Mtc هل شراؤه يغنيني والمغني الله

MAFLO3

عضو نشط
منو حاصله بيت هلايام اويفكر يبيعه الواحد لازم يتمسك بالبيت عدل لانه البيت صار حلم للواحد

C-oNtROoL

عضو نشط
الكاتب ناطر منكم أخبار أو خبر عن الهواتف

هذا اهو المغزى

مساهم جديد2007

عضو نشط
أتمنى الربح للجميع....الرزق على الله....أولا أنا أول مرة سأدخل سوق الأسهم وقدمت طلب لبيت التمويل وليس عندي خبرة ولكن مضى لي 3 سنوات أتابع السوق بشتى الوسائل المتاحة والآن نويت بعد التوكل على الله ثم إستشارة أهل الخبرة والمعرفة منكم بالدخول وشراء أسهم أم تي سي

hmr

عضو نشط
أفكر كثيرا هذه الأيام وبجدية لبيع بيتي بمبلغ 120 ألف وأشتري بالمبلغ أسهم Mtc فهل هذه صفقة مربحة أم نهايتها أبقى طول عمري ساكن بالإيجار وأجني على أسرتي...أرجو أن تفيدوني أفادكم الله ورزقكم من فضله .. أنا لست بمقامر..أليس Mtc سهما قويا جدا؟

اقول الحمد الله أن الله رازقك بيت فى ناس يدورن عن نصف بيت

أقول لا تبيع البيت

الفضي

عضو نشط
ترا نحجر عليك

ياخوي لاتفكر بموضوع البيت ترا أنا و شباب المنتدى نرفع عليك دعوه ونحجر على أموالك وأموال أولادك لأنك ماعندك حسن تصرف حط بالك

almoress

عضو نشط
أتمنى الربح للجميع....الرزق على الله....أولا أنا أول مرة سأدخل سوق الأسهم وقدمت طلب لبيت التمويل وليس عندي خبرة ولكن مضى لي 3 سنوات أتابع السوق بشتى الوسائل المتاحة والآن نويت بعد التوكل على الله ثم إستشارة أهل الخبرة والمعرفة منكم بالدخول وشراء أسهم أم تي سي

والله ياخوي اذا بعد كل هالنصايح ناوي تبيع ومعزم على رأيك

ليش أجل تستشير الأخوان وهم يشهد الله ما قصروا وعطوك الرأي الصواب

وعلى فكره ترى هم أهل الخبرة مو أهل الخبرة الي تقول أنك أستشرتهم

ترى والله ما أحد راح يدججك غير خبرتهم

نصيحه أركد قبل تعض على أصابع الندم

talal555

عضو نشط
أخوي الغالي

نفترض إنك بعت البيت ودخلت على شركة الاتصالات على 3 دنانير

وهو صراحة سعره حلو .... ;)

المهم

بعد ما دخلت صار حرب بن الغرب وإيران مثلاً

وطاح السوق طيحه وصار سهمك دينار ونص ، لا ويمكن تدور أحد يشتريه وما تلاقي :p

علمني شراح تسوي ؟

راح تقول يا ليتني طعت الشباب اللي نصحوني في المنتدى

ويا ليتني ويا ليتني ... وما راح ينفعك الندم

نصيحة محب وخائف عليك وعلى عيالك الله يحفظهم لكم

والله يغنيك بفضله عن من سواه

مساهم جديد2007

عضو نشط
لقد فكرت بردودكم كثيرا...وأثلج صدري حرصكم وأمانتكم في الرد مما جعلني أرفع بنفسي من إنحطاط جشعها وأناتيتها وأسمع نصحكم لذا قررت بعد التوكل على الله ومن ثم ثقتي العالية بنصحكم لي غض النظر عن فكرتي نهائيا وبدلا عن ذلك بيع 3 سيارات(كل ماأملكه غير البيت) بسعر 20 ألف كاش وشراء 3 سيارات (بدلا عنهن) بالتقسيط 250 شهريا والرازق الله

أبو فلسين

عضو نشط
لقد فكرت بردودكم كثيرا...وأثلج صدري حرصكم وأمانتكم في الرد مما جعلني أرفع بنفسي من إنحطاط جشعها وأناتيتها وأسمع نصحكم لذا قررت بعد التوكل على الله ومن ثم ثقتي العالية بنصحكم لي غض النظر عن فكرتي نهائيا وبدلا عن ذلك بيع 3 سيارات(كل ماأملكه غير البيت) بسعر 20 ألف كاش وشراء 3 سيارات (بدلا عنهن) بالتقسيط 250 شهريا والرازق الله

لا تصير جبان بيع البيت وادخل السوق بكل قوتك :) ومثل ماقلتلك ان شاء الله لما تربح راح تشترى لك بلوك كامل عند دوار البدع بيع البيت وتوكل على الله وسم برحمن :)

أبو فلسين

عضو نشط
واذا لا سمح الله كلش كلش خسرت ؟
لا تنسى أهل القلوب الرحيمه :p

شبروح

عضو نشط

قرار صائب الله يوفقك ووفقنا

ذيك الساعه لو نزلة عليك الاسهم تقول اشوه انى مابعت البيت ولطمة العيل

وغالبا هذا ما يحدث فى سوق البورصه ليش مادرى

دخيل الله

عضو نشط

اضحك الله سنك :D

بشرني،عرفت حسبة عمولة البورصة والا حد الحين ماعرفت.

IPO

موقوف
مو انا يا موديريتارز عطيته نصيحة ذهب , بس حسافة شلتوها, زين جذي الحين ببيع سياراته ..... :)

مساهم جديد2007

عضو نشط
الأخ نيو تريدر ليس عيبا أن أسأل عن عمولة السوق لأني لاأعرفها ولكن العيب أن تستهزأ بالآخرين وتسألني أن أبشرك إذا ماعرفت عمولة السوق لكن أقول سامحك الله وعفا عنك

بو سعود2003

عضو نشط
انا اقول اشتر 1000 وضارب فيه كل يوم وتعلم فنيات االتداول وضارب وخل قلبك ميت كون مبلغك قليل
واسمحلي على كلامي

وموفق

دخيل الله

عضو نشط
الأخ نيو تريدر ليس عيبا أن أسأل عن عمولة السوق لأني لاأعرفها ولكن العيب أن تستهزأ بالآخرين وتسألني أن أبشرك إذا ماعرفت عمولة السوق لكن أقول سامحك الله وعفا عنك

الأخ مساهم جديد

رزقك الله على قد نيتك، ومشكور على مسامحتك وعفوك
واعتذر ان كنت اخطأت بحقك ولم اعلم.

لم اعيب عليك السؤال ابدا، فأنا نفسك اسأل عن ما لا اعرفه

وكلامي لم يكن استهزاء،،انما اسوء..... كان لمز ....

ان كنت مهتم لمعرفة معنى ما كتبته لك
ولماذا قلته..... ادعوك للدخول بعد صلاة العشاء هنا في المنتدى لاوضحه لك،وان لم تفعل...ساعود السبت وسأترك لك الرد تقراه على راحتك متى ما بغيت .

الى ذلك الوقت ... اود معرفة الجواب لهذا السؤال
لماذا اختصيتني بالرد وهناك من سبق ان لمزك واستهزء فيك صراحة....؟؟؟

وللأخوة المشرفين،، اعتذر ان كنت تجاوزت الحدود بالمنتدى "ولم أعلم".
طولوا بالكم علي، قدر المستطاع،،،،،،.

.

مساهم جديد2007

عضو نشط
أخي نيو تريدر الإعتذار شجاعة ....لك ولكل المشاركين بهذا المنتدى أنا جدا ممتن لمن أسدى لي نصحا أو علمني حرفا وأخص بالذكر الأخوة القائمين على هذا المنتدى..وحقيقة أنا لم أدخل هذا المنتدى لأضاعة أوقاتكم الثمينة أو مبادلة أحد غليظ القول أو السخرية وإنما إنتسبت لهذا الموقع للأستفادة قبل الدخول إلى السوق..أطلب من الله العلي القدير أن يرزقني وإياكم ويعفو عني وعنكم

rahaly

مستشار قانوني
أفكر كثيرا هذه الأيام وبجدية لبيع بيتي بمبلغ 120 ألف وأشتري بالمبلغ أسهم Mtc فهل هذه صفقة مربحة أم نهايتها أبقى طول عمري ساكن بالإيجار وأجني على أسرتي...أرجو أن تفيدوني أفادكم الله ورزقكم من فضله .. أنا لست بمقامر..أليس Mtc سهما قويا جدا؟

حقيقة فكرة ممتااااااازة ... خوش فكرة تبيع البيت
وانا انصحك .. لا تشتري الهواتف ...

اشتر جيزان .... يا ترجع تشتري بيتك وبيت جيرانكم وتدمجهم

او .............. الفقر مو عيب .... والشغل مو عيب

.......... طالبين جرسونات شارع البلاجات دوام نص الليل
:D

مساهم جديد2007

عضو نشط
رحالي: ساءني كثيرا ماكتبت....كنت أتمنى أن تكون جادا أكثر في طرحك..على العموم غفر لي ولك إذا كانت لديك نصيحة حقيقية لي فكلي أذان صاغية وأدام الله المعروف

أبو فلسين

عضو نشط
حقيقة فكرة ممتااااااازة ... خوش فكرة تبيع البيت
وانا انصحك .. لا تشتري الهواتف ...

اشتر جيزان .... يا ترجع تشتري بيتك وبيت جيرانكم وتدمجهم

او .............. الفقر مو عيب .... والشغل مو عيب

.......... طالبين جرسونات شارع البلاجات دوام نص الليل
:D

انا أؤيد كلامك اخوى رحالى لانه يمكن يشترى بلوك كامل اذا وصل جيزان 500 فلس :)

أعلى