اخبار الجرائد ليوم السبت

ams

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
217
انابيب – تتقدم لمناقصه في السعوديهلتوريد وتصنيع الانابيب النفطيه
السياسه
 

ams

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
217
بلغ اجمالي ارباح 29 شركة مدرجة اعلنت ارباحها لفترة الاشهر التسعة الاولى من العام الجاري نحو مليار دينار مقارنة بنحو 803.4 ملايين دينار لنفس الفترة من العام الماضي وهو ما يعني وجود نمو في ارباح هذه الشركات يبلغ نحو %24 .
وقد بدأ لافتا تحقيق شركة الاتصالات المتنقلة لاعلى ارباح بعد ان بلغت مستوى قياسي غير مسبوق على مستوى القطاع الخاص الكويتي بقيمة 223.1 مليون دينار بربحية 180 فلسا للسهم مقارنة بارباح لنفس الفترة من العام الماضي بلغت 136.4 مليون دينار بربحية 140 فلسا للسهم.
وقد استمر قطاع البنوك على منواله في اعلان ارباحه اولا بشكل يتماشى مع كونه القطاع الذي يحظى بأهمية اضافية على مستوى كافة القطاعات المدرجة الذي يحرص على اعلان بياناته المالية اولا.
ونال بنك الكويت الوطني رأس قائمة اعلى الارباح على مستوى البنوك بارباح بلغت 190.1 مليون دينار بربحية 107 فلوس للسهم وهو المستوى الثاني على مستوى اعلى الارباح المعلنة على مستوى كافة الشركات بعد شركة الاتصالات المتنقلة.
وسجل قطاع البنوك المحلية ارباحا بلغت نحو 600 مليون دينار خلال فترة الاشهر التسعة الاولى من العام الجاري تمثل نحو %60 من اجمالي الارباح المعنلة البالغة نحو مليار دينار.
ويتوقع ان تتوالى اعلانات البيانات المالية للشركات المدرجة تباعا خلال الاسبوع الجاري والفترة المقبلة في ظل مؤشرات تشير الى ان هذه البيانات ستمثل لقطة دعم لصعود البورصة لايجابيتها.

تاريخ النشر: السبت 28/10/2006

الوطن
 

ams

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
217
أزمة مناخ جديدة تهدد السوق في 2006 بسبب تداعيات أزمة إفصاحات «المال»
هل تبطل مجالس إدارات 80 شركة في البورصة؟


هل تلوح في الأفق أزمة مناخ جديدة في 2006 تهدد سوق الكويت للأوراق المالية الذي بدأ للتو يتعافى من آخر أزمة هزت كيان المتداولين فيه؟
هل ستبطل مجالس إدارات نحو 80 شركة من الشركات التي يتم تداول أسهمها
 

ams

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
217
علمت «الوطن» ان شركة اعيان للاجارة والاستثمار ستتقدم ببياناتها المالية لفترة التسعة اشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2006 الى بنك الكويت المركزي خلال هذا الاسبوع لاعتمادها تمهيدا لابلاغ ادارة البورصة واعلانها رسميا.
ووفقا لمؤشرات اولية فان ربحية الشركة في فترة الاشهر التسعة الاولى من العام الجاري تدور في نفس مستوى ارباحها لنفس الفترة من العام الماضي بهامش ربحي طفيف حيث بلغت ارباح اعيان في الـ 9 أشهر من 2005، 13.9 مليون دينار بربحية 41.4 فلسا للسهم.
وقياسا على هذه المؤشرات فان اعيان حققت نموا في ارباح الثلاثة الاشهر المنتهية في 30 سبتمبر من العام الجاري بلغ نحو 11.3 مليون دينار بربحية 30.4 فلسا للسهم.
وتشير المعلومات ان اعيان تترقب نموا في ارباحها خلال الربع الاخير من العام الجاري مقارنة بما تم تحقيقه خلال عام 2005 او ما تم تحقيقه من ارباح خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الجاري حيث ينتظر ان تأتي هذه الارباح من ملكيات اعيان في اعيان العقارية وابيار عن صفقات عقارية مربحة ستظهر في نتائج الربع الاخير من العام الجاري.
يشار ان سعر سهم اعيان في اخر تداول له قبل اجازة عيد الفطر بلغ مستوى 500 فلس عبر تداول 430 الف سهم بقيمة تبلغ نحو 214.6 الف دينار عبر 26 صفقة.

تاريخ النشر: السبت 28/10/2006
 

ams

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
217
حصتها %40 وبمشاركة خليجية عبر اكتتاب خاص
مجمعات الأسواق تؤسس شركة خليجية برأسمال 20 مليون دينار لتملك كافة أصولها الترفيهية
كتب الأمير يسري:
علمت »الوطن« ان شركة مجمعات الأسواق التجارية بدأت اجراءات التأسيس لشركة خليجية برأسمال يتراوح بين 15 إلى 20 مليون دينار عبر اكتتاب خاص على ان تكون ملكية مجمعات الأسواق وشركاتها الزميلة ضمن حدود الـ %40 حيث يتوقع ان يتم تأسيس الشركة بشكل رسمي ونهائي قبل نهاية العام الجاري.
وأوضح مصدر مطلع ان مجمعات الأسواق ستنقل أصولها الترفيهية إلى الشركة الجديدة التي يخطط لها ان تكون على مستوى دول الخليج خصوصا وان ملكيتها ستكون في جزء كبير منها من مستثمرين خليجيين حيث ستركز الشركة انشطتها في أسواق الكويت والسعودية وقطر والبحرين ومن ثم كافة دول الخليج.
وأشار المصدر إلى ان مجمعات الأسواق انتهت من اجراءات تقييم أصولها الترفيهية تمهيدا لبيعها إلى الشركة الجديدة موضحا ان التقييم تم من قبل مكتب تقييم عالمي مشهود له بالمهنية وعلى أساس الواقعية في التقييم بعيدا عن التضخيم أو المبالغة ووفقا للمعايير الدولية المنيعة في مثل هذه الأمور لافتا إلى ان قيمة التقييم تدور حول معدل يتراوح بين 15 إلى 20 مليون دينار وهو المستوى نفسه رأس مال الشركة الحديث.
وقال المصدر أن الشركة الجديدة ستتملك حصصا في بعض الشركات القائمة التي تملك فيها مجمعات الأسواق مشاريع لم يتم تشغيلها بعد نشاطا ترفيهيا على ان تقوم هذه الشركة بإعادة هيكلة لجميع الأنشطة الترفيهية التي ستملكها بهدف تطوير ادائها وزيادة ايرادتها وأرباحها.

تاريخ النشر: السبت 28/10/2006
 

ams

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
217
يتوقع أن تظهر في بيانات الربع الأخير في حال إتمامها
«الأهلية» تتفاوض للتخارج من شركة تابعة بقيمة 10 ملايين دينار
كتب الأمير يسري:
علمت «الوطن» ان الشركة الاهلية للاستثمار تتفاوض لبيع احدى شركاتها التابعة بقيمة تفوق الـ10 ملايين دينار حيث يتوقع ان تظهر ايرادات هذه الصفقة خلال الربع الاخير من العام الجاري حالما يتم الاتفاق بشكل رسمي.
ووفقا للمعلومات في هذا الخصوص فان ايرادات هذه الصفقة ستتيح لمجلس ادارة الشركة الحالي السيولة الكافية لتوزيع ارباح نقدية للمساهمين عن السنة المالية الحالية وهو امر يحسب لمجلس الادارة كونه تسلم الشركة من بضعة اشهر وهي مثقلة بالخسائر وتمكن من تجاوزها بل وبلوغ مرحلة توزيع الارباح النقدية.
وأشارت المعلومات الى ان تخارج الاهلية من احدى شركاتها التابعة كان مخططا قبل فترة على ان يتبعه تخارج اخر في الربع الاول من العام المقبل الذي يتوقع له ان يكون بقيمة اكبر من التخارج الحالي الذي يجري التفاوض بشأنه.
ولفتت المعلومات الى ان مؤشرات النتائج المالية لـ«الاهلية للاستثمار» لفترة الاشهر التسعة الاولى من العام الجاري تتضمن تجاوز الشركة لخسائرها البالغة نحو 9.6 ملايين دينار التي ظهرت في نتائج النصف الاول من العام الجاري مع وجود ارباح طفيفة تم تحقيقها خلال فترة الاشهر التسعة الاولى من العام الجاري.
يشار الى ان سعر سهم الاهلية لاخر تداول له قبل اجازة عيد الفطر بلغ 260 فلسا حيث تم تداول نحو 2 مليون سهم بقيمة تبلغ نحو 525 الف دينار عبر 107 صفقات.

تاريخ النشر: السبت 28/10/2006
 

ams

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
217
اقتصــــــــــــاد


الرئيس التشغيلي كشف عن قدرة واستعداد الشركة لمعالجة البحيرات النفطية
خالد السيف لـ الوطن: أرباح »نابيسكو« هذا العام ستتأثر إيجاباً بعقدها مع »نفط الكويت« البالغ 28 مليون دينار
كتبت فادية الزعبي:
توقع الرئيس التشغيلي للشركة الوطنية للخدمات البترولية »نابيسكو« المهندس خالد حمدان السيف أن ينعكس عقد الخدمات البترولية الذي وقعته الشركة أخيرا مع شركة نفط الكويت بشكل إيجابي على أرباح الشركة للربع الأخير من العام الجاري وأيضاً للسنوات اللاحقة.
وأوضح في تصريحه لـ »الوطن« أن الشركة بدأت منذ مطلع الشهر الجاري بتنفيذ هذا العقد البالغة قيمته 28 مليون دينار، وينص العقد على أن تقوم »نابيسكو« ولمدة 5 سنوات بتزويد شركة نفط الكويت (KOC) بخدمات تسميت الآبار التطويرية والاستكشافية، وخدمات أخرى متعلقة بعمليات حفر الآبار النفطية، إضافة إلى خدمة تأجير معدات تخصصية لعمليات الحفر وإصلاح الآبار.
وقال السيف أن الشركة تدرس عدة مشاريع وفرص استثمارية داخل وخارج الكويت، إلا إنها تركز حاليا على المشاريع المحلية نظرا لتوافر حجم عمل كبير في السوق الكويتية خاصة في ظل تعدد وكبر المشاريع الإستراتيجية المطروحة من قبل الدولة في القطاع النفطي والخدمات المساندة له .
ولفت السيف النظر إلى تنامي الاهتمام بقضايا الحفاظ على البيئة من قبل القطاع النفطي الكويتي، وحرص »نابيسكو« على المساهمة في ذلك التوجه، قائلاً إن الشركة تنفذ عدة عقود في ذلك المجال، منها مثلاً عقد خدمات رصد وفحوصات مخبرية بيئية لمدة ثلاث سنوات أبرمته مع شركة البترول الوطنية، ويتضمن العقد فحص ورصد الملوثات في الهواء والمياه (الصناعية ـ الصرف) والتربة. مشيراً إلى ما تمتلكه »نابيسكو« من إمكانات متمثلة بالمختبر البيئي المتطور، وعدد من المركبات المتنقلة الخاصة لرصد جودة الهواء، علاوة على الكفاءات البشرية العاملة بالشركة والتي تتمتع بمهنية عالية.
وقال السيف أنه لمس اهتماماً كبيراً بالحفاظ على البيئة من قبل شركات القطاع النفطي، كشركة نفط الكويت، وشركة الصناعات البتروكيمياوية، وشركة إيكويت للبتروكيماويات، وغيرها من الشركات الأخرى.
وفيما إذا ما كانت »نابيسكو« قادرة على معالجة التلوث الذي خلفته البحيرات النفطية التي ما زالت موجودة في الكويت ويمكن رؤيتها بوضوح عبر موقع »Google Earth«. قال المهندس السيف أن تلك البحيرات تسبب أضراراً بيئية لمساحات شاسعة من أراضي الكويت. وأن »نابيسكو« درست فعلاً إمكانية معالجتها، وأضاف »نحن قادرون على إزالة هذه الأضرار، ومعالجة آلاف الأطنان من التربة الملوثة الناجمة عن تلك البحيرات. وذلك عن طريق استخدام منظومة معالجة المخلفات الصناعية والنفطية والمعادن الثقيلة التي اشترتها الشركة بمبلغ يزيد على 2.5 مليون دينار من ألمانيا، ويجرى حالياً تصنيعها في ذلك البلد، استعداداً لتشغيلها في الربع الثالث من عام 2007«.
وقال إن معالجة »نابيسكو« لتلك البحيرات النفطية لن تقتصر على تخليصها من الملوثات فقط، بل ستجعل هذه المساحات من الأراضي صالحة للاستخدام في إقامة مشاريع فوقها، أو حفر آبار نفطية، وحتى في إقامة حدائق فوقها.
وذكر أن تلك المنظومة الألمانية الاختراع والصنع، تتمتع بمميزات غير تقليدية. فإلى جانب تقنيتها المتطورة، يمكن نقلها من موقع لآخر حسب الطلب.

حداثة وسرعة نمو

يذكر أنه رغم حداثة »نابيسكو« من حيث التأسيس (1993)، إلا أنها استطاعت أن تثبت وجودها، وأن تعطي مثلا حيا على قدرة الشركات المحلية في تقديم خدمات مميزة للشركات النفطية بالكويت. فعلى سبيل المثال، استطاعت »نابيسكو« أن تنافس كبريات الشركات العالمية المعتمدة من قبل شركة نفط الكويت بمجال دراسات المردود البيئي، ونفذت العديد منها، فحصلت على الإشادة والثناء على جودة الدراسات التي قدمتها.
وامتد نشاط »نابيسكو« إلى خدمة المجتمع. فقامت برعاية العديد من الأنشطة البيئية، ووفرت فرص تدريب عدة بمجال الخدمات البيئية لكل من موظفي الدولة والشركات النفطية والمواطنين على حد سواء، وعملت على رفع الوعي البيئي في كل مناسبة تسنح لها.

تاريخ النشر: السبت 28/10/2006
 

ams

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
217
برسائل إعلانية إستراتيجية وتكتيكية
«أدام» تطلق حملتها التسويقية اعتباراً من اليوم ولمدة 3 أشهر
صرح خالد الشطي مدير أول الخدمات المساندة والتسويق لشركة الدار لإدارة الأصول الاستثمارية (أدام) بأن الشركة قد قررت إطلاق حملتها التسويقية اعتبارا من اليوم ولمدة ثلاثة أشهر وذلك من خلال باقة من الرسائل الإعلانية الإستراتيجية التي تدعم وتعزز مكانة الشركة في أذهان عملائها بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الرسائل الإعلانية التكتيكية التي تساهم في إيضاح أهم ما يميز خدمات الشركة ومنتجاتها مثل إدارة المحافظ والاكتتابات والخدمات الاستشارية ناهيك عن إدارة باقة من أفضل الصناديق الاستثمارية.
وعن سبب اختيار شعار الحملة (أدام = الثقة) قال الشطي أن شعار الحملة الإعلانية لأي شركة يجب أن يعكس الحقيقة والواقع سواء لمنتجات الشركة أو للشركة نفسها ونحن في أدام التي هي الآن من كبريات الشركات الإسلامية المتخصصة في الاستثمار وإدارة الأصول نعتبر بل إننا على يقين، من أننا حققنا مكانتنا في السوق الكويتي بل والخليجي في فترة قصيرة جدا لم تتعد الثلاث سنوات بفضل الله أولا ثم عملنا الدؤوب لدعم ثقة عملائنا. حيث وصلت قيمة الأصول الاستثمارية التي تديرها أدام الآن إلى أكثر من 5 مليارات دولار، ولم يزل في طموحاتنا الكثير لنحققه.
وأضاف أن أدام كشركة هي جزء من منظومة نجاحات عديدة. وأوضح قائلا أن أدام التي تعتبر الذراع الاستثمارية لشركة دار الاستثمار التي تدير العديد من استثماراتها تشكل العنصر الفعال في معادلة النجاح والنمو المطرد لمجموعة دار الاستثمار، مشيرا الى أن الشركة تعد عملاءها أن تظل دائما أهلا لثقتهم. فشعار الثقة الذي ترفعه هو قول وفعل في بيئة تشتد فيها المنافسة، وتزداد متطلبات العملاء، وبناء جسور الثقة بين الشركة وعملائها هو عمل يومي حيث لا مكان فيه إلا للوفاء بالالتزامات وانجاز التعهدات. وما تسعى إليه أدام في كل مفاصل عملها يستجيب لحقوق العملاء باستثمارات مجزية بعوائدها وبدرجات مخاطر مدروسة لتحقيق الأمان المأمول لأي استثمار في أسواق بات التقلب من سماتها، وهنا يأتي دور الشركة لإظهار مهنيتها وحرفيتها العالية لتكون دائما عند حسن ظن عملائها في شتى الظروف. وعندما تتولد الثقة تتولد معها كل مقومات الاستثمار الناجح.

تاريخ النشر: السبت 28/10/2006
 

ams

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
217
المخازن تترقب الفوز بمناقصة في قطر بـ250 مليون دولار
كتب الأمير يسري:
توقعت مصادر متابعة قرب فوز شركة المخازن العمومية بمناقصة تتعلق بمشروع للتنقيب عن الغاز والنفط في قطر لصالح شركة شل الامريكية بقيمة تبلغ نحو 250 مليون دولار موضحة ان اعلان الفوز يتوقع ان يتم في اي وقت من اليوم ولغاية 3 اسابيع مقبلة، وتشير المصادر الى ان المخازن ستقوم بمهام نقل المشروع والخدمات اللوجستية الاخرى لافتة الى ان هذا العقد ستتبعه عقود اخرى ضمن نفس المشروع الخاص بالتنقيب عن الغاز والنفط.
من جهة ثانية قدرت مصادر متابعة نسبة نمو ارباح المخازن في الربع الثالث بنحو يتراوح بين 4 و%6 مقارنة بارباحها المحققة في النصف الاول البالغة 82.3 مليون دينار بربحية بلغت نحو 105.1 فلوس للسهم.

تاريخ النشر: السبت 28/10/2006
 

ams

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
217
يتوقع ان تعلن عن 59 فلسا على ان ترحل 8 فلوس للربع الرابع
67 فلسا الربحية المتوقعة لسهم نور للاستثمار في الربع الثالث
كتب ناصر الخالدي:
اشارت مصادر خاصة لـ »الوطن« ان الارباح المتوقعة لشركة النور للاستثمار في نتائج الربع الثالث للعام الجاري ستبلغ 67 فلسا كما علمت »الوطن« انه من المتوقع ان يتم ترحيل 8 فلوس للربع الرابع وتحت بند »الاحتياط الاختياري« ولذلك سيتم الاعلان عن 59 فلسا محققة للربع الثالث حسبما اشارت المصادر.
وتضيف المصادر ان شركة نور للاستثمار والتي تم ادراجها بالبورصة في تاريخ 1/5/2006 قد استطاعت ان حققت قفزات واثقة وراسخة في قطاع الشركات الاقتصادية مستفيدة بذلك من ارتباطها مع شركة الصناعات الوطنية اضافة الى تحقيقها لارباح ممتازة من خلال محافظها العالية التي تديرها لصالح العملاء كما تضيف المصادر ان هناك مجموعة من المشاريع والخطط الاستراتيجية من ادارة الشركة سيتم الاعلان عنها مما سيدفع الشركة الى المزيد من النجاح والاستمرارية والقفزات.

تاريخ النشر: السبت 28/10/2006
 

ams

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
217
أفادت مصادر ان القيادة التنفيذية في شركة المخازن العمومية انتهت من إعداد الميزانية العامة للشركة في الربع الثالث من العام الحالي والذي حققت فيه الشركة أرباحاً تقدر بنحو 72 مليونا و400 الف دينار.

وقالت المصادر انه تم رفع هذه الميزانية الى مجلس الادارة الذي يتوقع ان يعقد اجتماعا قريبا لبحث الميزانية، واشارت المصادر الى انه ليس معروفا ما اذا كان مجلس الادارة سيعلن عن هذه الأرباح المحققة التي تعد قفزة بكل المقاييس أم انه سيقوم بترحيل جزء من هذه الأرباح، مشيرة الى ان ارباح الربع الأخير ستكون أفضل، وكانت الشركة قد حققت ارباحا في النصف الأول من العام الحالي بلغت نحو 82.3 مليون دينار، يذكر انه على مدى العاملين الماضيين تشهد ارباح شركة المخازن العمومية نموا في النصف الثاني أفضل من النصف الأول.

وألمحت المصادر الى ان شركة المخازن العمومية يتوقع ان تعلن خلال الشهر المقبل عن عقود ضخمة سيكون لها تأثير ايجابي قوي على السهم واسهم الشركات الاخرى المرتبطة بها خاصة شركة الوطنية العقارية التي تسيطر على نحو 26% من اسهم المخازن العمومية، حيث يتوقع ان يشهد السهمان نشاطا قويا في الفترة المقبلة، خاصة ان ملامح هذا النشاط كانت واضحة من خلال القوة الشرائية على السهمين قبل إجازة عيد الفطر.
جريدة الانباء
 

ams

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
217
أكدت مصادر مطلعة لـ «الأنباء» ان شركة بيت الاستثمار الخليجي هي المستفيد الاول من ادراج شركة اركان الكويت العقارية في بورصة الكويت بعد 45 يوما، مشيرة الى ان الخليجي تمتلك حصة تصل الى 19.9% ما يعادل 36 مليون سهم من اجمالي اسهم الشركة البالغة 180 مليون سهم، علما ان رأسمالها 18 مليون دينار وكان سوق الكويت للأوراق المالية قد وافق مؤخرا على ادراجها في البورصة هي وشركتين اخريين لاستيفائها شروط الإدراج.

واضافت المصادر ان استثمارات اركان تتركز حاليا في كل من السعودية والبحرين والإمارات، لافتة الى ان الشركة مازالت تقوم بدراسة بعض الفرص العقارية الجديدة في المملكة العربية السعودية.

من جانب آخر، توقعت المصادر ان تحقق شركة بيت الاستثمار الخليجي ربحية مجتمعة في الشهور التسعة تصل الى 12.8 مليون دينار، مشيرة الى ان الصناديق العقارية لبيت الاستثمار الخليجي حققت نتائج جيدة خلال الربع الثالث من خلال مشاركتها مع احدى الشركات الاميركية في صندوق شقق التمليك السكنية الاول والذي بدوره يشجع على تكرار القيام بهذه التجربة مرة اخرى في صندوق شقق التمليك السكنية الثاني والذي تم الاكتتاب فيه بفترة قياسية.

ولفتت المصادر الى ان حصة الشركة السوقية في بيت التمويل الخليجي تصل الى 48 مليون دينار.
 

ebjad

عضو محترف
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
1,545
الإقامة
الكويت
يعطيك العافيه
 

bu3teeg72

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2004
المشاركات
798
الإقامة
الكويت
أفادت مصادر ان القيادة التنفيذية في شركة المخازن العمومية انتهت من إعداد الميزانية العامة للشركة في الربع الثالث من العام الحالي والذي حققت فيه الشركة أرباحاً تقدر بنحو 72 مليونا و400 الف دينار.

وقالت المصادر انه تم رفع هذه الميزانية الى مجلس الادارة الذي يتوقع ان يعقد اجتماعا قريبا لبحث الميزانية، واشارت المصادر الى انه ليس معروفا ما اذا كان مجلس الادارة سيعلن عن هذه الأرباح المحققة التي تعد قفزة بكل المقاييس أم انه سيقوم بترحيل جزء من هذه الأرباح، مشيرة الى ان ارباح الربع الأخير ستكون أفضل، وكانت الشركة قد حققت ارباحا في النصف الأول من العام الحالي بلغت نحو 82.3 مليون دينار، يذكر انه على مدى العاملين الماضيين تشهد ارباح شركة المخازن العمومية نموا في النصف الثاني أفضل من النصف الأول.

وألمحت المصادر الى ان شركة المخازن العمومية يتوقع ان تعلن خلال الشهر المقبل عن عقود ضخمة سيكون لها تأثير ايجابي قوي على السهم واسهم الشركات الاخرى المرتبطة بها خاصة شركة الوطنية العقارية التي تسيطر على نحو 26% من اسهم المخازن العمومية، حيث يتوقع ان يشهد السهمان نشاطا قويا في الفترة المقبلة، خاصة ان ملامح هذا النشاط كانت واضحة من خلال القوة الشرائية على السهمين قبل إجازة عيد الفطر.
جريدة الانباء


أي ميزانية!! شخربطون هذوله.. كاتب الخبر يعني حتى مو فاهم شنو الفرق بين ميزانية و نتائج مالية!
 
أعلى