ماهي توقعاتكم لسهم مركز سلطان يوم السبت5\8

الحالة
موضوع مغلق

boali

عضو نشط
متداول جديد قال:
بصراحه طلعتوا ماعندكم سالفه ولاعندكم خبرة بالسوق بس مهايط والشرهه علي اللي يعتمد علي ارائكم انتوا اللي خربتوا السوق بمهايطكم وماتدرون الله وين قاطكم كاني اشتريت سهم سلطان يوم الثلاثاء اللي فات ب560 وبعته اليوم ب600 فلس وضربت ضربتي ولو اني سامع كلامكم جان ضعت بس الحمدلله اني ماسمعت كلامكم
وانصح اي عضو بالمنتدي ان لايسمع كلام احد من المهايطجيه لانهم ماعندهم سالفه بس مهايطين علي الفاضي

اللي سمعته اي واحد شره سهم سلطان 560 وباعه 600 فلس

لازم يرجع فرق الربحيه

لان كان برنامج صادوه

-----------------------------------

يا أخي الكريم حاول بالمره الثانيه تحسن الفاظك شوي لان مو حلوه بحقك

وشكرا

جلوبل: سهم مركز سلطان يواجه مقاومة عند 630 فلسا

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل » عن سهم شركة مركز سلطان للمواد الغذائية، كنا قد ذكرنا في الخامس عشر من شهر يونيو الماضي، ان السهم قد تراجع الى مستوى 690 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، كما نوهنا الى ان السهم يحظى بمستوى دعم عند 630 فلسا، اما عن توصياتنا آنذاك، فقد كانت عودة مستثمري الفترات المتوسطة (11 اسبوعا) لشراء السهم حال عكس اتجاهه الى اعلى من جديد وبدأ في التداول عند مستويات أعلى من 700 فلس.
هذا ومن خلال متابعتنا لاداء السهم نجد انه قد عكس اتجاهه الى اعلى بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا الى 790 فلسا، الا انه سرعان ما عاود تراجعه من جديد متأثرا بأداء السوق خلال الفترة الماضية وصولا الى 600 فلس وفقا لآخر اقفال له، وتجدر الاشارة هنا، الى ان السهم يواجه مقاومة عند 630 فلسا، والتي يعتبر تجاوزها اشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لشراء السهم من جديد، اما مستثمرو الفترات الطويلة (50 اسبوعا)، فيمكنهم بناء المواقع فوق حاجز الـ 800 فلس، اما عن المستويات السعرية التي من المرجح ان يصل اليها السهم على المدى المتوسط، اذا ما استعاد اتجاهه المتصاعد من جديد، وفقا لنسب «فيبوناتشي» فهي 695 و730 فلسا على التوالي.

دليل البورصة قال:
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل » عن سهم شركة مركز سلطان للمواد الغذائية، كنا قد ذكرنا في الخامس عشر من شهر يونيو الماضي، ان السهم قد تراجع الى مستوى 690 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، كما نوهنا الى ان السهم يحظى بمستوى دعم عند 630 فلسا، اما عن توصياتنا آنذاك، فقد كانت عودة مستثمري الفترات المتوسطة (11 اسبوعا) لشراء السهم حال عكس اتجاهه الى اعلى من جديد وبدأ في التداول عند مستويات أعلى من 700 فلس.
هذا ومن خلال متابعتنا لاداء السهم نجد انه قد عكس اتجاهه الى اعلى بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا الى 790 فلسا، الا انه سرعان ما عاود تراجعه من جديد متأثرا بأداء السوق خلال الفترة الماضية وصولا الى 600 فلس وفقا لآخر اقفال له، وتجدر الاشارة هنا، الى ان السهم يواجه مقاومة عند 630 فلسا، والتي يعتبر تجاوزها اشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لشراء السهم من جديد، اما مستثمرو الفترات الطويلة (50 اسبوعا)، فيمكنهم بناء المواقع فوق حاجز الـ 800 فلس، اما عن المستويات السعرية التي من المرجح ان يصل اليها السهم على المدى المتوسط، اذا ما استعاد اتجاهه المتصاعد من جديد، وفقا لنسب «فيبوناتشي» فهي 695 و730 فلسا على التوالي.

يعطيك العافية اخوي دليل البورصة والله انت اللي فيهم وانصحكم نصيحة لله ان في ناس بالمنتدي قاعدين يتكلمون بشغلات مايعرفونها
اشكرك اخوي دليل البورصة وعساك علي القوه وكثر الله من امثالك

starbucks قال:
عسى ما شر !! الاخ مضيع شضربته هذه اللي تتكلم عنها !

أقول الله معطيك على قد نيتك .. 40 فلس حلوه على قدك .. ضربتها من قلب .. صراحه صعب اللي سويته .. محد يقدر يضرب اللي ضربته !! واسلوبك يدل على انك واحد راعي ضربات ..

الشره مو عليك الشره على الشبيبه اللي ردوا عليك وكل رد أحلى من الثاني .. ليش كلامك هذا عليهم مادري .. بس امبين عليك منت راعيها

ما تشوف شر ..

اخوي انت اللي علي نياتك انا لما اقول ضربت ضربتي ب 100,000 سهم وعليك الحساب تقعد للصبح تحسب
واشكرك علي ردك وتفاعلك

الراقي قال:
الحمدلله انك ربحان شلون لو انك خسران :) بس من ردك انت ماكان هدفك تسأل عن سهم مركز سلطان انت فيك حقد على المنتدى واعضائه روح الله يكفينا شرك

الله يسامحك اخوي انا ماعرف شئ اسمه حقد ولاهو موجود بقائمتي بس قصدي عن هالناس اللي مسوين نفسهم يعرفون تحاليل ويوهقون العالم

no7 قال:
مثال حي للي اذا ربح ينغر و اذا خسر يبجي..لاحظوا كلامه قبل الربح و بعد الربح

مايجوز يكون ردك بهذا الشكل على اخوانك

ضربت ضربتك!!!! تكفة لا تقولي عندك 5000 سهم :D

اخوي اول شئ انت ماتعرف مع منو قاعد تتكلم عشان تعرف جم سهم عندي بمركز سلطان بروحه 100,000 وانت واشكالك طقت بوخمسة وبوعشرة ال 5000 سهم اللي تتكلم عنهم هم فايدة البورصة من ورا ضربتي اللي رفعت المؤشر ولا اذا وقفنا عليك وعلي اشكالك طقت بوخمسه نسكر البورصة احسن لنا ونبيع رقي

ثقب الاوزون

عضو نشط
متداول جديد قال:
اخوي اول شئ انت ماتعرف مع منو قاعد تتكلم عشان تعرف جم سهم عندي بمركز سلطان بروحه 100,000 وانت واشكالك طقت بوخمسة وبوعشرة ال 5000 سهم اللي تتكلم عنهم هم فايدة البورصة من ورا ضربتي اللي رفعت المؤشر ولا اذا وقفنا عليك وعلي اشكالك طقت بوخمسه نسكر البورصة احسن لنا ونبيع رقي

اخوي متداول جديد هدي اعصابك .. انت رجل واثق من نفسك خلي اجوبتك دبلوماسيه ..بس بدون تجريح ..هذول زملائك بالمنتدي والاحترام لابد يكون متبادل
مبروك ربحك والله يزيدك ويرزقك ..بس في مثل قديم عليه 2 كيلو غبار يقول
كثــــــــر الدقــــــــر يجيــــــــب الفقـــــــــــر
انا عارف انك خوش رجال .. بس بالهداوه .

ثقب الاوزون قال:
اخوي متداول جديد هدي اعصابك .. انت رجل واثق من نفسك خلي اجوبتك دبلوماسيه ..بس بدون تجريح ..هذول زملائك بالمنتدي والاحترام لابد يكون متبادل
مبروك ربحك والله يزيدك ويرزقك ..بس في مثل قديم عليه 2 كيلو غبار يقول
كثــــــــر الدقــــــــر يجيــــــــب الفقـــــــــــر
انا عارف انك خوش رجال .. بس بالهداوه .

اشكرك اخوي الاوزون علي ردك المنطقي والعقلاني غير ردود بعض الهيلقيه اللي خربوا السوق باشاعاتهم وانا اسميهم الطابور الخامس للبورصة وبعدين انا كل اللي قلته حقيقه ان في ناس بالمنتدي قاعد يتكلمون عن شغلات اهم مايعرفون عنها شئ ولايدرون ربهم وين قاطهم مع احترام الشديد لشخصك الكريم وبعض الاعضاء لكن الغالبيه للاسف حرام تكون موجوده بالمنتدي وبالسوق لان السوق صار بعد دخولهم مهزلة ومصخرة

Director

عضو نشط
اخوي متداول جديد
باين عليك قوي بالسوق ابي اسألك سؤالين
انت بايع 100 ألف سهم على 600
يعني كلهم على سعر 600
والسؤال الثاني
بما انك تطلعت رامبو السووق
والباقي تلش
شنو توقعاتك لسهم سلطان اليوم وباجر

ومشكور على اخلاقك الطيبة

الحالة