حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

KUWAITI MAN

عضو نشط
آمين لجميع المسلمين

شكرا لردك

شباب انا عندي ملاحظة على السيد PROX

من بداية مشاركاته بالمنتدى (51 مشاركة اللهم بارك)وهوة بس يكتب عن الـ E-GO ويدافع بشدة عن الخدمة والجهاز.

النتيجة اما انه موظف بشركة الاتصالات المتنقلة وقاعد يكتب مدافعا عن خدمتهم أو اهوة وكيل حصري للجهاز بو 70 دينار

ودمتم:D

Robben

عضو نشط
شركة الاتصالات المتنقلة خونة فينا اليوم ، عقب ما صارت الناس تشترك بخدمتهم وقفوا الاشتراك المفتوح ، وصار الاشتراك بس بو 16 دينار و5 غيغا داونلود و كل 100 كيلوبايت زايد ياخذون منك 3 فلوس ، ويقولون الاشتراك المفتوح كان حق أول 2000 مشترك ، وتوهم يقولون ليش ما قالوا أول العرض علشان الواحد يلحق يشترك ، بصراحة صار واضح عدم الصدق بالتعامل .

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم
اخوى بتاتا مافي مقارنه بين الاتصال والوطنيه
وانصحك جرب الوطنيه صحيح سعرها اغلي ولكن اريح من الاتصالات بكثير الاتصال يمكن زين بس مو الحين لما ينظمون شبكاتهم وتعم الكويت كلها
بس الحين رديئه جدا وثاني شي نظم الشبكات اللى يدعمها الكرت مالهم مثل HSDPA, 3.6 Mbps اظن هالشي مو موجود ولو فعلا موجود كانت السرعه بمجرد اللمس تتشوف سرعه هالشبكه للانها مطورة جدا جدا
اظن والله اعلم موجوده بالبروشورات مالتهم بس والكتيب اللى فيه كرت السيرا مالهم اما فعلا علي الشبكه مااظن ...ولكم الاختيار كذلك عدم المصداقيه بالاشتراك وضعف الادراه الفنيه هناك شي ثاني وعدم الالتفات للمشاكل الجذريه يخلي الاغلبيه تفكر ماتشترك للان للاسف الموظفين اللى بالخدمه هذى اظن والله اعلم معلوماتهم بسيطه جدا جدا والكلمه المعتاده ان شا ءالله بس عطنا فرصه نشوف شنو المشكله ونرد عليك :)
تحياتي

Robben

عضو نشط
طيب في سؤال ، السييرا كارد أو الأير كارد ، مال الوطنية يصير يركب على جهاز عادي مو لاب توب ، وشلون سرعة 256 مالت الوطنية ؟؟

مع الشكر ،،

المرزوق

عضو نشط
اى طبعا اخوى يصير لو التاور مالك الدسك توب يدعم هالشي وفيه مدخل للسيرا كارد ولو مافيه تقدر تركب حتي لو خارجي
بالنسبه للسرعه ممتازه جدا وكله علي حسب استخدامك انت
تحياتي

Robben

عضو نشط
اى طبعا اخوى يصير لو التاور مالك الدسك توب يدعم هالشي وفيه مدخل للسيرا كارد ولو مافيه تقدر تركب حتي لو خارجي
بالنسبه للسرعه ممتازه جدا وكله علي حسب استخدامك انت
تحياتي

مشكور اهتمامك ، يعطيك العافية

المرزوق

عضو نشط
يعافيك ان شا ءالله من الشر
وتحياتي لك
موفج خير

خالد الفارس

عضو نشط
انا مشترك معاهم واستعمال الخدمه ممتاز جدا والحمد لله اني لحقت علي الاشتراك المفتوح

mxxy

عضو مبدع
شباب انا عندي ملاحظة على السيد PROX

من بداية مشاركاته بالمنتدى (51 مشاركة اللهم بارك)وهوة بس يكتب عن الـ E-GO ويدافع بشدة عن الخدمة والجهاز.

النتيجة اما انه موظف بشركة الاتصالات المتنقلة وقاعد يكتب مدافعا عن خدمتهم أو اهوة وكيل حصري للجهاز بو 70 دينار

ودمتم:D

السلام عليكم

انه احترم رايك لان فعلا شكلي موظف بالامتي سي ولا على اسلوبي هذا ودفاعي شكلي مدير عام لهم بعد لوول لكن انه لا موظف وله هم يحزنون انه واحد مبرمج ومتابع جهاز e-go وفحصت سرعته وجربته فلما دشيت بموقعكم أنصدمت بجملة خدعة ال e-go من الامتي سي فييت أوضح لكم كلشي وحطيتلكم براهين وأثباتات ان السرعه مو طبيعية ومن البداية بعد مو الحين . الغشيم والي ماجرب قالي انت جذاب وموظف والي جربها وخاصتا من شهر او اقل شوي قال واثبت أكثر من كلامي وبعدين أنه واحد ما اعرف أسكت عن الظلم واسمحلي لو قلت الجهل نوعا ما !! مايصير احنه نظلم ناس وماجربنه شي وبعدين يا اخي انه الصراحه مستانس وايد بشغله مهمه ان السرعة الي توصل سرعتها 192 كيلو بايت بالثانية أشتراكه على مدى 6 شهور تدفع 240 دينار ولازم خط بيت وأغلب الاحيان يفصل بدون أسباب والجهاز قيمته على ما اظن 145 والله اعلم انزين لكن تعال نشوف الايقو سعر الجهاز 60 دنيار وكل شهر 20 دينار وسرعة الافتراضية 180 و 190 و 230 وفوق ووصلت 375 واعتقد حطيت الفيديو والصور للأثبات على الكلام فتعتقد ماني موظف وسبق وقلت ان عمري 16.5 يعني ماتعدى 17 أدري الكلام حلو لاكن بإمكانك أدش موقعي وتتأكد بنفسك وشكرا لك

mxxy

عضو مبدع
شركة الاتصالات المتنقلة خونة فينا اليوم ، عقب ما صارت الناس تشترك بخدمتهم وقفوا الاشتراك المفتوح ، وصار الاشتراك بس بو 16 دينار و5 غيغا داونلود و كل 100 كيلوبايت زايد ياخذون منك 3 فلوس ، ويقولون الاشتراك المفتوح كان حق أول 2000 مشترك ، وتوهم يقولون ليش ما قالوا أول العرض علشان الواحد يلحق يشترك ، بصراحة صار واضح عدم الصدق بالتعامل .

السلام عليكم

أخوي هذا مايسمونه خونه تدري ليش لان هذا القرار تطبق حق بس الي الحين بياخذون الجهاز لكن الي شرو وخلصوا واشتراكم من البداية كان مفتوح خلاص راح يتم معاهم طول العمر مفتوح أما بالنسبة ليش سوو جذي
يا سلام ياسلام خلال شهر ونص فقط 2000 مشترك دفعه وحده ههههه هذا اكبر دليل ان الجهاز سريع وقوي وحلو يا أخي اهمه ماتوقعوا ان هالشي ممكن يصير يعني اهمه كانو حاسبين حساب ان خلال 6 شهور او بالاحره ان لي شهر 8 راح يصير عدد المشتركين 2000 وشوي وبجذي يكونون فعلو ال 3.6 كامله والسرعة راح تتوزع بشكل حلو وبدون ظلم لكن ماتوقعوا ان عدد المشتركين خلال شهر ونص يتعدى ال 2000 مشترك لذلك طبقو ا قرار ال 16 دينار وهو المحدود منها يثبت عدد المشتركين ومنها السرعه تكون حلوه وثابته وعلى فكرة ترى من سبوع ما كان في أجهزة واحد من الزمله الي معاي فالدوام راح وبغى يشتري وقالوله مافي أجهزة راجعنا بعد 4 أو 5 أيام بختصار بختصار اهمه احساباتهم أطلعت غلط وماتوقعوا ان ان عدد المشتركين راح يكون بهذا العدد خلال شهر ونص لان السرعه الحالية أصلا 1.9 فزاد عدد المشتركين وهمه شهر 5 راح يركبون ال 3.6 وشهر 8 راح يركبون ال 7.2 أن شاء الله

الحين واحد يقوم ويقول أنه موظف مرة ثانيه يبه المعلومات هذه أخذتها من الدعم الفني , وبيطلعلي واحد ويقول شلون قدرت اتكلم الدعم الفني كل هالمده أقوله بإمكانك أتجرب بالنفسك وشكرا لكم

mxxy

عضو مبدع
طيب في سؤال ، السييرا كارد أو الأير كارد ، مال الوطنية يصير يركب على جهاز عادي مو لاب توب ، وشلون سرعة 256 مالت الوطنية ؟؟

مع الشكر ،،

السلام عليكم

سبق وجربت خدمتهم بالنسبة للسرعه فتعتبر مقبوله السرعة كانت توصل بالثانيه وعلى أقصى حد 30 كليوا بايت بالثانيه .

على ما أظن أن يركب فقط على الاب توب لكن كان يعتمد كل الاعتماد على المنطقة الي قاعد فيها تقيمها بشكل عام مقبول السرعه مقبوله استعماله جيد وانصحك بجهاز sonyericcson aircad وتحصله عند الغانم سعره 75 دينار او اقل بوايد يمكن , ويعطي سرعه 32 كيلو بايت بالثانيه كأقصى حد وهو يعني من شركة سوني أيركسون والزين الي فيه ان الاريل الي فيه مطاط مو حديد وبعد تقدر تشبك فيه بالامتي سي وبالوطنية وتقدر تشبك فيه من مصر وسعودية وغيره وغيره لكن وأساسا جهاز ال aircad يستقبل ال جي أس أم بس والسرعه قتلك ماتتعدى ال 32 كيلو بايت بالثانيه ونشريت الجهاز من الوطنية السرعه ماراح تتعدى 30 كيلو بايت بالثانيه وشكرا لك

خنقارن على السريع مع اشتراك الوطنية الحين السرعة توصل حتى 100 كيلو بايت بالثانيه يعني فرق كبير ولان سرعتها الاساسية 512 وتزيد شوي

Eg0 سرعته فالوقت الحالي توصل 240 كيلو بايت بالثانيه

طبعا انه قتلك كنت أستعمل أشتراكهم من قبل وفالسابق بالنسبة لي السرعه كانت زينه لكن الحين ومن بعد مانزل الايقو لا يبه قطيت الاير كاد بالدرج وشريت الايجو منصجك أخلي السرعه الي توصل 240 وفوق واكثر واروح حق 30 كيلو بايت بالثانيه مابي أقولك أن لو بغيت أشبك لازم أطلع بره البيت لان الوطينة سيرفس ضعيف في منطقتنا

مع السلامه

خالد الفارس

عضو نشط
السلام عليكم

أخوي هذا مايسمونه خونه تدري ليش لان هذا القرار تطبق حق بس الي الحين بياخذون الجهاز لكن الي شرو وخلصوا واشتراكم من البداية كان مفتوح خلاص راح يتم معاهم طول العمر مفتوح أما بالنسبة ليش سوو جذي
يا سلام ياسلام خلال شهر ونص فقط 2000 مشترك دفعه وحده ههههه هذا اكبر دليل ان الجهاز سريع وقوي وحلو يا أخي اهمه ماتوقعوا ان هالشي ممكن يصير يعني اهمه كانو حاسبين حساب ان خلال 6 شهور او بالاحره ان لي شهر 8 راح يصير عدد المشتركين 2000 وشوي وبجذي يكونون فعلو ال 3.6 كامله والسرعة راح تتوزع بشكل حلو وبدون ظلم لكن ماتوقعوا ان عدد المشتركين خلال شهر ونص يتعدى ال 2000 مشترك لذلك طبقو ا قرار ال 16 دينار وهو المحدود منها يثبت عدد المشتركين ومنها السرعه تكون حلوه وثابته وعلى فكرة ترى من سبوع ما كان في أجهزة واحد من الزمله الي معاي فالدوام راح وبغى يشتري وقالوله مافي أجهزة راجعنا بعد 4 أو 5 أيام بختصار بختصار اهمه احساباتهم أطلعت غلط وماتوقعوا ان ان عدد المشتركين راح يكون بهذا العدد خلال شهر ونص لان السرعه الحالية أصلا 1.9 فزاد عدد المشتركين وهمه شهر 5 راح يركبون ال 3.6 وشهر 8 راح يركبون ال 7.2 أن شاء الله

الحين واحد يقوم ويقول أنه موظف مرة ثانيه يبه المعلومات هذه أخذتها من الدعم الفني , وبيطلعلي واحد ويقول شلون قدرت اتكلم الدعم الفني كل هالمده أقوله بإمكانك أتجرب بالنفسك وشكرا لكم

شلون عمرك 16ونص ومعاك بالدوام ليش ديوان الموظفين الحين يرشح الي بهل عمر :D
مالي شغل انا بس شغلتي التحقيق:cool:

mxxy

عضو مبدع

بالاضـــــــــافة على كلامي السابق أن توني كلمت ربعي وشفت حجم البيانات الي حملوها خلال شهر وشوي ان استعمالهم لأنترنت أغلب شي التالي :-

سوالف بالمسنجر + تحميل ملفات ماتتعدى ال 30 ميجا + دردشة كتابيه تصفح بالمواقع + تصفح بمواقع ضخمه وكل هذا مايتعدى ال 1.6 جيجا بايت بالشهر

النوع الثاني والمتطور شوي من الناس :- سوالف ونقل ملفات بالمسنجر + كتابة مواضيع بالمنتديات ومشاركات ضخمه شوي + تحميل ملفات تصل في بعض الاحيان إلى 90 أو 150 مجيا بايت بالثانيه + رفع ملفات قليلة الحجم + تصفح بمواقع وتحميل أغاني واايد وبكثافه وفيديوات وغيره وهذا مايتعدى بالشهر 3.8 جيجا بايت أو بعض الاحيان 4.4 تغريبا

النوع الثالث نفس الكلام لكن مزودها حبه فيتعدى بالهشر ال 5.7 وراح يطر أن يدفع 30 بالشهر وهذا مايتعدى أكثر من جذي

النوع الرابع وهو الي داش بالكمبيوتر بشكل قوي يسوي كل الي قلته ويحمل ملفات تصل إلى 2 جيجا يعني بالشهر يتعدى ال 7 جيجا فيطر يدفع تغريبا 45 دينار والخدمة تستاهل أكثر من جذي ومثل ماقلت فالسابق أن أي خدمة تتعدى سرعتها ال 190 كيلو بايت يدفع بالشهر 65 دينار وعندكم تليفون وتقدرون تسألون

أما بالنسبة لناس الي ميانين فالحاسوب وعالم الحاسوب يحملون 6 جيجا و 8 جيجا ورايح او وله يهمه شي لان عنده برمجه وشغل وايد وهذا غير المحادثات ومادري شنو ورفع والتصفح فيطلع عنده الحجم 16 جيجا وفوق وبجذي يطر يدفع حتى 70 دينار لكن كل الناس الفاهمين شروا الجهاز من قبل وهذا معناه ان اشتراكهم اساسا مفتووح يعني لو يحمل 30 جيجيا وفوق عادي مايدفع إلا 20 دينار بالشهر وشكرا لكم

mxxy

عضو مبدع
شلون عمرك 16ونص ومعاك بالدوام ليش ديوان الموظفين الحين يرشح الي بهل عمر :D
مالي شغل انا بس شغلتي التحقيق:cool:

مو المشكلة ما بي أقوول مدرسة لان فشله الصراحه ادري ان كل الي بهالمنتدى كبار

mxxy

عضو مبدع
وانه مستعد حق كل التحقيقات الي تطلع منك

KUWAITI MAN

عضو نشط
شرايك اخوي خالد الفارس ان صاحبنا Prox سريع جدا بالطباعة

ويعرف كل التفاصيل حتى احسن من الـ Help Desk

شرايك:D

mxxy

عضو مبدع
شرايك اخوي خالد الفارس ان صاحبنا Prox سريع جدا بالطباعة

ويعرف كل التفاصيل حتى احسن من الـ Help Desk

شرايك:D

مو جنه صار ضغط

Robben

عضو نشط
السلام عليكم

سبق وجربت خدمتهم بالنسبة للسرعه فتعتبر مقبوله السرعة كانت توصل بالثانيه وعلى أقصى حد 30 كليوا بايت بالثانيه .

على ما أظن أن يركب فقط على الاب توب لكن كان يعتمد كل الاعتماد على المنطقة الي قاعد فيها تقيمها بشكل عام مقبول السرعه مقبوله استعماله جيد وانصحك بجهاز sonyericcson aircad وتحصله عند الغانم سعره 75 دينار او اقل بوايد يمكن , ويعطي سرعه 32 كيلو بايت بالثانيه كأقصى حد وهو يعني من شركة سوني أيركسون والزين الي فيه ان الاريل الي فيه مطاط مو حديد وبعد تقدر تشبك فيه بالامتي سي وبالوطنية وتقدر تشبك فيه من مصر وسعودية وغيره وغيره لكن وأساسا جهاز ال aircad يستقبل ال جي أس أم بس والسرعه قتلك ماتتعدى ال 32 كيلو بايت بالثانيه ونشريت الجهاز من الوطنية السرعه ماراح تتعدى 30 كيلو بايت بالثانيه وشكرا لك

خنقارن على السريع مع اشتراك الوطنية الحين السرعة توصل حتى 100 كيلو بايت بالثانيه يعني فرق كبير ولان سرعتها الاساسية 512 وتزيد شوي

Eg0 سرعته فالوقت الحالي توصل 240 كيلو بايت بالثانيه

طبعا انه قتلك كنت أستعمل أشتراكهم من قبل وفالسابق بالنسبة لي السرعه كانت زينه لكن الحين ومن بعد مانزل الايقو لا يبه قطيت الاير كاد بالدرج وشريت الايجو منصجك أخلي السرعه الي توصل 240 وفوق واكثر واروح حق 30 كيلو بايت بالثانيه مابي أقولك أن لو بغيت أشبك لازم أطلع بره البيت لان الوطينة سيرفس ضعيف في منطقتنا

مع السلامه

أولاً : مشكور على المعلومات القيمة والنصيحة ، ثانياً : أنا صراحة قاعد أسأل وبالتفاصيل عشان أقدر اشترك بالخدمة المناسبة حقي ، سواء كانت وطنية أو إتصالات ،وكنت ناوي على الاتصالات بناء على اقتناعي وانت جزاك الله خير كنت أحد الأسباب ، بس إلي اتضح لي غير جذي وأنا ما اذم الخدمة لآني ما جربتها أصلاً :) ، وأنا للحين مصر على الاشتراك في خدمتهم وكلمت شباب أعرفهم في الاتصالات وقالولي قصة الاشتراك المفتوح والمحدد واتضح إنها سوء تنسيق وعدم دراسة موضوع خدمة E-Go بالشكل المناسب من الناحية المادية والفنية ، وسالفة 2000 مشترك كلها كلام فاضي ، الرقم الصحيح يقل عن 1000 ولكن وقفوا عشان يعيدوا دراسة بعض الأمور ، لذلك أنا عتبي على عدم الشفافية وعدم المصداقية في التعامل ، عشان شركة بحجم وسمعة الاتصالات حتى لو لم يتم دراسة مشروع الخدمة بشكل سليم ، لازم تحافظ على ثقة مشتركيها وعملاءها ، ولا كلامي خطاً :)

mxxy

عضو مبدع
أولاً : مشكور على المعلومات القيمة والنصيحة ، ثانياً : أنا صراحة قاعد أسأل وبالتفاصيل عشان أقدر اشترك بالخدمة المناسبة حقي ، سواء كانت وطنية أو إتصالات ،وكنت ناوي على الاتصالات بناء على اقتناعي وانت جزاك الله خير كنت أحد الأسباب ، بس إلي اتضح لي غير جذي وأنا ما اذم الخدمة لآني ما جربتها أصلاً :) ، وأنا للحين مصر على الاشتراك في خدمتهم وكلمت شباب أعرفهم في الاتصالات وقالولي قصة الاشتراك المفتوح والمحدد واتضح إنها سوء تنسيق وعدم دراسة موضوع خدمة E-Go بالشكل المناسب من الناحية المادية والفنية ، وسالفة 2000 مشترك كلها كلام فاضي ، الرقم الصحيح يقل عن 1000 ولكن وقفوا عشان يعيدوا دراسة بعض الأمور ، لذلك أنا عتبي على عدم الشفافية وعدم المصداقية في التعامل ، عشان شركة بحجم وسمعة الاتصالات حتى لو لم يتم دراسة مشروع الخدمة بشكل سليم ، لازم تحافظ على ثقة مشتركيها وعملاءها ، ولا كلامي خطاً :)

كلامك أكثر وضوح من الي قال 2000 فعلا اهو ماحددو وقالو 2000 لكن الي حصل ان ماكانو متوقعين ان عدد المشتركين راح يوصل إلا هذا العدد الكبير يعني مثلا اهمه كانو حاسبين حساب ان خلال مثلا شهر يوصل عدد المشتركين 500 لكن تعدى وتعدى وتعدى علشان جذي طلعوا قرار ال Limited -- لكن بالنسبة للإشتراك في الوطنية وهو ال GSM يا اخي انت دافع 16 دافع 16 كل شهر فأشترك بالاتصلات احسلك لان هم 16 وغير جذي ان ضعف السرعه 7 مرات واكثر واكثر ولا راح يزيد ويصير 13 مره و يزيد اكثر ويصير 16 مره اعتقد فرق واضح ناهيك عن الكلام هذا ان يصير تركبه بالكمبيوتر مو شرح لاب توب . ولديك الاختيار ---- لحد يعلق على ( ولديك الاختيار ) تره كلمه تنقال حتى بمجلس الامة

mustafa2005

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

أولا سنتكلم عن جهاز e-GO وهل هو فعلا تصل سرعة إلى 3.6 أم هي خدعة

أنا أقول لك أن فعلا جهاز إيجو يمنحكم سرعة خيالية أي تستطيع أن تحمل بالثانيه مايقارب بل 375 كيلو بايت بالثانيه وهذا أقصى حد وصل عندي وطبعا مع الدليل والسرعة التي تليها هي 225 أو 195 كيلو بايت بالثانيه يعني بختصار أنكم تستطيعون أن تحملون 10 ميجا خلال دقيقتين أو ثلاث دقائق واعتقد هذا شيئ ممتاز بنسبة لجهاز قيمته 60 دينار وكل شهر 20 دينار طبعا الكثر سيقول هذا الكلام غير صحيح أنا سأقول لكم متى يكون صحيح ومتى تكون كذبة أرفقها لكم

يشترط وجود أربع شروط للتستطيع أن تستخدم السرعة القوية​
وهي :-

أولا يجب أن تكون المنطقة التي تمكث فيها سيرفسها لشبكة 3g قوية وتستطيع أختبار ذلك عن طريق تجربة خدمة الفيديو كول وإن أستطعت أستخدامها بشكل ممتاز أو بشكل جيد أو متوسط فهذا يعني أن جهاز إي قو ستكون سرعة ممتازة

ثانيا يجب أن لاتحرك جهاز الايجو خلال الشبك لازم يكون ثابت في مكانه

ثالثا يجب عدم تنزل برنامج ال MTC Kuwait MTC Optimization Client !! نعم نصيحتي لا تقوم بتنزيل هذا البرنامج

رابعا يجب ضبط برنامج الاتصال بالطريقة الصحيحة وهي أنك تقوم بجعل الخدمة لديك تستقبل خدمة ال 3g فقط وليس مزدوج يعني فقط Umtc والطريقة هي : أذهب إلى البرنامج ثم أختر من القائمة الخيار اعداد ثم اختيار نوع الاتصال ثم اختر 3g فقط وسيتم تحويله بشكل صحيح

أستحسانات​

يفضل أن تقوم بتزيل برنامج فحص سرعة الاتصال وأخذ وتسريع سرعة الاتصال وطبعا البرنامج عندي وسأرفعه لكم لتحميل وشرحه فالواقع هذا البرنامج جدا ممتاز وهو لايسرع الاتصال إنما يدفع ويأخذ السرعة قصبا على الشكبة

يفضل أن تستخدم برنامج Internet Download Manager 5.9 build 3
وهو فعلا فعلا يسرع التحميل بشكل ملحووظ يعني مثلا بفرض ان اتصلك يحمل بالثانيه 130 كيلو بايت هذا يخليه 146 كيلو بايت وهذا بعد التجربة

السرعة التي أحصل عليها شخصيا عند عدم استخدام هذه البرامج هي 140 او 110 أو 90 أو 50 وتبطئ السرعة في يوم الاربعه والخميس والجمعه لوول وهذا حسب تجربتي لان ضغط كبييير جدا

يجب أن تعلمون شيئ مهم جدا جدا أن كلمة 3.6 معناها أن يحمل بالثانيه والحده 360 ثانيه , عندك الوطنية جهاز الراوتر مثلا يقولك سرعته 750 كيلو يعني سرعته 75 كيلو بايت بالثانيه أقصى حد طبعا وبعض مرات توصل 80 ومثلا خط البييييت العادي الي يذبج ذبح وسرعته 56 كيلو يعني سرعته بالثانيه بما يقارب 8 أقصى حد بالثانيه أعتقد بطييييييييييييييييئ جدا عموما يجب أن تعلمو ا ان لكل اتصال حتى ستار بكس تعتمد على شغلتين إضافيتين أنها تعتمد على الموقع الي قاعد تنزل منه مثلا موقع بطيئ وموقع سرريع يعني على الخادم وهو ال server وعلى ايضا استهلاك الشبكة يعني مثلا انه ساكن بالفيحاء الامتي سي مخصصة لنا سرعة مثلا في قطعه الفلانية 680 عندما أشبك أنا وواحد آخر وأخر وأخر تقل تقل السرعة

الان نبدأ بالمفيد ....

هنا دليل لسرعة التي وصلها جهاز إي جو وعلى فكرة السيرفس مو ذاك الزود عندي بالبيت الوضع لم يكن ممتاز بل جيد جدا وأنظروا والدليل بالصورة ومقطع فيديو

وحمل مقطع الفيديو من هنا http://www.mxxy.net/eeego/egobymxxy.3gp

وقد تم رفع الفيديو على موقعي لتأكد من عدم مسحه من قبل الشركات ولو تبون أرفع الوصلة على موقع ثانيه مثل رابيد شير العنيد انه حاضر ;)

الان نأتي لشرح نقطتين

الان نأتي للبرامج الي تفيدك وكما قلت أمسح برنامج MTC Kuwait MTC Optimization Client فإني لا أنصح به إلا في أوقات معينه

الان البرنامج الاول وهو كما قلت يقوم بتعليمك عن السرعة الحالية التي يفقدها الاتصال مثلا انا الحين قاعد أحمل برنامج وهو يظهر لي السرعة التي يفقدها بالثانيه

عندما حمل بالثانيه 160 فهذا معناه ان سرعتي فالوقت الحالي هي 1.6

الان نشرح طريقة تنصيب البرنامج وماهي الطريقة التي تسحب السرعة بالقوى

البرنامج أسمه cfosspeed والقليل يعررفه اولا حمل البرنامج من هنا http://www.mxxy.net/cfosspeed.rar ,,بعد أن حملت البرنامج
فك ضغط الملف لتخرج البرنامج والباتش والسيريال وارجو فحص الملفات بالحماية جيدا لكي لأني غير مسؤؤل عن أي أتهام عموما بعد فك الضغط عنه قم ونصب البرنامج البرنامج ويفضل أن تقطع الاتصال اولا . ثانيا أنتظر حتى يدخل الملفات لازمه مثل البروتوكل الخاص به وعند الانتهاء قم وبطل ملف اسمه key وهو المفتاح ثم ضع علامة صح وأضغط نكست ثم أذهب إلى السريال وانسخه ولصقه في البرنامج ثم أضغط اوكي وسيكون البرنامج كامل وبعد الانتهاء قم بعمل الاشياء هذه علشان يكون كلشي اوكي .. ملاحظة القليل منكم لايعرف أن ينصب البرامج وهذه مشكلة :D

اولا أذهب بجوار الساعه على اليمين وستجد إيقونه جديدة وهو البرنامج قم بضغط عليه رايت كلك وتسظهر لك أشياء كثير أختر هذه كما ترى بالصورة

أنتهينا من هذا الان لنقم بوضع الشاشة الصغيرة التي تظهر لكم السرعة

ثم

والخطوة الاخيرة والمهمه ومن خلالها تستطيع ان تنشط الاتصال لديك وتسرعه حيث يقوم بجعل الاتصال يستقبل كيلو بايتات بسرعه بسرعه

سهله جدا وانت قاعد تحمل اي ملف او ترفع اي ملف قم بالذهاب إلى البرنامج وهو الي على اليمين ثم اضغط يمين الفارة ثم أنظر

الان أنتهينا من كل شيئ باقي برنامج مدير التحميل وهو الافضل لانه يقوم بالتسريع التحميل وبشكل ملحوظ وله مميزات والنسخة الي رافعها لكم هي النسخة الاخيرة حتى تاريخ 2007\3\4
أضغط http://www.mxxy.net/eeego/internetdownloadmaneger.rar لتحميل وطبعا مافي شرح لان يعتمد على خبرة الشخص عموما اهو وايد سهل وطبعا مع الكراك

معلومات إضافية​

بالنسبة لسرعة إي قو فهي متفاوته وبرنامج سيفوكس يجعله ثابت , سرعة ستاربكوس كافيه تصل حتى 131 كيلوبايت بالثانيه أقصى أقصى حد أما بالنسبة ل جهاز إي قو وصلت 375 كيلو بايت واعتقد ان مالي اي مصلحة أخدعكم فيها وانه حطيت لكم فيديو يثبت أما فالواقع السرعة الافتراضية وإيذا كان الموقع الي احمل منه ماعليه ضغط فتصل مابين 136 كيلو بايت حتى 194 او 230 كيلو بايت بالثانيه

معلوووووومه مهمه جدا جدا هل تعلمون ان شركات الدي أس أئل DSL كم تأخذ بالشهر على سرعة تصل 192 كيلو بايت وهي 1.9 تدفع شهرين 195 دينااار !!!! نعم أتصل وتأكد أما إ يجو ف 20 دينار ولا يتطلب منك خط منزل

أنتهيت من الشرح أتمنى الكل يستفيد ولي طلبين صغار جدا الدعاء + عدم نقل الموضوع وشكرا للجميع

جزاك الله كل خير على مجهودك:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى