حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
حصري موضوع كامل عن جهاز e-GO وطريقة تسريعة

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا سنتكلم عن جهاز e-GO وهل هو فعلا تصل سرعة إلى 3.6 أم هي خدعة

أنا أقول لك أن فعلا جهاز إيجو يمنحكم سرعة خيالية أي تستطيع أن تحمل بالثانيه مايقارب بل 375 كيلو بايت بالثانيه وهذا أقصى حد وصل عندي وطبعا مع الدليل والسرعة التي تليها هي 225 أو 195 كيلو بايت بالثانيه يعني بختصار أنكم تستطيعون أن تحملون 10 ميجا خلال دقيقتين أو ثلاث دقائق واعتقد هذا شيئ ممتاز بنسبة لجهاز قيمته 60 دينار وكل شهر 20 دينار طبعا الكثر سيقول هذا الكلام غير صحيح أنا سأقول لكم متى يكون صحيح ومتى تكون كذبة أرفقها لكم

يشترط وجود أربع شروط للتستطيع أن تستخدم السرعة القوية​
وهي :-

أولا يجب أن تكون المنطقة التي تمكث فيها سيرفسها لشبكة 3g قوية وتستطيع أختبار ذلك عن طريق تجربة خدمة الفيديو كول وإن أستطعت أستخدامها بشكل ممتاز أو بشكل جيد أو متوسط فهذا يعني أن جهاز إي قو ستكون سرعة ممتازة

ثانيا يجب أن لاتحرك جهاز الايجو خلال الشبك لازم يكون ثابت في مكانه

ثالثا يجب عدم تنزل برنامج ال MTC Kuwait MTC Optimization Client !! نعم نصيحتي لا تقوم بتنزيل هذا البرنامج

رابعا يجب ضبط برنامج الاتصال بالطريقة الصحيحة وهي أنك تقوم بجعل الخدمة لديك تستقبل خدمة ال 3g فقط وليس مزدوج يعني فقط Umtc والطريقة هي : أذهب إلى البرنامج ثم أختر من القائمة الخيار اعداد ثم اختيار نوع الاتصال ثم اختر 3g فقط وسيتم تحويله بشكل صحيح

أستحسانات​

يفضل أن تقوم بتزيل برنامج فحص سرعة الاتصال وأخذ وتسريع سرعة الاتصال وطبعا البرنامج عندي وسأرفعه لكم لتحميل وشرحه فالواقع هذا البرنامج جدا ممتاز وهو لايسرع الاتصال إنما يدفع ويأخذ السرعة قصبا على الشكبة

يفضل أن تستخدم برنامج Internet Download Manager 5.9 build 3
وهو فعلا فعلا يسرع التحميل بشكل ملحووظ يعني مثلا بفرض ان اتصلك يحمل بالثانيه 130 كيلو بايت هذا يخليه 146 كيلو بايت وهذا بعد التجربة

السرعة التي أحصل عليها شخصيا عند عدم استخدام هذه البرامج هي 140 او 110 أو 90 أو 50 وتبطئ السرعة في يوم الاربعه والخميس والجمعه لوول وهذا حسب تجربتي لان ضغط كبييير جدا

يجب أن تعلمون شيئ مهم جدا جدا أن كلمة 3.6 معناها أن يحمل بالثانيه والحده 360 ثانيه , عندك الوطنية جهاز الراوتر مثلا يقولك سرعته 750 كيلو يعني سرعته 75 كيلو بايت بالثانيه أقصى حد طبعا وبعض مرات توصل 80 ومثلا خط البييييت العادي الي يذبج ذبح وسرعته 56 كيلو يعني سرعته بالثانيه بما يقارب 8 أقصى حد بالثانيه أعتقد بطييييييييييييييييئ جدا عموما يجب أن تعلمو ا ان لكل اتصال حتى ستار بكس تعتمد على شغلتين إضافيتين أنها تعتمد على الموقع الي قاعد تنزل منه مثلا موقع بطيئ وموقع سرريع يعني على الخادم وهو ال server وعلى ايضا استهلاك الشبكة يعني مثلا انه ساكن بالفيحاء الامتي سي مخصصة لنا سرعة مثلا في قطعه الفلانية 680 عندما أشبك أنا وواحد آخر وأخر وأخر تقل تقل السرعة

الان نبدأ بالمفيد ....

هنا دليل لسرعة التي وصلها جهاز إي جو وعلى فكرة السيرفس مو ذاك الزود عندي بالبيت الوضع لم يكن ممتاز بل جيد جدا وأنظروا والدليل بالصورة ومقطع فيديو

وحمل مقطع الفيديو من هنا http://www.mxxy.net/eeego/egobymxxy.3gp

وقد تم رفع الفيديو على موقعي لتأكد من عدم مسحه من قبل الشركات ولو تبون أرفع الوصلة على موقع ثانيه مثل رابيد شير العنيد انه حاضر ;)

الان نأتي لشرح نقطتين

الان نأتي للبرامج الي تفيدك وكما قلت أمسح برنامج MTC Kuwait MTC Optimization Client فإني لا أنصح به إلا في أوقات معينه

الان البرنامج الاول وهو كما قلت يقوم بتعليمك عن السرعة الحالية التي يفقدها الاتصال مثلا انا الحين قاعد أحمل برنامج وهو يظهر لي السرعة التي يفقدها بالثانيه

عندما حمل بالثانيه 160 فهذا معناه ان سرعتي فالوقت الحالي هي 1.6

الان نشرح طريقة تنصيب البرنامج وماهي الطريقة التي تسحب السرعة بالقوى

البرنامج أسمه cfosspeed والقليل يعررفه اولا حمل البرنامج من هنا http://www.mxxy.net/cfosspeed.rar ,,بعد أن حملت البرنامج
فك ضغط الملف لتخرج البرنامج والباتش والسيريال وارجو فحص الملفات بالحماية جيدا لكي لأني غير مسؤؤل عن أي أتهام عموما بعد فك الضغط عنه قم ونصب البرنامج البرنامج ويفضل أن تقطع الاتصال اولا . ثانيا أنتظر حتى يدخل الملفات لازمه مثل البروتوكل الخاص به وعند الانتهاء قم وبطل ملف اسمه key وهو المفتاح ثم ضع علامة صح وأضغط نكست ثم أذهب إلى السريال وانسخه ولصقه في البرنامج ثم أضغط اوكي وسيكون البرنامج كامل وبعد الانتهاء قم بعمل الاشياء هذه علشان يكون كلشي اوكي .. ملاحظة القليل منكم لايعرف أن ينصب البرامج وهذه مشكلة :D

اولا أذهب بجوار الساعه على اليمين وستجد إيقونه جديدة وهو البرنامج قم بضغط عليه رايت كلك وتسظهر لك أشياء كثير أختر هذه كما ترى بالصورة

أنتهينا من هذا الان لنقم بوضع الشاشة الصغيرة التي تظهر لكم السرعة

ثم

والخطوة الاخيرة والمهمه ومن خلالها تستطيع ان تنشط الاتصال لديك وتسرعه حيث يقوم بجعل الاتصال يستقبل كيلو بايتات بسرعه بسرعه

سهله جدا وانت قاعد تحمل اي ملف او ترفع اي ملف قم بالذهاب إلى البرنامج وهو الي على اليمين ثم اضغط يمين الفارة ثم أنظر

الان أنتهينا من كل شيئ باقي برنامج مدير التحميل وهو الافضل لانه يقوم بالتسريع التحميل وبشكل ملحوظ وله مميزات والنسخة الي رافعها لكم هي النسخة الاخيرة حتى تاريخ 2007\3\4
أضغط http://www.mxxy.net/eeego/internetdownloadmaneger.rar لتحميل وطبعا مافي شرح لان يعتمد على خبرة الشخص عموما اهو وايد سهل وطبعا مع الكراك

معلومات إضافية​

بالنسبة لسرعة إي قو فهي متفاوته وبرنامج سيفوكس يجعله ثابت , سرعة ستاربكوس كافيه تصل حتى 131 كيلوبايت بالثانيه أقصى أقصى حد أما بالنسبة ل جهاز إي قو وصلت 375 كيلو بايت واعتقد ان مالي اي مصلحة أخدعكم فيها وانه حطيت لكم فيديو يثبت أما فالواقع السرعة الافتراضية وإيذا كان الموقع الي احمل منه ماعليه ضغط فتصل مابين 136 كيلو بايت حتى 194 او 230 كيلو بايت بالثانيه

معلوووووومه مهمه جدا جدا هل تعلمون ان شركات الدي أس أئل DSL كم تأخذ بالشهر على سرعة تصل 192 كيلو بايت وهي 1.9 تدفع شهرين 195 دينااار !!!! نعم أتصل وتأكد أما إ يجو ف 20 دينار ولا يتطلب منك خط منزل

أنتهيت من الشرح أتمنى الكل يستفيد ولي طلبين صغار جدا الدعاء + عدم نقل الموضوع وشكرا للجميع

طبيعي

عضو نشط
و انا ايضا احب ان اوضح واضم صوتي مع صوت الاخ 3bdullah .ان الخدمه الايقو بدأت بالتحسن منذ اسبوع وصارت بتقدير جيد جدا ونتمنى ان تستمر في تحسنها وما كتبناه في السابق عن سوء الخدمه الذي كان سييء للغاية كان امرا طبيعا لان الخدمه لم تكن تعمل اصلا .. ونقول عسى تستمر الخدمة بهذا الشكل ولا تتأثر بزياده المشتركين وان لايكون سبب تحسنهاهو بسبب هروب معظم المشتركين منها !

KUWAITI MAN

عضو نشط
تعبت وانا اقرا لوووويه

ترى انا عندي الوطنية وشرحها يكون بجملة وحدة بس

شفت السهولة

ضغطة زر واستمتع

الوطنية ماكو عليها

mxxy

عضو مبدع
تعبت وانا اقرا لوووويه

ترى انا عندي الوطنية وشرحها يكون بجملة وحدة بس

شفت السهولة

ضغطة زر واستمتع

الوطنية ماكو عليها

-------------------------------------------------------------

نعم ضغطة زر تعطيك أقصى أقصى سرعة 75 كيلو بايت فقط . :D

عموما بإمكانك الاستفادة من برنامج cfosspeed في تسريع سرعة أتصالك

أخي ومن قال لك ان الامتي سي ضغطااات زر لاا بالعكس الامتي سي اسهل ولكن الناس مع الاسف مو مصدقة السرعة لذلك انا قمت وعلمت شرح

أخي تدري الام تي سي وهذه معلومه أحتمال انها تطبق شركة أم تي سي خلال سنة واحده أن شاء الله ستجعل سرعة الاتصال تصل حتى 7.3 ميجا ههههههه تدري شنو يعني يعني مو صــــاروخ إلى شيطان الرجيم لول

الفهلوي

عضو مميز
عضو جديد

ويدافع عن جهاز الأي جو

اكيد موظف في شركة mtc مايبيله :D

على كل حال حياك الله معنا ولك مطلق الحرية في الدفاع عن شركتك ومنتجاتها :)

ان بصراحة تعودت عدم الثقة بهذه الشركة ومنتجاتها رغم انني استخدمها :(

الفهلوي​

mxxy

عضو مبدع
عضو جديد

ويدافع عن جهاز الأي جو

الفهلوي​

-----------------------------------------------------

هههههه عضو في الشركة لوول لالا ههههههههههه ضحكتني الصراحه أخي الكريم والله العظيم أني لا عضو في شركتهم وله هم يحزنون ولكن انه حبيت أقدم خدمة لهذا المنتدى فقط لا أكثر ومضوعي واثق منه يعني البرامج الي حطيتها أضمنللك 100% انها مفييدة جدا والمعلومات مضمونه . عموما بإمكانك السؤال عن عمري فدخول إلى موقعي والتأكد عمري ماتعدى ال 17 سنه وانت تقولي موظف لووول:D

الفهلوي

عضو مميز
-----------------------------------------------------

هههههه عضو في الشركة لوول لالا ههههههههههه ضحكتني الصراحه أخي الكريم والله العظيم أني لا عضو في شركتهم وله هم يحزنون ولكن انه حبيت أقدم خدمة لهذا المنتدى فقط لا أكثر ومضوعي واثق منه يعني البرامج الي حطيتها أضمنللك 100% انها مفييدة جدا والمعلومات مضمونه . عموما بإمكانك السؤال عن عمري فدخول إلى موقعي والتأكد عمري ماتعدى ال 17 سنه وانت تقولي موظف لووول:D
لاتزعل

على كل حال اخ وغالي

وحياك الله معنا

الفهلوي

Bo_NaJeM

عضو نشط
يعني انرووووح وو نشترك ولا ما نشترك :(

*بو سلمان*

عضو نشط
السلام عليكم
ابي اعرض تجربي عليكم لعل احد يستفيد منها.
انا شخصيا جربت الاثنين. الايجو والوطنيه. امانه لله الوطنيه وايد افضل في الوقت الحالي. ممكن ال ايجو يطورنه ام تي سي بعدين بس حاليا انا ارشح الوطنيه وعلي فكره سرعه الداون لود ما قلت عن 95 وهذا انا بالبر في الوطنيه. اما ام تي سي فممكن توصل اقل من هذا بكثير. وحسب ما سمعت انهم راح يحسنون الخدمه. بس هم الوطنيه راح تحسن. واحنا نتمي ان الثالثه تجي بخدمات افضل من الاثنين.

والله كريم

mxxy

عضو مبدع
يعني انرووووح وو نشترك ولا ما نشترك :(

أقرأ الموضوع جيدا واحكم بنفسك وقتلك جرب خدمة الفيديو كوول وانت تعرف ايذا كان يصلحلك وله لا

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
ابي اعرض تجربي عليكم لعل احد يستفيد منها.
انا شخصيا جربت الاثنين. الايجو والوطنيه. امانه لله الوطنيه وايد افضل في الوقت الحالي. ممكن ال ايجو يطورنه ام تي سي بعدين بس حاليا انا ارشح الوطنيه وعلي فكره سرعه الداون لود ما قلت عن 95 وهذا انا بالبر في الوطنيه. اما ام تي سي فممكن توصل اقل من هذا بكثير. وحسب ما سمعت انهم راح يحسنون الخدمه. بس هم الوطنيه راح تحسن. واحنا نتمي ان الثالثه تجي بخدمات افضل من الاثنين.

والله كريم

شكرا لردك أخي انا وضعت لكم مقطع فيديو يوضح سرعة الايقو وهي لم تقل عن 120 كيلو بايت بالثانيه وحتى وصلت 375 شاهد الفيديو وانت تعرف

أما بالنسبة للوطنية فهو ايضا ممتاز ونشالله خلال شهر ونص راح توصل سرعة 1.0 ميجا يعني يحمل بالثانيه تغريبا 100 كيلو بايت واكثر شوي وهذا اقصى حد ووللعلم ليس من تجربة بل من اعتراف الموظفين نفسهم

أما بالنسبة الايجو والله ان سرعة مو طبيعية في الوقت الحالي سرعة الافتراضية والتي في وضع الجيد جدا او الجيد تصل حتى 195 او 230 كيلو بايت والفيديو والصورة تؤكد لكم ربما تتساألون لماذا كل هذا شرح لان اخي انتو مو عارفين كيف تستعملون الايجو أقولك شي موظفين الام تي سي نفسهم مو عارفين يستعملوونه تبي دليل ... ان لمه دقيت عليهم وقتلهم لو سمحتوا عندي وندوز فيستا هل يركب عليه الايجووا بكل بساطه No لوول اما انه فالان صارلي ثلاث اسابيع وانا شابك بوندوز فيستا وعن طريق الايجو ونشالله سيتم شرح طريقة تركيبه على الفيستا

Bo_NaJeM

عضو نشط
انزين انته منت شايف انه الخدمه لحد الحين مو مضبوطه بعنب الحين لازم اشوف واجيك اذا خدمع الفيديوا اوكي علشان يصير عندي الخدمه ضبوطه مو لازم الخدمه شغاله في كل المناطق وو ثاني شي انتي يا شرطه الهواتف اشلون اتسوين دعايه على خدمه انتي مو متاكده منها ولا اللي يضحكك اكثر انهم يقولك لك انك تقدر تشتغل فيها حتى لو تطلع من الكويت انتي بالاول اشتل عدل داخل الكويت علشان تشتغل عدل بره الكويت

قاروه

بوعبدالعزيز
عضو جديد

ويدافع عن جهاز الأي جو

الفهلوي​

صادووووه :D

والله نفس الفكره الي في بالي يابومشعل :)

الكويت غاليه

عضو نشط
ماشاء الله عليك عمرك لم يتجاوز ال 17 وعندك كل هالمعلومات!!!

وين الحكومه ماتقدر وتنمي هذه الطاقات؟؟؟

لا ويقولون الكويتين رباده!!!
ماقول غير لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل :(

mxxy

عضو مبدع
صادووووه :D

والله نفس الفكره الي في بالي يابومشعل :)

بنسبة لشك هذا برهان من الفيديو

أما بالنسبة لخارج منطقة الكويت مادري عنها لكن أعتقد أن في السعودية يمكن لاني كلمت جم واحد سعودي واعتقد ان الخدمة عندهم عند السعودية .

بنسبة لمناطق الكويت أخي الكريم ما أقدر أقولك أن فييييي كل كل المناطق مضبووطه لااا طبعا شرايك اني جربت الخدمة في الجهرا والخدمة أسرع من العاصمه يعني من الفيحاء والروضه مثلا طبعا العاصمه سريعه فيها لكن في مناطق أسرع لكن تعال شووق لقرين لا خدمة الفيدو كول عندهم شغاله وال الايجو .. الايجو شغال لكن مو ذاك الزود سرعته 40 او 60 بالثانيه وهذه ارده ارده الحالات عموما حتى بالهسرعه هم قوي بالنسبة حق سعره لوول وازيدك من الشعر بيت مجرد ما انك تتطلع من منطقة وتروح منطقة ثانيه تلقه صارت اسرع او ابطئ ومثل ما ذكرت سابقا

عمووووما حسب معلوماتي ان ان شاء الله السرعة بدال 3.6 راح تصير 7 ميجا ادري شي مايعقل !!

الكويت غاليه

عضو نشط
ثقوا بالله بس نطرو لاخر هالشهر وحكمو على هالخدمه وهذا الكلام فاله لي مدير ادارة بال Mtc
ننطر ونشوف

mxxy

عضو مبدع
انزين انته منت شايف انه الخدمه لحد الحين مو مضبوطه بعنب الحين لازم اشوف واجيك اذا خدمع الفيديوا اوكي علشان يصير عندي الخدمه ضبوطه مو لازم الخدمه شغاله في كل المناطق وو ثاني شي انتي يا شرطه الهواتف اشلون اتسوين دعايه على خدمه انتي مو متاكده منها ولا اللي يضحكك اكثر انهم يقولك لك انك تقدر تشتغل فيها حتى لو تطلع من الكويت انتي بالاول اشتل عدل داخل الكويت علشان تشتغل عدل بره الكويت

تبي تفهمني ان السررعة الي قاعد اشووفها انه والي حواالي سرعه وهميه وله احنه نقص على رووحنا وله شنو ,, هل يعقل ان شركة الامتي سي تخدع 1000000 انسان لالا صعب شوي .. انا وياك ان الام تي سي بعض المرات تضرب عليك رصيدك وبعض المرات اطلع خدمة وما تنضبط الا بعد أشهر لكن الشغله هذه متعودين عليييها بالكويت عاادي لوول ومن كل الشركات حتى الوطنيه بل على رأسهم .... كلمة بعض المرات يعني مابين 1000 يصير بثنين او واحد . ونشالله تكون شركة الاتصالات الثالثه احسن واحسن من جذي وله وني ماني شايف ان في اسرع من 3.6 بالنسبة حق 20 دينار .... أخي أقولك شي راجع المواقع اليابانيه وشوف شنو قايلين عن الكويت والقفزه الي صارت بالانترنت ماني قايلك انت شووف بنفسك .. وياريت ادق على محلات اشتراكات الانترنت وتشوف جم اسرعة الي توصل بس 192 شووف بنفسك ولا لازم خط بيت انه وياك ان لازم في جم منطقة ثنتين وثلاثة بالكويت لحد الان خدمة الايجو مو ضابطه لكن مو معناها ان السرعة صفر بل أن أقل شيئ والكل يشهد ان 50 كيلو بايت

mxxy

عضو مبدع
بصراحة بعد تجريب الخدمة لأكثر من 3 اسابيع ونصف ...

انا لي ردود في الصفحة 6 و7 .. وكنت من الناس اللي يشتكون من الخدمة ... لكن الآن ودي ابين بعض الأشياء وباختصار شديد ..

اولاً نقطة ضرورية ان السرعة مستحيل تتعدى 1.8 ميجا ..
ثانياً .. يعني الدونلود اذا وصلتك السرعة بالحد الأقصى لابد يكون 225 ...

وفعلاً هذا اللي صاير وياي ... ولله الحمد والمنة صرت خلال الأسبوعين الماضيين فقط .. صرت احمل ملفات بالجيجا ...
والسرعة صايرة تجيني مية مية .. يعني لا تعليق إلا نادراً .. وهذا شيء طبيعي ...

التعليق متى يصير .. انا اقول لكم اذا زاد عدد المتصلين في نفس الوقت !!! وهذه المشكلة اتمنى من الشركة انها تحلها !!! هو شيء طبيعي يصير ضغط عليهم والله يعين الجميع ...

واللي يبيني اثبت له انا حاضر هذه صورة تبين سرعة الداونلود الآن ... (( شوف المرفق )) .. (( واقل سرعة توصلني للتحميل هي 20 الى 30 )) ... في 85% من الأوقات .. وللمعلومة انا جهازي شغال تقريباً 24 ساعة باليوم .. والقطعة ولله الحمد حرارتها طبيعية الى معتدلة السرعة ^^ لا تزيد إلا قليل ولا تنقص إلا بقدر الراحة المعطاة ...

وللمعلومة ترى سرعة التحميل تعتمد على الموقع اللي قاعد تحمل منه !! يعني يمكن يكون العيب بالموقع ؟؟؟ والكثير يمكن يجهل هذه المعلومة ... لكن الغالب يكون من الأتصال نفسه ^__________^ ...........

صراحة صار لي اكثر من اسبوعين ما عانيت من المشكلة إلا بعض الأوقات في ايام العطلة .. وهذا شيء طبيعي ... لذلك ارى ان تم تحسين الخدمة .. واعتقد والله اعلم .. ان كانت هنالك مشاكل بالبداية والآن يتم التغلب عليها تدريجياً (( والله اعلم )) ...

لذلك فقط حبيت ابين لكم ان الخدمة صارت اوكي ... و للمعلومة انا لاحظت شيء مهم وهو ان سرعة التحميل في برامج زيادة التحميل اكبر بقليل من سرعة التحميل من المتصفح نفسه ...

يعني حاول لما تبي تنزل برامج كبيرة تستخدم برنامج مثل برنامج ..Internet Download Manager .. علشان يعطيك حقك وزيادة ^_______^ ...

واي شيء ثاني انا حاضر للغالين ^^ ... وهدو .. وادعو الله ان يهدي اصحاب الشركات للخير ..

ملاحظة :: انا جربت الخدمة في الطابق الأول من البيت للأسف زفت .. يعني الخدمة شغال مية مية فقط للأرضي .. يعني ارض ارض .. وليس ارض جو ^^ ... يعني مافي مضاد للصواريخ فقط دبابات ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

راجع هالموصوع وانت راح تشوف ان السرعة أكثر من 200

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=595266&posted=1#post595266

وفعلا اخي برنامج دوانلود منجر عجيب

فعلا اخي اكثر الناس تجهل موضوع ان يمكن العيب من الموقع الي قاعد يحمل منه !!

mxxy

عضو مبدع

mxxy

عضو مبدع
ماشاء الله عليك عمرك لم يتجاوز ال 17 وعندك كل هالمعلومات!!!

وين الحكومه ماتقدر وتنمي هذه الطاقات؟؟؟

لا ويقولون الكويتين رباده!!!
ماقول غير لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل :(

بعد شنسوي طايحين حظ :mad:

عموما شكرا لك على مشاركتك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى