هل أنت مع أو ضد ((الواسطه)) ؟

الحالة
موضوع مغلق

الاحرش

عضو نشط
هاي
انا عن نفسي ضد الواسطه بس للضروره احكام واعتقد فاهمين قصدي

Q8-111

عضو نشط
لا للواسطه

الواسطه داء وعلاج هذا الداء هو تفعيل القوانين ووضع الشخص المناسب في المكان المناسب 0 0 ومن عنده علاج لداء الواسطه غير الدواء المذكور اعلاه يتفضل بطرحه واجره على الله 0

hassankoc

عضو نشط
قال تعالى"من يشفع شفاعه حسنه يكن له نصيب منها ومن يشفع شفاعه سيئه يمن له كفل منها" يعني واسطة خير لك اجر غير سعيك وواسطة شر لك اثم منها ولربما الى يوم القيامه مالم تتب ويقبل الله توبتك

انا مع الواسطه الي اهي الشفاعه خير كالتوضيف وووو....الخ ماتكون واسطة شر اي شفاعة شر مجرم او مستهتر او تاجر مخدرات او هاتك عرض او قاتل عمد او سارق او او .......الخ

الفيلكاوي_80

عضو نشط
الواسطه داء وعلاج هذا الداء هو تفعيل القوانين ووضع الشخص المناسب في المكان المناسب 0 0 ومن عنده علاج لداء الواسطه غير الدواء المذكور اعلاه يتفضل بطرحه واجره على الله 0

هلا بالحبيب

القوانين موجوده ولكن مع الاسف مو كل شخص مناسب في مكان مناسب و السبه الواسطه و المحسوبيه و ولد فلان و علنتان

ويمكن نقدر نحد من هل أمور عن طريق الحكومه الالكترونيه او نقدر نقلل منها

فمان الله

الفيلكاوي_80

عضو نشط
قال تعالى"من يشفع شفاعه حسنه يكن له نصيب منها ومن يشفع شفاعه سيئه يمن له كفل منها" يعني واسطة خير لك اجر غير سعيك وواسطة شر لك اثم منها ولربما الى يوم القيامه مالم تتب ويقبل الله توبتك

انا مع الواسطه الي اهي الشفاعه خير كالتوضيف وووو....الخ ماتكون واسطة شر اي شفاعة شر مجرم او مستهتر او تاجر مخدرات او هاتك عرض او قاتل عمد او سارق او او .......الخ

هلا والله ولد عمي مشاركتك على العين و الراس

أنته تقول واسطه مثل وظيفه او شي جذي مو يمكن تاخذ حق غيرك في هل وظيفه او هل عمل ولا شرايك ؟؟

و انا معاك انك ضد التوسط للمجرمين او المخدرات او القاتل .... الخ

مشكور حبيب على المشاركه

دحيم 06

عضو نشط
اتحدى كل واحد قال اناضد الواسطة ماعنده واسطة!!!!

ياعمى ارحمونــــــــــا.....

الفيلكاوي_80

عضو نشط

صبحك الله بالخير ولد عمي

والله في ناس ما عندهم واسطه و على قد حالهم و كافين خيرهم شرهم و معارفهم قليله

اكثر الكويتين عندهم واسطات و يخربون على العالم الثانيه في كل مكان بالوزارات او بالهيئات او بالتوظيف او القبول ...... الخ

فمان الله

Volcano

عضو نشط

أخوي حبيبي ... أنا ضد الواسطه وما عندي أي واسطه ... يمكن كلامك يكون موجه للمواطنين الكويتيين ... بس المقيمين في منهم 50 % أو أكثر ما عندهم أي واسطه ... ومستحيل تلاقي مقيم ما عنده أي واسطه ويوقلك أنا مع الواسطه (مستحيل ما تصير) ... بس المواطنين في منهم 86 % عندهم واسطات في جميع الجهات الحكومية والمؤسسات والوزارت كما كشفت صحيفة القبس في عددها قبل شهر تقريبا ...

الواسطه وسيله وتشجيع على الظلم وعدم المواساه بين البشر ... الواسطه تميز كل شخص على الشخص الآخر مع أنهم متساوون ...

ربك كبير وما ينسى أحد من عباده ...

تحياتي ...

الفيلكاوي_80

عضو نشط
أخوي حبيبي ... أنا ضد الواسطه وما عندي أي واسطه ... يمكن كلامك يكون موجه للمواطنين الكويتيين ... بس المقيمين في منهم 50 % أو أكثر ما عندهم أي واسطه ... ومستحيل تلاقي مقيم ما عنده أي واسطه ويوقلك أنا مع الواسطه (مستحيل ما تصير) ... بس المواطنين في منهم 86 % عندهم واسطات في جميع الجهات الحكومية والمؤسسات والوزارت كما كشفت صحيفة القبس في عددها قبل شهر تقريبا ...

الواسطه وسيله وتشجيع على الظلم وعدم المواساه بين البشر ... الواسطه تميز كل شخص على الشخص الآخر مع أنهم متساوون ...

تحياتي ...

رحم الله والديك و كلامك صحيح 100000 %

ودنا نشوف أراء أخرى من الاخوه و الاخوات

فمان الله

hassankoc

عضو نشط

تحياتي ...
العفو فالكون انت كويتي ولا خليجي او مقيم او بدون؟

Volcano

عضو نشط
رحم الله والديك و كلامك صحيح 100000 %

ودنا نشوف أراء أخرى من الاخوه و الاخوات

فمان الله

وأنت بعد كلامك صح مليون بالميه ....

مع تحياتي واحترامي لك ...

Volcano

عضو نشط
العفو فالكون انت كويتي ولا خليجي او مقيم او بدون؟

أنا مقيم ... أردني الأصل بس معي جنسية أمريكية ...

تحياتي ...

الفيلكاوي_80

عضو نشط

تحياتي ...

والنعم فيك أخوي

الله ذكرتني بمريكا و أيام أمريكا أنا عشت بمريكا فتره طويله بمريكا لا أكو واسطات ولا تجاوزات .. الكل ماشي بدوره والله لو أيي منو كان منصبه أو مكانته يصف بالدور وراك .. عندهم يحترمونك كأنسان مو علشان انته ولد فلان او علنتان أو محسوب على فلان

جان زين ناخذ هل صفات الحلوه من الامريكان

فمان الله

Volcano

عضو نشط
والنعم فيك أخوي

الله ذكرتني بمريكا و أيام أمريكا أنا عشت بمريكا فتره طويله بمريكا لا أكو واسطات ولا تجاوزات .. الكل ماشي بدوره والله لو أيي منو كان منصبه أو مكانته يصف بالدور وراك .. عندهم يحترمونك كأنسان مو علشان انته ولد فلان او علنتان أو محسوب على فلان

جان زين ناخذ هل صفات الحلوه من الامريكان

فمان الله

والنعم فيك بعد حبيبي ...

والله ايام أمريكا رائعه وفوق الرائعه ... الناس تحترم بعضها ... في جميع التعاملات الرسمية والحكومية منصب الفراش نفس منصف رئيس مجلس الإدارة ... مافي واسطات ولا في بطيخ ... القانون قانون ... واللي يتجاوز القانون معناه مغفل وما في أحد يرضى يصير مغفل... لأنه القانون لا يحمل مغفلين ...

وبعد الناس عندهم تحترم الحيوانات مثل القطاوه والكلاب (عزكم الله) .. لهم قيمه لأنهم مخلوقات الله ...
أما بالدول العربية والاسلامية تلاقي الواحد ماسك قطوه ويعذب فيها ويطقها بالشارع أو يرمي عليها شي ...

استغفر الله العظيم ... مستوى الهندي بالكويت وبدول الخليج عامة أقل من مستوى الحيوانات ... ماله اي حقوق وأي واجبات ... ضايع بالأرض ...

رحم الله إمرأ عرف قدر نفسه ...

hassankoc

عضو نشط

تحياتي ...

ونعم والله اعتز فيك كمسلم قبل لا اعتز بأنك اردني او عربي خطير ضارب عصفورين في حجر انت محد يحاجيك وخرو عنه تعتبر من رعايا امريكا او الأردن في حال حصلت لك مشكله الله لا يجيب المشاكل وكيف الطريقه للحصول على الجنسيه الأمريكيه؟:)

Volcano

عضو نشط
ونعم والله اعتز فيك كمسلم قبل لا اعتز بأنك اردني او عربي خطير ضارب عصفورين في حجر انت محد يحاجيك وخرو عنه تعتبر من رعايا امريكا او الأردن في حال حصلت لك مشكله الله لا يجيب المشاكل وكيف الطريقه للحصول على الجنسيه الأمريكيه؟:)

والنعم فيك حبيبي ...

لا أتطمن أنا إنسان متواضع ... مو مال مشاكل وسوالف ...

طريقتي في الحصول على الجنسية الأمريكية كانت مغامره لي عندما وصلت كاليفورنيا وطلبت اللجوء السياسي ووكلولي محامي خاص من الحكومية الأمريكية للدفاع عني أمام المحكة مجاناً .... هني بالكويت لو تبي تسأل محامي مجرد سؤال تضطر تدفع 10 د.ك عشان استفسار بسيط !!!

تحياتي للجميع ...

hassankoc

عضو نشط
والنعم فيك حبيبي ...

لا أتطمن أنا إنسان متواضع ... مو مال مشاكل وسوالف ...

طريقتي في الحصول على الجنسية الأمريكية كانت مغامره لي عندما وصلت كاليفورنيا وطلبت اللجوء السياسي ووكلولي محامي خاص من الحكومية الأمريكية للدفاع عني أمام المحكة مجاناً .... هني بالكويت لو تبي تسأل محامي مجرد سؤال تضطر تدفع 10 د.ك عشان استفسار بسيط !!!

تحياتي للجميع ...

لا مو القصد ارجو انك ماتفهمني غلط اقصد في حالة حدوث مشكله من يدافع عندك او يطلب بحقوقك هل الأردن او امريكا رعايا الأردن او رعايا امريكا هذا لقصد لا اكثر ولا اقل الله يوفقك

Volcano

عضو نشط
لا مو القصد ارجو انك ماتفهمني غلط اقصد في حالة حدوث مشكله من يدافع عندك او يطلب بحقوقك هل الأردن او امريكا رعايا الأردن او رعايا امريكا هذا لقصد لا اكثر ولا اقل الله يوفقك

أدري أنه ما قصدك شي أخوك العزيز ...

أكيد أمريكا بتدافع عني .... الأردن مالها علاقه وما يطلع بإيدهم يسوون أي شي ... مجرد دوله ماديه وما تهتم بمواطنيها نهائياً ... الأردن هي البلد الوحيد في العالم الذي تعيش حكومته على شعبه (السياسي يقدر يفهمها والشاطر يفهمها) ...

تحياتي للجميع ...

الفيلكاوي_80

عضو نشط
الله يكون بعون الجميع و يوفق الجميع

أمريكا توقف مع الشخص لانه أنسان فوق كل اعتبار .. بعض الدول يقولك يدبر نفسه ولا لهم شغل فيك عبالهم كل الناس عندهم واسطه

hassankoc

عضو نشط
بلدانا مسلمين بلا اسلام وبلدانهم اسلام بلا مسلمين الا ما رحم الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى