حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

wesam707

عضو نشط
لوووووووووووووووو:D :D :D :D ووووووووووووووول

طبيعي

عضو نشط
اوكي انا صاحب الفاتوره ال 169 السبب الذي حصل اني اعتمدت اعتماد كلي على رسالة التنبيه للاسف والتي لم يرسولها وقمت ازيد بالتحميل اخر الشهر وطايحلة حرق بالتحميل عشان اخلص الخمسه جيجا ما كنت ادري انها خالصة وحملت 7 جيجا زياده .. قاعد احمل اشياء تافهمه ومكرره يعني قاعد العب لعب .. ياجماعه ترا الجيجا بثلاثين دينار انتبهوووو وانت يا سيدprox اشوف بالصورة الي انت حاطها .. التحميل عندك 26 جيجا يعني عليك 630 دينار .. بس انشاء الله ان التحميل عندك مفتوح او انك تسحب ببلاش ...
امس اتصلت على الشركة وقلت لهم ليش ما دزيتو لي رساله التنبيه قالو كان عندنا يومها خلل بالرسايل .. شو ف العذر .. شركة عالميه تتعذر بأعذار مومسات .

mxxy

عضو مبدع
اوكي انا صاحب الفاتوره ال 169 السبب الذي حصل اني اعتمدت اعتماد كلي على رسالة التنبيه للاسف والتي لم يرسولها وقمت ازيد بالتحميل اخر الشهر وطايحلة حرق بالتحميل عشان اخلص الخمسه جيجا ما كنت ادري انها خالصة وحملت 7 جيجا زياده .. قاعد احمل اشياء تافهمه ومكرره يعني قاعد العب لعب .. ياجماعه ترا الجيجا بثلاثين دينار انتبهوووو وانت يا سيدprox اشوف بالصورة الي انت حاطها .. التحميل عندك 26 جيجا يعني عليك 630 دينار .. بس انشاء الله ان التحميل عندك مفتوح او انك تسحب ببلاش ...
امس اتصلت على الشركة وقلت لهم ليش ما دزيتو لي رساله التنبيه قالو كان عندنا يومها خلل بالرسايل .. شو ف العذر .. شركة عالميه تتعذر بأعذار مومسات .

لايبه يامعود من ويلي 630 دينار لووول 630 دينار ارووح افتحلي 6 اشتراكات ايجو ويزد فلوس بعد مينون انه لا يبه اشتراكي مفتوح وقاعد ادفع 20 دينار بس

KUWAITI MAN

عضو نشط

كلام قوي

Chess

عضو نشط

mxxy

عضو مبدع
[*] فلم تعريف الـ E-Go على Windows Vista [*]

من هنا http://rapidshare.com/files/24682031/Huwaie_Vista_How_To.flv

مجرب وشغال 100% .

السلام عليكم اولا مشكور . ثانيا ممكن اعرف من وين يبته أعتقد من شركة الامتي سي نفسها وحسب معلوماتي ان هذا الشي سري ومحد يقدر ياخذ الملف إلا إيذا في واحد مسويه او ماخذها منهم بالخش ؟ وعلى فكرة الملف مو شغال يطلعلي Move not loaded مع ان عندي فلاش وكلشي راح احاول ارفعه على موقع يمكن يشتغل وراح اوفيك بالخبر

طبيعي

عضو نشط

الأسد11

عضو نشط
الوطنية للاتصالات اقطعت عنا البالتوك البرنامج ما يشتغل مع خط الوطنية بس شغال مع الاتصالات وانا الان ساقطع خط الوطنية واشترك مع الاتصالات

mxxy

عضو مبدع
الفلم شغال وامتدادة FLV ويشتغل على برنامج gom player .. وليش الحوسه .. ليش يدزون لنا فيديو نشوفه ؟ ليش ما يدزون لنا ملف لتعريف القطعة على الفيستا وخلاص..

أفهم من كلامك ان المشكلة ما نحلت ؟ و ان الملف هذا مو تعريف وله طريقة توصلك إلى تركيب جهاز إيجو على الفيستا

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

أخواني : جهاز الايجو متوافق مع الفيستا قريبا .

وسبق وقلت هالكلام لكن فالوقت الحالي لا ,, انه الحين شابك من الفيستا وصارلي شهر شابك من الفيستا وطبعا من جهاز إيجو عموما خلال سبوعين او ثلاث راح تقدرون تركبون قطعة الايجو مع الفيستا عبارة عن سيدي تعريف وداخله البرنامج + طريقة بسيطه ويركب وبدون مشاكل وانه مجربها وإليكم إثبات

يا جماعه لا يطلعلي واحد الحين ويقول انه موظف ومادري شنو المعلومات هذه اعتبروها مني انه والصورة انه مسويها ونشالله راح تكون فالاسواق وشكرا

Chess

عضو نشط
يا عرب الـ MTC شكو بالموضوع ؟
هذي طريقة " عكرف لوي " من واحد في النت .... طريقة " By Force "
و القطعة اسمها مو E-Go ..... هذا اسم تجاري بالكويت بس .

هذي شركة معروفة www.huawei.com

وشركة فودافون متعاقدة معاها .... المهم انها شغالة بس مو بطريقة رسمية.

" ليش - اشحقة - على أي أساس - منو - وين - الخ الخ "

صج عرب :D

KOA

عضو جديد
نصيحه مني لكم لحد يشترك ويا ام تي سي والله انهم نصابين
انا صارت لي سالفه مثل سالفت طبيعي بالضبط
نفس الكلام وكنت محمل 7 غيغا
اوؤل اسبوع سجلو علي 174 لما شفت الفاتورة انصدمت
قلت شنو هاذا المهم دقيت وعطلوني اربع ايام وانا بعرف ليش هل المبلغ هاذا كله
اخيرا رحت لهم
ولما جيتهم قالولي انه يقسمون 5 غيغا على الشهر
وانا مشترك 25 الشهر يعني راحت علي 4 غيغا شوؤف النصب والحين ما باليد حييله ووؤدي لو اني ما اشتركت وياهم اشتراك بطىء وليمتد
يبط جبدك اتحس ماكو حريه شنو الصراحه اني تندمت قد شعر رأسي عليه
والداون لوؤد عندي ما يتعدى 50 حتى ولو تعدي شبي فيه يزيد علي افلوس
اتمنى انه محد يصيرله مثل موؤقفي وانا بحاول انقل للوطنيه احسن
ومحد من امي تي سي عارف شغله اتحس مجموعه عقد تجمعو وفتحو لهم شركه اسمها
ام تي سي

mxxy

عضو مبدع
يا عرب الـ MTC شكو بالموضوع ؟
هذي طريقة " عكرف لوي " من واحد في النت .... طريقة " By Force "
و القطعة اسمها مو E-Go ..... هذا اسم تجاري بالكويت بس .

هذي شركة معروفة www.huawei.com

وشركة فودافون متعاقدة معاها .... المهم انها شغالة بس مو بطريقة رسمية.

" ليش - اشحقة - على أي أساس - منو - وين - الخ الخ "

صج عرب :D

السلام عليكم .. لوول اخوي ندري انه من شركة هواوي ولي يسمع هالاسم هذا يعني دش بموضوع المليارات إن صح التعبير :rolleyes: لكن مو هذا الموضوع حبايبي الي بيتكلم عن السرعة والسيرفس ومن الكلام هذا خلي يتكلم على شركة هواوي ومثل ماقلت , أما الي بيتلكم عن الخدمة والطريقة الي احنه عرفناها فهذي من ادراة الامتي سي آنه عالنفسي

شايف ان بجهاز إيجو شي واحد مو حلو لان اهو الشي الوحيد الي مسبب لكم نوع من المشاكل ..وهي فكرة الاشتراك المحدود 16 دينار اما بالنسبة لل 20 دينار فكرة ممتازه ولي اشترك فيها اقوله انت محظوظ لكن الي اشترك ب 16 دينار مو شي وفيها نوع من الخوف خاصتا للمبتدئين الي مايعرفو ن شلون يحسبون الكيلو بايتات .... اما بالنسبة لجهاز إيجو فآنه اقول ان جهاز إيجو أفضل جهاز بالعالم كله وعندي دليل ان المانيا عندها نفس الجهاز وتقدرون ادشون شركة هواوي وتتأكدون ,, سرعة ممتازة ومايقطع وكل شر ندفع بس 20 دينار ونقدر نشبك فيه بأي مكان ... اما الي اشترك بال 16 دينار ومثل ما انه شايف جدام عيني ومن كلامكم ان فكرة ززززفت ززفففت وياريت لو بس يغيرون هالفكرة علشان وربي شركات الدي اسل وشو نت وغيره يقفلون محلاتهم عدل اهمه لحد الان سوو خصم 30 % ويذا الامتي سي شالت النظام المحدود انه اعتقد ان لازم يسكرون محلاتهم افضل لول

يا جماعه انه اقول ان امتي سي نمه طلعت قرار ال 16 دينار ما كان بكيفها !!!!!!!!!!!!!! صح الفهم عاد ؟

mxxy

عضو مبدع
نصيحه مني لكم لحد يشترك ويا ام تي سي والله انهم نصابين
انا صارت لي سالفه مثل سالفت طبيعي بالضبط
نفس الكلام وكنت محمل 7 غيغا
اوؤل اسبوع سجلو علي 174 لما شفت الفاتورة انصدمت
قلت شنو هاذا المهم دقيت وعطلوني اربع ايام وانا بعرف ليش هل المبلغ هاذا كله
اخيرا رحت لهم
ولما جيتهم قالولي انه يقسمون 5 غيغا على الشهر
وانا مشترك 25 الشهر يعني راحت علي 4 غيغا شوؤف النصب والحين ما باليد حييله ووؤدي لو اني ما اشتركت وياهم اشتراك بطىء وليمتد
يبط جبدك اتحس ماكو حريه شنو الصراحه اني تندمت قد شعر رأسي عليه
والداون لوؤد عندي ما يتعدى 50 حتى ولو تعدي شبي فيه يزيد علي افلوس
اتمنى انه محد يصيرله مثل موؤقفي وانا بحاول انقل للوطنيه احسن
ومحد من امي تي سي عارف شغله اتحس مجموعه عقد تجمعو وفتحو لهم شركه اسمها
ام تي سي

اخوي انت اول واحد ما قريت سالفته كلها لكن الي فهمته ان اشتراك بو 16 دينار صح مع الاسف مثل ما انت قلت لحد يشترك فيها انه بنفسي ما انصح لان ملاحظ أكثركم يشتكي منها اقطع الخدمة ,, او اشبك بس لا تحمل وايد وخلك دقيق وياهم ولازم كلساعه اتجيك بالبرنامج شكثر قاعد تصرف أما بالنسبة الي اشتراكهم 20 دينار ويقولي بيقطع امسحولي اقووله غبي وايد

طبيعي

عضو نشط
Koa الضحيه الثانيه للعبة القذرة منmtc والله اعلم شكثر غيرنا
لما رحت اشترك .. قالت الموظفه راح الغي لك اشتراكك بو 14 دينار واعطيك خط جديد للايقو وراح تدفع كل شهر 16 دينار ..لانه ماكو خصم للموظفين نفس قبل (المفروض الخصم للطلاب وليس للموظفين )
قلت اوكي ..!!
قالت لي الموظفة لما سجلت العقد معاهم .. لك خمسة جيجا بالشهر
قلت لها شلون اعرف اني تجاوزت الخمسه جيجا
قالت راح توصلك رسالة اتنبهك ( الرسالة ما وصلت )
قلت بجم الجيجا لو تجاوزت قالت ثلاث دناينر شي بسيط ( طلع ثلاثين دينار )
اشتغلت تحميل وانا اوقول يالله متى توصل الرساله ... اعتمدت عليهم والنتيجة فاتوره 169 دينار ..... بعيد السالفه لما اطلع حرتي !!

UNIX

موقوف
السلام عليكم

مشكلة الايقو وحدة بس. شركة الهواتف لما حطو الخدمة ما جهزوا شبكتهم لاستيعاب الكم الهائل من المستخدمين + واحد من مهندسين الشبكات قالي ان تغطية الجيل الثالث مو جيدة بالكويت و ثاني شي قاعدين يركبون ابراج تقوية بس قاعدين يمشون شوي شوي لما تكتمل خريطة التغطية عندهم. و المشكلة الحاليه عندهم Bandwidth Outage علشان جذيه تشوفون الايقو يشبك بس ماكو حركة و لا نشاط. الأم تي سي شالو خدمة ال20 دينار اللامحدودة علشان الناس يخفون دوانلودز :) تحملو عاد.

نصيحتي اشتروا كرت بو 5 دنانير أحسن أو حطلك دي أس أل كوالتي نت 1024 Kbps ب 280 دينار السنة و استانس عدل

kpc

عضو نشط
اخوي انت اول واحد ما قريت سالفته كلها لكن الي فهمته ان اشتراك بو 16 دينار صح مع الاسف مثل ما انت قلت لحد يشترك فيها انه بنفسي ما انصح لان ملاحظ أكثركم يشتكي منها اقطع الخدمة ,, او اشبك بس لا تحمل وايد وخلك دقيق وياهم ولازم كلساعه اتجيك بالبرنامج شكثر قاعد تصرف أما بالنسبة الي اشتراكهم 20 دينار ويقولي بيقطع امسحولي اقووله غبي وايد

السلام عليكم اخى الكريم

بقيت استفسر منك كونك انت ماشاءالله مطلع امور الانترنت

انا اشتراكى وطنية ولا اعانى من اى مشكلة بالنت والحمدالله

واخوك عليمى بالسوالف هذى ,,, المهم غيرت لاب توبى وشريت

واحد يديد وهنا صارت المشكلة الكمبيوترات الجديدة غالبيتها ما يدش

كرت السييرا عليها فاضطريت انى اشترى قطعة من حولى وهى شركة

نوفوتيل وايرلس وهى بديلة عن الااى قو (وقت الشراء ماكانت الوطنية منزلة

الاى قو ) وبصراحة سعرها غالى 120 د والكل يمدحها , ولما جربتها

بصراحة استانست عليها لانها اسرع من كارت السييرا ,, الحين واحد يقول

على القرقه هذى وين المشكلة :)

المشكلة ان يصير الشبك ممتاز لمدة اسبوعيم او ثلاثة وبعدين ما اقدر

اشبك ومانى عارف السبب والحل جزاه الله خير واحد من الربع بس ماغير

يايب السى دى مال البرنامج ويشيله ويرد يحطه من يد ويديد و بعدين

يصير اوكى ,, فا اتمنى اخ بروكسى اذا كان عندك معلومة على مشكلتى

انك تقولى اياها . علما انى لما ادق على الوطنية يتعذرون انهم يرسلون احد

لى والعذر انه هذا المنتج مو منا انته يايبه من برا وايضا اكرر انه الشبك

عندى سريع والكل يشيد بالقطعة اللى شريتها . واسف على الاطالة

beginner25

عضو نشط
زين قلتولي .. عاد كنت ناوية اشترك ...مشكورين وايد

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم اخى الكريم

بقيت استفسر منك كونك انت ماشاءالله مطلع امور الانترنت

انا اشتراكى وطنية ولا اعانى من اى مشكلة بالنت والحمدالله

واخوك عليمى بالسوالف هذى ,,, المهم غيرت لاب توبى وشريت

واحد يديد وهنا صارت المشكلة الكمبيوترات الجديدة غالبيتها ما يدش

كرت السييرا عليها فاضطريت انى اشترى قطعة من حولى وهى شركة

نوفوتيل وايرلس وهى بديلة عن الااى قو (وقت الشراء ماكانت الوطنية منزلة

الاى قو ) وبصراحة سعرها غالى 120 د والكل يمدحها , ولما جربتها

بصراحة استانست عليها لانها اسرع من كارت السييرا ,, الحين واحد يقول

على القرقه هذى وين المشكلة :)

المشكلة ان يصير الشبك ممتاز لمدة اسبوعيم او ثلاثة وبعدين ما اقدر

اشبك ومانى عارف السبب والحل جزاه الله خير واحد من الربع بس ماغير

يايب السى دى مال البرنامج ويشيله ويرد يحطه من يد ويديد و بعدين

يصير اوكى ,, فا اتمنى اخ بروكسى اذا كان عندك معلومة على مشكلتى

انك تقولى اياها . علما انى لما ادق على الوطنية يتعذرون انهم يرسلون احد

لى والعذر انه هذا المنتج مو منا انته يايبه من برا وايضا اكرر انه الشبك

عندى سريع والكل يشيد بالقطعة اللى شريتها . واسف على الاطالة

السلام عليكم اخوي أنت نمه شريت لاب توب يديد . النظام الي فيه شنو اسمه أسمه Windows vista ؟؟؟ وله xp

وانت تقول إيجو الوطنية ماعندها إيجو انت قصدك W-net ?? صح الي اهوه اشتراكه 135 دينار وهو واير لس ؟؟

ناطر ردك علشان أقدر اعرف مشكلتك

وبالنسبة للاب توبات الحديثة ان مايدش فيها كرت الاير كارد = السيرا على قولتك . انت اكيد شريت لاب توب hp صح ؟ لان اعتقد التوشيبا والايسر يدش فيه لحد الان

------------------------
إيذا كان ويندوزك فيستا اليديد وانت شاري الجهاز من الوطنية وهوه الواير لس فالمشاكل كالتالي :-

لمه تشبك كلشي اوكي وتمام صح وبعد فترة لمه تشبك مايدش المواقع صح وتطلعلك رسالة لمه تبطل المواقع ومكتوب فيها Lcol . cd أو شغله جذي ؟؟ لاحظ ان الخراب هذا محد يعرف متى ايي مثل الموت تغريبا يعني ماله وقت والخطأ مو ناتج منك انت لا المشكلة من الويندوز فيستا عندك علم ان الامتي سي ابتلشت نفس الشي مع الفيستا وهمه الحين قاعدين يحاولون انهم يوافقون مابين الطرفين علشان يشتغل ونفس الشي الشركات الثانيه

الحل لو كانت هذه مشكلتك :-

الصراحه ما اضملك الحل 100% لكن المشكلة من الفايرول وهو ال UAC وراح اعلمك شلون تسكره علشان مايطلعلك جذي لو كانت هذ المشكلة , طبعا هذا الحل مو اكيد لكن نشالله راح احل هالمشكلة مثل ما حليت مشكلت الايجو وغيره وشكرا

wesam707

عضو نشط
بصراحة انا أنصح بجهاز E-Go
وسالفة الاشتراك 16 دينار على 5 جيجا جدا مناسبة بالشهر الواحد.
وهم انصح لحد يشترك علشان يخف الضغط ومحد يضايقنا بالشبكة:D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى