حسافه والله على العادات و التقاليد المنسيه

الفيلكاوي_80

عضو نشط
بمناسبة العيد

كنت مع أهلي نتمشى ... و أتلفت يمين يسار :(

يا ترى في ناس تشوف الي أنا أشوفه و تفكر في الي أنا أفكر فيه .. حسبي الله و نعم الوكيل

ما أقول إلا :

(( حسافه والله على العادات و التقاليد المنسيه ))

سهمى خضر

عضو نشط
الله المستعان

الفيلكاوي_80

عضو نشط
حسافه والله يا جماعه

إقامة مسجد لغير المسلمين (( طائفه معينه )) في الكويت

و إذا استمر الوضع جذي البقيه تأتي و ينشرون معتقدات تخالف ديننا الاسلامي و الضحيه يمكن يكونون شبابنا

الله يرحمنا برحمته

Bent_alq8

عضو نشط
حسافه والله يا جماعه

إقامة مسجد لغير المسلمين (( طائفه معينه )) في الكويت

و إذا استمر الوضع جذي البقيه تأتي و ينشرون معتقدات تخالف ديننا الاسلامي و الضحيه يمكن يكونون شبابنا

الله يرحمنا برحمته

تدري شنو اللي يخوف في الموضوع؟؟؟
أن الحكومة رفعت مسؤولية القرار من وزير الأوقاف وخلتها في إيد مجلس الوزراء بحجة أن دور وزير الأوقاف تنفيذي فقط؟؟؟
هل هذه مقدمة لإعطاء ترخيص بإقامت "المعبد" بناءً على ضغوطات؟؟؟:confused:
والله ما أدري الوكاد أن السالفة خاربه خاربه:(

الفيلكاوي_80

عضو نشط
صارت السالفة مثل الكره كل واحد يحذفها بملعب الثاني .. و يقول انا مالي شغل

هذا مؤشر خطييييييييييييييييييييييييييير جدا يا جماعه

اتوقع انه راح ينشر معتقدات و مفاهيم غريبه على المجتمع الكويتي في المستقبل

حسافه والله حسافه

Bent_alq8

عضو نشط
صارت السالفة مثل الكره كل واحد يحذفها بملعب الثاني .. و يقول انا مالي شغل

هذا مؤشر خطييييييييييييييييييييييييييير جدا يا جماعه

اتوقع انه راح ينشر معتقدات و مفاهيم غريبه على المجتمع الكويتي في المستقبل

حسافه والله حسافه

أخوي هل حقا البهرة مسلمون ؟؟ إذا لماذا لا يصلون في مساجد المسلمون؟؟؟ الشيعه يصلون معنا في مساجدنا مع إختلاف المذهب إذا لماذا البهرة لا يفعلون؟؟؟
إذا...... الموضوع أكبر من مذهب الموضوع إختلاف العقيده من الأساس أسئل الله أن ينجينا وإياكم من النار:(

الفيلكاوي_80

عضو نشط
أخوي هل حقا البهرة مسلمون ؟؟ إذا لماذا لا يصلون في مساجد المسلمون؟؟؟ الشيعه يصلون معنا في مساجدنا مع إختلاف المذهب إذا لماذا البهرة لا يفعلون؟؟؟
إذا...... الموضوع أكبر من مذهب الموضوع إختلاف العقيده من الأساس أسئل الله أن ينجينا وإياكم من النار:(

انا اتوقع و العلم عند الله انه عقب كلامج هذا راح يسكرون الموضوع .. جنج خربتيها عدل :) لوووول

أنا عندي معلومات كثيره و مفيده عن هذا الموضوع و لكن لا استطيع ان اتكلم فيها بالمنتدى و ذلك لحساسية الموضوع

و طال عمرج لا تذكرين اسامي او مذاهب معينه .. والي مهتم بالموضوع راح يفهم منو المقصود . بس من غير تجريح او ذكر اسم او مذهب

المهم

اذا المذهب هذا سوى مسجد (معبد) باجر راح يطالب بشغلات ثانيه

والله لو كل جاليه موجوده بالكويت تطالب ( بمسجد او معبد ) لها حسب ديانتها (( قولو على الكويت السلام ))

الف الحمد لله على كل حال

Bent_alq8

عضو نشط
انا اتوقع و العلم عند الله انه عقب كلامج هذا راح يسكرون الموضوع .. جنج خربتيها عدل :) لوووول

أنا عندي معلومات كثيره و مفيده عن هذا الموضوع و لكن لا استطيع ان اتكلم فيها بالمنتدى و ذلك لحساسية الموضوع

و طال عمرج لا تذكرين اسامي او مذاهب معينه .. والي مهتم بالموضوع راح يفهم منو المقصود . بس من غير تجريح او ذكر اسم او مذهب

المهم

اذا المذهب هذا سوى مسجد (معبد) باجر راح يطالب بشغلات ثانيه

والله لو كل جاليه موجوده بالكويت تطالب ( بمسجد او معبد ) لها حسب ديانتها (( قولو على الكويت السلام ))

الف الحمد لله على كل حال

أخوي الفيلجاوي أنا ضد الطائفية وإشاعة الفتن والله أعلم بذلك بس السالفة حييل قوية يعني أنا ما أقدر أسكت وبنفس الوقت ما أبي أسكر موضوعك وإذا المراقبين شايفين كلامي ممكن يجرح أحد أنا أطلب حذف مشاركتي فقط حيث أن ليس لك صلة بالموضوع.​

الفيلكاوي_80

عضو نشط

أخوي الفيلجاوي أنا ضد الطائفية وإشاعة الفتن والله أعلم بذلك بس السالفة حييل قوية يعني أنا ما أقدر أسكت وبنفس الوقت ما أبي أسكر موضوعك وإذا المراقبين شايفين كلامي ممكن يجرح أحد أنا أطلب حذف مشاركتي فقط حيث أن ليس لك صلة بالموضوع.​

المذهب هذا ليسو مسلمين و لهم معتقدات و طقوس عجيبه غيبه .. وموجد عدد كبير منهم بالكويت

المهم الموضوع كله بيد أولياء امورنا و احنا علينا الطاعه

و دمتم سالمين

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
انا اتوقع و العلم عند الله انه عقب كلامج هذا راح يسكرون الموضوع .. جنج خربتيها عدل لوووول

ما قالت الاخت بنت الكويت شي غلط... المسالة صحيحة هناك اختلاف والي يقول غير شذي عليه بالدليل....بس مو معناته ان الواحد يستبعد الثاني او ما يحترمه او يشعل فتن....المطلوب الحوار الهادف الي يبني ولا يهدم
بس خل نكون واقعيين مثل ما ذكرت وذكرت الاخت ونعترف بوجود الخلاف وان انكر من انكر...
...

لا...... الموضوع يبا من امه تسكر تسكر يا الفيلجاوي :)

الفيلكاوي_80

عضو نشط
ما قالت الاخت بنت الكويت شي غلط... المسالة صحيحة هناك اختلاف والي يقول غير شذي عليه بالدليل....بس مو معناته ان الواحد يستبعد الثاني او ما يحترمه او يشعل فتن....المطلوب الحوار الهادف الي يبني ولا يهدم
بس خل نكون واقعيين مثل ما ذكرت وذكرت الاخت ونعترف بوجود الخلاف وان انكر من انكر...
...

لا...... الموضوع يبا من امه تسكر تسكر يا الفيلجاوي :)

انته ما تيوز من سوالفك يا الحبيب :)

حبيبي شكرا على مشاركتك الحلوه :)

فمان الله

الفيلكاوي_80

عضو نشط
والله يا جماعه أن خايف من كثرة الاجانب و الجاليات بالديره

لو تروح أي مجمع او مكان ترفيهي تشوف العجب من بين كل كويتي عشره اجانب

و ذاك اليوم قريب في الجريده عن منطقه نسبة الاجانب فيها 80 % و كل يوم نقرأ بالجرايد عن مشاكلهم و بلاويهم

أنزين يا جماعه شنو الحل ؟؟ و ليش أكثرو في الاونه الاخيره ؟ و منو المستفيد من هل شي ؟

و عندي الف سؤال و سؤال .. و لكن ما من موجيب .. حسافه والله

الفيلكاوي_80

عضو نشط
أنتهى الموضوع

الله يعطيكم العافيه و كل الشكر و التقدير لمن شارك في هذا الموضوع

الله يحفظكم من كل شر

مع السلامه

الفيلكاوي_80

عضو نشط
أن العادات و التقاليد أصبحت في هل زمن شبه معدومه ولكن ليس عند الكل

شاركونا يا جماعه بأرائكم الطيبه

فمان الله

almayeef

عضو نشط
شكرا على الموضوع الرائع والمهم في نفس الوقت ,,

انا بنظري ان المشكلة في وسائل الاعلام و التقليد الخاطئ(الاعمى) لدى البعض , لازم نغرس في نفوس اطفالنا وشبابنا عاداتنا وتقاليدنا الاصيله اللي تربينا عليها وابين لهم شنو الصح وشنو الغلط.

ويعطيك العافيه على الموضوع

الفيلكاوي_80

عضو نشط
شكرا على الموضوع الرائع والمهم في نفس الوقت ,,

انا بنظري ان المشكلة في وسائل الاعلام و التقليد الخاطئ(الاعمى) لدى البعض , لازم نغرس في نفوس اطفالنا وشبابنا عاداتنا وتقاليدنا الاصيله اللي تربينا عليها وابين لهم شنو الصح وشنو الغلط.

ويعطيك العافيه على الموضوع

العفو أخوي

والله من ناحية الموضوع مهم فا اهو وايد وايد مهم. لانه هليام الواحد يشوف شغلات ما كان يشوفها بالماضي

الاعلام له دور كبير . بس هم الاهل و البيت و التربيه لهم دور على السيطره على الاعلام و العادات الدخيله علينا

ولا شرايكم يا جماعه ؟

أعلى