مجموعة البحر للمتابعه ( جيزان + دوليه م ا + المنتجعات )

white soul

عضو نشط
هذا نوذج جميل يرد على اللى يقول التحليل مايشي بالسوق الكويتى الاسهم وصلت الاهداف اللى قلنا عنها وبنفس الوقت كانت مقاومه دوليه م ا 160 ولم يتم كسر المقاومه والمنتجعات 150 ولم يتم كسر المقاومه دللتمويل اليوم اقفال 290 باجر ان شاء الله يلامس الهدف 300 بستثناء جيزان

اخ دكتور اسهم دوليه م 1 كسرت ال 160 بتاريخ 19-12 واغلقت على 162

البحر اثبت انه مزاجي وما ينفع معاه لا تحليل ولاهم يحزنون

الناس كانت منتظره ارتفاع جنوني لاسهم دوليه م 1 والمنتجعات وايفا

بس البحر طلع اشطر منهم ورفع كويت انفس الي غالبيتها مملوكه له مع دوليه للتمويل​

سهمكووو

عضو نشط
اخ دكتور اسهم دوليه م 1 كسرت ال 160 بتاريخ 19-12 واغلقت على 162

البحر اثبت انه مزاجي وما ينفع معاه لا تحليل ولاهم يحزنون

الناس كانت منتظره ارتفاع جنوني لاسهم دوليه م 1 والمنتجعات وايفا

بس البحر طلع اشطر منهم ورفع كويت انفس الي غالبيتها مملوكه له مع دوليه للتمويل​

اللي تكسبوه العبوه

انصبح على جمهور البحر ... ونقلوه هارد لك ..... تعوضونها بعد العيد 2007

chess122

عضو نشط
اللي تكسبوه العبوه

انصبح على جمهور البحر ... ونقلوه هارد لك ..... تعوضونها بعد العيد 2007

شنو قصدك بهارد لك وأنت اللي كنت تارس الصفحة تحاليل شنو معنى كلامك يعني الناس توهحوا وضح لو سمحت شنو تعني

صايدها

موقوف
الله كريم وبحيل الله يرتفع السهم انشالله والكل ياخذ رزقته

سهمكووو

عضو نشط
شنو قصدك بهارد لك وأنت اللي كنت تارس الصفحة تحاليل شنو معنى كلامك يعني الناس توهحوا وضح لو سمحت شنو تعني

هلا حبيبي

تجري الرايح على ما لا تشتهي السفن

الحسبه ... والوقت ... والاخبار ... والقرارات ... والاعلانات ... شللي يرقعها

تبي اخر يوم تداول ... اكيد لا 2006 انطوت ....( لذلك قلنا هاردلك)

في انتظار القادم ان شاء الله ... يكون فال خير قدوم 2007

والله اعلم ان الدوليه م أ ... ستستعيد شي من خسائرها في الربع الاول 2007

سهمكووو

عضو نشط
اشارات تحتاج لتأكيد من تدوال اليوم

والله اعلم اذا كان المؤشر العام زين راح يتفاعل معاه السهم اليوم

اما اذا كان المؤشر العام سيء . الله يعين.. وان شاء الله الفال طيب

chess122

عضو نشط
شباب نصيحة لوجة الله
مادام الأخوة الدكاتره والمحللين لايكتبون عن أسهم البحر وبعض المحليلين قال أسهم البحر أعطت أشارة خروج فوري أذا أنا أقول أشتروا أسهم البحر ودخول فوري الأسهم راح ترتفع بأذن الله مادام الشباب مايكتبون عنه

ابووحمد

عضو نشط
يعطيكم العافيه ..

بغيت اعرف شباب متى اشترى ومتى ابيع

الدوليه . م ا اهى اقفلت على 140

وانا مشترى السهم على 162 فيدونا جزاكم الله خير

اللى يحب ينصح جزاه الله خير بس تكون نصيحه حلو مو يقطنى بجليب

ترا اخوكم راسه ورام من كثر التفلع :(

شاري بايع

عضو نشط
يعطيكم العافيه ..

بغيت اعرف شباب متى اشترى ومتى ابيع

الدوليه . م ا اهى اقفلت على 140

وانا مشترى السهم على 162 فيدونا جزاكم الله خير

اللى يحب ينصح جزاه الله خير بس تكون نصيحه حلو مو يقطنى بجليب

ترا اخوكم راسه ورام من كثر التفلع :(

شوف أخوي بالنسبة للخروج الاول كان على 158 فلس

والي ما طلع بهذا السعر يطلع اذا اقفل على 138 فلس ويكون الهدف 120

وان شاء الله مايقفل تحت 140 واذا ارتد يوم السبت الهدف الاول 166

وتفضل الشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 5 KB   المشاهدات: 277

دكتوراسهم

عضو محترف
شباب نصيحة لوجة الله
مادام الأخوة الدكاتره والمحللين لايكتبون عن أسهم البحر وبعض المحليلين قال أسهم البحر أعطت أشارة خروج فوري أذا أنا أقول أشتروا أسهم البحر ودخول فوري الأسهم راح ترتفع بأذن الله مادام الشباب مايكتبون عنه

اتق الله ياخوى ترى انت على علامك هذا كثير من الناس راح يشترون والاسهم نازله وبعدين اخوى احنا انبح صوتنا واحنا نعيد ونقول عن التحليل الفني وترى انت داش الموضوع من النص ولو شايف الموضوع من اوله ماتقول هالكلام على العموم راجع الموضوع من اوله وشوف توصيتى من اول الموضوع اعتقد انه لما وصيت صار صعود وكثير من الاخوان استفادوا من التوصيه والحمدلله لاولما الاسهم عطت اشارة خوروج قلت عنها ولكن احنا ردينا عليك ولكن انا متاكد بتروح بيطلعون عشره مثلك والله يعينا عليكم قبل الحكم على الناس المفروض تتاكدون

* بريق الماس *

عضو نشط
أخوي دكتور أسهم شرايك بجيزان ؟؟؟؟؟؟

هل هناك هدف لها كما سمعت ؟؟؟؟؟؟؟ ياليت تحلل لنا السهم

الله يبارك فيك

ابووحمد

عضو نشط
شوف أخوي بالنسبة للخروج الاول كان على 158 فلس

والي ما طلع بهذا السعر يطلع اذا اقفل على 138 فلس ويكون الهدف 120

وان شاء الله مايقفل تحت 140 واذا ارتد يوم السبت الهدف الاول 166

وتفضل الشارت

الله يعطيك العافيه اخوى ( شارى بايع ) وبيض الله وجهك

ان شاء الله مثل ماتقول انه الهدف الاول 166

ترا اخوك جديد فى المنتدى وجديد فى البورصه انت تقول اذا اوصل نزوله

الا 138 ابيع على اساس ان الهدف 120 عدل ؟

يعنى ابيعه وارد اشتريه اذا وصل لسعر تحت 130 ولغاية 120 او فوق شوى

chess122

عضو نشط
اتق الله ياخوى ترى انت على علامك هذا كثير من الناس راح يشترون والاسهم نازله وبعدين اخوى احنا انبح صوتنا واحنا نعيد ونقول عن التحليل الفني وترى انت داش الموضوع من النص ولو شايف الموضوع من اوله ماتقول هالكلام على العموم راجع الموضوع من اوله وشوف توصيتى من اول الموضوع اعتقد انه لما وصيت صار صعود وكثير من الاخوان استفادوا من التوصيه والحمدلله لاولما الاسهم عطت اشارة خوروج قلت عنها ولكن احنا ردينا عليك ولكن انا متاكد بتروح بيطلعون عشره مثلك والله يعينا عليكم قبل الحكم على الناس المفروض تتاكدون

أخوي تقوى الله يعلمها الله عز وجل وإن شاء الله نكون من عباده المخلصين
بعدين أنا متأكد من اللي أقوله ,انت وهجت كثير من الناس في اسهم البحر وقلت وحللت والمشاركات موجودة لو تحب أطلعها كلها لكن بترك الرأي للأخوة الأعضاء أنت توصي [اسهم خسرانه ليش ؟ بعدين لما تطلع توصيتك غلط تقول أشارة خروج أنا الحين أتحداك أن أسهم البحر سوف ترتفع من غدا إن شاء الله بشرط أنك ماتحط لها تحليل وموضوع أسهم البحر له مواضيع كثيرة بأسماء كثيرة موجودة للي يحب يبحث عنها وبعدين أنت كاتب أنك دكتور أسهم ماكان من الأحسن أنك توصي على أسهم تشغيليه أحسن من أسهم خسرانه صدقني ياأخوي أنا ماأعرفك ولا أعرف نواياك وإن شاء الله تكون نوايه حسنه بس وجهة نظري أن الأسهم الخسرانه أحسن مانتكلم عنها إلا لماتعدل مسارها ةتصير نفس الأوادم الأسهم التشغيلية وهذا أعتقد بيكون لمصلحة صغار المستثمرين وأخيرا ترى مافي عشرة مثلي ولاتبخس حق الناس وتذكر قول الله (( يا أيها الذين آمنوا لايسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيراً منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون )) الحجرات 11
وشكرا

دكتوراسهم

عضو محترف
أخوي تقوى الله يعلمها الله عز وجل وإن شاء الله نكون من عباده المخلصين
بعدين اسأنا متأكد من اللي أقوله ,انت وهجت كثير من الناس في هم البحر وقلت وحللت والمشاركات موجودة لو تحب أطلعها كلها لكن بترك الرأي للأخوة الأعضاء أنت توصي [اسهم خسرانه ليش ؟ بعدين لما تطلع توصيتك غلط تقول أشارة خروج أنا الحين أتحداك أن أسهم البحر سوف ترتفع من غدا إن شاء الله بشرط أنك ماتحط لها تحليل وموضوع أسهم البحر له مواضيع كثيرة بأسماء كثيرة موجودة للي يحب يبحث عنها وبعدين أنت كاتب أنك دكتور أسهم ماكان من الأحسن أنك توصي على أسهم تشغيليه أحسن من أسهم خسرانه صدقني ياأخوي أنا ماأعرفك ولا أعرف نواياك وإن شاء الله تكون نوايه حسنه بس وجهة نظري أن الأسهم الخسرانه أحسن مانتكلم عنها إلا لماتعدل مسارها ةتصير نفس الأوادم الأسهم التشغيلية وهذا أعتقد بيكون لمصلحة صغار المستثمرين وأخيرا ترى مافي عشرة مثلي ولاتبخس حق الناس وتذكر قول الله (( يا أيها الذين آمنوا لايسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيراً منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون )) الحجرات 11
وشكرا

شوف انا ماقول الا الله يصبرنا عليك اي والله وانا بوسع صدرى كثر ماقدروالله يعينا

اخى الحبيب انت الحين قاعد تقول انا وهقت الناس وتتكلم وصاير محامى عن الناس اسالك بالله الناس هذول اللى انا وهقتهم على قولتك هل فيه احد اشتكى لك ابي واحد بس او انت بس تقذف الناس وبس وتقول كلام باطل وقاعد تخربط ياخى انت مسائل امام الله اتق الله في نفسك في الكلام اللى تقوله عنى وتقول ابي اطلع المشاركات ياخى انا ابيك تطلع المشاركات من اول الموضوع والله العظيم لو انت قراتها عدل ماتقول هالكلام انا لما ويصيت بينت المقاومه واللى دش على التوصيه استفاد لان بعد التوصيه الاسهم اللى وصيت عليها صار فيها صعود وقلت فيه مقاومه والاسهم لامست المقاومه واللى باع قبل المقاومه مستفيد واللى يملك الاسهم للحين من بعد توصيتى هم مو خسران للعلم انى بينت المقاومه ولما صار نزول قلت الاسهم عطت اشارة خروج

ولكن ماقول الا الله يعطيك على قد نيتك !!!!!

chess122

عضو نشط
شوف انا ماقول الا الله يصبرنا عليك اي والله وانا بوسع صدرى كثر ماقدروالله يعينا

اخى الحبيب انت الحين قاعد تقول انا وهقت الناس وتتكلم وصاير محامى عن الناس اسالك بالله الناس هذول اللى انا وهقتهم على قولتك هل فيه احد اشتكى لك ابي واحد بس او انت بس تقذف الناس وبس وتقول كلام باطل وقاعد تخربط ياخى انت مسائل امام الله اتق الله في نفسك في الكلام اللى تقوله عنى وتقول ابي اطلع المشاركات ياخى انا ابيك تطلع المشاركات من اول الموضوع والله العظيم لو انت قراتها عدل ماتقول هالكلام انا لما ويصيت بينت المقاومه واللى دش على التوصيه استفاد لان بعد التوصيه الاسهم اللى وصيت عليها صار فيها صعود وقلت فيه مقاومه والاسهم لامست المقاومه واللى باع قبل المقاومه مستفيد واللى يملك الاسهم للحين من بعد توصيتى هم مو خسران للعلم انى بينت المقاومه ولما صار نزول قلت الاسهم عطت اشارة خروج

ولكن ماقول الا الله يعطيك على قد نيتك !!!!!

مشكور على سعة صدرك الله يعطيني على نيتي ويعطيك على نيتك

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

يرجى الابتعاد عن التشكيك في النيه
و احترام وجهات النظر..!!
كلام الاخ دكتور اسهم
واضح بخصوص التوصيه
وهو متابع لها..!!
ويرجى عدم تشتيت الجميع عن هدف الموضوع

أبونوره

عضو نشط
دكتور سهم اخ عزيز وتوصياته ونصائحه دائما ممتازه ويكفي انها من القلب

وبالمناسبة التحليل الفني او من خلال الخبره بالسهم لا يعني ان الامر قطعي وانما هي احتمالات تم التوصية عليها لغلبة الظن انها ستصعد ولذلك تم التوصية عليها محبة للخير للكل 00
وارفض التشكيك بنيات الناس دون بينه ظاهره تستحق الذكرحيث ان الامر حساس
وجزى الله الجميع كل خير

صايدها

موقوف
دكتور اسهم
يعطيك العافية على جهودك الدقيقة والصادقة في تحليل السهم
تحليل فني تشكر عليه ..
وجزاك الله كل خير على توصياتك الثمينه
واقسم بالله ان تحليلاتك مسمار بلوووح

شاري بايع

عضو نشط
كلمة حق لازم تنقال