المؤشر العام الكويتي (متابعة يومية)

splendid

عضو نشط
السلام عليكم

مساء الخير اخوي محمد السويد ,, عندي استفسار بخصوص خدمه رويترز ..

ما هي الفريمات المتوفره للسوق الكويتي فيها ؟؟؟

وهل بالامكان تحويل الداتا المتوفره لهذه الفريمات الى ملفات اكسل ؟؟؟

كل الشكر و التقدير لك ...

محمد السويد

عضو نشط
محمد السويد هنا :)
يا مرحبا يا مرحبا
كيف حالك ... حبيت أسلم عليك وأبلغ أنني أحبك في الله :)
وش صار على مشروع كشف وملاحقة الشركات الوهمية؟
لا زال الناس يقعون في ورطة مع مثل هذه الشركات ... ومشروعك مهم جدا في نظري ... أرجو ألا تتوقف عنه
بارك الله فيك وفي جهودك

حياك الله أخوي الشامري ، والله وانا اخوك اضطررت للتوقف عنه فالكثير من المتضررين ليسوا متحمسين للمتابعة في المسألة.

تحيتي وتقديري

محمد السويد

عضو نشط
كل الشكر و التقدير للاخ المحلل الكبير محمد السويد

نشكرك على رحابت صدرك انما يدل على اخلاقك الطيبة و العالية ونشكرلك مرورك على السوق الكويتى من فتره الى اخرى ونتمنى ماتنقطع تحاليلك عنا و الجميع يعلم معرفة سلوك الاسواق تعتبر صعبه جدا نظرا لتأثرها بالكثير من المؤثرات الخارجية و الداخلية سواء كانت اقتصادية او سياسية او طبيعية
فالجميع يحاول الوصول الى اقرب النقاط او الاحتمالات بربطها مع سلوكيات قديمة مثبتة او علمية متنبئة فالجميع يجتهد ولكل مجتهد نصيب و الاختلاف بالرأى لايفسد للود قضية فلاتزعل من النقد فالنقد وارد لاستدراج مافى جعبتك فلكل محلل طريقتة بالتحليل قد يتفق البعض معها وقد يختلف البعض معها ولكن بالنهاية يظل اجتهاد وارد للخطىء قبل الصواب فثق بالله هناك الكثير يتفق معاك وهناك الكثير من يختلف معاك ولكن تظل بصمتك مطلوبة فى كل الاوقات مما لمسناه من من بصماتك الواضحة فى الاسواق المجاوره ف انا شخصيا متابع لك من بعيد حتى بالمتنديات الاخرى و شهدتك تصيب قلب الحدث فى بعض الاوقات ولكن غالبا مايخالفك السوق الكويتى نتمنى التركيز و دراست السوق الكويتى بشكل افضل حتى تقترب اكثر من تحركاتة وسلوكة ونستفيد اكثر من تحاليلك

خالص الشكر و التحية

اخوك فلووود

حياك الله أخوي فلوود ، أشكرك أولا على كلماتك الطيبة وأعدك بأن استمر في متابعة السوق بشكل مستمر داعيا المولى ان يوفقنا لتقديم الأفضل لك دائما وأبدا بإذن الله.

تحيتي وتقديري

محمد السويد

عضو نشط
السلام عليكم

مساء الخير اخوي محمد السويد ,, عندي استفسار بخصوص خدمه رويترز ..

ما هي الفريمات المتوفره للسوق الكويتي فيها ؟؟؟

وهل بالامكان تحويل الداتا المتوفره لهذه الفريمات الى ملفات اكسل ؟؟؟

كل الشكر و التقدير لك ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،،

مسيك بالخير والعافية ، الفريمات كلها متوفرة وبالنسبة لتحويلها إلى اكسل اعتقد أنه ممكن ولكني لم أقم بذلك بعد .

تحيتي وتقديري

محمد السويد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

عذرا على التأخر (لظروف السفر)

مسار المؤشر على المدى القصير (مدى 6 ايام) مازال هابطا ولكن لديه فرصة خلال الأسبوع الحالي للتماسك على دعم بقيمة 9850.8 نقطة وتعطيل المسار الهابط الحالي قليلا، و يمكن التفاؤل بهذا التماسك إن اخترق مستوى المقاومة على 61.8% الوضحة في الصورة التالية.

المختصر : المسار غدا هابط حتى نشهد اختراقا للمقاومة المذكورة.

الملفات المرفقه:

الحجم: 194.1 KB   المشاهدات: 251

عكس التيار

عضو نشط
خالص الشكر و التقدير لأخي محمد السويد

وعندي قناعة تامة بالله بأنه فى الأسبوع القادم راح يعوض الخسرانين خير

بس مشكلتهم ما فيهم صبر

محمد السويد

عضو نشط
خالص الشكر و التقدير لأخي محمد السويد

وعندي قناعة تامة بالله بأنه فى الأسبوع القادم راح يعوض الخسرانين خير

بس مشكلتهم ما فيهم صبر

العفو أخي الكريم ولا شكر على واجب داعيا المولى أن يكون الأسبوع الحالي اسبوع خير للجميع.

تحيتي وتقديري

بوحمد2

عضو نشط
هذي التحاليل اللي يستفيدون منها الناس جزاك الله خير

سناعيس

عضو مميز
هذي التحاليل اللي يستفيدون منها الناس جزاك الله خير

وكـأن التحاليل الاخرى غير مفيده
لا تبخس حق الاخرين من اخواننا المحللين اذا كان عاجبك السويد

محمد السويد

عضو نشط
أعتقد أن المؤشر أمام خط الدفاع الأخير على دعمه 61.8% ومازال امامه فرصة للتماسك مرة أخرى خاصة مع إغلاقه امس بقيمة أعلى من الدعم المذكور لذا من الجيد متابعته مع نهاية الأسبوع الحالي لتحديد ما يمكن حدوثه خلال الشهرين القادمة بإذن الله.

أنظر للصورة للمزيد من التفاصيل

الملفات المرفقه:

الحجم: 54 KB   المشاهدات: 626

اقتصاد77

عضو نشط
أعتقد أن المؤشر أمام خط الدفاع الأخير على دعمه 61.8% ومازال امامه فرصة للتماسك مرة أخرى خاصة مع إغلاقه امس بقيمة أعلى من الدعم المذكور لذا من الجيد متابعته مع نهاية الأسبوع الحالي لتحديد ما يمكن حدوثه خلال الشهرين القادمة بإذن الله.

أنظر للصورة للمزيد من التفاصيل

شكرا اخي العزيز

محمد السويد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

اعتقد بكسر بدعمه على 9749 نقطة يعني أن مساره على المدى المتوسط أيضا أصبح هابط في الوقت الحالي، واي ارتداد خلال الأيام القادم ليس الا لتكوين قمة هابطة على المدى المتوسط (شهر ونصف) ويمكن معرفة بداية هذا الارتداد في حال تجاوز لمقاومة 61.8% غدا إذن الله.

انظر للصورة لمزيد من التفاصيل

الملفات المرفقه:

الحجم: 164.1 KB   المشاهدات: 599

Discovery

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

اعتقد بكسر بدعمه على 9749 نقطة يعني أن مساره على المدى المتوسط أيضا أصبح هابط في الوقت الحالي، واي ارتداد خلال الأيام القادم ليس الا لتكوين قمة هابطة على المدى المتوسط (شهر ونصف) ويمكن معرفة بداية هذا الارتداد في حال تجاوز لمقاومة 61.8% غدا إذن الله.

بارك الله فيك اخوي محمد ماشالله عليك ما تشاركنا بمشاركاتك القيمه الا والسوق حمر ومولع باللون الاحمر واذا السوق خضر تختفي من المنتديات وما تنورنا بشارتاتك

بس حبيت اذكرك بمشاركاتك القديمه وتوقعات بنزول السوق ل 8200 واكثر بشهر فبراير الماضي

اتمني انك تعتذر اخطاء التحاليل السابقه قبل بث اجواء التشاؤم بالتحاليل او خرابيطك ان صح التعبير

انا اعتذر للاخوان من انتقادي بالاسلوب هذا ولكن الاعتراف بالحق فضيله يا استاذ محمد:mad:

محمد السويد

عضو نشط

اعتقد أن إغلاق المؤشر اليوم متجاوزا مقاومته على 61.8% سيعطل مساره الهابط قليلا ويفتح المجال لارتداد جيد بإذن الله.

الملفات المرفقه:

الحجم: 165.8 KB   المشاهدات: 517

sayer

عضو نشط

اعتقد أن إغلاق المؤشر اليوم متجاوزا مقاومته على 61.8% سيعطل مساره الهابط قليلا ويفتح المجال لارتداد جيد بإذن الله.

اخونا السويد هل ارتفاع سوق الكويت ليومي الثلاثاء والأربعاء هو الارتداد الجيد المقصود ام هناك ارتداد اخر فى الأسبوع القادم؟؟

أما بالنسبة لتعطيل المسار الهابط هل هناك فترة لهذا التعطيل؟؟؟

ممكن تفيد اخوانك جزاك الله خير؟؟؟؟

محمد السويد

عضو نشط
اخونا السويد هل ارتفاع سوق الكويت ليومي الثلاثاء والأربعاء هو الارتداد الجيد المقصود ام هناك ارتداد اخر فى الأسبوع القادم؟؟

أما بالنسبة لتعطيل المسار الهابط هل هناك فترة لهذا التعطيل؟؟؟

ممكن تفيد اخوانك جزاك الله خير؟؟؟؟

حياك الله أخي الكريم ، اتحدث عن استكمال الارتداد خلال الأسابيع القادمة ولكن الأمر متعلق بما يمكن حدوثه خلال الأسبوع القادم من تذبذب ، سأزودك بالتفاصيل لاحقا بإذن الله حالما يتوفر لي اتصال انترنيت جيد.

تحيتي وتقديري

الأزدي

عضو محترف
بارك الله فيك وماقصرت مبدع ... يابو عبدالله الله لايهينك

محمد السويد

عضو نشط
بارك الله فيك وماقصرت مبدع ... يابو عبدالله الله لايهينك

حياك الله اخوي برزان شاكرا ومقدرا لك كلماتك اللطيفة .

عذرا على التاخر في الرد ، اعتقد ان ارتداد المؤشر يعتبر جيد وقوي حتى مما يعني أنه سيكون مرشحا للتذبذب على المدى القصير (مدى 6 ايام) كما هو موضح في الشارت حتى تتضح الرؤيا إن كان هناك استمرار للمسار الهابط على المدى المتوسط أو سنشهد تغير في المسار.

الملفات المرفقه:

الحجم: 204.8 KB   المشاهدات: 386
أعلى