شركه الامتياز للاستثمار ش.م.ك.م

الحالة
موضوع مغلق

ابو العداله

عضو نشط
للبيع اسهم شركه الامتياز عدد 350 الف سهم

لاعلى سعر مقدم

المراسله عبر الخاص والتحويل على الشاري

كم سعرها بسوق الجت ؟؟
عطنا الاسعار تقريبه عشان نسوم ؟؟
ما ابى اسوم واخاف اظلم السهم او ابالغ بسعره

الشركة مافيها تحويل ... لكن هل هناك طريقة نستطيع أن نضمن بها فلوسنا عند البيع ؟ ( يعني لا سمح الله في حال الحياة و الممات )

ثانيا : الشركة قوية جدا و لاشك عندي من خلال متابعة أنشطتها على مدى 6 أشهر و أنا كلمت حتى الزبيد و كبار المدراء بالشركة عبر وسطاء واصلين إنهم يلقون لي بس 100 ألف سهم و مافي !

الله يوفق ملاك السهم و يبارك لهم فيه :)

و أنا طالب 100 ألف ب 130 فلس ... هذا سعري لأن السهم غير قابل للتحويل ويبيله سنتين ينزل البورصة ... و إلا فهو يستاهل أكثر ... بس هذا سعري ...

البورصوي

عضو نشط
اجدد الرغبه ببيع 350 الف سهم

بسعر 250 فلس

الجاد يراسلني على الخاص

السهم جبار ولا يوجد عروض في سوق الجت

الجميع متمسك فيه

زمان اقتصادي

عضو نشط
مشروع منتجع أرض الخور

يعتبر مشروع أرض الخور العقاري أحد المشاريع العقارية الكبرى الذي تقوم
الشركة بتعهده ورعايته في دولة قطر ، حيث يعد المشروع علامة بارزة في عمل الشركة ومشروعاتها ، وتقع أرض الخور على شاطي البحر ، وتبعد مسافة (57) كيلو متر شمال مدينة الدوحة، ومن المعروف عن مدينة الخور بأنها ثاني أكبر مدينة في قطر وهي منطقة سكنية تتميز بموقعها بين المشاريع الصناعية الكبيرة في قطر وبين العاصمة الدوحه وتشتهر المنطقة بصيد الأسماك وبوجود بعض المعالم التاريخية التراثية فيها.

ويقوم المشروع على أساس ملكية عقارية في منطقة تسمى أرض منتجع الخور الذي تبلغ مساحة الأرض حوالي (86 ) مليون قدم مربع والذي يعادل تقريبا 8 مليون متر مربع وهو عباره عن مشروع سيتم من خلاله بناء منتجع متكامل متطور وعصري ابتداءا من التخطيط العمراني والهندسي للمشروع ومرورا بالبنيه التحتيه له وانتهاء بتهيئة كل مقومات الحياة المدينه فيه.

حيث يوزع العمل بالمشروع مابين البناء الاسكاني المتعدد مثل (الفلل والشاليهات والمجمعات السكنيه وغيرها) والبناء التجاري (الأسواق والمجمعات التجاريه ومراكز التسوق والخدمات وغيرها) والسياحي والترفيهي (الفنادق والمنتجعات والملاعب والمنتزهات وأماكن الترويح وغيرها) بحيث يناسب المشروع مختلف الشرائح والفئات للقطريين وغير القطريين الذين سمح لهم القانون بالتملك الحر والمباشر للوحدات المطروحه بالمشروع.

وتقوم على ملكية وادارة أرض منتجع خور شركة الخور شركة بروه الخور العقاريه (ذ م م) المملوكه من قبل شركة الامتياز وبنسبة 50% ومستثمرين قطريون بنسبة 50% وهما شركة بروه العقاريه وتمتلك نسبة 35% والشركة القطريه للاستثمارات العقاريه شركة قطريه مساهمه عامه وبرأس مال يبلغ 250 مليون ريال موزعه على 25 مليون حصه نصيب شركة الامتياز منها 12.5 مليون حصه.

وتصل التكلفه التقديريه للاستثمارات المرتقبه في مشروع أرض الخور نحو 6 مليارات ريال قطري، وستعمل شركة الامتياز على استهداف حلفاء وشركاء استراتيجيين من الكويت ومن كبار الشركات والمؤسسات الماليه والعقاريه المساهمه معها في الاستثمار في المشروع من خلال بيع جزء من حصتها في ملكية المشروع لصالح المساهمين الجدد كجزء من استراتجيتها في العمل على تهيأت وصناعة الفرص الاستثماريه ولاقامة التحالفات الاستراتيجيه الطويله الأمد القائمه على أساس المشاركه والربح للجميع.

اليوم انعرض علي 250 الف سهم ب 200 فلس

ولما راجعت اللي اعرفهم قالوا لي السعر وايد زين بل فيه مدير بالامتياز قال لو عندي فلوس كان اشتريتهم
بس انا ما انشرحت نفسي لاسباب:
1- السهم غير قابل للتحويل
2-باقي على طرحه في السوق سنتين
3- ارباح الشركة منذ تاسيسها حتى 30-12-2006 المتوقعة 20 فلس (لاحظ انها سنة ونصف تقريبا)
4- فيه 8 ملايين سهم راح توزع على كبار موظفي الشركة خلال الفترة القادمة مما سيزيد من عرض السهم
5- راس مال الشركة كبير 43 مليون دينار

الشركة قوية جداجدا لكن للاسباب السابقة اقول ان المناسب هو 150 فلس
والله اعلم

اخوي البورصوي عفوا انا ماني قطاع ارزاق بل ان شاء الله قصدي النصح للجميع
انا انصحك بعدم البيع لان السهم باذن الله تعالى فوق وماراح ينزل البورصة اقل من 500 فلس اذا كانت اوضاع السوق مثل ايامنا هذه الجيدة والحمدلله
لكن هذه طبيعة الاسهم التي لاتقبل التحويل لاترتفع الا قبل ادراجها بقليل شوف الاولى للوقود والقرين كانا يباعان ب 120 فلس قبل شهور والان ارتفعوا الى 220 للقرين مثلا وسعرها يوم الادراج لن يقل عن 400 فلس باذن الله وهو قريب اي احتمال في الربع الاول من 2007
هذا ناهيك عن ان هذه الاسهم لاخوف منها لان مبالغها قليلة يعني لاتزيد سعر بطاقة الاسهم لعائلة عن الفين دينار فمخاطرتها قليلة
اما الامتياز فمبلغ البيعة كبير وعندما وفاة البائع لاسمح الله ستكون الخسارة كبيرة

واعذرني اخي بس نصيحة لاتبيع
وهذه النصيحة ستكلفني كثيرا لاني ارغب بالشراء :)

زمان اقتصادي

عضو نشط
'الامتياز' تطرح 60% من 'درة الخور' بسعر 120 فلسا للسهم
علمت 'القبس' من مصادر استثمارية متابعة ان شركة الامتياز للاستثمار طرحت للاكتتاب 60 في المائة من اسهم شركة درة الخور التي يبلغ رأسمالها 50 مليون دينار، بسعر 120 فلسا للسهم الواحد.
وقالت المصادر ان كلا من شركة منافع للاستثمار والرتاج للاستثمار بالاضافة الى الامتياز للاستثمار، تتولى مسؤولية عملية البيع.
واشارت المصادر الى ان الشركة تمتلك مشروعا عقاريا ضخما في قطر، كما ستمتلك اسهما في شركة بروة الخور في قطر.

أبو دعيج

عضو نشط
يرجى دمج الموضوعين الخاصين بشركة الإمتياز .

جزاكم الله خير .

rahaly

مستشار قانوني
يا جماعة وصلني خبر ثقة .......
الشركة راح توزع ارباح 35% .... بس مو معروف نقدي او منحة

الشركة محققة ارباح بلااااااوي

بس للاسف لعبوا علينا لعبة مو حلوة

ماكانوا معلنين اي ارباح(حتى مو مبينه بحساباتهم) وخلونا نتنازل عن زيادة راس المال... لموظفي الشركة ومستثمر اخر ... طبعا ضامنين الارباح

واتضح انهم بيوزعوزن ارباحّ!!!
يعني احنا ناطرين فوق السنة ... واللي اشتروا الزيادة يقبضون حالنا حالهم!!

بس المهم الارباح قوية ان شاء الله

لاااااااااااا تفرطون باسهمكم فيها خير

أبو دعيج

عضو نشط
يا جماعة وصلني خبر ثقة .......
الشركة راح توزع ارباح 35% .... بس مو معروف نقدي او منحة

الشركة محققة ارباح بلااااااوي

بس للاسف لعبوا علينا لعبة مو حلوة

ماكانوا معلنين اي ارباح(حتى مو مبينه بحساباتهم) وخلونا نتنازل عن زيادة راس المال... لموظفي الشركة ومستثمر اخر ... طبعا ضامنين الارباح

واتضح انهم بيوزعوزن ارباحّ!!!
يعني احنا ناطرين فوق السنة ... واللي اشتروا الزيادة يقبضون حالنا حالهم!!

بس المهم الارباح قوية ان شاء الله

لاااااااااااا تفرطون باسهمكم فيها خير

أخوي رحالي اللي أعرفه إن الشركة كانت ضامنة السيطرة على الجمعية العمومية العادية وغير العادية .

ما عليك أمر أخوي رحالي مصدرك من داخل الشركة أو من بره ؟

rahaly

مستشار قانوني
أخوي رحالي اللي أعرفه إن الشركة كانت ضامنة السيطرة على الجمعية العمومية العادية وغير العادية .

ما عليك أمر أخوي رحالي مصدرك من داخل الشركة أو من بره ؟

مصدر شنو بالضبط ؟؟
ياخوي مسألة زيادة رأس المال كلنا المساهمين نعرف شلون تمت ...
اذا كنت تقصد عن الارباح وتوزيعها ... المصدر من خارج الشركة بس مساهم وقريبا تعلن الارباح

اما قصة (عفوا) اللفة ,,, بالمنطق ...
الشركة معلنة ارباح تافهه بالربع الثاني ...
ولم تعلن عن شئ
وزادت راس المال لصالح الموظفين ومساهم جديد

هل تعتقد انها صدفة وفجأة حققت ارباح خيالية ضخمة تعادل 50 فلس
( لا اعلم كم ..لان التوزيع 35)

بالله ممكن تفسرلي شلون ؟؟ !!!!!

وليش زادوا رأس المال بهذه الطريقة لو مو عارفين انهم اصلا محققين ارباح قوية ( مثل بيع عقار .... اجلوا البيع الى ما بعد الزيادة)

عموما مادام يحققون ارباح قوية ... احنا راضين ... شنسوي بعد
( بس الظاهر عينهم بالارباح)

:)

Blue Chips

عضو نشط
في احد عنده فكره

السلام عليكم
هل عليها تداول او عروض في سوق الجت (علي الامتياز)
واذا يوجد رجاء ذكر الاسعار التقريبيه
مع الشكر الجزيل مقدما

الحالة
موضوع مغلق
أعلى