رأس مال القابضة

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
مرحبا شباب ...

مطلوب أسهم شركة رأس مال القابضة بسعر 135 فلس ...

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
للبيع 1.5 مليون راسمال بسعر 150 فلس

للبيع 820 الف سهم راسمال بسعر 145 فلس

للجاديين المراسله على الخاص
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
.
مطلوب
أسهم رأس مال القابضة ب 135 فلس

ومعروض
اسهم راس مال القابضه ب145 فلس
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
طلب ...

مطلوب 100 الف أسهم شركة " رأسمال القابضة " بسعر 135 فلس ...
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
.
للبيع

21,400 الف سهم راس مال ب 140 فلس
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 08/04/2008
نتيجة لتوسعاتها
«رأسمال القابضة» تنتقل إلى مكاتبها الجديدة في برج أوتاد


أعلنت شركة «رأسمال القابضة» عن انتقال مقر الشركة إلى مبنى برج أوتاد في شارع فهد السالم ويأتي الانتقال كنتيجة حتمية للتوسعات التي تخطط لها الشركة خلال الفترة المقبلة وما يتطلبه ذلك من مقر مجهز يفي بمتطلبات الشركة.

وبين هاني المير ـ مدير عام الشركة ـ ان المقر الجديد مجهز باحدث التقنيات ويوفر مساحات اضافية تستوعب أعداداً أكبر من الموظفين خصوصاً وان الشركة تسعى حالياً إلى استكمال الجهاز البشري القادر على مواكبة طموحات المرحلة المقبلة خصوصاً فيما يتعلق بالدخول في الاستثمارات الجديدة بمنطقة الخليج عموماً والتي تستطيع ان تعزز مسيرة الشركة وتحقق الأهداف المنشودة. وبين هاني المير ان الشركة تدرس حالياً العديد من الفرص الاستثمارية المعروضة عليها وذلك لاختيار الأفضل منها والتي تتماشى مع الخط الاستراتيجي للشركة، وان شركة رأسمال القابضة سوف تقوم بالإعلان عن هذه الاستثمارات فور اتخاذ قرار نهائي بشأنها تأكيداً لمبدأ الشفافية وترسيخاً للتواصل المستمر مع المساهمين والمستثمرين.
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
طلب ...

مطلوب 100 الف أسهم شركة " رأسمال القابضة " بسعر 120فلس ...
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
عرض ...

للبيع 100 الف أسهم شركة " رأسمال القابضة " بسعر 145فلس ...
 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
للبيع نصف مليون أسهم شركة رأس مال القابضة بسعر 145 فلس ...

ومطلوب 200 الف بسعر 140 فلس ...

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...
 

Solid_investor

عضو نشط
التسجيل
17 فبراير 2004
المشاركات
1,463
الإقامة
الكويت
للبيع 100 ألف سهم راسمال القابضة على 145 فلس صافي

الاسهم مني مباشرة

المراسلة على الخاص
 

التكانة

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2004
المشاركات
588
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ...

للبيع 100 ألف شركة رأسمال ب 145 فلس
 

برقر

موقوف
التسجيل
28 يوليو 2007
المشاركات
332
مااملك بهذه الشركه

بس ابعث رسالة تطمين للملاك ارباح السنه قويه والتوزيعه حلوه

والموازى قرب :)

والشراكات والمشاريع القادمه تحروها


والله اعلم
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 17/06/2008
تأسيس التمدين البحرينية العقارية
«رأسمال» تتقدم بطلب إدراج إلى البورصة


كتب عبدالله خليل

أعلن المدير العام لشركة رأسمال القابضة هاني المير ان الشركة ستقوم بتقديم اوراق الادراج في سوق الكويت للاوراق المالية بعد شهرين من الآن بعد اعتماد البيانات المالية لعام 2007 التي ستنتهي مع اواخر الشهر الحالي وربما تحصل على الادراج مع نهاية العام الحالي، مشيراً إلى ان الشركة كانت قد قامت بتقديم طلب الادراج من قبل ولكنها لم تستوف شروط الادراج من قبل رؤية ادارة البورصة بالرغم من اقتناع الشركة بكونها مستوفاة لجميع الشروط، مشيراً إلى ان الشركة الآن قد اكتملت قواعدها لمتطلبات الادراج وانها ستحصل على الادراج خلال الفترة المقبلة.

ولفت المير في رده على الصحافيين على هامش مؤتمر تأسيس شركة التمدين البحرينية العقارية إلى ان الشركة لديها قواعد استثمارية جيدة، فقد استطاعت ان توفر مقدارا عاليا من السيولة بعد تخارجها من مشروع العرين في مملكة البحرين وسيتم توظيفها في مشاريع عدة بما يخدم صالح الشركة ومساهميها علاوة على أن الشركة لديها مشروع في منطقة السيف ومشروع الحد الصناعي، مشيراً إلى ان الشركة ستعتمد عليهم بشكل مباشر خلال الفترة المقبلة بالاضافة إلى ان الشركة تتفاوض حاليا على قطعة ارض لبناء مجمع تجاري، ويوجد ايضاً مفاوضات لعدة مشاريع استثمارية في المملكة العربية السعودية نريد الفوز بها، ومحفظة عقارية في عمان يتم التداول فيها.

وأشار إلى ان السوق الكويتي واعد ولكن يجب اكتمال النواقص به التي تتمثل في احتكار الحكومة للاراضي، والقوانين العقارية التي اتخذت مؤخراً والتي اثرت بشكل سلبي على السوق العقاري الكويتي الذي امتد إلى التأثير على اسعار السكن الخاص ما صاحبه ايضاً التأثير على الاراضي الاستثمارية والصناعية.



مزيج متكامل

أعلن رئيس مجلس التمدين لمراكز التسوق أحمد الصرعاوي عن اطلاق شركة التمدين البحرينية العقارية، والتي تعتبر نواة التحالف بين شركة التمدين لمراكز التسوق وشركة رأسمال القابضة والتي جاءت لخلق مزيج متكامل تجتمع فيها نقاط القوة لدى الشركتين، حيث تحتل شركة التمدين لمراكز التسويق مكانة وخبرة واسعة في ادارة وتطوير المشاريع العقارية المتميزة وكما ان لشركة رأسمال القابضة الخبرة المميزة في الاستثمار العقاري، ومن هذا المنطلق تم تأسيس شركة التمدين البحرينية العقارية.

وأوضح الصرعاوي بأن الاهتمام بسوق مملكة البحرين يأتي تزامناً مع التطور الذي تشهده المملكة، والذي يعكس الرغبة الصادقة لدى المملكة للتحويل إلى واحدة من اهم المراكز السياحية والاقتصادية في المنطقة مستفيدة بذلك من التشريعات والقوانين المتطورة الموجودة اضافة إلى دعم اجهزة المملكة للقطاع الخاص، وقد تجلي هذا الدعم في عدد كبير من المشاريع الحيوية الحالية والمستقبلية وعلى سبيل المثال وليس الحصر مشروع مرفأ البحرين المالي، مشروع درة البحرين، مشروع خليج البحرين، وموقع مملكة البحرين وتطور شبكة الطرق والاتصال تعزز من وجود المشاريع الحيوية المقبلة ومنها بناء مشروع جسر المحبة والذي يربط دولة قطر بمملكة البحرين.

يلفت إلى ان القدرة الكبيرة التي تتمتع بها مملكة البحرين من استقطاب استثمارات خارجية نتيجة للبيئة الاقتصادية والاستثمارية الصحية مما سيؤهلها للاستفادة كذلك من رؤوس الاموال من الكويت نتيجة التشريعات والقوانين ذات الجرعة السياسية العالية والتي لاتلبي تطلعات القطاع الخاص والذي نتج عنها بيئة اقتصادية موبوءة.



علاقة استراتيجية

ومن ناحيته أكد المدير العام لشركة رأسمال القابضة هاني السيد على اهمية العلاقة الاستراتيجية التي بدأت بين شركة رأسمال القابضة وشركة التمدين لمراكز التسوق والتي تم تتويجها بإنشاء شركة التمدين البحرينية العقارية.

والشركة سوف تركز أعمالها في مملكة البحرين ودول الخليج العربي، حيث نهدف إلى ان تكون شركة رائدة في مجال الاستثمار العقاري بأنواعه المختلفة والتي تشمل تطوير الاراضي وإنشاء المجمعات التجارية والسكنية وذلك عن طريق اقتناص الفرص المتميزة في هذا الدول.

مشيراً إلى ان الدخول في هذه الشراكة مع شركة بحجم وسمعة وتاريخ شركة التمدين لمراكز التسوق ومزج هذه الخبرة مع خبرات شركة رأسمال القابضة في اسواق دول الخليج العربي يعطي ميزة مضافة وافضلية واضحة للشركة الجديدة ويعزز ثقة الملاك والمستثمرين ويساهم في تحقيق انجازات متميزة.

كما أكد على ان الاستثمار في هذه الشركة هو بداية لمرحلة مهمة في مسيرة الشركة ويأتي متماشياً مع الاستراتيجية التي وضعتها شركة رأسمال القابضة لتحقيق اهدافها والتي تركز في جانب كبير من جوانبها على التحالف مع شركاء استراتيجيين من ذوي الخصائص المتميزة والتي تستطيع ان تضيف إلى الخبرات والامكانيات سواء الفنية أو المالية والتي تسهل من عملية التوسع في الاستثمارات خصوصاً في ظل تصاعد حجم المشاريع المطروحة بشكل عام واتساع الرقعة الجغرافية لها.

ويذكر ان شركة التمدين البحرينية العقارية هي شركة مساهمة بحرينية مقفلة تم تأسيسها بهدف الدخول في مشروعات متميزة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في مملكة البحرين، وهي نتاج شراكة بين كل من شركة التمدين لمراكز التسوق إحدى شركات مجموعة التمدين العقارية وشركة رأسمال القابضة إحدى شركات الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار، ويرتكز هذا التحالف الاستراتيجي على دمج الخبرات الواسعة التي يتمتع بها المؤسسون، يبلغ رأسمال شركة التمدين البحرينية العقارية 40.000.000 دينار بحريني وتبلغ حصة شركة التمدين لمراكز التسوق 59% بينما تبلغ حصة شركة رأسمال القابضة 39%.


 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
للبيع

100 ألف شركة رأسمال

ب 142 فلس
 

برقر

موقوف
التسجيل
28 يوليو 2007
المشاركات
332
مااملك بهذه الشركه

بس ابعث رسالة تطمين للملاك ارباح السنه قويه والتوزيعه حلوه

والموازى قرب :)

والشراكات والمشاريع القادمه تحروها


والله اعلم

محد قال شكرا :)

ارباح السنه المنتهيه 31-6 اكثر من 18 فلس بشويه

والتوزيعة احنمال كبير نقدى

والله اعلم

والسلام ختام :)
 

Solid_investor

عضو نشط
التسجيل
17 فبراير 2004
المشاركات
1,463
الإقامة
الكويت
منقول من الوطن عدد اليوم

حصة الأغلبية البالغة %59 للشركة الأولى و%39 للثانية
«التمدين لمراكز التسوق» تتحالف مع «رأسمال» لتأسيس «التمدين البحرينية» برأسمال 40 مليون دينار بحريني
كتب طارق عرابي:
أعلنت كل من شركة التمدين لمراكز التسوق وشركة رأسمال القابضة عن اطلاق شراكة استراتيجية فيما بينهما تمثلت بتأسيس شركة التمدين البحرينية العقارية برأسمال 40 مليون دينار بحريني، وبنسبة مشاركة بلغت %59 لشركة التمدين لمراكز التسوق ونسبة %39 لصالح شركة رأسمال العقارية.
وقال نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة التمدين لمراكز التسوق أحمد الصرعاوي ان «التمدين البحرينية العقارية» تعتبر بمثابة نواة التحالف بين شركة التمدين وشركة «رأسمال»، مضيفاً أن تأسيس هذه الشركة جاء لخلق مزيج متكامل تجتمع فيه نقاط القوة لدى الشركتين، خاصة أن «التمدين لمراكز التسوق» تمتلك المكانة والخبرة الواسعة في ادارة وتطوير المشاريع العقارية المتميزة، فيما تمتلك «رأسمال» الخبرة في مجال الاستثمار العقاري.

شركة رائدة

من جانبه أكد مدير عام «رأسمال» هاني المير أهمية العلاقة الاستراتيجية التي بدأت بين الشركة و«التمدين لمراكز التسوق»، والتي توجت بانشاء «التمدين البحرينية العقارية».
وقال المير ان الشركة الجديدة ستركز أعمالها في البحرين ودول الخليج العربي حيث تهدف الى أن تكون شركة رائدة في مجال الاستثمار العقاري بأنواعه المختلفة التي تشمل تطوير الأراضي وانشاء المجمعات التجارية والسكنية وذلك من خلال اقتناص الفرص المتميزة في هذه الدول.

الفوائض المالية

وفي رده على سؤال لـ «الوطن» حول الطريقة التي ستتم من خلالها استغلال الفوائض المالية الكبيرة المتوافرة حالياً لدى «رأسمال»وبخاصة بعد بيع مشروع العرين في البحرين، قال المير ان الشركة لديها العديد من الأفكار لاستثمار السيولة المتوافرة لديها حالياً، كما أن هناك مفاوضات جادة مع بعض الجهات سيتم الاعلان عنها بمجرد الانتهاء منها.
وأضاف المير أن بيع مشروع العرين لا يعني خروج «رأسمال» من السوق البحريني، ذلك أن الشركة مازالت تستثمر في مشروعين آخرين هناك هما مشروع (نجمة الشمال) ومشروع ( الحد الصناعي)، وهما المشروعان الذي ينتظر أن يحققا عوائد قياسية للشركة خلال العامين المقبلين.
كذلك أكد المير أن «رأسمال» تتفاوض حالياً لبناء مجمع تجاري على قطعة أرض كبيرة في البحرين، كما أن لديها مفاوضات في الامارات، وأفكاراً جديدة في السعودية، ومحفظة استثمارية في السوق العمانية، الأمر الذي يعني أن استثمارات الشركة تتوزع على الدول الخليجية كافة.

السوق الكويتي

وفي رده على سؤال آخر لـ «الوطن» حول استثمارات الشركة في السوق الكويتي قال المير ان الشركة تضع السوق الكويتي نصب أعينها وتحاول جاهدة البحث عن الفرص المناسبة في هذا السوق لاقتناصها، الا أن واقع الأمر يشير الى وجود صعوبات وخلل كبير في أسلوب العمل في هذا السوق، فالحكومة محتكرة للأراضي، كما أن ارتفاع أسعار الأراضي الحالي لا يشجع المستثمر على الاستثمار في ظل تدني المردود والعائد المالي في الوقت الراهن.
وشدد المير على أن القانون العقاري الأخير الذي منع تملك الأراضي ومنع الاقراض أثر بشكل كبير في أسعار السكن الخاص بالكويت، كما أنه جر وراءه بقية أنواع الأراضي الأخرى كالاستثماري والتجاري للهبوط.



»رأسمال« تتقدم بطلب إدراجها في سبتمبر

في رده على سؤال حول موعد إدراج شركة رأسمال القابضة في سوق الكويت للأوراق المالية قال هاني المير أن الشركة جاهزة للإدراج في السوق حالياً، فيما سيتم بعد انتهاء السنة المالية للشركة والتي تنتهي في 31 يونيو الجاري، التقدم بطلب جديد للإدراج بعد أن تم رفض طلبها السابق في العام الماضي، مؤكداً أن تقديم الطلب الجديد يتوقع أن يتم في سبتمبر المقبل على أن تحصل الشركة على موافقة السوق على الإدراج في السوق الرسمي قبل نهاية العام الجاري.

تاريخ النشر: الثلاثاء 17/6/2008
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
محد قال شكرا :)

ارباح السنه المنتهيه 31-6 اكثر من 18 فلس بشويه

والتوزيعة احنمال كبير نقدى

والله اعلم

والسلام ختام :)

وأنا ما أملك بالشركة بس حاب إني أشكرك نيابة عن ملاك السهم
فشكرا لك
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«رأسمال» تبدأ تنفيذ برج إداري في البحرين

تبدأ شركة «رأسمال» القابضة تنفيذ احد مشاريعها في البحرين وهو برج إداري على مساحة 750 مترا مربعا بتكلفة 4 ملايين دينار بحريني، حيث تعمل الشركة بهدف تطوير الفرص الاستثمارية العقارية في البحرين، ودول مجلس التعاون الخليجي، ويبلغ رأسمالها أكثر من 85 مليون دولار وقد تم إنشاؤها من قبل شركة التعمير الخليجي العقارية، والشركة الكويتية للتمويل والاستثمار، وهي الشركة المالكة لمشروع سراب العرين أحد المكونات الرئيسية لمشروع العرين التطوير العقاري
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«رأسمال القابضة» تؤسس شركة عقارية في الإمارات بـ250 مليون درهم


22/06/2008 علمت «القبس» من مصادر مطلعة ان شركة رأسمال القابضة التابعة لبيت التمويل الخليجي والشركة الكويتية للتمويل والاستثمار تتفاوض حاليا على تأسيس شركة عقارية جديدة في الامارات برأسمال يتراوح بين 200 الى 250 مليون درهم، بالتعاون مع شريك اماراتي.
وقالت المصادر ان الشركة بصدد استيفاء شروط لادراج الشركة في السوق الرسمي على نهاية العام الحالي، وذلك بعد ان تم رفض الادراج العام الماضي، ويذكر ان سهم الشركة يتداول في سوق «الجت» حاليا بسعر يتراوح فوق او ادنى من 140 فلسا للسهم الواحد.




 
أعلى