المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... الجزء الثالث

الحالة
موضوع مغلق

rahaly

مستشار قانوني
الراقي قال:
هذي اخرتك قمت دور كسور الله يادنيا باجر جني بشوفك تفتح محل سمبوسه وتخرب على كومار:)

:d

ياخوي شفيها الكسور؟
مو اسهم؟؟

عموما ابي اشتري كسور اكمل فيها منحة المجموعة عشان ابيع (لوت) ... حلاة البيع جملة يا الراقي
;)

بس حقيقة عمري ما شفت سوق في العالم بهذا الترتيب السئ .... شنو يعني كسور؟؟

العالم كلها تتداول بالكسور !!!!!

عموما شكرا يا جماعة على التوضيح .... شكرا فور ايفر ... على راسي والله

في احد يبيع كسور ؟؟؟ بس على خرابهم

مرعوب بالسوق

عضو نشط
اخوي العزيز

اخوي رحالي الغالي والعزيز

اولا انا اتشرف انك ترد علي بالموضوع اللي كتبته بس لا تنسى الكتابات اللي انا اقول فيها انه اسهم البدر ما خسرت احد وعلى فكره

انا عندي اسهم المجموعه بكميات كبيره وجراند ولبنانيه قبل التفصيخ الى يومك هذا بس انا اقول الراي ولا ابدي اي فرض على الاخوان الافاضل يعني

لو اقول انه اسهم المجموعه الدوليه راح تنزل اشوي انا غلطان يعني

لا اخوي انا اقول اللي احس فيه بالضبط ولا اقول لا تدشون ولا اقول بيعوا انت فاهمني ولا اعيد واكرر

اخوي مع الاسف انت فاهمني غلط انا قلت رايي وللي يوافقني هذا رايه الشخصي وللي ايعاتب هم رايه الشخصي

شوف اليوم سعر المجموعه 450 فلس
شوف كم تداولها 940 الف
شوف كم العروض اللي فيها 3720000

عطها السبت ادنى حد يعني سعر تفسيخ السهم الحقيقي بعد التوزيع

عطها من الممكن الاحد اول السوق يعني كسرت سعر التفسيخ وراح تشوف اللي ما شفته بباجي القروب

والشوف والكلام ماعليه جمرك صح ولا انا غلطان

ولكم التعليق والاحترام يا الغالي رحاي

اخوك مرعوب بالسوق :d

طير شلوة

عضو نشط
الكندري بورصه قال:
إلغاء صفقة تحويل أسهم "الدولية للاستثمار"

إلى هيئة الاستثمار والصندوق الكويتي للتنمية

كتب-خالد الهاجري وأشرف عجمي:
تفاعلت أمس قضية تحويل ملكية الأسهم المملوكة للشركة الدولية للاستثمار إلى كل من الهيئة العامة للاستثمار والصندوق الكويتي للتنمية, فعلى الرغم من قرار النيابة العامة بحفظ التحقيق في هذه القضية, إلا أن وزير التجارة والصناعة فلاح الهاجري قرر إلغاء الصفقة, بناء على قرار اتخذه مجلس الوزراء في هذا الشأن خلال اجتماعه الأسبوعي الأحد الماضي.
وعلمت »السياسة« أن مجلس الوزراء عاود بحث الموضوع مجدداً خلال اجتماع استثنائي عقده أمس في منزل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد, واستمع إلى تقرير من الوزير الهاجري حول آخر التطورات المتعلقة بالموضوع.
وقد أصدرت وزارة التجارة والصناعة بياناً قالت إن وزيرها فلاح الهاجري أصدر أمس قراراً بتكليف إدارة سوق الكويت للأوراق المالية بمباشرة الإجراءات الكفيلة بتنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بإلغاء تحويل ملكية أسهم »الدولية للاستثمار«, مشيرة إلى أن هذا الإجراء »يأتي ضمن إطار الخطوات التي تقوم بها الحكومة لحماية المال العام والمحافظة عليه, والسعي لتطوير العمل في السوق المالية«.
وجاء في نص القرار الذي أصدره وزير التجارة: »بناء على قرار مجلس الوزراء رقم 770 في اجتماعه المنعقد في تاريخ 30/7/,2006 يلغى قرار إدارة سوق الكويت للأوراق المالية بتحويل ملكية الأسهم العائدة للشركة الدولية الكويتية للاستثمار, لكل من الهيئة العامة للاستثمار والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية, كسداد عيني لمديونية الشركة تجاههما, وعلى إدارة السوق مباشرة الإجراءات الكفيلة بتنفيذ هذا القرار فوراً وإبلاغنا بهذا الصدد«.
من جهة أخرى أبلغ وزير التجارة مجلس الوزراء خلال اجتماعه أمس أيضاً بقراره الطلب من ديوان المحاسبة معاودة المراجعة والتدقيق في أوضاع البورصة والكشف عن أي شبهات أو تجاوزات قد تشوب أداءها.
كما قرر الوزير الهاجري إعادة نائبي المدير العام لسوق الكويت للأوراق المالية السابقين إبراهيم الإبراهيم وفالح الرقبة إلى عملهما بكامل الصلاحيات والاختصاصات التي كانا يتمتعان بها.
وأوضحت مصادر مطلعة ل¯»السياسة« أن المدير العام للسوق المالية بالوكالة أحمد الشايع أخطر الإبراهيم والرقبة بهذا القرار, وذلك نظراً لغياب المدير العام للسوق د. صعفق الركيبي الذي يمضي حالياً إجازته السنوية, ويسري القرار الوزاري رسمياً ابتداء من بعد غد السبت.
المصادر أشارت أيضاً ان عودة الإبراهيم والرقبة جاءت بناء على تظلم تقدما به من القرار الذي قضى بإبعادهما عن منصبيهما والذي كان قد اتخذه الركيبي.
وكانت قضية نقل ملكية أسهم الشركة الدولية للاستثمار موضع اهتمام نيابي أمس أيضاً حيث قدم النائب عادل الصرعاوي أسئلة في هذا الشأن إلى وزير التجارة والصناعة, أشار فيها إلى أن الحكومة أصدرت قراراً بإبطال عملية نقل الملكية, لكن إدارة السوق المالية لم تقم بتنفيذ هذا القرار, مطالباً بالكشف عن الإجراءات التي ستتخذها الحكومة بحق إدارة البورصة لعدم التزامها بتنفيذ القرار المشار إليه.
كما تساءل الصرعاوي عن مبررات إدارة السوق المالية في عدم تمكين ديوان المحاسبة من القيام بمهامه في مراجعة أعمال البورصة.
بدوره تساءل النائب خضير العنزي عن خطط وإجراءات الحكومة لحماية صغار المستثمرين وتنظيم عمل البورصة.
أما النائب عبدالله الرومي فأعاد إلى الواجهة مجدداً القضية المتعلقة بشركة الوسيلة, متسائلاً عن مدى قانونية الإجراءات التي اتبعت لاستصدار تراخيص البناء بالنسبة لمجمع الورش الحرفية المنوح لشركة الوسيلة, والكشف عن المخالفات والشبهات التي احاطت بهذا الموضوع, وتطرق إليها تقرير لجنة تقصي الحقائق, مستفسراً كذلك عن الإجراءات التي اتخذتها الهيئة العامة للصناعة لمحاسبة المسؤولين عن أية تجاوزات تمت في هذا الأمر.
اخوي تراك مضيع هذي صفحه المجموعه الدوليه تختلف عن الشركة المذكورة بالخبر وشكرا

عكس التيار

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

جئتكم بشوق على غير الحال التي تركتكم عليها

الله يذكركم بالخير و أسأل الله يرفع عن كل مبتلى

سواءا فى لبنان او فلسطين او العراق و كل بلاد المسلمين

سهم المجموعة الدولية سهم مضاربي بحت ضاربت فيه مابين 680 و 520

و خرجت من السهم و حذرت اخواني من المغامرة فيه عندما كان بعض

اخواني مسحورين بالسهم ، و هاقد عدت و لكن الأمور لا تسر

لذلك نكتفي بالمتابعة و المراقبة

صقرالبحر

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
لتأكيد المعلومه ..

نعم في كلام إن الدخول والدعم للجروب إن شاءالله من السبت القادم .. والعلم عند الله ..

زهبوا الكاش يالربع .. وبعدين ترى صعبه ينزل عن سعر التفسيخه يا جماعة الخير وهو 415فلس !!

بوتسنيم

الحذر الحذر من هذا الكلام
ومامشاركة الاخ رحالي اللي قبل شوي باللون الاخضر و بعد غياب طويل الا لتاكيد هذا الكلام
السهم ممكن يشوف 380 والله اعلم ويمكن اقل
انصح بعدم الدخول الا بعد اقفال فوق 520

تحياتي

rahaly

مستشار قانوني
مرعوب بالسوق قال:
اخوي رحالي الغالي والعزيز

اولا انا اتشرف انك ترد علي بالموضوع اللي كتبته بس لا تنسى الكتابات اللي انا اقول فيها انه اسهم البدر ما خسرت احد وعلى فكره

انا عندي اسهم المجموعه بكميات كبيره وجراند ولبنانيه قبل التفصيخ الى يومك هذا بس انا اقول الراي ولا ابدي اي فرض على الاخوان الافاضل يعني

لو اقول انه اسهم المجموعه الدوليه راح تنزل اشوي انا غلطان يعني

لا اخوي انا اقول اللي احس فيه بالضبط ولا اقول لا تدشون ولا اقول بيعوا انت فاهمني ولا اعيد واكرر

اخوي مع الاسف انت فاهمني غلط انا قلت رايي وللي يوافقني هذا رايه الشخصي وللي ايعاتب هم رايه الشخصي

شوف اليوم سعر المجموعه 450 فلس
شوف كم تداولها 940 الف
شوف كم العروض اللي فيها 3720000

عطها السبت ادنى حد يعني سعر تفسيخ السهم الحقيقي بعد التوزيع

عطها من الممكن الاحد اول السوق يعني كسرت سعر التفسيخ وراح تشوف اللي ما شفته بباجي القروب

والشوف والكلام ماعليه جمرك صح ولا انا غلطان

ولكم التعليق والاحترام يا الغالي رحاي

اخوك مرعوب بالسوق :d

صبحك الله بالخير يا المرعوب يا غالي ...
اما ان المجموعة ما خسرت احد .... اسمحلي
عطني فاكسك ادزلك كم نزيل مستشفى الطب النفسي والقلب ... من الخسارة
:D

اشتروا على دينار .... وعليك الحساب
والناس بعضهم داخلين استثمار قصير ما يقدرون يصبرون سنين وتأملوا دينارين وتكسروا ..... الله يعينهم

وانا قلت ان السهم مضاربي بحت ... ليس له اهداف استثمارية (متوسطة على الاقل) .... يعني لما سهم يتراوح سعره بين 450 - 900 وماله شغل بالسوق ... وينزل من 600 الى 450 بدون اي سبب .... اي سبب ..
شنو تسمي السهم ؟؟؟
استثماري؟؟؟

وعموما انا امزح معاك على الرعب .... بس الاخوان اهني مثل سود امريكا ... اذا تدخل فريجهم تروح فيها .... الا انك تعرف احد بالفريج

وكان كلامك جميل ... بس فعلا مرعوب ان احد يزعل .. ومالك بعدها الا رحمة الله ...

وعشان جذي تشوف الموضوع من اكثر مواضيع المنتدى مشاركات ...
لان كل المطبلين والدمبكجية ... حتى اللي ما عندهم السهم ... تلاقيهم اهنى ....

بالمناسبة .... اخاف ما تدري ... ترى انا مطبلجي سابق للمجموعة ... بس انشقيت عنهم واذا باطبل ... اطبل عالمزاج ... وفي الوقت المناسب

يعني تطبيل راقي ....

والله يوفقك ويرزقك ياخوي

تحياتي

الراقي

بوعبدالله
عدم ظهور كبار المطبلجية حتى الأن هذي اشارة قوية على نزول بس راح نعطيهم فرصة 24 ساعه يمكن المعزب لحد الحين ماأخذ القرر النهائي:p :D :p

بو جميل

عضو جديد
بدون اي تطبيل او دبكه .....السهم واعد ومازال هناك الكثير للانطلاق
الا ان تاثر السهم في هذا الوقت يعود الى تاثره بالاجواء المرتبطة
بالاوضاع السياسية ...الخ وهو اسوة بالاسهم الاخرى العريقة التي تاثرت .

شهر 9 سيكون شهر الفرج ان شاء الله ...الصبر مفتاح الفرج .

rahaly

مستشار قانوني
الاخوان اللي يحاولون يطبلون بس مو عارفين ...

الله يخليكم ترى التطبيل فن مو كل من يتقنه ....

يعني مثلا لازم تكون خسران في السوق ثلاث مرات على الاقل(يعني ثلاث انهيارات للسوق) ....
او عندك هدف تقصد انك توصل بواسطة التطبيل له ... يعني تخلي ناس تبيع او تشترى مثلا ... او ناس دازينك تطبل ..........الخ

اما عندك 300 سهم وتحاول تطبل عشان ترضي نفسخ ... ما ينفع

ممكن يكون هدفك من التطبيل انساني .... تواسي اخوانك المكسورين ... ممكن .....

اما التطبيل بو بلاش هذا ما ينفع .... ويجيبلك عوار الراس ويجرلك المشاكل

ننصحك بالابتعاد عنه .....

بوراشد جروب

عضو مميز
rahaly قال:
صبحك الله بالخير يا المرعوب يا غالي ...
اما ان المجموعة ما خسرت احد .... اسمحلي
عطني فاكسك ادزلك كم نزيل مستشفى الطب النفسي والقلب ... من الخسارة

اشتروا على دينار .... وعليك الحساب
والناس بعضهم داخلين استثمار قصير ما يقدرون يصبرون سنين وتأملوا دينارين وتكسروا ..... الله يعينهم

وانا قلت ان السهم مضاربي بحت ... ليس له اهداف استثمارية (متوسطة على الاقل) .... يعني لما سهم يتراوح سعره بين 450 - 900 وماله شغل بالسوق ... وينزل من 600 الى 450 بدون اي سبب .... اي سبب ..
شنو تسمي السهم ؟؟؟
استثماري؟؟؟

وعموما انا امزح معاك على الرعب .... بس الاخوان اهني مثل سود امريكا ... اذا تدخل فريجهم تروح فيها .... الا انك تعرف احد بالفريج

وكان كلامك جميل ... بس فعلا مرعوب ان احد يزعل .. ومالك بعدها الا رحمة الله ...

وعشان جذي تشوف الموضوع من اكثر مواضيع المنتدى مشاركات ...
لان كل المطبلين والدمبكجية ... حتى اللي ما عندهم السهم ... تلاقيهم اهنى ....

بالمناسبة .... اخاف ما تدري ... ترى انا مطبلجي سابق للمجموعة ... بس انشقيت عنهم واذا باطبل ... اطبل عالمزاج ... وفي الوقت المناسب

يعني تطبيل راقي ....

والله يوفقك ويرزقك ياخوي

تحياتي

انا معاك بكل كلمة قلتها يارحالي ... :p

بوراشد جروب

عضو مميز
rahaly قال:
الاخوان اللي يحاولون يطبلون بس مو عارفين ...

الله يخليكم ترى التطبيل فن مو كل من يتقنه ....

يعني مثلا لازم تكون خسران في السوق ثلاث مرات على الاقل(يعني ثلاث انهيارات للسوق) ....
او عندك هدف تقصد انك توصل بواسطة التطبيل له ... يعني تخلي ناس تبيع او تشترى مثلا ... او ناس دازينك تطبل ..........الخ

اما عندك 300 سهم وتحاول تطبل عشان ترضي نفسخ ... ما ينفع

ممكن يكون هدفك من التطبيل انساني .... تواسي اخوانك المكسورين ... ممكن .....

اما التطبيل بو بلاش هذا ما ينفع .... ويجيبلك عوار الراس ويجرلك المشاكل

ننصحك بالابتعاد عنه .....

صح إلسانك ... :cool:

كيفي عاد هالمرة بطبل حق رحالي .... :p

طير شلوة

عضو نشط
سعد الحريري يتوقع وقف اطلاق النار الاسبوع المقبل
ان شاءالله خير
والمجموعه بما انها طرف بالحرب :p فأتوقع لها صعود من الاسبوع المقبل

المجموعي

عضو نشط
طير شلوة قال:
سعد الحريري يتوقع وقف اطلاق النار الاسبوع المقبل
ان شاءالله خير
والمجموعه بما انها طرف بالحرب :p فأتوقع لها صعود من الاسبوع المقبل

طير شلوه:rolleyes:

المشكله ان حرب منحة المجموعه الدوليه والاستيلاء:eek: عليها س تطول
الى نهاية الربع الثالث والله اعلم
وراح تشوف مجازر قانا والبوسنه والهرسك واستخدام كل اسلحة الدمار الشامل ضد مساهمين المجموعه الدوليه للحصول على المنحه باقل الاسعار
وبعدها يخلون اللي باع باقل الاسعار يحترق قلبه واهو يشوف السهم يروووووووووووح لي فوق
(طبعا الكلام على المدى الطويل)
لكن
ممكن تشوف دخول على السهم السبت

والله يوفق الجميع

ebjad

عضو محترف
خففوا على أخوانكم من الردود اللاذعه ، لماذا لا نفترض حسن النية فيهم ، المثل يقول : اكسر اصبعك وأعرضه للناس كل يفتيك من عنده .
فالبعض يجتهد لتفسيره لما يرى ويقول ويعتقد أنه عين الصواب وأخرين أدهشهم نزول السوق فيعربون عن استغرابهم لما يحدث وليس لديهم ما يبدد هذا الاستغراب الا التوقعات ونقل ما يسمع ويقال .
كل الذى نطلبه من الاخوان جزاهم الله خير ألا يعطي احدا منهم رأئا أو تحليلا الا بما يسنده ويعززه من تحليل فني أو اساسي مثبتا بالتقارير والصور
حتى تصب المناقشات في صلب المحتوى لا في ما يغلفه من جمل انشائيه لا تسمن ولا تغنى عن جوع .
فلا تستطيع أن تقول رأئك في أى مسأله اقتصاديه دون ما تبحث وتدرس ما يحيط بها من ظروف سياسيه وأجتماعيه وتشريعات تنظيمه . فهل نحن نعير
ذلك أى أهتمام فيما نطرحه من أرى وتحليل في هذا المنتدى أم اننا نطلق
القول على عواهنه دون مراعاة لتلك الظروف .

العالم

عضو نشط
المجموعي قال:
طير شلوه:rolleyes:

المشكله ان حرب منحة المجموعه الدوليه والاستيلاء:eek: عليها س تطول
الى نهاية الربع الثالث والله اعلم
وراح تشوف مجازر قانا والبوسنه والهرسك واستخدام كل اسلحة الدمار الشامل ضد مساهمين المجموعه الدوليه للحصول على المنحه باقل الاسعار
وبعدها يخلون اللي باع باقل الاسعار يحترق قلبه واهو يشوف السهم يروووووووووووح لي فوق
(طبعا الكلام على المدى الطويل)
لكن
ممكن تشوف دخول على السهم السبت

والله يوفق الجميع

سبحان من غير الحال

مستشير

عضو نشط
كان وما زال وسيظل ان شاء الله سهم المجموعة الدولية هو الرقم الصعب في البورصة :)

ebjad

عضو محترف

شلون ! يعني ما فيه الا بعد بداية العالم الدراسي يا الله مقسوم خير

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
ebjad قال:
خففوا على أخوانكم من الردود اللاذعه ، لماذا لا نفترض حسن النية فيهم ، المثل يقول : اكسر اصبعك وأعرضه للناس كل يفتيك من عنده .
فالبعض يجتهد لتفسيره لما يرى ويقول ويعتقد أنه عين الصواب وأخرين أدهشهم نزول السوق فيعربون عن استغرابهم لما يحدث وليس لديهم ما يبدد هذا الاستغراب الا التوقعات ونقل ما يسمع ويقال .
كل الذى نطلبه من الاخوان جزاهم الله خير ألا يعطي احدا منهم رأئا أو تحليلا الا بما يسنده ويعززه من تحليل فني أو اساسي مثبتا بالتقارير والصور
حتى تصب المناقشات في صلب المحتوى لا في ما يغلفه من جمل انشائيه لا تسمن ولا تغنى عن جوع .
فلا تستطيع أن تقول رأئك في أى مسأله اقتصاديه دون ما تبحث وتدرس ما يحيط بها من ظروف سياسيه وأجتماعيه وتشريعات تنظيمه . فهل نحن نعير
ذلك أى أهتمام فيما نطرحه من أرى وتحليل في هذا المنتدى أم اننا نطلق
القول على عواهنه دون مراعاة لتلك الظروف .

صوتي مع صوتك بهالنقطه .. تسلم ماقصرت ..

وأزيد بأنك إذا قلت رأي وكان من عندك يليت لو تقول بأن هذا رأيي آنا .. علشان يتدارك الاخوان التشتيت وتعم المنفعه .. (أقصد جميع الأخوة)

رحالي .. أهلاً بعودتك :)

بوتسنيم

ibrahimi

عضو نشط
اهلا بعودتك بو تسنيم انشالة المانع خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى