مجموعة البحر للمتابعه ( جيزان + دوليه م ا + المنتجعات )

rafat222

عضو نشط
عندي سؤال؟ هل شركات البحر راح اتوزع ارباح مع العام انها خسرانه خساره غير ممحققه:confused: :confused:

mustafa2005

عضو نشط

سهمكووو

عضو نشط
اشارة دخول تحتاج لتأكيد غدا

في انتظار تدوال غد وان شاء الله تثبت

chess122

عضو نشط
أيها الأخوة المحترمين والمحللين المحترفين
برجاء عدم التدخل في تحليل أسهم البحر لأتن بصراحة كل ماتحاولون تحللونها تنزل خلوها عنكم وشوفوا أسهم أخرى رجاء
بس ترتفع كل واحد طلع بتحليل ورسم والتشارت ولما تنزل لاحس ولا خبر
ياجماعة ياتوصلون في تحليل الأسهم ولا أتركوها عنكم
وشكرا

جلاد الاسهم

عضو نشط
أيها الأخوة المحترمين والمحللين المحترفين
برجاء عدم التدخل في تحليل أسهم البحر لأتن بصراحة كل ماتحاولون تحللونها تنزل خلوها عنكم وشوفوا أسهم أخرى رجاء
بس ترتفع كل واحد طلع بتحليل ورسم والتشارت ولما تنزل لاحس ولا خبر
ياجماعة ياتوصلون في تحليل الأسهم ولا أتركوها عنكم
وشكرا

انا اعتقد ان جاسم البحر هالسنه يبى يشعللها ويكسر جميع التحليلات
يعنى راح يدور ضحايا غير اللى راحوا سنه 2006 لان على ذمته طلع ربع
صغار المستثمرين من السوق

سهمكووو

عضو نشط
انا اعتقد ان جاسم البحر هالسنه يبى يشعللها ويكسر جميع التحليلات
يعنى راح يدور ضحايا غير اللى راحوا سنه 2006 لان على ذمته طلع ربع
صغار المستثمرين من السوق

اقفال السهم (دولية م ا) اليوم هو الاتجاه لهذا الاسبوع

اذا اقفل بارتفاع وبكميه طيبه سيكون الارتفاع هو حليفه لهذا الاسبوع

اما اذا اقفل العكس سيكون الاتجاه الهابط لعمل تربل بتون على 124 والله اعلم

chess122

عضو نشط
ياسلام انا ودي اللي يقول أني غلطان أني قلت أن البعض وهجوا الناس
وين المحللين وينهم لما ينزل السهم ليش مايتبعون مع الناس ليش لما يرتفع السهم يشتغلون تحليل (تطبيل ) لين يتم التصريف على المساكين بأسعار عالية
أرجوا أن أكون غلطان بس هذا التحليل الصحيح

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

الاخ \ chess122
فوق ردك في كلام للاخ سهمكو
وهو من متابعين للموضوع
وكتب تحليل بسيط دوليه ا م
وامس كاتب الرد :)

يرجى التروي :)

FLOOD

عضو مميز
ياسلام انا ودي اللي يقول أني غلطان أني قلت أن البعض وهجوا الناس
وين المحللين وينهم لما ينزل السهم ليش مايتبعون مع الناس ليش لما يرتفع السهم يشتغلون تحليل (تطبيل ) لين يتم التصريف على المساكين بأسعار عالية
أرجوا أن أكون غلطان بس هذا التحليل الصحيح

اخوى chess122 لاتزعل يعنو شنو متوقع من سهم قاعد يعلن خساير فادحه طول السنه والحين احنا بالربع الرابع وسوف ايضا يعلن خساره متوقعه فى هذا الربع بعد

من وجهت نظرى الناس تخاف تدش على السهم قبل لا يعلن اذا السهم بيتحرك التحرك راح يصير بعد الاعلان حق الربع الاول او مضاربات فقط بس بعد الاعلان

ولو انى ماحب السهم ولا اى سهم من اسهم البحر بس هذا تحليل لك فقط انشاء الله يفيدك لو بشى بسيط

على العموم ملاحظات على السهم
1- الماكد متقاطع سلبى بتاريخ 8-1-2007
2- السهم بترند نازل
3- قلة السيولة التداول على السهم
4- متوقع اعلان خساره بالربع الرابع

هذه اسباب النزول

موفق اخوى

الملفات المرفقه:

• د م أ.JPG
    د م أ.JPG
    الحجم: 79.3 KB   المشاهدات: 396

c200

موقوف
السلاااام علي من يرد السلااام
بخصوص عقارات الكويت ماعندكم اخبارعنها وش الدنيه مسويه فيها وش الاخبار عنها ابي واحد او وحدة يسولفلي ويوسع خاطري وينورني لوبسراج او عود كبريت شريت سفن ب660وغلف انفست ب285 ودوليه م 216ونجازات ب330 وغير الي حدث ولاحرج جيزان وطنيه عقاريه ويامكثر النشبات وشريت عقارات لكويت ب152 ونزلت الضاهر اني صرت(ملحق القوم عباته)

المهمه

عضو نشط
السلاااام علي من يرد السلااام
بخصوص عقارات الكويت ماعندكم اخبارعنها وش الدنيه مسويه فيها وش الاخبار عنها ابي واحد او وحدة يسولفلي ويوسع خاطري وينورني لوبسراج او عود كبريت شريت سفن ب660وغلف انفست ب285 ودوليه م 216ونجازات ب330 وغير الي حدث ولاحرج جيزان وطنيه عقاريه ويامكثر النشبات وشريت عقارات لكويت ب152 ونزلت الضاهر اني صرت(ملحق القوم عباته)
اخي وسع صدرك ولاتزعل ابدا دائما وخاصه البورصات تتعرض الي مثل هذه النكسات واكثر ولابد من ان تري العجله تدور كما كانت وتري الصعود سواء في فتره قريبه او بعيده وان المتسرعين في اتخاذ القرار هم الضحايا في هذه الاسواق ويجب عليك الاستمرار بالصبر واستثمار الصبر مهما كانت المده وقد فاز باللذات من كان جسورا وليس انت الوحيد والاخير قد دخل هذه الساحه الموحشه المليئه بكل شئ من طمع وحسد وكذب وتخويف وتهويل .............وغيرها وكانها ستكون نهاية العالم .

البيروتي

عضو نشط
وشنو يسوى اللى شاري الدوليه م ا آجل بسعر 210 وما بقى شي ويتفصخ السهم على وما عندى 10% اعطيهم شسوى؟

المهمه

عضو نشط
وشنو يسوى اللى شاري الدوليه م ا آجل بسعر 210 وما بقى شي ويتفصخ السهم على وما عندى 10% اعطيهم شسوى؟
والله عمي ابو درويش الواحد يتاثر عندما يسمع اويقرا مثل موضوعك موضوع الاجل وهو الفخ الذي يقع اكثر الناس فيه عسي ربي ييسر امورك وتقدر علي الاقل تحتفظ في اسهمك ويطلع خبر ويرتفع سهمك بالعلالي ماكو شئ بعيدعلي الله سبحانه مفرج الهم والكرب .

البيروتي

عضو نشط
الله يسمع منك ويرزقك ويرزق كل مسلم آمين يا رب العالمين

chess122

عضو نشط
الله يسمع منك ويرزقك ويرزق كل مسلم آمين يا رب العالمين
.
الله يصبرك ويهون عليك ويرزقك من غير لا تعلم ولا تحتسب
بذمتك مو أنت واحد من اللي أنجرفوا تحت كتابات المحليللين والخبراء اللي كل واحد منهم منخش الحين ماعنده رد ولما نقول حرام وهقتوا العالم يقولون هو في أحد أشتكى لك
الله يعينك اخوي ويعينا على من يصدر دعوات للشراء من غير سبب

دكتوراسهم

عضو محترف
السلام عليكم

هذا شارت لسهم جيزان اذا شكل الراس تحت يعنى السهم لازم يرد الى سعر 180 يكون شكل راس وكتفين ويمكن يقعد جم يوم على سعر 180 يشكل الكتف الثانى وبعدين الى 250 ان شاء الله واذا السهم باجر كسر 160 تحت بنشوف السهم بسعر جديد بس ان شاء الله مايكسر وانا ضفت لكم نموذج الراس وكتفين للعلم السوق مايساعد والبحر دايما يعكس التوقعات وباجر يبين كل شي

ولكم الشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 18.5 KB   المشاهدات: 514

* بريق الماس *

عضو نشط
السلام عليكم

هذا شارت لسهم جيزان اذا شكل الراس تحت يعنى السهم لازم يرد الى سعر 180 يكون شكل راس وكتفين ويمكن يقعد جم يوم على سعر 180 يشكل الكتف الثانى وبعدين الى 250 ان شاء الله واذا السهم باجر كسر 160 تحت بنشوف السهم بسعر جديد بس ان شاء الله مايكسر وانا ضفت لكم نموذج الراس وكتفين للعلم السوق مايساعد والبحر دايما يعكس التوقعات وباجر يبين كل شي

ولكم الشارت

الله يسمع منك إنشاء الله ونشوف تداول قوي على سهم جيزان ويرتفع,,,,, قواك الله

pilot35

عضو نشط
كسر والا ماكسر خلاص جيزان كسر ظهرنا

ياجماعه احتسبوا مصيبتكم عند الله واسئلوا الله يعوضهم خير منها

الناس اللى شاريه على 210 فلوس او 300 تحملوا اخوانى شوفو مصيبه غيركم تهون مصيبتكم

انا شاري جيزان على 1260 او بردت على 890 فلس او بردت على 760 فلس وعقبها برد على البحر كل ماابرد يروح لتحت السهم
والحين السهم 160 فلس مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

بعض المرات الخساره تكون رحمه من رب العالمين للعباد
والخساره بالمال ولابصحه الانسان او باهله

صحيح ان المال عديل الروح لكن شئ اهون من شئ يكفي ان البنى ادم يمشئ وياكل ومتعافي بصحته والحمدالله مومريض هذى ترا نعمه يااخوان

وعسي الله يرزقكم ويفرج عني وعنكم

أعلى