موضوع تم إغلاقه بالامس

garmin

عضو محترف
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=55085

لا أعلم سبب إغلاق الموضوع من قبل المراقبين وكان من وجهة نظري إنه ممتاز ولكن أخذ بسخرية كون كاتب الموضوع يكتب باللغه الإنجليزيه

وكان لنا تعليق على العضو كاتب الموضوع

وكان رأيه أصاب في تعليقه على قراءة السوق
آنا شخص أعتذر منه كون إنه موضوعه أخذ بإستخفاف من قبل الكثير من الأعضاء

أخوكم
بوفواز

garmin

عضو محترف
إقتباس :

خوي الجيماز .... ما سألت نفسك ليش هذا الشخص من كبار المضاربين يسيل اسهمه اربع ملايين ...!!!!!!!!! ليش ما يدري ان السوق بيرتفع ..يأخي اقل شي يشتري المعلومه بأمية الف ,,,, و فيه الف واحد يبيع نفسه حق هل المبلغ ...!!!!!!!
عسى ان تكرهوا شيا و هو خيرا لكم ... و عسى ان تحبوا شيا و هو شرا لكم ...

ليش يبيع
آنا ما سألت نفسي لأني أعرف هذا المضارب حق المعرفه في نزول السوق او يعطي مؤشرات نزول لايرحم سهم تحت يده المهم
يكون الكاش عنده موجود
ويطلع من السوق على قولته نظيف وباجر يحلها الف حلال

أخوك
بوفواز

سوق الاوراق

عضو نشط

لا أعلم سبب إغلاق الموضوع من قبل المراقبين وكان من وجهة نظري إنه ممتاز ولكن أخذ بسخرية كون كاتب الموضوع يكتب باللغه الإنجليزيه

أخوكم
بوفواز

السلام عليكم

اسمح لي بالمداخلة :

الاستخفاف - ومصادرة راْي الاخرين - والتنطز - والضحك - والمسخرة . سمة غالبة لدى الغالبية .

ودائما الاحتجاج لدى ادارة المنتدى لاغلاق الموضوع او حذفه او وقف عضوية العضو .

ودائما ادارة المنتدى يبحثون عن الحلول السهلة حتى لايعورون روْوسهم والابتعاد عن المشاكل قدر الامكان وانا لا الومهم لانهم فعلا يتعبون ويبذلون مجهود كبير لارضاء اكبر قدر من الاعضاء .

المفروض اعطاء حريات اكبر حتى الانسان يبدع ويكتب ما بخاطره . بس يجب عدم الاسائة للدين او الدولة .

وغير ذلك سواء تطبيل او افكار تافهة او كلام ما يدش العقل او التنكر بشخصيات اخرى للتصريف او مدح الى اخره او توصيات ................. الخ
لات الاعضاء الحاليين وصلوا لمستوى من المعرفة والقدرة على فهم جميع الامور والتمييز والكثير منهم نعتبرهم علامات بارزة لما لهم من اسهامات بالتحليل والتوصية وضيط الامور عند الخروج عن الاساسيات .

لذلك يجب على الاعضاء عدم التذمر والشكوى الدائمة لادارة المنتدى كاْنهم اطفال لايعرفون مصلحتهم .
الاعضاء الكرام لم يصلوا الى مستواهم الحالي سواء بالكتابة او التداول االا لانهم اهلا لذلك .

لنترك صغائر الامور ونترك ادارة المنتدى لامور اكبر وافضل حتى يستطيعون بدورهم الابداع والتفكير باْشياء احسن وافضل .

مايصير كل شئ نحتج عليه

NBK

عضو نشط

ليش يبيع
آنا ما سألت نفسي لأني أعرف هذا المضارب حق المعرفه في نزول السوق او يعطي مؤشرات نزول لايرحم سهم تحت يده المهم
يكون الكاش عنده موجود
ويطلع من السوق على قولته نظيف وباجر يحلها الف حلال

أخوك
بوفواز
[/QUOTE]

شلونك يالجيماز
اهو نفسه المضارب
اللي يقط امس و اليوم
اللي قط على سلطان مليون سهم ب 690
ونفس الشي بيان قط نص مليون و 370 و 290
كلمه يالجيماز خله يوقف شوي

real stock

موقوف
aljeemaz-2 thank you my dear i hope that you in good helth first and
wish you the best in life with this stock market the untresd market but i have to say for all when you get you capuital of what you invest get out and look for some thing you may good at and allah will be with you then get bake and invest littel money in the untrested market good luck to all
المفروض اعطاء حريات اكبر حتى الانسان يبدع ويكتب ما بخاطره . بس يجب عدم الاسائة للدين او الدولة .

stillhamad

موقوف
حدسي البوليسي يقول لي

بما ان الحبيب ريل ستوك يكتب بالعربيه بين الحين والاخر وعلي المشتهي .. فهذا يعني أنه لا مشكله لديه بالكي بورد ولا بالويندوز ..

المشكله هو أنه سيكون معروفا للأعضاء لو قام بالكتابه باللغه العربيه وبالتالي وللتضليل فهو يستخدم الأنجليزيه علي الرغم من كثرة بدلياته ..

ولذلك اعتقد بانه مطبل سابق ولكن بحله جديده ..

الريان

عضو مميز

أخوكم
بوفواز

ابو فواز المثل يقول لاتجيب الكلام لنفسك طبعا حاش لله يكون لك لكن على قولة المثل الانكليزي الامريكي البحت واعتقد يبيله فك شفرة

I live at home not house

البواردي

عضو نشط
السلام عليكم

الكثير لا يعرف الانجليزي وانا اول واحد ما اعرف انجليزي ولكن لا يمنع ان احد يكتب باللغه الانجليزيه والاخوان ما راح يقصرون ولو طالبين ترجمه من الاخ لما قصر مع احد ولكن الاخوان ما شاء الله عليهم اذا الواحد ما ياب لهم اللقمه لي الحلوجهم ما يسعون وراها
طبعاً البعض مو الكل
وبعض الاخوان الله يجزاهم خير على طول يسيؤون الظن ولا يعطون مجال لاحد وعلى طول يشيرون عليه باصابع الاتهام بانه مطبل ويريد ان يصرف و و و و الخ

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفهلوي

عضو مميز

أخوكم
بوفواز

يا اخوان لأخونا كل الأحترام والتقدير :) ولكن ألا يعلم ان هناك من يجد مشكله في فهم ما يكتب بالعربي ناهيك ان يكتب بالانجليزي :D

يعني لو كان الكيبورد عنده لا يكتب بالعربي فكان على الأقل عرب الكلام مثل ان يكتب sahm بدلا من ان يكتب stock

وبهذه الطريقه يكون الحل وسط

الفهلوي​

boali

عضو نشط
aljeemaz-2 thank you my dear i hope that you in good helth first and
wish you the best in life with this stock market the untresd market but i have to say for all when you get you capuital of what you invest get out and look for some thing you may good at and allah will be with you then get bake and invest littel money in the untrested market good luck to all

الوافي معك بالمرصاد:p :p

aljeemaz-2 شكراً لكم عزيزي i أمل بأَنْك في helth جيد أولاً و
تمنّك أفضل في الحياةِ بهذه سوق الأسهم الماليةِ، سوق untresd لكن i يَجِبُ أَنْ تَقُولَ لكُلّ عندما تَحْصلُ عليك capuital الذي تَستثمرُ تُصبحَ خارج وتَبْحثُ عن بَعْض الشيءِ الذي أنت قَدْ جيّد في وallah سَتَحْصلُ عليه مَعك ثمّ يَخْبزُ ويَستثمرُ مالَ littel في حظّ سوقِ untrested السعيدِ إلى كُلّ

الكويت غاليه

عضو نشط
ابو فواز المثل يقول لاتجيب الكلام لنفسك طبعا حاش لله يكون لك لكن على قولة المثل الانكليزي الامريكي البحت واعتقد يبيله فك شفرة

I live at home not house

صح لسانك يالكبير. والكبير يتم طول عمره كبير
أما الصغيييييييييييير ف ................ ؟؟؟!!!

تفضل تحياتي
أخوك
الكويت غاااااااااااااااااااااااااااااليه

عتيج

عضو نشط

أخوكم
بوفواز
يا اخى العزيز

انا لا يهمنى الموضوع الذى تتحدث عنه بقدر ما يهمنى ابيات الشعر التى وضعتها توقيعا لك !!

ابيات الشعر لا تحترم القارئ و منرفزه

وشكرا لك

يا اخى العزيز

انا لا يهمنى الموضوع الذى تتحدث عنه بقدر ما يهمنى ابيات الشعر التى وضعتها توقيعا لك !!

وشكرا لك

بالعكس خوش ابيات

بعدين انت مو سفيه ليش متنرفز؟!! :)

Director

عضو نشط
حدسي البوليسي يقول لي

بما ان الحبيب ريل ستوك يكتب بالعربيه بين الحين والاخر وعلي المشتهي .. فهذا يعني أنه لا مشكله لديه بالكي بورد ولا بالويندوز ..

المشكله هو أنه سيكون معروفا للأعضاء لو قام بالكتابه باللغه العربيه وبالتالي وللتضليل فهو يستخدم الأنجليزيه علي الرغم من كثرة بدلياته ..

ولذلك اعتقد بانه مطبل سابق ولكن بحله جديده ..

انت 100 %
والله من دش المنتدى
ريل ستوك بتاريخ 18 /8 وانا ابي افهمه
مو قادر يكرر مشاركات , انجليزي مكسر
توصيات ويركز دايم على جراند او بتروغلف
أمره غريب ..
بس انت 100 ميه ولايهونون باقي الشباب

garmin

عضو محترف
يا اخى العزيز

وشكرا لك

حاضر وتامر أمر اليوم يتم تغيير التوقيع

علشانك
أخوك
بوفواز

bofattom

موقوف
المدعو ريل ستوك:
بعد كل هلطنازه على مشاركاتك تستمر بنفس الاسلوب (المليق) وموراضي تكتب عربي وتقول (تبي نعطيك مجال علشان تبدع!) ماتعرف تبدع الا ببدليات انجليزيه! والله لو تعرف انجليزي جان محد تطنز عليك .
لكن انت تبي هل(اكشن) الي صاير لغرض في نفسك ..بس شنو مادري :)

boali

عضو نشط
حاضر وتامر أمر اليوم يتم تغيير التوقيع

علشانك
أخوك
بوفواز

والله انك كبير يا بو فواز

وتظل كبير
أنت كده.jpg

أعلى