بيت الاستثمار الخليجي ش.م.ك.مقفلة ( الخليجي ) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

fawaz74

عضو نشط
السلام عليكم

كم الارباح المتوقعه مع التوزيعه

اخوك ثنان

مثل ماتشوف توقعات ربحيه بحدود 40 فلس ونتمني مايقل التوزيع عن 20-25 % كاش و 5-7 % منحه...والجماعه فيهم الخير جان زيدون المنحه لي 10 % ..او يفاجئونا بشي اكثر :) ....ويعطيك العافيه بوسليمان دوم مباشرنا

بو سليمان

عضو مميز
مثل ماتشوف توقعات ربحيه بحدود 40 فلس ونتمني مايقل التوزيع عن 20-25 % كاش و 5-7 % منحه...والجماعه فيهم الخير جان زيدون المنحه لي 10 % ..او يفاجئونا بشي اكثر :) ....ويعطيك العافيه بوسليمان دوم مباشرنا

من الواضح عدم زيادة المنحة اكثر من 7% و المنحة مو من صالح السهم

و انا اتوقع الاعلان بعد تاريخ 15/3 عند الأنتهاء من اكتتاب شركة افكار الذي لازال مستمر حتي الان ومن بعدها توضح التوزيعة اكثر

fawaz74

عضو نشط
خير وبركه مشكور على التوضيح...زين وبالنسبه لافكار تقدر تفيدنا باكتتاب الشركه والطريقه اذا بنساهم فيها

بو سليمان

عضو مميز
خير وبركه مشكور على التوضيح...زين وبالنسبه لافكار تقدر تفيدنا باكتتاب الشركه والطريقه اذا بنساهم فيها

الاكتتاب مستمر حتي 15/3
و حدات الاكتتاب 100 الف سهم و مضاعفاتها بقيمة اسمية 100
المدفوع منها 50 فلس و الاخري تستحق بعد 3 سنوات عند الادراج
رسؤم الاكتتاب 10 فلوس لسهم

الخلاصة 6 الاف دينار تكتتب ب100 الف سهم بافكار

fawaz74

عضو نشط
الاكتتاب مستمر حتي 15/3
و حدات الاكتتاب 100 الف سهم و مضاعفاتها بقيمة اسمية 100
المدفوع منها 50 فلس و الاخري تستحق بعد 3 سنوات عند الادراج
رسؤم الاكتتاب 10 فلوس لسهم

الخلاصة 6 الاف دينار تكتتب ب100 الف سهم بافكار

مشكور وماقصرت تم قبول النداء :)

ثنان

عضو نشط

ثنان

عضو نشط

مشكور اخوي

اذا كانت التوزيعه 25 نقدي و 5 منحة
وارباح الربع الاخير فوق 12 فلس فهذا ممتاز جدا جدا

اخوك ثنان

fawaz74

عضو نشط
مشكور اخوي

اذا كانت التوزيعه 25 نقدي و 5 منحة
وارباح الربع الاخير فوق 12 فلس فهذا ممتاز جدا جدا

اخوك ثنان

والله هذا الي نتمناه بس ننطر الخبر الرسمي والتوقعات هذي مو بعيده عن السهم ومثلك عارف في اسعار وشركات للاستثمار وفي للمضاربه وفي الي ماودك تقرب منها :)

مغامرجي

موقوف
مصدر موثوق

ارباح الربع الاخير لسنة 2006

15 فلس لا اعلم الى الآن قيمة التوزيعات

ثنان

عضو نشط
مصدر موثوق

ارباح الربع الاخير لسنة 2006

15 فلس لا اعلم الى الآن قيمة التوزيعات

السلام عليكم

اذا الارباح 15 فلس والتوزيعه بحدود 30
اتوقع ان السهم يتجه الى فوق 320 فلس

اخوكم ثنان

بوحظين

عضو نشط
من الواضح عدم زيادة المنحة اكثر من 7% و المنحة مو من صالح السهم

و انا اتوقع الاعلان بعد تاريخ 15/3 عند الأنتهاء من اكتتاب شركة افكار الذي لازال مستمر حتي الان ومن بعدها توضح التوزيعة اكثر
عزيزي بوسليمان ممكن معلومات اكثر عن شركة افكار و الكتتاب ؟ وهل الاكتتاب للمساهمين بشركة بيت الاستثمار الخليجي و الحد الادنى للاكتتاب ؟
ياريت لو نحصل معلومات اخي العزيز

بو سليمان

عضو مميز
عزيزي بوسليمان ممكن معلومات اكثر عن شركة افكار و الكتتاب ؟ وهل الاكتتاب للمساهمين بشركة بيت الاستثمار الخليجي و الحد الادنى للاكتتاب ؟
ياريت لو نحصل معلومات اخي العزيز

لا طال عمرك الاكتتاب غير مخصص لأحد و بيت الاستثمار الخليجي هو مدير الاكتتاب و الشركات المكتتية هي بيت التمويل الكويتي و التجارية العقارية و غيرها
من الممكن الاتصال ببيت الاستثمار ة طلب نشرة الاكتتاب تلفون 844888

اقل حصة يمكن الاكتتاب بها 100.000 سهم
القيمة المطلوبة حاليا 6000 دينار
المبلغ المتبقي 5000 دينار
يستحق المبلغ المتبقي عند الادراج بعد 3 سنوات

بوحظين

عضو نشط
لا طال عمرك الاكتتاب غير مخصص لأحد و بيت الاستثمار الخليجي هو مدير الاكتتاب و الشركات المكتتية هي بيت التمويل الكويتي و التجارية العقارية و غيرها
من الممكن الاتصال ببيت الاستثمار ة طلب نشرة الاكتتاب تلفون 844888

اقل حصة يمكن الاكتتاب بها 100.000 سهم
القيمة المطلوبة حاليا 6000 دينار
المبلغ المتبقي 5000 دينار
يستحق المبلغ المتبقي عند الادراج بعد 3 سنوات

بو سليمان عزيزي الواحد يعجز عن الشكر مقابل هذا التواصل من شخصكم الكريم تسلم و عساك سالم غانم انشاء الله
بس انا مراح اثقل عليك بالاسئلة طريقة الاكتتاب غريبة اللي انا اعرفة ان الشركات تندرج بعد سنتين ماليتين ويكون في آخر سنة مالية قدموا 7,5% ربح عن راس المال و المبلغ مراح يغطي راس المال الا بعد 3 سنوات ياريت لو تعطيني رايك بهذا الموضوع ,
لأن الصراحة ودي اكتتب بس ماودي استعجل ممكن تكون في اكتتابات ثانية انا خايف انها تصير نفس طريقة الاخوان بقطر على دانة غاز ياريت المساعدة بهذا الموضوع جزاك الله خير بوسليمان

بو سليمان

عضو مميز
بو سليمان عزيزي الواحد يعجز عن الشكر مقابل هذا التواصل من شخصكم الكريم تسلم و عساك سالم غانم انشاء الله
بس انا مراح اثقل عليك بالاسئلة طريقة الاكتتاب غريبة اللي انا اعرفة ان الشركات تندرج بعد سنتين ماليتين ويكون في آخر سنة مالية قدموا 7,5% ربح عن راس المال و المبلغ مراح يغطي راس المال الا بعد 3 سنوات ياريت لو تعطيني رايك بهذا الموضوع ,
لأن الصراحة ودي اكتتب بس ماودي استعجل ممكن تكون في اكتتابات ثانية انا خايف انها تصير نفس طريقة الاخوان بقطر على دانة غاز ياريت المساعدة بهذا الموضوع جزاك الله خير بوسليمان

يمكن حسب قانون الادراجات الجديد ثلاث سنوات و يا اخي بمكانك التوجة لدي بيت الاستثمار الخليجي و الحصول علي كتيب الاكتتاب
بالنسبة لي لم احصل علي نشرة الاكتتاب و هم اقدر من علي جميع الاستفسارات

بوحظين

عضو نشط
يمكن حسب قانون الادراجات الجديد ثلاث سنوات و يا اخي بمكانك التوجة لدي بيت الاستثمار الخليجي و الحصول علي كتيب الاكتتاب
بالنسبة لي لم احصل علي نشرة الاكتتاب و هم اقدر من علي جميع الاستفسارات
بوسليمان ماتقصر عزيزي واشكرك مرة ثانية على هذا التواصل السريع وانشاء الله راح ابلغكم باي شيئ يستجد علي بهذا الموضوع و مانستغنا عن مشورتك اخوي بوسليمان

الراقي

بوعبدالله
بيت الاستثمار الخليجي: 41 فلسا و16.5 مليونا أرباح 2006علمت 'القبس' ان شركة بيت الاستثمار الخليجي ارسلت بياناتها الى البنك المركزي لاعتمادها وتتضمن ارباحا اجمالية بواقع 16.5 مليون دينار كويتي.
وتبلغ ربحية السهم الواحد نحو 41 فلسا عن العام الماضي 2006.
وبالنسبة للتوزيعات توقع المصدر ان تكون نقدية فقط، خصوصا وان رأسمال الشركة فوق ال 40 مليون دينار كويتي.
جدير ذكره ان بيت التمويل الكويتي يملك 26.73% في بيت الاستثمار الخليجي والبنك السعودي للاستثمار 6.48%.

مبروك ان شاء الله يرتفع بعد هذا الخبر

hassankoc

عضو نشط
بيت الاستثمار الخليجي: 41 فلسا و16.5 مليونا أرباح 2006علمت 'القبس' ان شركة بيت الاستثمار الخليجي ارسلت بياناتها الى البنك المركزي لاعتمادها وتتضمن ارباحا اجمالية بواقع 16.5 مليون دينار كويتي.
وبالنسبة للتوزيعات توقع المصدر ان تكون نقدية فقط، خصوصا وان رأسمال الشركة فوق ال 40 مليون دينار كويتي.
جدير ذكره ان بيت التمويل الكويتي يملك 26.73% في بيت الاستثمار الخليجي والبنك السعودي للاستثمار 6.48%.

يعطيك العافيه على الخبر يعني فقط ارباح نقديه مافي منح
وبالنسبه اذا 1000دينار اسهم جم تكون ارباحها

Q8Q8

عضو نشط

اخبار عن تحقيق 42 فلسا
20 % نقدا
5 % منحه

بو سليمان

عضو مميز
اخبار عن تحقيق 42 فلسا
20 % نقدا
5 % منحه

هل الخبر متداول من زمن اكثر من شهر بس السهم نايم​

hassankoc

عضو نشط