المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 8

الحالة
موضوع مغلق

العكش

عضو نشط
انا اللى محيرنى هالكم سؤال :
- اللى قاعد يبيع بسعر 375 منو وكم ربحان بالسهم .
- اللى قاعد يشترى ب 400 عرض ب 405 واللى يشترى ب 390 يعرض ب 395 واللى يشترى ب 380 يعرض ب 385 يعنى مجرد مالسهم يرتفع كم تكه ماتلقى اللى يعرض لان المضاربين مايلحقون يشترون .
- اللى يقولك ضارب فيه اذا نزل اخذه واذا صعد قطه اهو مو قاعد يصعد بس نزول .
- اذا السوق احمر اول سهم ينزل واذا السوق اخضر يستحى مايصعد .
- ملاك السهم وصانع السوق هل هو راضى باللى قاعد يصير .
- التوزيعات صج مهى مرضية لكن بالسعر اللى وصلتله المجموعة الحين حيل ممتاز ليش الناس قاعده تقط .
- أكثر الشركات صعدت ووزعت ارباحها يعنى اللى يقولك قطه وخذ غيره ماكو فايده لان باقى الشركات اخذت حقها بالصعود الا المجموعة د واخواتها .
- أخيرا ( الله يبيد حيل من بيد حيلنا )

يا خوك يالراجي لاتدعي بعيدن صاحبنا يروح فيها وإذا راح فيها رحنا وياه وطي

الأزدي

عضو محترف
الله يعوض عليكم ننتظر قيعان جديده قيم اوفر ......

someone_80

عضو نشط
GAME OVER

Kuwait

مراقب
المجموعة الدولية

ياجماعة الخير التجميع واضح على سهم المجموعة وتدرون شنوا يصير بعد التجميع والتجميع صارلا أسبوعين تقريباً اذا مو أكثر وبعدها أبشروا بالخير وأذكركم موتنسون:d

Bo_NaJeM

عضو نشط
تكلم غير هالكلام لانه هالكلام سامعينه من قبل لا ينزل هالسهم الى هالاسعااار

فانا اقول لحد يوعد بشي اهو مو متأكد منه
مع احترامي للاخ

والسلام ختام

NewYork Broker

عضو نشط
المجموعة د كسر الدعم على 385 و الدعم الياي 360 ، السهم مو واضح اذا عليه تجميع أو تصريف لأنه المفروض يرتد من منطقة الدعم الأولى بس صانع السوق على السهم مو مبين اذا بصعده أو ينزله، بس بعد تداول اليوم أتوقع السهم راح ينزل ل 360 و بعدين يبين اذا يثبت بهالمنطقة و لا يكمل نزول.

أبو فلسين

عضو نشط
اللى قاعد يصير شى متعمد ومادرى شنو اهدافه هل الهدف الاساسي التطفيش حركات تطفيشيه هذى بس ما راح نطفش وبحاول انسي اللى صار :)

أبو فلسين

عضو نشط
وانا بنتظاره بعد لتبريد :)

نعيم

عضو نشط
حذرت ومازلت اخذر من السهم
السهم بالاستثناء عن سلبياته الكثيره
اذا نزل السوق ينزل و اذا صعد ما يعدل يا اقفاله اذا مو نازل

كويتي من ذهب

عضو نشط
مساء الخير صراحه الحين اقدر اقول اذا باجر استمر النزول انه دخلنه منطقة الخطر وانا واحد مادري شقولكم صدق من سماه السهم المحير ... لكن عن نفسي انا ماراح ابيع الا بعد توزيع الارباح على الاقل اكون عوضت خسارتي بهالطيحه وطلعت براس مالي .. لكن الله يعين اللي شارين فوق ال 400 فالامل بهالجم يوم اللي يايين ..

تفسيري الوحيد حق اليوم اهو تجميع لكن الله يستر ليكون هالتجميع وراه قوعه العن .. تبين باجر ..

قبل شوي كنت اسولف مع واحد من الربع اهو سوبرفايزر بالبنك الوطني عاد قاعد اقوله عن بورصة الكويت ونجال اسهمها جان يقولي شلك ببورصة الكويت !! قلت له ليش ؟؟ قالي شوف مهري ومصاريف عرسي وشهر العسل واثاث الشقه كله من التداول بالعملات وبورصة امريكا .. قلت له راس المال المطلوب قال 6 الاف كويتي .. قلت له والربحيه خلال شهر قالي فوق ال 50 بالمية .. فا راح اقعد معاه يوم الاربعاء انشاء الله ويعطيني شرح كافي عن الموضوع واذا اقتنعت رراح احول اهناك ونشوف :)

أبو فلسين

عضو نشط
الله يوفقك اخوى كويتى من ذهب بس العمله معقده عقود ومادرى شنو احس فيها دوخت راس بس احسن مافيها شغال 24 ساعه :)

العكش

عضو نشط
القضية ليست تجميع أو تأهب للانطلاق أو غيره وغيره .... القضية أن هناك على ما يبدوا شريحة من المستثمرين تزاحم للدخول واستملاك حصص مؤثرة في المجموعة د ، لذا نجد السر والاهتمام في الوقت الحالي من قبل إدارة المجموعة د بالصناديق والمحافظ وترك السهم وعدم المجازفة والمغامرة بالتداول فيه بشكل أوسع لعدم الوقوع في مطب لا يحمد عقباه ، وعله يرجع سبب تذبذب السهم والركود الطويل هو بعدم مجارات المجموعة د لهذه الشريحة التي تحدثت عنها في مقدمة كلامي ظنناً من المجموعة د أن تلك الشريحة سرعان ما ستيأس وتطفش وتحذف السهم ، وهذا علّه يكون أحد الأسباب الرئيسية لركود السهم فترة مملة وطويلة كما أسلفت ، ولكن إن لم تغير المجموعة د سياستها نحو مساهميها وكذلك مبدأ الصدق والشفافية فسيكون مصريها كمصير أصول والسفن والمال ... الخ ، والجزاء من جنس العمل .

متداول_1

عضو نشط
الموضوع للمناقشه
هل تعتقدون السر فى تداول السهم والانخفاض بالسعر مع تحقيق ربحيه ممتازه فى ديسمبر2006 ,يرجع الى القضيه مابين الاولى للاستثمار والمجموعه الخليجيه للمال وتطبيق بنود الاتفاقيه وهى شراء 75 مليون سهم من اسهم المجموعه الدوليه ؟

navy_q8

عضو نشط
احتمال كبير (تفسير منطقي)

الموضوع للمناقشه
هل تعتقدون السر فى تداول السهم والانخفاض بالسعر مع تحقيق ربحيه ممتازه فى ديسمبر2006 ,يرجع الى القضيه مابين الاولى للاستثمار والمجموعه الخليجيه للمال وتطبيق بنود الاتفاقيه وهى شراء 75 مليون سهم من اسهم المجموعه الدوليه ؟

أتصدق ممكن البدر خاف من الخرافي

بوضاري

عضو نشط
مساء الخير صراحه الحين اقدر اقول اذا باجر استمر النزول انه دخلنه منطقة الخطر وانا واحد مادري شقولكم صدق من سماه السهم المحير ... لكن عن نفسي انا ماراح ابيع الا بعد توزيع الارباح على الاقل اكون عوضت خسارتي بهالطيحه وطلعت براس مالي .. لكن الله يعين اللي شارين فوق ال 400 فالامل بهالجم يوم اللي يايين ..

تفسيري الوحيد حق اليوم اهو تجميع لكن الله يستر ليكون هالتجميع وراه قوعه العن .. تبين باجر ..

قبل شوي كنت اسولف مع واحد من الربع اهو سوبرفايزر بالبنك الوطني عاد قاعد اقوله عن بورصة الكويت ونجال اسهمها جان يقولي شلك ببورصة الكويت !! قلت له ليش ؟؟ قالي شوف مهري ومصاريف عرسي وشهر العسل واثاث الشقه كله من التداول بالعملات وبورصة امريكا .. قلت له راس المال المطلوب قال 6 الاف كويتي .. قلت له والربحيه خلال شهر قالي فوق ال 50 بالمية .. فا راح اقعد معاه يوم الاربعاء انشاء الله ويعطيني شرح كافي عن الموضوع واذا اقتنعت رراح احول اهناك ونشوف :)

الحين تبي تقول الحين . ويييييييه من زمان وحنا نسمع الحين .انا والحين انا . يامعودين جان ماتفهمون بالتحليل لا تسولفون جان ماتعرفون بحركة تداول السهم واسلوبة لا تقولون شي ولا بس علشان ينحسب لكم عدد مشاركات

كويتي من ذهب

عضو نشط
الله يوفقك اخوى كويتى من ذهب بس العمله معقده عقود ومادرى شنو احس فيها دوخت راس بس احسن مافيها شغال 24 ساعه :)

والله يخوي انا موضوع العملات والبورصه الامريكية ماعرف فيها شي فا انشاء الله عقب باجر راح نقعد انا وصاحبي وراح يشرح لي كل شي عن الموضوع واهو من زمان قايلي عنه بس عطيت الموضوع طاف بس لما شفت ماشاء الله الولد يطلع خير قلت له علمني وقالي حاضر ..

كويتي من ذهب

عضو نشط
الحين تبي تقول الحين . ويييييييه من زمان وحنا نسمع الحين .انا والحين انا . يامعودين جان ماتفهمون بالتحليل لا تسولفون جان ماتعرفون بحركة تداول السهم واسلوبة لا تقولون شي ولا بس علشان ينحسب لكم عدد مشاركات

اولا يا بوضاري انا لما اتكلم اقول رايي الشخصي وثاني شي اذا مو عاجبك الكلام فا ما تشوف شر ومو انت اللي تقيم الناس وتقول انها تفهم ولا ما تفهم واذا مو عاجبك الكلام عندك ادارة المنتدى تقدر تشتكي واذا هم مو عاجبتك الاداره تقدر انك تطلع من المنتدى بكبرة على قولتهم ريح واستريح .. مع احترامي لباقي اعضاء المنتدى .. :)

كويتي من ذهب

عضو نشط
اللى قاعد يصير شى متعمد ومادرى شنو اهدافه هل الهدف الاساسي التطفيش حركات تطفيشيه هذى بس ما راح نطفش وبحاول انسي اللى صار :)

حبيبي بو فلسين اللي يعجبني فيك انك متضامن معاي على هالسهم ليلحين :) لكن يخوي مادري شنو رايك بطيحة اليوم ؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى