توصيات أوبشن شهر يونيو .. والربح 100% ان شاء الله ..

سهيل الدراج

عضو محترف
الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على من اصطفى .. الهم ارزقنا رزقا حلالاً يغنينا عمن سواك .. على بركة الله نبدأ ..

اليوم هو الثلاثاء السادس من شهر يونيو 2006 م .. الساعة الواحدة بالتوقيت الشرقي للولايات الأمريكية ..

اخواني قبل البدأ أحب أن أذكركم بعدة نقاط :

1- أحدث موضوع عن الأوبشن تم تناول فيه شرح ميسر ومبسط عن الأوبشن هو على الرابط التالي : http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=48070

2- الأوبشن من الاستراتيجيات الخطرة ، والتوصيات غير مضمونة ، وانما هي مساعدة لإخواننا لزيادة البحث والتعمق .. والمشاركة .. أما مسئولية الربح والخسارة فهي مسؤولية شخصية ..

3- لا تدخل الا بـ 25% من محفظتك كحد أقصى ، وأنا أقول 25% لأن النازداك عند منطقة دعم قوية يتوقع الارتداد منها بقوة ، وهذه النقطة هي 2150 نقطة..

نبدأ على بركة الله ..

سهيل الدراج

عضو محترف
الأوبشن الأول :

شركة AMD أدفانس مايكرو دفايسس .. منافسة أنتل الشهيرة ، والتى استطاعت ان تأخذ من حصتها السوقية .. وسوف نتحدث عن الكثير فيها ، ولكن نستعجل حتى لا تذهب الفرصة ..

رمز الأوبشن AKDGZ+ وهو AMD Jul 32.5 Call وسعره الآن 1.10 $ ، وينصح بشراءه عند سعره الحالي ..

سعر السهم الحالي 29.20$ .. والسهم اليوم خالف الاتجاه النزولي للسوق .. الهدف 100% حتى نهاية شهر يونيو ..
بالتوفيق ياإخوان ودعواتنا للجميع بالتوفيق .. أنصح بشراء 20 عقد أى 2200$ ... وسنتناول بعض الشرح عن السهم وتوقعاتنا له في أوقات الفراغ ..

سهيل الدراج

عضو محترف
nawaf.g.alahmad قال:
وانا بعد وياك يا ملك على 1.10

ان شاء الله تكون أول 100% ربح من الأوبشن .. طبعا للأخوة الجدد .. أما الاخوة القدامى والمحترفين ان شاء الله تكون حلقة في سلسلة الثراء ... حياك أخوى نواف وبالتوفيق يارب ..

ebrahim191919

عضو نشط
جزاءك الله خير اخوى سهيل على ماتقدمه من جهد لخدمه اخوانك فى

المنتدى

ان شاء الله انا داخل معاكم

لوسمحت عندى سؤال هل هذا الصوره صحيحه للاوبشن اوردر الى ذكرته

الملفات المرفقه:

الحجم: 38 KB   المشاهدات: 629

ebrahim191919

عضو نشط
ومامعنى complex-spreads

و complex - buy writes

وايهما اختار لوضع الاوردر؟؟

ebrahim191919

عضو نشط
بنتضار ردك اخ سهيل على اسئلتى لو تكرمت

1-هل تعبئة الاوردر الى انا وضعته صحيح او خطىء؟

2- مامعنى الكلامات الاتيه ؟

complex-spreads

complex - buy writes

3- هل للاوبشن لفل 1 ولفل 2 ولفل 3 ؟

واعذرنى على كثره اسالتى

سهيل الدراج

عضو محترف
المعذرة اخواني كنت بعيد عن النت .. الآن انا وياكم .. سأرد على الجميع ان شاء الله .. لحظات اراجع الأسهم واغلاق السوق ..

سهيل الدراج

عضو محترف
ebrahim191919 قال:
جزاءك الله خير اخوى سهيل على ماتقدمه من جهد لخدمه اخوانك فى

المنتدى

ان شاء الله انا داخل معاكم

لوسمحت عندى سؤال هل هذا الصوره صحيحه للاوبشن اوردر الى ذكرته

صحيح هذا هو الأوبشن ذاته .. ولكن عند اختيار نوع الأوردر حاول تختار GTC والمقصود به Good til Cancel بحيث اذا الأوردر لم ينفذ اليوم أو نفذ جزئيا يتم تنفيذه غدا دون ان تضطر ان تصنع أوردر آخر وتدفع عمولة أخرى ..

سؤال : ما اسم هذا الموقع الذي تتداول فيه ؟

سهيل الدراج

عضو محترف
ebrahim191919 قال:
ومامعنى complex-spreads

و complex - buy writes

وايهما اختار لوضع الاوردر؟؟

هذه أنواع استراتيجيات خاصة بالمحترفين واصحاب المحافظ الكبيرة ، وحسابك لا يستطيع التعامل معها أبدا .. اختيارك كما بالصورة صحيح تماماً .. تختار Basic .. ثم Buy to open ولا تهتم بأى أشياء اخرى ..

نعم الأوبشن مستويات .. وحسابك مؤهل فقط لنوع Basic وهو شراء وبيع الأوبشن وهو المطلوب فقط ..

أخي ابراهيم أرجوا مراجعة موضوع الأوبشن بين السائل والمجيب فهو مفيد ومختصر .. http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=48070&page=9

حياك الله اخوي ابراهيم في عالم الأوبشن الخطر ..

abou_anas

عضو نشط
صراحة كل الاموال شاري بهم اسهم فلذلك للمرة الاولى فقط سأكون متفرج فقط وليس شاري :) بالتوفيق لكم وتستاهل كل خير اخي سهيل:)

ebrahim191919

عضو نشط
هذا الموقع هو موقع اى تريد

سهيل ياريت تشرح لى معنى الكلام الموجود فى المربع الاحمر

الملفات المرفقه:

الحجم: 28.1 KB   المشاهدات: 555

سهيل الدراج

عضو محترف
ebrahim191919 قال:
السهم فى نزول اخ سهيل ارجو اخذ الحذر

لا تقلق أخي ابراهيم يعنى حركة في حدود 3% لا بأس لأن لا يوجد انسان يستطيع تحديد بدقة اين نقطة الدخول .. والسهم تبهذل بشكل عجيب خلال فترة النزول ، وبالأخص خلال الاسبوعين الماضيين ..

وضع السوق يوم غد ارتفاع ان شاء الله لأن السوق عمل رفرسل من مستوياته الدنيا ، ورفض النزول تحت خطوط الدعم القوية .. لذلك اخترت ان يكون الدخول اليوم ، مع العلم ان السهم تحت المتابعة منذ أكثر من شهرين وانا صابر عليه .. ووعدتكم بمفاجئة ، وأن شاء الله يتحقق الوعد ..

سهيل الدراج

عضو محترف
abou_anas قال:
صراحة كل الاموال شاري بهم اسهم فلذلك للمرة الاولى فقط سأكون متفرج فقط وليس شاري :) بالتوفيق لكم وتستاهل كل خير اخي سهيل:)

أبو انس .. حياك الله حبيب كان ودي تكون معانا يا نطير فوق يا نطير فوق ان شاء الله ..

أبو انس .. عندي سؤال لك تطبيقى لدرس الأوبشن بما انك متابع معانا .. وهو :

AMD تتداول بـ 29.20$ وتم شراء الأوبشن التالي AMD Jul $32.5 Call يوم 6 يونيو 2006م بسعر 1.1$ .. تتوقع كم يجب أن تصبح قيمة السهم ليحقق الأوبشن 100% ..؟!! الرجاء تحديد الزمن !!

الاجابة لأبو انس وجميع الأخوة ..

ولد_فقاره

عضو نشط
موفق خير اخوي سهيل والشباب

وان شاء الله تنجحون بمهمتكم :)

دمتم بخير

abou_anas

عضو نشط
سهيل الدراج قال:
أبو انس .. حياك الله حبيب كان ودي تكون معانا يا نطير فوق يا نطير فوق ان شاء الله ..

أبو انس .. عندي سؤال لك تطبيقى لدرس الأوبشن بما انك متابع معانا .. وهو :

AMD تتداول بـ 29.20$ وتم شراء الأوبشن التالي AMD Jul $32.5 Call يوم 6 يونيو 2006م بسعر 1.1$ .. تتوقع كم يجب أن تصبح قيمة السهم ليحقق الأوبشن 100% ..؟!! الرجاء تحديد الزمن !!

الاجابة لأبو انس وجميع الأخوة ..

ههههه انا لم اصدق متى تخرجت من الجامعة كي اخلص من الفحوصات :p امزح :) والله رايي اذا خلال اسبوعين وصل 32.5 يصبح الاوبشن حوالي 2$
كم علامتي ؟:p

سهيل الدراج

عضو محترف
ebrahim191919 قال:
هذا الموقع هو موقع اى تريد

سهيل ياريت تشرح لى معنى الكلام الموجود فى المربع الاحمر

المعذرة اخوي ابراهيم .. اتذكر اننى درسته ولكن لم اطبقه لعدم قناعتى بجدواه أولاً .. وثانيا لأن اضافته الى الحساب مشكلة كبيرة وتحتاج رأسمال كبير وضمانات كبيرة ، وخبرة مسبقة لا بد ان تذكر في طلب الأوبشن .. عموما .. اليك المعاني .. واذا كان صعب عليك تفهمها لا تقلق فلن تحتاجها في يوم من الأيام فهى فلسفة زائدة ..

1- Complex Spreads :

Vertical spreads combine long and short options with different strike prices and the same expiration date to profit on a directional move in the price of the underlying asset. They offer limited potential profits as well as limited risks. One of the keys to understanding these managed risk spreads comes from grasping the concepts of intrinsic value and time value-variables that provide major contributions to the fluctuating price of an option.​

ومختصر الكلام والترجمة هو : انك تشتري لونغ كول و تبيع كول آخر على المكشوف ولكن لشهرين مختلفين .. وبيع الأوبشن على المكشوف غير مسموح به في حسابك وحسابي ..

2- Complex Buy/writes

تعنى أن تنفذ عملية مزدوجة لشراء الأسهم الحقيقية وتنفذ فوراً عملية تسمى Writing option والهدف منها هو تأجير السهم لفترة محددة وتصبح اسهمك الحقيقية مجمدة في الحساب ..

سهيل الدراج

عضو محترف
abou_anas قال:
ههههه انا لم اصدق متى تخرجت من الجامعة كي اخلص من الفحوصات :p امزح :) والله رايي اذا خلال اسبوعين وصل 32.5 يصبح الاوبشن حوالي 2$
كم علامتي ؟:p

عجيب والله يا أبو انس .. اجابتك والله أكثر من 100% .. واذا كنت جبتها بدون مساعدة تكون استوعبت درس الأوبشن بدرجة كبيرة .. لأن تقدير قيمة الأوبشن الحالية والمستقبلية هو أهم تحديات تجار الأوبشن ..

أعلى