حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

coooool2

موقوف
ماني فاهم ممكن توضح تورنت عرفته

تورنت هذا برنامج لتنزيل الافلام الكامله و الالعاب و الفيديو
ماكو احد ما يعرفه

أبو عمر

عضو مميز
coooool2
هل فيه أفلام ممكن تحميلها بواسطة مدير التحميل ؟
العاده كلها ملفات تورنت تتحمل ببرامج التورنت !

الوداع

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي ميكسي حبيت اسئلك
انا تعديت الحد المطلوب في التحميل الي اهو 30 غيغا وقللوا علي السرعه من شهر 2
الحين دخل شهر 3 اتصلت عليهم الساعه 12:1 قالوا انطر بعد ساعتين نطرت ومثل الشي وعاد اتصلت وقالي مو باين عندنا متى يردون السرعه لك :( سؤالي
متى يعني يردون السرعه تغريبا :(

(فزاع)

عضو نشط
سوال للأخوان انا مشترك بالأيقو قبل شهرين لو مادفعت الشهر الجاي ماهي الاجراءات اللي راح ياخذونها معاي؟ في عقوبات او غرامات
وبعد ذلك ممكن ارجعها باي وقت او راح تصير مشاكل على الخط والأشتراك؟
وشكرا

نفس تفكيري بالضبط ..

وفعلا ً قلت خلني اجازف وما ادفع حق شهر 2 .. واشوف شيصير علي بشهر 3 ..

لكن بيوم 28\2 لقيت النت مو شغال ..
يوم دقيت على 107 .. قالوا لي لازم تدفع اللي عليك بشهر 2 ..

يعني كل شهر .. بـ شهره .. أول بـ اول ..

sa3aad

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي ميكسي حبيت اسئلك
الحين دخل شهر 3 اتصلت عليهم الساعه 12:1 قالوا انطر بعد ساعتين نطرت ومثل الشي وعاد اتصلت وقالي مو باين عندنا متى يردون السرعه لك :( سؤالي

تاخذ مده اشوي تقريبا من 3 الى 5 ايام

mxxy

عضو مبدع
سامحوني يا اخوان انشغلت اليومين هذول شوي وما قدرت ارد عليكم نشالله اليوم ارد على كل الاسئلة السابقة الي تم طرحها من 3 ايام وشكرا​

mxxy

عضو مبدع
ليش رفعوا اسعار الاشتراكات؟ قبل كان 20 الحين خلوه 27؟
اكيد لما سمعوا خبر زياده الرواتب قاموا يرفعون الاسعار
و مثل ما قلت .. (( شركه زين هدفها الربح ))

اخوي اهمه مارفعو وله دينار على اي احد ألا بعقد وهمه ما طقو احد على ايده وقالوله قصبن عليك تغير اشتراكك او تشترك معانه ,, اهوه كان ب 20 و 16 دينار لي فترة محدده وعلى سرعة 3600 يوم ان سووها 7200 خلو الاشتراك 27 دينار تقدر تقولي وين المشكلة ؟؟؟ وعلى مو على كل الناس خلوها 27 دينار لأ خلوها على بس المشتركين الجدد​

mxxy

عضو مبدع
سوال للأخوان انا مشترك بالأيقو قبل شهرين لو مادفعت الشهر الجاي ماهي الاجراءات اللي راح ياخذونها معاي؟ في عقوبات او غرامات
وبعد ذلك ممكن ارجعها باي وقت او راح تصير مشاكل على الخط والأشتراك؟
وشكرا

اخوي لو خطك ما فيه مشاكل واشتراكك 27 دينار او 30 دينار وتميت شهرين ما دفعت أهمه من حقهم يقطعون عليك الاشتراك بدون أنذار مسبق ,, وبالنسبه للأجراءات القانونية لو تعده ال 80 دينار راح يرفعون دعوه للمحامي ضدك لمنع السفر وهذا يمكن يكون فيه تأخير لأشهر مو بشهر وله بشهرين ووبطعا راح يمهلوونك شهر كامل بدون اي شي وبعدين أنذار وأنذار علشان يقدرون يتحركون

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
اخوي ميكسي حبيت اسئلك

السلام عليكم

اخوي اولا لازم تعرف ان يتم حساب السرعة في أول الشهر مثلا 2008-1-1 ويشوفون انت جم حملت معاهم لي نهاية الشهر لو تعديت ال 30 جيجا يعني من 2008-2-1 راح يقللون عليك السرعة لي تاريخ 2008-2-29 واول شهر مارس يعني شهر 3 راح يردون السرعة لك وتجري الامور كما هي ,, انت تقول انك بديت التحميل من شهر 2 وتعديت السرعة يعني شهر 4 راح يردون السرعة لك مو شهر 3 وهذا على حجيك انت ،، انت تقول شهر 2 معناة شهر 3 يقللون السرعة وشهر وأول شهر 4 ترد السرعة ,,, او ايذا تقصد انك بديت التحميل من شهر 1 معناة يقللون السرعة شهر 2 وشهر 3 يردون السرعة لك ولي اهوه خلال يومين يعني 2008-3-2 ,,, لو ما فهمت شنو اقصد واختطلت عليك الامور اطلب مره ثانية السؤال ونشالله او ضح لك الامر بختصار بدون شرح

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

أخواني الاعضاء أبي رايكم في فقرات الموضوع الجديد المطور شنو أزيد وشنو أشيل وشنو عندكم أقتراحات أرجو الرد لمثل هذا الموضوع

سويت 10 فقرات وهم : سرعة الانترنت + برامج تحسين سرعة الانترنت وأدائها + طريقة الصحيحة في معرفة سرعة الانترنت لديك + حل مشكلة التحميل من التورنت + حل مشكلة عدم القدرة على الدخول إلى المواقع نتيجة لحجبها + طريقة توزيع الانترنت عن طريق الوايرلس + لسؤال أكثر المستخدمين عن أفضل جهاز انترنت متنقل بكل + الاشتراكات
شاهد الصورة التالية عن أنواع الاشتراكات وأسعارها في الكويت وسرعتها وعيوبها ومميزاتها
+ تطوير بطاقة ال ( Huawei E220 USB Modem ) المعروف في الكويت باسم بطاقة الإيجو ( e-GO) + فتح قفل بطاقة ال ( Huawei E220 USB Modem ) المعروف في الكويت باسم بطاقة الإيجو ( e-GO)

أبي رايكم وشنو لازم ازيد عليهم وشنو أنقص عليهم وشلون طريقة وضع الموضوع الجديد هل امسح الموضوع القديم واحط هذا بداله أو أحطها بالصفحة الاولى بالمساعده من المشرفين ؟؟

(فزاع)

عضو نشط
بيض الله ويهك اخوي mxxy ..

بصراحه يعجبني مستوى تفكيرك ..
ولك مستقبل كبير - بإذن الله - في هندسة الكمبيوتر ..

بخصوص ردك الاخير ..
انا اعتقد ان موضوعك هذا غني بالمعلومات ..
وراح يفيد الكل .. بلا استثناء ،،،

لكن انت حر .. يا انك تسوي موضوع وتطلب من المشرفين غلق هذا الموضوع ويكون آخر رد مكتوب فيه ( انتقلنا الى الموضوع الجديد .. ) ..

ودام ان الموضوع يتكلم عن الايقو ..
بصراحه انصدمت من شغله صارت ..
صارلي حوالي 3 اشهر .. مشترك بـ 7.2 ..
يوم يت اقلل الاشتراك لي ابو 13 ..

لقيت ان السرعه نفسها ..!

واعتقد اني لقيت السبب .. بس اول شي ابي اسمعه منك mxxy ..

تحياتي لك

abdullah.m

عضو نشط
الاخ الفاضل مكسي هل يمكنني وضع شريحه الاتصال (السيم كارت) الى داخل قطعه الايغو براوتر الوطنيه وياريت نشرحلى الطريقه وشكرا

baselko

عضو نشط
اخوي ماكسي ارك الله فيك ويعطيك العافية

انا اقترح انك لو تبي تحط اي برنامج بصفحتك الجديدة ان تعرف البرنامج شنو فايدته... ومميزاته .. لان في بعض الناس عليميه ويحتاجون توضيح مفصل وانا اول واحد فيهم

وشكرا جزيلا

white soul

عضو نشط
السلام عليكم

أخواني الاعضاء أبي رايكم في فقرات الموضوع الجديد المطور شنو أزيد وشنو أشيل وشنو عندكم أقتراحات أرجو الرد لمثل هذا الموضوع

سويت 10 فقرات وهم : سرعة الانترنت + برامج تحسين سرعة الانترنت وأدائها + طريقة الصحيحة في معرفة سرعة الانترنت لديك + حل مشكلة التحميل من التورنت + حل مشكلة عدم القدرة على الدخول إلى المواقع نتيجة لحجبها + طريقة توزيع الانترنت عن طريق الوايرلس + لسؤال أكثر المستخدمين عن أفضل جهاز انترنت متنقل بكل + الاشتراكات
شاهد الصورة التالية عن أنواع الاشتراكات وأسعارها في الكويت وسرعتها وعيوبها ومميزاتها
+ تطوير بطاقة ال ( Huawei E220 USB Modem ) المعروف في الكويت باسم بطاقة الإيجو ( e-GO) + فتح قفل بطاقة ال ( Huawei E220 USB Modem ) المعروف في الكويت باسم بطاقة الإيجو ( e-GO)

أبي رايكم وشنو لازم ازيد عليهم وشنو أنقص عليهم وشلون طريقة وضع الموضوع الجديد هل امسح الموضوع القديم واحط هذا بداله أو أحطها بالصفحة الاولى بالمساعده من المشرفين ؟؟

اول شي يعطيك الف عافيه يابو جاسم وبميزان حسناتك انشالله
بالنسبه للبرامج انا استخدامي للنت بس تصفح فما اقدر افيدك بالشغلات الي تزيدها بس عندي اقتراح يا ريت تنزل هالموضوع بموقعك عشان يكون مرجع لنا ومنها لاسمح الله اذا صار شي بهالموضوع يكون في نسخه ثانيه وياريت تضع رابط الموضوع بتوقيعك وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك

NBK

عضو نشط
السلام عليكم

اخي العزيز عندي مشكله ان شاء الله تكون بسيطه
انا خطي ال 2 g العادي وشغال على الهواوي
واليوم شريت قطعة الايقو السوداء واحاول اشبك مو راضي يطلع لي مسج من الكمبيوتر
ما ني عارف شنو السبب

mxxy

عضو مبدع
بيض الله ويهك اخوي mxxy ..

بصراحه يعجبني مستوى تفكيرك ..
ولك مستقبل كبير - بإذن الله - في هندسة الكمبيوتر ..

بخصوص ردك الاخير ..
انا اعتقد ان موضوعك هذا غني بالمعلومات ..
وراح يفيد الكل .. بلا استثناء ،،،

لكن انت حر .. يا انك تسوي موضوع وتطلب من المشرفين غلق هذا الموضوع ويكون آخر رد مكتوب فيه ( انتقلنا الى الموضوع الجديد .. ) ..

ودام ان الموضوع يتكلم عن الايقو ..
بصراحه انصدمت من شغله صارت ..
صارلي حوالي 3 اشهر .. مشترك بـ 7.2 ..
يوم يت اقلل الاشتراك لي ابو 13 ..

لقيت ان السرعه نفسها ..!

واعتقد اني لقيت السبب .. بس اول شي ابي اسمعه منك mxxy ..

تحياتي لك

السلام عليكم

الله يعافيك اخوي ونشالله بسوي بما فيه مصلحه للجميع , واعتقد اني لو اخليه نفس الموضوع لكن يكون الموضوع الجديد بالصفحة الاولى واحاول واشوف افضل شي وشكرا للمشاركة اخوي

بالنسبه لسالفة انك كنت مشترك 7.2 وكانت السرعة معاك على وضع معين ويوم يت تشترك بال 13 ونص كاتشفت ان نفس السرعة المسألة بسيطه وهيه امرين يا انك كنت من البداية مختار بالاعدادات mtc2 فالسرعة حدها تقريبا 55 كيلو بايت بالثانية واشتراك 13 ونص هم 55 بالثانية فالنتيجة وحده ولأن خطأ كان يفترض تختار mt3 أو أن كان بإشتراكك في مشكلة معينه مثل تقليل السرعة أو كان في مشكلة بالشبكة من المنطقه الي انت فيها وهذا طبعا هم يعطيك 55 كيلو بايت بالثانية ,,,, أو أحتمال حاط حماية والحماية مأثره وقاعده تعطيك سرعة بطيئه وأشياء ثانية لكن هذول الارجح ولو حاب تتأكد من الموضوع جيك على الاعدادت السابقه والحين وشكرا لك

mxxy

عضو مبدع
الاخ الفاضل مكسي هل يمكنني وضع شريحه الاتصال (السيم كارت) الى داخل قطعه الايغو براوتر الوطنيه وياريت نشرحلى الطريقه وشكرا

أخوي مبدئيا لأ ما يصير لأن مقفول للوطنية بس ,,, وثاني شي لو تبي تسوي جذب فعند العضو أبو سعود اهوه يبطل اجهزة الانترنت المتنقل ب 10 دنانير أو في هم بعد طريقة ثانية ب 6 دنانير ويفيدك بأمور ثانية لو حبيت تستفسر وتفاصيل اكثر قولي وانه ادليك

mxxy

عضو مبدع

اول شي يعطيك الف عافيه يابو جاسم وبميزان حسناتك انشالله
بالنسبه للبرامج انا استخدامي للنت بس تصفح فما اقدر افيدك بالشغلات الي تزيدها بس عندي اقتراح يا ريت تنزل هالموضوع بموقعك عشان يكون مرجع لنا ومنها لاسمح الله اذا صار شي بهالموضوع يكون في نسخه ثانيه وياريت تضع رابط الموضوع بتوقيعك وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك

الله يعافيك والله يجزى الجميع بالخير ,,, وانه على فكره بسوي نفس ما قلت من قبل لكن بشكل ثانية افضل وهم احفظ فيها حقوقي واستباقه في منتدى المؤشر نت

coooool2

موقوف
mxxy

انصحك تنزل اخر اصدار برنامج cfosspeed
انا اشوفه احسن من الاول و يسرع اكثر
عموما اذا نزلته جرب السريال اللي عندك و اذا ما اشتغل انا اعطيك واحد ثاني بداله
لان سريالك ما ينفع حق الاصدار الجديد

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

اخي العزيز عندي مشكله ان شاء الله تكون بسيطه
انا خطي ال 2 g العادي وشغال على الهواوي