بصراحه عور قلبي

عندما أرتفع السوق بقيادة مجموعة المخازن سنة 2005 وصارت البورصة حديث الدواوين في الكويت

يوم من الأيام من كثر ما أسمع من أرباح البوصة وتحقيق بعض الأصدقاء أرباح كبيره واشوف الأبتسامه لا تفارقهم من السعادة بسبب الأرباح

فكرت بجديه أن أجرب حظي في البورصه واعدل من مستواي المعيشي

طبعا أنا لا أملك رأس مال ولا أقدر أخذ قرض بسبب أقتراضي من البنوك ومن التسهيلات لمتطلبات الحياة مثل السيارة واثاث البيت والكماليات

طبعا كان الحل الوحيد هو بيع بيت العمر ( وبيت أولادي )

وفاتحت زوجتي بالموضوع وقلت لها خلاص أنا قررت أبيع البيت وزعلت كثيرا ولكن أقنعتها بأن أعوضها في بيت أكبر منه وأفتح لها سيارة من أحدث الموديلات

وقالت أين نسكن عندما نبيع البيت قلت لها نستأجر شقة مؤقته و أستحملي ثلاثة شهور فقط ونشتري بيت السعادة وبيت الأحلام

وتم بيع البيت بمبلغ 150 ألف دينار وأستلمت المبلغ والان دور البورصة لتحقيق الأحلام

وطبعا كان في هذا الوقت الاشاعات تقول مجموعة المخازن راح ترتفع الي مستويات كبيرة وخياليه الي ان أصبح الاشاعه تقول المخازن فوق 10 دنانير وبيان الي 3 دنانير

وقررت أن أشتري سهم بيان وكان سعر السهم وصل من 1480 و1440 وفعلا صدنا السهم بسعر 1400 الكميه 100 ألف سهم وقلت لنفسي السهم لامس 1480 وانا أخذت

1400 يعني خوش صيده وكان في شهر 4 / 2005م وبدأت الاحلام وأحلم بسعر السهم 3 دنانير يعني يكون المبلغ هو 300 الف دينار وطبعا أنا ليس مضاربا وغشيم

بس أنا ناطر يوصل سعر السهم 3 دنانير وقلت لزوجتي خلاص كل شئ راح يتحقق وأخذنا نحلم وكل يوم أخذ أم العيال ونتجول وبين المناطق الراقيه ونشوف البيوت

الراقيه وكل بيت يعجبنا أقول لها شرايج في هذا البيت تقول ما شاء الله وايد حلو قلت لها ابشري راح أشتري أحسن منه بس نصبر جم شهر وطبعا أخذنا نتجول الي شركات

السيارات لنتفرج ونحلم بسيارة فخمة وأنا انظر الى زوجتي وهي فى قمة السعادة لانى راح أحقق لها حياة جميلة وكثيرة بكماليات الحياة

وبدأت الايام تمر علينا والسهم في نزول وبدأت الخسارة وطاف ثلاث شهور وزوجتي تقول خلاص الي متي ونحن نسكن في الشقه وابتدت المشاكل بيننا لأنى لم احقق لها

أحلامها وفعلا كبرت المشكلة الي تم الطلاق وأخذت الاولاد معها الي بيت أبوها

وقلت لنفسي وأنا خسران في البورصة لازم اعوض خسارتي الحين ما قمت أفكر بالربح أفكر كيف استرد فلوسي اللي ضاعت بلمح البصر وخسرت بيتي وزوجتي واولادي

وبدأت أستعمل الكمبيوتر وادخل مواقع البورصة علي امل أن استفيد وأحصل على أخبار السوق ودخلت منتدايات كثيرة والي غرف البالتوك حتي نسمع أخبار البورصة

واصبحت حياتي كلها بورصة نفكيري كله في البورصه وصدقوني حتي في الأحلام احلم في البورصة

ومرت الأيام الي أن نزل سعر السهم وتم بيع السهم بسعر 530 فلس بكميه 100 ألف في شهر 2/ 2006م

وأستبدلت السهم بسهم الدولية م من شركات البحر وتم شراء السهم بسعر 530 فلس بكميه 100 ألف عندما سمعت أن البحر راح يصعد السهم الي مستويات عاليه في شهر 3/ 2006م

وهم نزل السهم نزول قوي طبعا بعت بخسارة للمره الثانيه أخسر بسعر 210 فلوس بكميه 100 الف في شهر 9 / 2006م وأصبح رصيد حسابي 21 ألف دينار

وأخير النهايه الكبيره سهم المال كنت اراقب السهم وهو يرتفع أرتفاع جنوني وكل ما أحصل فرصة للدخول أخاف وأتردد وأصرف النظر عن السهم والسهم بالأخير برتفع حد

أعلي وأتحسف وأخير السهم علق بسعر 720 فلس وفي يوم الثاني فتح السهم بالحد الادني من بدايه السوق وأول دقائق أخذو المعروض بالحد الادني وقلت لنفسي المره

ما راح اضيع الفرصة من أيدي بسبب التردد ودخلت واخذت السهم بالحد الادني بسعر 670فلس بكميه 25 الف وقلت لنفسي الحين يشيلون المعرض ويرتفع الي حد الاعلي

ولكن لم يرتفع وواصل النزول الي يومنا هذا ووصل سعر السهم اليوم 460 فلس

وأخيرا أسف طولت عليكم بس هذي قصه حقيقيه ( الله يعين ويفرج على كل خساران )

----------------------------------------------------------------------------------------------------

مشكور أخوي تكفة والله يكون بعونك وماعليك الا أن تقول لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

منقول من منتدي النوادي

عبدالعزيز

عضو نشط
قصه مؤثره والله
الله يكون في عونه والله يصبره يرزقه يارب العالمين ويرزقك جميع المسلمين ادعوا له ياجماعه في هذا الشهر الفضيل

bofattom

موقوف
الله يعوضه في الدنيا والاخره ان شاء الله.
والله كلنا تبهدلنا وعندي قصص الربع لو اكتبها نص المنتدى يبجون وقصتي بروحها فلم هندي حزين الله يعوضنا ويعوضكم ان شاء الله

rafat222

عضو نشط
الله يكون بعونه ويعوضه إنشالله باللي احسن من السوووق والمال

boali

عضو نشط
بصراحة أخوي دليل البورصه

واقسم بالله العظيم إني صج تأثرت معاك

والله يكون بعونك

والله ما ألومك !! ولكن( الخبثاء ) كانت هذه سياستهم لجلب أكبر عدد

من المواطنين وسحبهم الى البورصة بهذه العروض الجذابة وارتفاعات أسعار

الاسهم بالبورصة

وللأسف في وايد من المواطنين غرتهم أقاويل الناس وانا واحد منهم

كانوا يقولون يا معود أسحب أفلوسك وتعال دش البورصة

ومن يومتها قمت أراقب البورصة ولا والله لا شفت السوق حلو

ومثلك عارف واللي يقول هذا السهم بيصعد واللي يقول ما في سهم أقل

من 500 مع الايام الجايه

وانا كان شغلي بس أكتتابات من ينزلون السوق أول يوم ابيعهم !!

انزين قلت أنا !!

يالله خل أدش السوق بمبلغ بسيط بالاول أطقطق فيه بحدود 5000دك

:eek: لا والله جنه السوق زين وجان ازيدهم 10000 دك

وجان ازيدهم 10000دك ثانية من فلوس أعيالي مجمعهم لهم

وجان ابيع سيارتي كاش 6500 وازيدهم

وجان ازيد عليهم 4000دك وجان ازيد عليهم 2500

وتقريبا نفس حالتك بداية المعركة البرصوية دخلت على بيان ونزل علي وهل

من مجرة

واقسم بالله صفيت على 6000 !! وطلعت من السوق تقريبا بشهر3\2006

ولم تعدل السوق من قبل فترة قلت خل ادش مرة ثانية علشان

أعوض خسارتي !!

وزدت السيولة مرة ثانية

وناطرين الفرج

والله يسهل أمورك انشالله بحق الله بهذا الشهر الفضيل

ويرجعلك بيتك وزوجتك واعيالك والله يعوضك انشالله

وكلمة أخيرة أقولك أصبر على أسهمك وان الله مع الصابرين

almoress

عضو نشط
والله يا أخوي أن قلت مصيبتي مصيبه!!

طلعت الحمدلله بخير ونعمه وما كو مقارنه

بين وضعي وهالوضع الي بالقصه

الله يرحمنا برحمته

ويعوضنا خيراً من عنده

خلك شقردي

عضو نشط
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خــيـــر وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن؛ إن أصابته سرّاء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضرّاء صبر فكان خيرا له.

تذكير: يا أحبة..... اكتبوا إن شاء الله.. وليس إنشاء الله
الجملة شرطية (أي: إذا شاء الله) وليس خبرية
وفرق بين المشيئة والإنشاء

والله يعوض ويخلف على الجميع

malek

عضو نشط
مثل ماقال الأخوان الله يعينك وعند كل بيت مصيبة ، لكن ياشباب السوق يبيى مساهميين غشم ( عفوا ) وماعنهم خبرة ويدشون على عماتها ، لكن من المفروض الواحد يقط 150 دينار ويأخ1 دورة أو دورتين عشان يقدر يعرف الاساسيات في البورصة أولا ، ثانيا يعرف مفردات جديدة .
ثانيا : - بقول لك عندك وعندنا خير ، أنا وأنت وغيرك راحوا فيها مع التسونامي شهر 03/2006 اللي أكل الأخضر واليابس والواحد لا زم يكون تعلم دروس أكثر من اللي صار ، وأنا شخصيا نفس الأخ / خسران لايقل عن 30000 د.ك من أصل 90000 د.ك كلهم سلف رهن تورق وهلم مجرة ، عموما أحد الأسهم اللي خسرني ودمرني المـــال لأني دخلت شهر 2/2005 وشريت 10000ألاف سهم فوق ال500فلس وبعدها نزل شوي وزدت 10000ألاف سهم أيضا عشان أعدل خسارتي وصار عندي تحدي مع نفسي بأن أشتري مرة تلوة الأخرى لحين تفاجأت أن السعر مع شهر 3/2005 صار في القاع وأيضا مابعت وتوقعت أن السعر راح يرجع الى ال500 فلس دون أي فائدة وبعدها صحيت على نفسي أني مطلوب لتسديد مبلغ 16,700د.ك دفعة واحدة عن صفقة تورق ووقتها بدأت مأساتي بتصريف أسهمي شوي شوي للحصول على المبالغ لتسديد فلوس يمين ويسار وبعدها صدقوني مرت على أيام عصيبة جدا وماأقدر أوضح أكثر ، لكن الحمدلله هذا كان عقاب لى لأن السهم ربوي ومافيه أي خير والمبلغ اللي حافظت عليه رجعت أبدأ صح أشتري بمبلغ صغير حتى ولو كسور وأجمع وأرجع أبيع وحدة كاملة ، ومرة نربح 50د.ك ومرة 100 د.ك والعملية يبيلها صبر وحكمة .
وما أبي أطول عليكم . ربي عوضنا خيرا

مساعد الجارد

عضو نشط

السلام عليكم

الله يعوض الجميع خير .

و الله سبحانه و تعالى قادر ان يرزقنا من حيث نحتسب و لا نحتسب .

دمتم بخير .

عصويد

عضو نشط
الله يكون بعونك بس ثق ثقه تامه اذا وصلت المخازن 10 دنانير انا اجزم ان البيوت بالكويت ألي مساحتها 300 م راح يصير سعرها مليون دينار

خالـــــد

عضو نشط
الله يعوض عليه و يرزقه بالرزق الحلال

و أسأل الله الرزق الحلال لي و لك و لجميع المسلمين و المسلمات

jamal221

عضو نشط
أسأل الله أن يعوض كل خسران خير مما خسره....اللهم آمين.

ابو عمر ب

عضو نشط
اخى الحبيب ربنا يصبرك والله يااخى قصتى مثلك ولكن المبلغ اقل ولكن المبلغ كما يقول اخواننا المصريين تحويشه العمر على كل حال ربنا يعوضك ويرزقك بحسنه الاولاد وامهم ومن يتقى الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب وجزاكم الله خيرا

بصراحة أخوي دليل البورصه

واقسم بالله العظيم إني صج تأثرت معاك

والله يكون بعونك

والله ما ألومك !! ولكن( الخبثاء ) كانت هذه سياستهم لجلب أكبر عدد

من المواطنين وسحبهم الى البورصة بهذه العروض الجذابة وارتفاعات أسعار

الاسهم بالبورصة

وللأسف في وايد من المواطنين غرتهم أقاويل الناس وانا واحد منهم

كانوا يقولون يا معود أسحب أفلوسك وتعال دش البورصة

ومن يومتها قمت أراقب البورصة ولا والله لا شفت السوق حلو

ومثلك عارف واللي يقول هذا السهم بيصعد واللي يقول ما في سهم أقل

من 500 مع الايام الجايه

وانا كان شغلي بس أكتتابات من ينزلون السوق أول يوم ابيعهم !!

انزين قلت أنا !!

يالله خل أدش السوق بمبلغ بسيط بالاول أطقطق فيه بحدود 5000دك

:eek: لا والله جنه السوق زين وجان ازيدهم 10000 دك

وجان ازيدهم 10000دك ثانية من فلوس أعيالي مجمعهم لهم

وجان ابيع سيارتي كاش 6500 وازيدهم

وجان ازيد عليهم 4000دك وجان ازيد عليهم 2500

وتقريبا نفس حالتك بداية المعركة البرصوية دخلت على بيان ونزل علي وهل

من مجرة

واقسم بالله صفيت على 6000 !! وطلعت من السوق تقريبا بشهر3\2006

ولم تعدل السوق من قبل فترة قلت خل ادش مرة ثانية علشان

أعوض خسارتي !!

وزدت السيولة مرة ثانية

وناطرين الفرج

والله يسهل أمورك انشالله بحق الله بهذا الشهر الفضيل

ويرجعلك بيتك وزوجتك واعيالك والله يعوضك انشالله

وكلمة أخيرة أقولك أصبر على أسهمك وان الله مع الصابرين

بو على شقاعد تسوي الله يعينك ويعوضك

معقوله :confused:

alhilo

عضو نشط
نفس ما صارلى مع اختلاف الطلاق وكبر المبلغ

Riskman

عضو نشط
بلشت بالسوق بأ 120 الف
اللي املكه بالسوق بالوقت الحالي 55 الف

مالك الا الصبر طال عمرك

ثنان

عضو نشط
السلام عليكم

الله يصبرنا على كل حال

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم

اتصدقووون ولو انه السالفة كلها قصة ولكن اعتقد بانها واقعية والله الرازق وعلى قولت واحد من الاخوان شافني بالسوق جان يقولي شلي مخليك الي تدش هالقرقور جان ارد عليه الي دششك دششني وياك بهالقرقور وناطرين الصياد يطلعنا منها عاد ان شاء الله ( الصفاة ) ما تقصر ويانا هالسنة....

وفالكم طيب..

malek

عضو نشط
الدنيا تجارب وفي أشيا لاتذكر لأنها تجرح المشاعر واللي قاعدين نسمعه من الخوة ومن تجربتي كله هم فوق هم .
وأملنا في المجموعة وحليفاتها من الشركات الزميلة أو صكوك اللي يمكن ترد الروح في أسهمنا وتعوضنا خيرا أن شاء الله

أعلى