توقعات يوم السبت 18/11

ما هو توقعكم للمؤشر السعري يوم السبت

• انهيار : أغلب الأسهم حد أدنى

الأصوات: 5 4.9%
  • نزول حاد : ينزل المؤشر أكثر من 100 نقطة

الأصوات: 12 11.7%
  • نزول عادي : ينزل المؤشر أقل من 100 نقطة

الأصوات: 28 27.2%
  • صعود خفيف : يصعد حتى 50 نقطة

الأصوات: 10 9.7%
  • صعود قوي : يصعد حتى 100 نقطة

الأصوات: 5 4.9%
  • صعود قوي جدا : يصعد أكثر من 100 نقطة

الأصوات: 14 13.6%
  • لا أدري : صعب التنبؤ بسلوك السوق الكويتي!

الأصوات: 29 28.2%

• مجموع المصوتين
    103
  • الاستبيان مغلق .

bo fawaz

عضو نشط
سؤال للاخوان
يعنى الخرافى مايفكر ولاماعنده عقليه تجاريه عشان يتوهق
انا اقول بكل بساطه الاسهم المحيده راح يصرفهم الخرافى
على ناس محسوبه عليه وتكون باسمهم والملكيه له ويكون
استحوذ على الكميه الى يبيها بس عن طريق ناس تابعه له
الخرافى راعى تجاره ويعرف يحسبها عدل ماهورئيس عصابه
ولاهومستعد يضحى بحلاله وسمعته
والكلام الى يقول مناخ يسمحلى ماحسبها عدل
ويمكن يكون فيه نزول بسبب خوف صغار المستثمرين
وبهض التجار الى سمعوا الاشاعات

هذا مجرد راى والعلم عند الله

خالد الفارس

عضو نشط
سؤال للاخوان
يعنى الخرافى مايفكر ولاماعنده عقليه تجاريه عشان يتوهق
انا اقول بكل بساطه الاسهم المحيده راح يصرفهم الخرافى
على ناس محسوبه عليه وتكون باسمهم والملكيه له ويكون
استحوذ على الكميه الى يبيها بس عن طريق ناس تابعه له
الخرافى راعى تجاره ويعرف يحسبها عدل ماهورئيس عصابه
ولاهومستعد يضحى بحلاله وسمعته
والكلام الى يقول مناخ يسمحلى ماحسبها عدل
ويمكن يكون فيه نزول بسبب خوف صغار المستثمرين
وبهض التجار الى سمعوا الاشاعات

هذا مجرد راى والعلم عند الله

وانا اوضحلك حبيب قلبي الخرافي حتا لو عطا اسهمه لناس محسوبين عليه هم ماكو فايده لانها اسهم محيده ما يقدر يبيعهابالسوق الرسمي ولا يدش مجلس الاداره فيها ولا التصويت يعني حتا الي ياخذ الاسهم كانه ماخذ هواء لان هم القانون بينطبق عليه لين تخلص الست سنوات يعني بالعربي هالاسهم مالهم قيمه الا بعد ست سنوات سواء عند الخرافي او اى كان الشغله الوحيده الي يستفيد منها هي الارباح والتوزيعات وزيادة راس المال وحتي البيع بشروط طبعا خارج السوق الرسمي :cool:

bo fawaz

عضو نشط
وانا اوضحلك حبيب قلبي الخرافي حتا لو عطا اسهمه لناس محسوبين عليه هم ماكو فايده لانها اسهم محيده ما يقدر يبيعهابالسوق الرسمي ولا يدش مجلس الاداره فيها ولا التصويت يعني حتا الي ياخذ الاسهم كانه ماخذ هواء لان هم القانون بينطبق عليه لين تخلص الست سنوات يعني بالعربي هالاسهم مالهم قيمه الا بعد ست سنوات سواء عند الخرافي او اى كان الشغله الوحيده الي يستفيد منها هي الارباح والتوزيعات وزيادة راس المال وحتي البيع بشروط طبعا خارج السوق الرسمي :cool:
كلامك مضبوط ياالفارس
بس ليش عطوا الشركات وطبعا الخرافى منهم
مهله شهر لتعديل الوضع

abo faleh

عضو نشط
خير الكلام ماقل ودل ...؟

السوق يمشي عكس التيار الراي العام نازل اهوه صاعد الراي العام صاعد اهوه نازل

هذي محافظ شغلهم مو يوم وبس شغلهم دوم انشالله

( ولله العالم )

Ba7ri

عضو نشط
مابعد التحييد .. وتوقعات إتجاه السوق يوم السبت

قررت أشارك بموضوع جديد لأن الكل قاعد يطرح نفس الموضوع بأكثر من مكان، أو قاعد يتنبأ بإتجاهات المؤشر للفترة القادمة تحت مواضيع خاصة بشركات، وأترك الرأي للإداريين بأن يبقو عالموضوع أو يدمجوه مع مواضيع ثانية.

بعض التعليقات والتنبؤات طريف، وبعضها فيه الكثير من الصحة، وبعضها لم يصب. وهذا رأيي وإجتهادي الشخصي.

مسألة إنه ينتقم ("رامبو") والسوق بينهار والشركات المحيدة أسهمها بتسوي فتحة بطبقة الأوزون من كثر وسرعة صعودها، برأي، مبالغ فيهم شوي. وبلخص رأيي المتواضع بنقطتين:

1) بالنسبة للأسهم المحيدة: لو صحيح الأسهم المحيدة بتعلق فوق، بالله شلون التحييد يشكل عقاب وردع لأي متلاعب؟ هذي صارت مكافأة للمتلاعب، لأنه التحييد لايعني التجريد من الأسهم، بل فقدان الثقل التصويتي لحملة الأسهم المحيدة وأرجو تصحيحي لو غلطان. برأي التداول سيكون عادي جداً على تلك الأسهم، عرض وطلب.
2) بالنسبة لباقي الأسهم بالسوق: قرار التحييد إن رمز لشيء، فهو يرمز لمصداقية السوق، وأي متابع لأسواق الأسهم الأمريكية يعرف خير المعرفة أن أي قرارات تصدر بخصوص منع أي متلاعبين أو قطع الطريق على مستثمرين يمارسون طرق ملتوية فإن من شأنها زيادة الثقة بالسوق من قبل باقي المستثمرين.

خلاصة رأيي إني أنصح الجميع بالتروي وعدم الإنجراف ورا الإشاعات واللي بعضها مغرض والكثير منها يعامل الناس كأنهم قطيع غنم، متناسي إنه سوق الكويت من أعرق أسواق المنطقة، وهناك درجة عالية من الوعي لدى الغالبية العظمى. أنا شخصياً متفائل بأن قرار التحييد سينعكس إيجاباً على السوق يوم السبت.

وأرجو المعذرة إن لم يصب رأيي والله يرزق الجميع، آمين.

مدرب قديم

عضو نشط
تفائل

انا احب
18\11 لان يوم ولدت فيه و تزوجت فيه
وانا متفائل لان النبي صلى الله عليه وسلم نهانا بالتشائم وسوف احب هذا التاريخ لانه سيصعد فيه السوق السبت بأذن الله جل وعلا
والله اعلم

q8fawazq8

عضو مميز
للرفع

:cool:

mr_7keem

عضو نشط
التحييد

أخواني الاعزاء : لايمكن التنبؤ بحال السوق ليوم السبت حتى نرى تدوال الساعات الاخيره فمسألة التحييد مسالة جديدة وغير مسبوقة فى بورصة الكويت ولهذا من الصعب التكهن بمسار التدوال سواء بالانخفاض او الارتفاع ولهذا انا اضم صوتي للداعين لعدم الاستعجال فى البيع والشراء ايضا حتى تتضح الرؤية . ولكم جزيل الشكر لاراؤكم القيمة.

Q8Q8

عضو نشط
أستفتاء

هل المقصود بسؤال الأستفتاء هو المؤشر عند الأقفال ؟؟؟
أعتقد ان التداول راح يبدأ بنزول ويزيد حتى يصل فوق -150 ولكن عند الأقفال سيكون تحت -40 والله أعلم :d :d

أعلى