Aagh.ob شوية صبر وممكن يعمل اكثر من 100%

circle

موقوف
التسجيل
5 نوفمبر 2004
المشاركات
4,611
الإقامة
الكويت
سيد سيركل على كم تعتقد يكون الدخول ممتاز؟؟

صارلي مده بعيد عنه بصراحه

لكن انا ما افضل الدخول عليه الحين ... والله وحده اعلم
 

khalefa

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2006
المشاركات
1,719
الإقامة
الكويت
خبر جديد ياشباب

Asia Global Holdings Corp to Order NOBO List to Clarify All Owners of Its Issued and Outstanding Shares 29,862,000, October 13, 2006
LOS ANGELES, Oct. 13 /PRNewswire-FirstCall/ -- Asia Global Holdings Corp. (OTC Bulletin Board: AAGH) is ordering a current NOBO list from ADP Investor Communications. The NOBO list stands for Non Objecting Beneficial Ownership, and provides a complete ownership profile by name that is not available with our transfer agent.

'This action will identify any possible issues regarding failure to deliver positions in our stock which could be very significant to our company and our shareholders,' said Michael Mak, President of Asia Global Holdings Corp.

About Asia Global Holdings Corp. www.asiaglobalholdings.com

Asia Global Holdings Corp offers advertising and media services that meet the need of marketers and advertisers. Services include Internet marketing and traditional advertising. The Company works closely with advertisers in Asia to help them implement effective media solutions.

Asia Global Holdings Corp is directing its resources primarily toward the growth of its media and advertising business within the Asian marketplace. The Company's main operations and headquarters were moved from Los Angeles, California to Hong Kong to facilitate the identification, evaluation and acquisition of Asian opportunities. The company has stated previously that it intends to accelerate its growth by acquiring or investing in profitable companies and projects with reputable management and high growth potential, in Asia and potentially other markets as well.

Asia Global Holdings Corporation (OTC Bulletin Board: AAGH) has a strong focus on building business in China and other emerging regions and markets in Asia and worldwide. The company's present subsidiaries participate in media & advertising and marketing services.

Forward looking Statements in this document that are not historical fact are 'forward-looking statements' as that term is defined in the Private Securities Litigation Reform of 1995. Forward-looking statements are not guarantees of future performance. Our forward-looking statements are based on trends that we anticipate in our industry and our good faith estimate of the effect on these trends of such factors as industry capacity, product demand, and product pricing. These statements are also subject to risks and uncertainties beyond our reasonable control that could cause actual business and results of operations to differ materially from those reflected in our forward-looking statements. You may find all other information about Asia Global Holdings Corporation on the Securities and Exchange Commission website, WWW.SEC.GOV.

SOURCE Asia Global Holdings Corp.



Source: PR Newswire (October 13, 2006 - 12:00 PM EST)

News by QuoteMedia
www.quotemedia.com
 

khalefa

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2006
المشاركات
1,719
الإقامة
الكويت
الترجمه

اسيا المخزونات العالمية من مؤسسة الى قائمة نوبو لتوضيح كل من اصحاب الاسهم القائمة واصدار 29،862،000 13 تشرين الأول 2006 لوس انجليس / 13 / برنيوسويري - فيرستكال / -- آسيا العالمية المقتنيات شركة (الشركة نشره المجلس : آغه (الطلب الحالي نوبو قائمة التحالف الاتصالات من المستثمرين. نوبو في مواقف قائمة على عدم معارضة الملكيه ، ويقدم صورة كاملة ملكيه الاسم الذي لا تتوفر لنا مع وكيل النقل. 'هذا العمل سوف تحدد اي مسائل تتعلق عدم تسليم المواقع في مخزوناتنا التي يمكن ان تكون بالغة الاهميه لشركتنا ونحن مساهمين' قال مايكل التوازن ، رئيس شركة آسيا المخزونات العالمية اسيا عن المخزونات العالمية شركة www.asiaglobalholdings.com اسيا المخزونات العالمية من مؤسسة تقدم الخدمات الاعلاميه والاعلانيه التي تلبي حاجة المعلنين والمسوقين. خدمات الإنترنت والتسويق والاعلان التقليدي. الشركة تعاونا وثيقا مع وكالات الاعلان في آسيا لمساعدتها على تنفيذ حلول فعالة الاعلام. المخزونات العالمية من مؤسسة آسيا هو توجيه موارده نحو النمو الاولى للاعلام والدعايه التجارية في السوق الاسيويه. الشركة الرئيسية في عمليات المقر وانتقلت من لوس انجلس ، كاليفورنيا في هونغ كونغ لتيسير تحديد وتقييم فرص اكتساب الاسيويه. وكانت الشركة قد ذكرت انها تعتزم تسريع النمو من الحصول او الاستثمار في شركات ومشاريع مربحة مع الادارة والسمعه العالية النمو في آسيا وامكانيه أسواق اخرى كذلك. اسيا المخزونات العالمية شركة الشرقية نشره المجلس : آغه) تركيزا قويا على مبنى التجارة في الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا والعالم. هذه الشركة تابعة للاشتراك في الاعلام والاعلان والتسويق. تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة ليست حقيقة تاريخية هي 'تطلعيه' فهذا المصطلح الوارد في الاوراق المالية الخاصة قضايا الاصلاح عام 1995. تطلعي البيانات لا ضمانات الاداء في المستقبل. التطلعيه التصريحات مبنية على الاتجاهات التي نتوقعها في صناعتنا وحسن نيتنا تقدير تأثير هذه الاتجاهات عوامل مثل صناعة المنتجات قدرة الطلب وتسعير المنتجات. هذه البيانات ايضا لمخاطر وشكوكا معقولة خارجة عن ارادتنا السيطرة الفعليه التي يمكن ان تتسبب في أعمال ونتائج العمليات تختلف جوهريا عن تلك الواردة في التطلعيه. قد تجد كل المعلومات عن املاك شركة آسيا العالمية على لجنة الاوراق المالية والبورصه العالمية ، www.sec.gov. مصدر عالمي المقتنيات شركة آسيا المصدر : وكالة الانباء العلاقات العامة (13 تشرين الاول 2006 12:00 مساء الشرقي)
 

khalefa

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2006
المشاركات
1,719
الإقامة
الكويت
هذي الترجمه يشباب

30 - أكتوبر/تشرين الأول -2006

تغيّر في المدراء أو الضبّاط الرئيسيين، تعديلات إلى مقالات أنا



مادة 5.02 من مغادرة المدراء أو الضبّاط الرئيسيين؛ إنتخاب المدراء؛ تعيين الضبّاط الرئيسيين.
في أغسطس/آب 18, 2006، شركة حصص آسيا العالمية. ("أي أي جي إتش" ) دخل إلى إتفاقية توظيف ("الإتفاقية" ) مع مايكل ماك للعمل كالرئيس والرئيس التنفيذي.

توظيف السّيد ماك في أي أي جي إتش سيكون عند الرغبة. هو سيستلم a راتب 60,000$ بالسّنة. هو سيكون مؤهّل لعلاوة أداء نقد سنوية تتراوح من 0 % إلى 120 % من الراتب المؤهّل. بالإضافة، السّيد ماك سيستلم a علاوة مقدّمة من 2,000,000 من الأسهم من 144 سهم عادي مقّيد ("أسهم" )، بالأسهم واجب الدفع على إعدام الإتفاقية. إذا يترك السّيد ماك الشركة طوعا أو بسبب إنهاء للأسباب ما عدا الموت أو العجز الدائم والكليّ قبل إكمال السنة واحدة من التوظيف، الأسهم يجب أن ترجع إلى أي أي جي إتش.



السّيد ماك سيستلم a جائزة سهم من 500,000 من أسهم شركة حصص آسيا العالمية. سلسلة أي سند ممتاز قابل للتحويل، الذي سيلبس خلال 15 يوم لإعدام الإتفاقية.

أي نسخة إتفاقية توظيف السّيد ماك تربط بهذا التسجيل.





مادة 5.03 تعديل إلى مقالات الإندماج أو القوانين المحلية؛ تتغيّر في سنة مالية.
في أكتوبر/تشرين الأول 24, 2006، الشركة حفظت a شهادة التعيين مع وزير خارجية نيفادا تخلق a صنف جديد من السهم، عيّن كسلسلة أي سند ممتاز قابل للتحويل ("سلسلة أي "). إنّ الكمية المعيّنة للسلسلة أي 500,000 سهم ("أسهم السلسلة أي" ) في a قيمة إسمية 0.001$. إنّ أسهم السلسلة أي قابلة للتحويل في a نسبة 200:1 وdilutible غير أو قابلة للعكس.

أي نسخة شهادة التعيين تربط بهذا التسجيل.





مادة 9.01. البيانات والمعروضات المالية
المعروض لا. الوصف


3.1 من شهادة التعيين أرّخ أكتوبر/تشرين الأول 24, 2006

أرّخت 10.1 إتفاقية توظيف أغسطس/آب 18, 2006

99.1 من لوحة قرار المدير أرّخ أغسطس/آب 17, 2006، خلق
سلسلة أي سند ممتاز قابل للتحويل

أرّخ 99.2 قرار حامل أسهم أغسطس/آب 17, 2006، يخلق سلسلة أي
السند الممتاز القابل للتحويل

99.3 من لوحة قرار المدير أرّخ أغسطس/آب 18, 2006، تصديق
إتفاقية توظيف

أرّخ 99.4 قرار حامل أسهم أغسطس/آب 18, 2006، تصديق
إتفاقية توظيف
 

me2withU

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2006
المشاركات
508
الإقامة
مبارك الكبير
السهم نازل 26%

عطونا نقاط الدعم ؟

والدخول الآن زين ؟
 

girgish1

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2005
المشاركات
2,151
الإقامة
مضارب بني صامت - الكويت
تعتبر فرصة لا تعوض

والخبر مضمونه تغيير مديري الشركة.....كل يوم نصير عادي,,؟؟؟؟

والله أعلم
 

girgish1

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2005
المشاركات
2,151
الإقامة
مضارب بني صامت - الكويت
إرتداد

تعتبر فرصة لا تعوض

والخبر مضمونه تغيير مديري الشركة.....كل يوم نصير عادي,,؟؟؟؟

والله أعلم

مبروك لمن شرى

آخر سعر 0.13
 
أعلى