استرداد اموال من هبيتكو

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة calpe, بتاريخ ‏26 مايو 2006.

  1. calpe

    calpe عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2006
    المشاركات:
    164
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعه شنو آخر اخبار هبيتكو ؟؟؟؟

    افيدونا ... هل من جديد وشكرا
     
  2. خالد الشمري

    خالد الشمري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    187
    عدد الإعجابات:
    0
    والله اخوي الظاهر

    بنطبق المثل الللي يقول اقبض من دبش :)
    انا حاط محاميين للحين ماصار شي صارلي سنتين يرقصوني المحاميين
     
  3. فارس_ المناخ

    فارس_ المناخ موقوف

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2006
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    شنو بيتكو هذي...؟
    ممكن النوضيح....؟
     
  4. خالد الشمري

    خالد الشمري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    187
    عدد الإعجابات:
    0
    هذي شركه كانت فاتحه بالكويت سنة 1995 وتسكرت 2000

    اتحط فيها فلوس مثلا 10000 دك تعطيك كل ثلاث اشهر 5000 دك وعلى هل الموال
    وتسكرة من قبل وزير التجاره خورشيد من غير مايحجز على افلوسها وطارت فلوسنا
     
  5. متدااول

    متدااول عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مايو 2006
    المشاركات:
    25
    عدد الإعجابات:
    0
    يا معود وصل رصيدي عندهم مليون و ثمانمية ألف دينار سحبت رأس مالي و شوية ربح و سكرت على الباجي قالولي بنحطك عضو مجلس ادارة و بنزيد نسبة توزيع الربح دبل علشان ارجع مبلغ 450 ألف كنت ساحبهم فوق رأس مالي وصار اللي صار و رجعت المبلغ وصفيت على شوية ربح شريت فيه عقار بس الحمدلله مو خسران شي بس كنت مليونير صرت انسان عادي :mad:
     
  6. خالد الشمري

    خالد الشمري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    187
    عدد الإعجابات:
    0
    متداول

    والله انك طماع المفروض انك تطلع اما انا راحت افلوسي كلها كل ماعطوني ارباح حطيتهم عندهم :eek:
     
  7. CENTRALBANK

    CENTRALBANK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,656
    عدد الإعجابات:
    0
    الصراحة اشلون صاير تفكير الناس اللي حطت بالشركة الوهمية.. عموما اخوي اللي تسال مثل ما قالك اخونا اقبض من دبش
     
  8. calpe

    calpe عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2006
    المشاركات:
    164
    عدد الإعجابات:
    0
    :) على ايدك وين احصل الاستاذ دبش؟

    :) عطني عنوان دبش
     
  9. متدااول

    متدااول عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مايو 2006
    المشاركات:
    25
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي ترى ما فرقت عني كلنا طماعين آنه كنت ارجع كل فلس من الارباح علشان احصل ربح أكبر و ظليت 3 سنين أسوي هالعملية لمن سكرت:((
     
  10. خالد الشمري

    خالد الشمري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    187
    عدد الإعجابات:
    0
    متدااول

    الله يعوض عليك وعلي انشاء الله
    ماكو اخبار عنها؟
     
  11. ALOTAIB

    ALOTAIB عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2006
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    ياجماعه الله يعوضكم انشالله . هبتكو كانت لعبه كبيره من ناس كبار
    والدليل هو توديع مدير الشركه محمد على من صالة التشريفات بمطار الكويت من شخصيات كبيره قبل تسكير الشركه بايام وهذا دليل انهم متعاونين معاه . وهذى الدنيا دروس
    الله يعوضنا انشالله
     
  12. مسكين

    مسكين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    298
    عدد الإعجابات:
    0
    لايكون طلع أو ما دفع الضرائب

    لازم أنبلغ الحكومة علشان يودونه أمن الدوله

    مو تعرف عندنا قانون

    بس ممكن أعرف من إلا وصله المطار القاضى و إلا الضابط وإلا الحكومة

    أكيد وصلوه لمصلحة البلد العليا
     
  13. Abu 3ali

    Abu 3ali عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 فبراير 2006
    المشاركات:
    472
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعة الخير بلاش اتهام للرجل
    أنا برأي الرجل شريف
    ولا على أي أساس قدر يستمر 5 سنوات - قاعد يدفع من جيبه يعني
    أنا أعرف أخ دكتور في جامعة الكويت سافر للرجل إلى بريطانيا وتأكد من نشاط الشركة - والشركة سليمة
    بس ربعك الهوامير في الكويت ما يبون أحد ياخذ فلوس غيرهم
    أضربلك مثال ثاني إذا ما اتعرف
    شركة التأمين التكافلي - كانت فكرة الإنشاء واحد فلسطيني اسمه أبو أنس - تم تهديده وضربة وحبسه في سجن الرميثية إلى أن وقع على أوراق التنازل


    شكرا
     
  14. الناسجت

    الناسجت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,159
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    هنااااك
    السلام عليكم ... علشان لا تتعب بالقيل والقال ولا تمني نفسك بالاماني والوعود الوهمية .... قول لاحول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وانا اليه راجعون .. واعتبرهم " مديونية معدومة " .. وموضوع هيبتكو شبه ميئوس منه .. لاتنسى موضوع شركة الريان الاسلامية في مصر وغيرها وغيرها

    ونصيحة اخو لك ولجميع الاخوان في المنتدى .. وهذي محصلة تجربة وخبرة في شؤون الحياة والتجارة والمعاملات لمدة " 15 سنه "
    اخواني الاعزاء ... حذار ثم حذار تدخل استثمار مع هالنوع من الشركات ذات العوائد المرتفعة .... وخذها قاعده عامة واحفظها عن " ظهر غيب " لا تتنظر من أحد أياً كان ياخذ فلوسك ويشتغلك ويتعب ثم بكل بساطة يعطيك ثمرة تعبه ... هو .... نقدي .... فلوسك انت لازم تتعب فيها مو غيرك .. وصدقني أول ما يصير فيه مردود على راس المال المدفوع ياخذه صاحب الشركة بعنوان " آنه اللي تعبت " وغيري ما ياخذ تعبي وشقاي ...

    .... طبعاً هذا إذا فرضنا سلامة راس المال أصلا وأن الشركة مو وهمية

    وعلشان تتأكد من وجهة نظري لا حظ بدقة نسب الودايع بالبنوك والمردود الشهري أو السنوي على رأس المال ... شوف بنك الوطني أقوى بنك في ا لشرق الاوسط وأأمن بنك مع ذلك ما يعطيك أكثر من 7% أرباح وغيره من البنوك المعتمده على هالمنوال ...

    في سنة 2000 تقريباً والشيء بالشيء يذكر ... استشارني أحد الاخوان حول هيبتكو ويومها كان فرحان ومستانس لان الشركة كانت تعطيه بالشهر 70 دينار على مبلغ مستودع بسيط ... قتله يا بو فلان دير بالك دير بالك مو من المنطق كلش شركة تدر أرباح 30% تقريبا أو 20% ويعطونك شهري .. طبعا اخونا أرباح ال3 اشهر اللي خذاهم " عمت بصيرته " وخلته يفقد " زمام القرار " وقام يخلط بين تمني الربح الفاحش واحتمال الخسارة وطبعاً الارباح كانت حلوة لدرجة خلته يعيش الاحلام " الوردية "
    وكان الوعد بيني وبينه إلى أجل مسمى وفعلا ما طول صاحبنا إلا شهرين اضافي أو كم شهر .. وصار اللي صار ....

    والاسوأ من هذا وسبحان الله عز وجل له في قضائه حكمه .. ابن عمي .. وقبل لا تحصل الكارثة بيومين " بالضبط " يومين كان حاضر في الديوانية وكالعادة .. كان يومها حديث الديوانية " هيبتكو " والارباح والعوائد المحققة والموزعة بين الناس فصاحبنا اغتر واخذته الحمية وهوس الاكتتاب راح من باجر الشركة وحط عندهم " 14 " الف دينار بسسسسسسسسسسسس ....... وثالث يوم ... صار اللي صار ...

    "وعلى من تقرأ مزاميرك يا داوود "

    دمتم
     
  15. Nasser pwc

    Nasser pwc عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,198
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عمار ياكويت
    كفييت وفييت​
     
  16. calpe

    calpe عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2006
    المشاركات:
    164
    عدد الإعجابات:
    0
    كل الشكر اخوي ناسجت والناس اللي شاركت

    على فكره :) انا ناسي اني حاط فلوس بهبيتكو ( اهل يهبد راسه بتريله ) بس قبل جم يوم شفت بعض الوصولات القديمه وقلت اسأل وبس

    وشكرا للجميع

    مو مكتوبه
     
  17. NAIZAK

    NAIZAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2006
    المشاركات:
    256
    عدد الإعجابات:
    0
    المتسبب الأول في خسارة الناس الفقاره هو خورشيد وزير التجاره وقتها لم يحجز على اموال الشركه ولم يحاول اعادت ولو جزء من فلوس الناس بس ينفذ الأوامر حظرة ممثل الشعب (وهو خوش ممثل على الشعب)اهل الرميثيه اليوم يومكم-------
     
  18. المقاطي

    المقاطي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2005
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    انا تقابلت مع مدير الشؤون الماليه لهبتكو وهو الذراع الايمن لمحمد علي سليمان في شرم الشيخ....ومن ضمن ماقاله لي .......!

    ان مخلد العازمي وخالد العدوه كان يستلمون منه بتوجيها صاحب الشركة
    اسبوعيا في حساباتهم خارج البلد 120,000 الف دينار لكل منهم.........

    وهذه المبالغ يستملونها كل اسبوع ثمن سكوتهما وعدم اثاره البلبله علي الشركة امام مجلس الامه......
    بالاضافة الي صلاح خورشيد كان يتقاضي من الشركة مبالغ ولا اتذكر بصراحة
    بعض التفاصيل....... وهذه المقابلة تمت بشرم الشيخ صدفه منذ اربع سنوات تقريبا......وعلي ما اضن اسم هذا الشخص (علي توفيق)

    والله ان هالكلام من المدير المالي لهبتكو
    انا لم اسأله عن احد وهو دون مصلحه قال لي باسماء
    الاعضاء (المطاوعة) سلفي الذكر .....!!!
     
  19. alhilam

    alhilam موقوف

    التسجيل:
    ‏29 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    706
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام
    دير بالك هذا الكلام طعن في الذمم
    وسالفت قيل وقال بدون اي اثبات نسمعها كل يوم في الدواوين
    وخاصه هذي الايام في الانتخابات كل يوم طالعه قصة شكل عن عضو او مرشح نازل
    فنرجوا الدقه في نقل الاخبار وليس فلان قالي
    وشكرا
     
  20. NAIZAK

    NAIZAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2006
    المشاركات:
    256
    عدد الإعجابات:
    0
    اي طعن بالذمم هذي حقوق ناس انأكلت عيني عينك وهذا مو قال وقيل هذا واقع تم في سنه 2002 بقيادة وزير التجاره (المايسترو) خورشيد وانا اايد كلام اخوي المقاطي
    لأن إلي تم من بعض الأعضاء طمطمه الموضوع
    شنو تفسيرك مآت الملايين طلعت من البلد(راحت بح)دون اهتمام او اعطاء الموضوع اي اهميه الساكت عن الحق شيطان اخرس
    إييييييييي إلي يدري يدري وإلي مايدر--------------------!!!