بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان ) الجزء الثاني

الحالة
موضوع مغلق

Vaio

عضو نشط
اليوم اعلى تداول له خلال 10 شهور الماضيه وانشاء الله خير لو بس يكسر 530 السهم راح يتحرك و اعتقادي عدم اكتمال النصاب و تاجيل الجمعيه العموميه راح تعيد حسابات الكثرين وانشاء الله خير... فنبي رايكم يا شباب حول هذا الموضوع

FLOOD

عضو مميز
اليوم اعلى تداول له خلال 10 شهور الماضيه وانشاء الله خير لو بس يكسر 530 السهم راح يتحرك و اعتقادي عدم اكتمال النصاب و تاجيل الجمعيه العموميه راح تعيد حسابات الكثرين وانشاء الله خير... فنبي رايكم يا شباب حول هذا الموضوع

كلام موزون وهذا سبب التداول العالى اليوم لاعادة الحسابات و تجميع حصه اكبر لاكتمال النصاب ماقصرت

Vaio

عضو نشط
كلام موزون وهذا سبب التداول العالى اليوم لاعادة الحسابات و تجميع حصه اكبر لاكتمال النصاب ماقصرت

انشاء الله خير لان ابصراحه مؤشراته حلوو مع هل اخبار يصير احلى والله يرزق الجميع

eTjahat

عضو نشط
وصلنا خبر من طرف من السوق يقول ان احد الي يسعون لامتلاك كرسي في مجلس الاداره هو شركة الصناعات الوطنية القابضة وهم سبق لهم طلب من البنك المركزي بالموافقة بشراء حصة كبيره من السوق وهل فعلا حصلوا على هالموافقه وبدأو يشترون وان سبب تأجيل العموميه هو تعمد اطراف ثانيه بعدم الحضور
خلونا نشوف ونتابع هالمعلومه

FLOOD

عضو مميز
انشاء الله خير لان ابصراحه مؤشراته حلوو مع هل اخبار يصير احلى والله يرزق الجميع

خل يكسر 530 يتنفس السهم شوى

Vaio

عضو نشط
وصلنا خبر من طرف من السوق يقول ان احد الي يسعون لامتلاك كرسي في مجلس الاداره هو شركة الصناعات الوطنية القابضة وهم سبق لهم طلب من البنك المركزي بالموافقة بشراء حصة كبيره من السوق وهل فعلا حصلوا على هالموافقه وبدأو يشترون وان سبب تأجيل العموميه هو تعمد اطراف ثانيه بعدم الحضور
خلونا نشوف ونتابع هالمعلومه

الله يسمع منك انشاء الله يارب

modeer

عضو نشط
والله كرهت رقم 530 ": (

لي متى مو راضي يكسر هالمقاومه ؟؟؟

انا اعتقد انه راح يسكر على سعر 540

افيدوووووونا ....

Vaio

عضو نشط
والله كرهت رقم 530 ": (

لي متى مو راضي يكسر هالمقاومه ؟؟؟

انا اعتقد انه راح يسكر على سعر 540

افيدوووووونا ....

واليوم كرهته ولا ليل حين :D

modeer

عضو نشط
واخيرن .. شفنا 550

على العموم نبي الهدف القادم؟؟

ونبي تحليل من الاخوان .. وانا اتوقع السهم متضخم وايد الحين ..

ولازم يكون الخروج الحين منه .. والله اعلم افيدوووووونـــا

خسران جداً

موقوف
جماعه شصار على توزيع الارباح؟..............وشلون نستلمهم وشكراً

Vaio

عضو نشط
جماعه شصار على توزيع الارباح؟..............وشلون نستلمهم وشكراً

عزيزي الجمعيه العموميه تاجلة لي شهر 4 يعني مو الحين تزويعها...

السهم اليوم اغلق فوق 540 لم يبقى له الى 550 اذا تجاوزه فان السهم سيتجه الى 590 لان ليس لديه مقاومه فعليه بعد 550 واضحه هذه من ناحيه من ناحيه اخرى كما قال الاخ العزيز ان السهم بداء بالتشبع ولاكن في مجال يعدي 70 بالنسبه للrsi ..مؤشر الحركه 3 و 5 ايام للمضاربين بدء باعطاء مؤشر خروج ولاكن المستثمرين موجودين بكثره وكمة التداول على السهم الكبيره و حجم الصفقات تعطي طابع ان السهم في مجال ان يصعد صعود قوي و فوق كل هذا بعيدا عن التحليل ان الجمعيه تاجلة و هذا يعطي دافع على تحريك السهم و محاولة زيادة النسبه الاسهم داخل البنك

الله اعلم هذا من وجهة نظري

الملفات المرفقه:

الحجم: 66.1 KB   المشاهدات: 432

ابوعايض

عضو نشط
عزيزي الجمعيه العموميه تاجلة لي شهر 4 يعني مو الحين تزويعها...

السهم اليوم اغلق فوق 540 لم يبقى له الى 550 اذا تجاوزه فان السهم سيتجه الى 590 لان ليس لديه مقاومه فعليه بعد 550 واضحه هذه من ناحيه من ناحيه اخرى كما قال الاخ العزيز ان السهم بداء بالتشبع ولاكن في مجال يعدي 70 بالنسبه للrsi ..مؤشر الحركه 3 و 5 ايام للمضاربين بدء باعطاء مؤشر خروج ولاكن المستثمرين موجودين بكثره وكمة التداول على السهم الكبيره و حجم الصفقات تعطي طابع ان السهم في مجال ان يصعد صعود قوي و فوق كل هذا بعيدا عن التحليل ان الجمعيه تاجلة و هذا يعطي دافع على تحريك السهم و محاولة زيادة النسبه الاسهم داخل البنك

الله اعلم هذا من وجهة نظري

انا معاك وكلامك صح , ومن ناحية التشبع لو ماكان جني ارباح ب530 و520 510و500 كان السهم متشبع السهم ماكمل طريقه الى 550 ولكن خذى استراحه وجني ارباح , السهم بالمستقبل ودع خانة ال400 فلس وعلى ما اعتقد ان ال500 راح يكون القاع الجديد

ibrahimi

عضو نشط
يبا لا اتخرعون الناس الجمعية بعد اسبوع والم فية مو طبيعى في سر ابهالتداول الاسبوع الياي ايبين

Vaio

عضو نشط
يبا لا اتخرعون الناس الجمعية بعد اسبوع والم فية مو طبيعى في سر ابهالتداول الاسبوع الياي ايبين

يبى ما خرعنه احد بالعكس قاعدين نفسر هل صعود وهل تداول القوي صح في سر بهل تداول و هل تداول مو تصريف عشان الواحد يخاف

خسران جداً

موقوف
والله شكلهم بيلعبونها علينا كالعاده

Bo_NaJeM

عضو نشط
الاخبار انه السهم اليوم تفصخ
ووشكله لغايه باجر راح ينزل اول السوق حبه او حبتين ووبعدين يرد سعره

الحالة
موضوع مغلق
أعلى