أتحاد مساهمين قروب البدر

Bazona

عضو نشط
تدرون شنو المشكلة..
كل مرة سامي يرفّع حق السهم..
وتصير كميات الأجل بالهبل..
يكسر فيهم و يفصّخهم قحافيهم..
و ينسون و يردّون يسوون نفس الغلطة..
سهم الأجل مفجّر فيه..أكيد وراه قطّه سنعة..
شلون ما حسّيتوا!!
لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين
الله يعوضكم خير..وان شاء الله يكون فيه دعم قريب للسهم
أتوقع باجر ينزل أوّل السوق..و بعدين صعود..والعلم عند الله

أبو فلسين

عضو نشط
:)
صدقنى اخوى الهادى اهو بس يسمع انه احنى ايد وحده صدقنى راح اتشوفه يسعى لارضاء المساهمين بدرجه الاولى لانه رجل مثل سامى البدر يحب المناصب ويحب الظهور بالاعلام يعنى ما يبى صورته تتشوه جدام التجار وجدام اهل السوق وثق تماما انه هالاناس هذى خوافه جدا خوافه لانه مايبى يفقد شى من مكانته ؟؟

الهادى

عضو نشط
صدقنى اخوى الهادى اهو بس يسمع انه احنى ايد وحده صدقنى راح اتشوفه يسعى لارضاء المساهمين بدرجه الاولى لانه رجل مثل سامى البدر يحب المناصب ويحب الظهور بالاعلام يعنى ما يبى صورته تتشوه جدام التجار وجدام اهل السوق وثق تماما انه هالاناس هذى خوافه جدا خوافه لانه مايبى يفقد شى من مكانته ؟؟
بس اخوى بو فلسين انا متشوق للموضوع جدا اما بالاحتجاج او المحكمة اومقابلة مدير السوق او الوزير او المحكمة ونقدم شكوى فى مجلس الامه (لجنة العرائض والشكاوى ) اهو يبى له واحد يدوف رمته عدل خاف مايعرف معناها على كل يسال ربعة اصحاب المشاكل ويعلمونه شلون تنداف رمته ترى الشباب صابهم احباط وفلوسهم يسرقها ها الحرامى عينك عينك وهم ساكتين يا ماودى اذكر اسمك ترى ماتسوى قيمتك قيمة سهم من اسهمك ألى مثل وجهك (نصيحة للاخ فهلوى بان يشيل صورته لان بصراحة اغلب الاخوان مدمرهم ابو سكسوكه )

صوت الأمه

عضو نشط
بس اخوى بو فلسين انا متشوق للموضوع جدا اما بالاحتجاج او المحكمة اومقابلة مدير السوق او الوزير او المحكمة ونقدم شكوى فى مجلس الامه (لجنة العرائض والشكاوى ) اهو يبى له واحد يدوف رمته عدل خاف مايعرف معناها على كل يسال ربعة اصحاب المشاكل ويعلمونه شلون تنداف رمته ترى الشباب صابهم احباط وفلوسهم يسرقها ها الحرامى عينك عينك وهم ساكتين يا ماودى اذكر اسمك ترى ماتسوى قيمتك قيمة سهم من اسهمك ألى مثل وجهك (نصيحة للاخ فهلوى بان يشيل صورته لان بصراحة اغلب الاخوان مدمرهم ابو سكسوكه )

ما هي اول مره قبلها اموال الوقف شنهو سوا بها

أبو فلسين

عضو نشط
عدل عدل كلامك اخوى الهادى سهمى ابو فلسين ترا المجموعه الدوليه لما كانت طقتها بفلسين :)

أبو فلسين

عضو نشط
مالومك اخوى زنكلونى كله بدليات حسبى الله عليك يا أستاذ الى علمتنى اخوى الهادى بس النك ابو فلسين والسبب كنت دايم اشترى السهم ابو فلسين ينزل فلسين ويصعد فلسين واخر فلسين شريتها بشركة المجموعه الدوليه لما كان سعرها 118 المهم تطورنا الحين وصرنا ابو عشره :)

العراب 2006

عضو نشط
بو فلسين اذا ناوي صج راسلني على الخاص ومالك الا طيبه الخاطر واذا فيه ناس ناوينه هم يراسلوني اما بس بالكلام لا اخوي مشكوووووووووور

Q8E

عضو نشط
انا اقول نجيب صعايده ونخليهم يمدونه جدام السوق ........ ولا يهال يلحقونه بالسوق ويقولون ابو شامه الجذاب

jemee

عضو نشط
1

انا اقول نجيب صعايده ونخليهم يمدونه جدام السوق ........ ولا يهال يلحقونه بالسوق ويقولون ابو شامه الجذاب

حلوه ههههههههههه:d :d :d :d :d :d :d

أبو فلسين

عضو نشط
انشالله اخوى العراب بس بالاول نجمع من الاخوان القدر الكافى عشان يهتمون الى الشكوى افضل جذى ؟

العكش

عضو نشط
احببت أن أنوه للأخوة الأعزاء ان المجموعة الدولية من ضمن ثلاثة شركات في قطاع الاستثمار لها إدارة مستقلة في الفتوى والتشريع وفق الاحكام الشرعية وفي غالب قرارات هذه الإدارة تكون ملزمة لإدارة الشركة بعكس شركات الاستثمار التي تعمل وفق احكام الشريعة ولكن لايوجد بها إدارة بهذا الخصوص .
الذي اريد أن اقوله ان المشكلة بوضعنا كمساهمين في هذه الشركة وكثرة التأويلات والتهجم وتنفيس الكبت على صاحبنا هذا راعي المجموعة د وسببه لعدم وجود الشفافية والصدق من جانبه رغم وجود ادارة الفتوي الملزم قراراتها للسياسات العليا للشركة في كل مناحي تعاملات الشركة المالية والسوقية والتعاملية و ... و .... الخ تجاه الغير
فعلى سبيل المثال لا الحصر انظروا معي الى الأخ الكبير والراقي عدنان المسلم - راعي شركات دار الاستثمار والنجاحات المتتالية تلوى الاخرى أنها لا شك خصلة واحدة موجودة عند عدنان المسلم وغير موجودة عند صاحبنا سامي البدر ( أنها الشفافية والصدق )، وعتابي انا ليس على البدر بل على إدارة الفتوى في المجموعة والتي لاتحرك ساكنا تجاه تجاوزات المذكور (البدر ) لأن قراراتها كما اسلفت بالنسبة لسياسات الشركة العليا وفق احكام الشريعة ملزمة له .
وأخيرا قد يكسب البدر عوائد مادية كبيرة على حساب مساهميه ، وقد يعطيهم الفتات من تلك الارباح ويحجب بعضها عن هؤلاء المساهمين ، ولكن نصيحة اقولها للبدر بأنني على يقين وهو يشاهد ويطالع هذا المنتدى ويرى مدى صخب المساهمين والمشاركين عليه ، فأقول له أخ سامي ستصل الى مرحلة بل وكأنها إقتربت منك ألا وهي انهيار ثقة السوق بك وكذلك المستثمرين وستصبح تدور حول نفسك تتمنى لو أحد من المستثمرين والمساهمين يستثمر في شركاتك ولكن عنئذ لن ينفع الندم !!! فهل ستغير من سلوكك ياترى ؟!!!

تحياتي للجميع

أبو فلسين

عضو نشط
مشكور اخوى العكش على هذا التنويه الطيب واشكر جهودك الطيبه :)

Ali Baba

عضو نشط
والله اخوى لا تشره على بدلياتى خل شرهتك على الاستاذ الى علمنى الكتابه طلع جذاب مو مدرس :)
وبعدين ياليتها على الكتابه حتى لما اتشوفنى انشالله راح تلقى كلامى كله بدليات ينادونى ابو بدلى بس الظاهر راح اكلمك بالاشاره :)
واتخلص من عقدة البدليات :)
على فكرة انا احد ضحايه التعليم العام بالكويت :p واطالب وزارة التربيه بتعويض المادى والمعنوى لانه فعلا البدليات اتيبلى الاحباط مرات استخدم الاشاره ويكون المنقذ الوحيد لى اهى الاشاره والله يخلى لغة الاشاره لنا
وشكرا اخوى زنكلونى على هالتوضيح :)

محشوم حبيبي انا مو قصدي عنك ....... وسامحنا خيووو اذا فهمتني غلط

وعلى فكره بدل على كيفك منو ما يبدل بالديره :)

ali17

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم ..
اللهم اكسر ظهر كل ظالم آمين يارب العالمين
والحمد لله على كل حال ...
اسمحولي آنه مقهور ..
راح حلالي وحلال عيالي والعوض على الله
ولكم كل احترام وتقدير ياعضاء المنتدى الشرفاء
دعائي على الظالم والمطبل للظالم

أبو فلسين

عضو نشط
صبرك صبرك اخوى على انشالله الاوضاع تتعدل

ali17

عضو نشط
صبرك صبرك اخوى على انشالله الاوضاع تتعدل
ان شاء الله
مشكور ياخوي ابو فلسين
بس شرايك آنه عندي المجموعه الدايخه اقطه حد ادنى
يوم الاحد
وابلع الخسارة ولا انطر
خذيته 495
والكمية كبيره
شرايك...؟ غشنا حسبي الله عليه

أبو فلسين

عضو نشط
والله اخوى على اذا انت ماخذ السهم 495 انا ماخذه 570 ومن الاسهم الى اضارب فيها وزين مايخفى على احد انه اسهم البدر المضاربين طلعوا من وراها خير المهم لا والله لا تبيع اخوى خلك قاعد على سهمك لى مايعدلها ربك لانه سامى البدر له هدف بتوزيعه هذى وتوقع هدفه انه ربحيته ممتازه بربع الاول او ممكن يعدل الارباح أذا كانت مطالبتنا جديه وتاخذ صدى علامى راح يعدلها انشالله خذ من الارباح وشوف وضعك بعد الربع الاول والله يوفق الجميع :)

ali17

عضو نشط
والله اخوى على اذا انت ماخذ السهم 495 انا ماخذه 570 ومن الاسهم الى اضارب فيها وزين مايخفى على احد انه اسهم البدر المضاربين طلعوا من وراها خير المهم لا والله لا تبيع اخوى خلك قاعد على سهمك لى مايعدلها ربك لانه سامى البدر له هدف بتوزيعه هذى وتوقع هدفه انه ربحيته ممتازه بربع الاول او ممكن يعدل الارباح أذا كانت مطالبتنا جديه وتاخذ صدى علامى راح يعدلها انشالله خذ من الارباح وشوف وضعك بعد الربع الاول والله يوفق الجميع :)

مشكور على هالكلام الطيب اللي يبرررررررد الجبد
الله يبرررررد جبدك:)
ننطر شنسوي بعد:rolleyes:
تحياتي ............

العكش

عضو نشط
حبيت اضيق شيء ان سامي البدر في الوقت الحالي مهما نزل السهم فلن يرفعه لأنه بحاجة نوعاً ما الى السيولة ، وسيترك السهم للمضاربن وصناع السوق من رفعه مجدداً ،الذي اريد أن أقوله بالضبط هو أن لا يجزعوا الأخوة المساهمين في الوقت الحالي لاقدّر الله لو نزل السهم ما دون الـ 410 فلس فهو أمر طبيعي وإن شاء الله سيتعافى مجددا

بو سعود2003

عضو نشط
لا تخافون السهم محمل ارباح 78 فلس حتى لو ما وزع ما راح ينزل وايد بس سامي البدر او غيره الحين احنا قاعدين نتهم الريال وقاعدين نسمع الكلام من طرف واحد ادري السهم شعبي والكل عنده منه بس يا جماعه يمكن الريال عنده مشروع ضخم والارباح بيعطيها المساهمين على نوع من الاسهم او بيتوسع بالشركه يعني خلاصة الكلام لازم نسمع من كل الاطراف عشان نعرف وما نظلم الريال والحل عشان نسمع منه
يا اما يسوون معاه مقابله شخصيه بالجريده وهذي سهله
او مقابله بالتلفزيون
او بالراديو
ونشوف وجهة نظره
وموفقين يا جماعه

أعلى