السوق مسوي نجمة دوجي الله يستر

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

اذاعندك شيء السوق الافضل تسحبه كاش

تحياتي​

والله العظيم أنه عندى
ولم أفكر فى ذلك
أنا محلل وأشوف أن المؤشر لم يعطى أشاره خروج
وعندما يتم ذلك سوف أخرج

الديلى لم يكسر على حسب تحليلك
والأسبوعى لم يكسر وهدفه 12000 ...........والله أعلم
وكان أخونا قاصد كريم قد حلله وهو بعيد عن العاطفه
وجزاه الله خير
والمثنى أيضا لم يكسر على حسب تحليلك

لماذا أخرج أذا كل الفريمات تقول كذا

وهذا شارت الأسبوعى للأخ قاصد كريم
وأنا أويده فى ذلك ..............والله اعلم

والسوق بخير بخير بخير
وتقبل تحياتى

الملفات المرفقه:

الحجم: 116.3 KB   المشاهدات: 193

بو سليمان

عضو مميز
الديلى

* القناعة كنزٌ لايفنى ،،، توصية مراقبة لصيقة لنقاط المقاومة ـ تصحيح أسعار متوقع فنياً ... والله أعلم
technical analysis التحليل الفني ـ
1 - المؤشر السعري (INDEX) للرمز
بناءً على الإغلاق بتاريخ
09/05/2007
10,932.200السابق :
10,919.900 الإفتتاح :
10,959.700 الأعلى :
10,835.600 الأدنى :
10,945.900 الإغلاق :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
10,957.8027قمة بولنجر:
9,271.1777 : قـــاع بولنجر
السيوله وقوي الشراء :
السيوله في قمة
مع الإغلاق الحالي :
حالة السهم تسير مع آخر دخول قوي إذا كنت تريد الاحتفاظ بالسهم
مؤشر تحسس اتجاه خط السعر :
السهم يتداول في نطاق قمة تصريفية وجب التحذير
توقعات نطاق التذبذب ليوم الغد بإذن الله :
11,014.8506 الأعلى المتوقع ليوم الغد :
10,906.8330الأدنى المتوقع ليوم الغد :
توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
11,014.8506 الهدف الأول :
11,099.8848 الهدف الثاني :
11,286.0352 : الهدف الثالث

10,727.5820 : Stop Loss إيقاف الخسارة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدعم والمقاومة اليومية :
نقطة المقاومة الرابعة = 11,410.1357
نقطة المقاومة الثالثة = 11,161.9346
نقطة المقاومة الثانية = 11,037.8340
10,991.8672 نقطة المقاومة الأولى =

10,913.7334 نقطة الإرتكاز =

نقطة الدعم الأولى = 10,867.7666
نقطة الدعم الثانية = 10,789.6328
نقطة الدعم الثالثة = 10,665.5322
نقطة الدعم الرابعة = 10,417.3311

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.3 KB   المشاهدات: 199
    الحجم: 58.2 KB   المشاهدات: 185

مستثمرالى الابد

عضو محترف
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
يأخي حمودي

المنثلي أنا محلل الموجات من الموجات الصاعده الاولى الى أن وصلنا الى الخامسه

وحتى الموجه B بالتصحيح وبالترقيم

التي هي الان على نهايتنها وننتظر الموجه C

وترى المنتدى كله محللين

ويشوفون ويعرفون ويعقبون

وواضح من تعقيب كل شخص وجهه نظره

أذا أنت مانت مقتنع خلاص ما أحد يجبرك على الخروج

لكن حنا نوضح للذين ليس لهم درايه بالتحليل الفني بوضع السوق وننصحهم
بعدم البقاء

تحياتي

صقرالبحر

عضو نشط
اقفال اقل من 10840 يعتبر كسر ترند الدعم الاول

تحياتي

موفقين يا محللين

السلام عليكم اخواني واخواتي شكر موصول لكل المحللين الماليين والمحللين الي بخبرتهم بالسوق ابي اعقب علي كلام اخونا مستثمر الي الابد انت طايحله تخرع بالناس مع ان نك نيمك يناقض اسلوبك اشلون تحط علي نفسك مستثمر الي الابد وبعدين تقول انا ما راح ادش السوق اشهالتناقض وليش طايحله تخرع بالناس شغله وحده اقوله لك ولازم تعرفه طول ما ان السوق ولله الحمد تداولاته قريبه وتفوق من ال 200 مليون دينار ما ينفع معاه تحليل هذا من مجال خبرتي بالسوق ولله الحمد السيوله القوية تساوي تجري الرياح بما لا تشتهي السفن وعلي راي الصقر الله يذكره بالخير مو كل من عنده 50 مليون قال انا تاير :D حبيبنا هدي اشوي واطرح تحليلاتك وشارتاتك ولكن لا تقول ادخل السوق لا تدخل السوق مو انت الي تقول للمتداول انت اطرح مواضيعك والناس تشوف ودايما لا تقول السهم هذا صاعد والسهم هذا نازل علساس لا تطيح بحلوج الناس قول السهم هذا استثماري والسهم هذا خسران بالربع الاول لا قدر الله والسهم هذا عليه مشاكل والمتداول يفكر ويتخذ قراره مو مثل ما انت حاط حاط اسمك مستثمر الي الابد وهذا الاسم احس انه احلا من شرحك للمواضيع يعني مو لايق اسمك مع كلامك لا تزعل مني :D قرار البيع والشراء قرار شخصي وانا لمه اقول اشوف المؤشر رايح الي 12100 نقطه بالدربيل معناته اشوف الملايين بالسوق والفاهم يفهم من غمزه موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

مستثمرالى الابد

عضو محترف
أخي بورصه جمبزه

أنت شكلك متعلق على 12000

وتدور من يطلعك من السوق​

ع العتيبي

موقوف
السلام عليكم اخواني واخواتي شكر موصول لكل المحللين الماليين والمحللين الي بخبرتهم بالسوق ابي اعقب علي كلام اخونا مستثمر الي الابد انت طايحله تخرع بالناس مع ان نك نيمك يناقض اسلوبك اشلون تحط علي نفسك مستثمر الي الابد وبعدين تقول انا ما راح ادش السوق اشهالتناقض وليش طايحله تخرع بالناس شغله وحده اقوله لك ولازم تعرفه طول ما ان السوق ولله الحمد تداولاته قريبه وتفوق من ال 200 مليون دينار ما ينفع معاه تحليل هذا من مجال خبرتي بالسوق ولله الحمد السيوله القوية تساوي تجري الرياح بما لا تشتهي السفن وعلي راي الصقر الله يذكره بالخير مو كل من عنده 50 مليون قال انا تاير :D حبيبنا هدي اشوي واطرح تحليلاتك وشارتاتك ولكن لا تقول ادخل السوق لا تدخل السوق مو انت الي تقول للمتداول انت اطرح مواضيعك والناس تشوف ودايما لا تقول السهم هذا صاعد والسهم هذا نازل علساس لا تطيح بحلوج الناس قول السهم هذا استثماري والسهم هذا خسران بالربع الاول لا قدر الله والسهم هذا عليه مشاكل والمتداول يفكر ويتخذ قراره مو مثل ما انت حاط حاط اسمك مستثمر الي الابد وهذا الاسم احس انه احلا من شرحك للمواضيع يعني مو لايق اسمك مع كلامك لا تزعل مني :D قرار البيع والشراء قرار شخصي وانا لمه اقول اشوف المؤشر رايح الي 12100 نقطه بالدربيل معناته اشوف الملايين بالسوق والفاهم يفهم من غمزه موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

اخوي الجميزه كلام وشرح مستثمر صادق

حلوه متعلق علي 12000 الف الحبيب مسمار

:D :D :D :D
أخي بورصه جمبزه

أنت شكلك متعلق على 12000

وتدور من يطلعك من السوق​

اخوي مستثمر انا متعلق ليش قالولك دشداشه بو غوله :D لا ازيدك حبيبنا انا ولله الحمد بالسوق من سنة 1993 ولله الحمد ربحت وخسرت يوم صايديني ويوم صاديدهم بالعربي مريت بانهيارات بالسوق وارتفاعات يعني شتاء صيف خريف ربيع كل شيء مر علي وانا بالسوق وخل قلبك حديد وافهم القاعده (((( فكر بالخسارة قبل الربح )))) بس حلوه متعلق علي 1200 الف والله لو بيدي اوصل السوق 20000 الف نقطه موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )) :D :D :D :D :D :D :D :D :D

مستثمرالى الابد

عضو محترف

اخوي مستثمر انا متعلق ليش قالولك دشداشه بو غوله :D لا ازيدك حبيبنا انا ولله الحمد بالسوق من سنة 1993 ولله الحمد ربحت وخسرت يوم صايديني ويوم صاديدهم بالعربي مريت بانهيارات بالسوق وارتفاعات يعني شتاء صيف خريف ربيع كل شيء مر علي وانا بالسوق وخل قلبك حديد وافهم القاعده (((( فكر بالخسارة قبل الربح )))) بس حلوه متعلق علي 1200 الف والله لو بيدي اوصل السوق 20000 الف نقطه موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )) :D :D :D :D :D :D :D :D :D

أخي بورصه جمبزه

يعني الانهيارات اللى مرت عليك ماتعلمت منها الى الان

بعدين ترى هذه المره فيها كسره ظهر

أنتبه ياخوك

ع العتيبي

موقوف

اخوي انت ماتبي تستفيد من شرح ابو نوره مستثمر وتاكد راح يعطيك تحليل ماتلقا مثله ابو نوره استاذ

مستثمرالى الابد

عضو محترف
اخوي انت ماتبي تستفيد من شرح ابو نوره مستثمر وتاكد راح يعطيك تحليل ماتلقا مثله ابو نوره استاذ

الله يرفع قدرك وشأنك

وأنا محلل فني ولست أستاذ

والشارت لا يكذب

وليس لي مصلحه من هذا التحذير

وهناك بعض الاخوه المحللين في القسم الكويتي

ربما أطلعوا على التحليل ويؤيدون ما فيه

لكن الرغبه في الصعود طغت على تفكير البعض

لدرجه أنهم لا يردون ان يرون الحقيقه

تحياتي​

ع العتيبي

موقوف

الله يرفع قدرك وشأنك

وأنا محلل فني ولست أستاذ

والشارت لا يكذب

وليس لي مصلحه من هذا التحذير

وهناك بعض الاخوه المحللين في القسم الكويتي

ربما أطلعوا على التحليل ويؤيدون ما فيه

لكن الرغبه في الصعود طغت على تفكير البعض

لدرجه أنهم لا يردون ان يرون الحقيقه

تحياتي​
ابو نوره مالحقنا فيك شك يكفي توصيتك علي البحري

مستثمرالى الابد

عضو محترف
ابو نوره مالحقنا فيك شك يكفي توصيتك علي البحري

اذا على التوصيات واجد

لكن مثل توصيات سابك وسافكو

تفقع عين اللي ما يشوف​

ع العتيبي

موقوف
أخي أبو ياسر

هذا بعد شارت على المنثلي

فيه الموجات والترندات

السوق كله يخوف

لا تقول سهم عقار ولا غيره

يازين الكاش

والله لا يخسر مسلم

تحياتي [/center]
عطنا شارت ابو نوره للهدف علشان الاخوان

costa

عضو نشط

100 % صح صحًًًًًًًًًًًًً صح

الوعد عند 12100 نقطه وين الوعد باب العماره باب العماره وين الوعد وين

السلام عليكم اخواني واخواتي اخواني مستثمر الي الابد وع العتيبي حبيبنا دخلت معانا علي الخط واشدت بكلامي وعجبك ولك مشاركه ثانية تقول حق اخونا مستثمر الي الابد باني ما تعلمت خله يجرب قصدك اجرب اخسر وانا اقولك الي ما يخسر ما يربح لازم تتعلم القاعده الي اكثر من مره قلتها (( عند دخولك للسوق فكر بالخسارة قبل الربح ))ومن تحاليل المستثمر ان السوق فيه كسرت ظهر الحبيب يلعب كاراتيه :D :D :D :D عموما خير الكلام ما قل ودل والوعد وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين تحاليلكم 2007 ام خبرتي والاجواء المحيطه بالسوق الي تقول السوق رايح فووووووووووووق متجه الي 12100 نقطة الحق الجذاب لباب الدر موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

fawaz74

عضو نشط
السلام عليكم اخواني واخواتي اخواني مستثمر الي الابد وع العتيبي حبيبنا دخلت معانا علي الخط واشدت بكلامي وعجبك ولك مشاركه ثانية تقول حق اخونا مستثمر الي الابد باني ما تعلمت خله يجرب قصدك اجرب اخسر وانا اقولك الي ما يخسر ما يربح لازم تتعلم القاعده الي اكثر من مره قلتها (( عند دخولك للسوق فكر بالخسارة قبل الربح ))ومن تحاليل المستثمر ان السوق فيه كسرت ظهر عموما خير الكلام ما قل ودل والوعد وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين تحاليلكم 2007 ام خبرتيوالاجواء المحيطه بالسوق الي تقول السوق رايح فووووووووووووق متجه الي 12100 نقطة الحق الجذاب لباب الدر موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

حبيبي والله بورصه جمبزه هذيل محللين الفلس والؤشرات المقلوبه تاكد ان الكل يقرا ويضحك...يعني تخيل مستثمر للابد واقف بنص البورصه عندنا ويصارخ بنفس الي قاعد يقوله بذمتك ماتوقع الناس تترك التداول وتجابله وتنقلب مسرحيه

احسنت بارك الله فيك

حبيبي والله بورصه جمبزه هذيل محللين الفلس والؤشرات المقلوبه تاكد ان الكل يقرا ويضحك...يعني تخيل مستثمر للابد واقف بنص البورصه عندنا ويصارخ بنفس الي قاعد يقوله بذمتك ماتوقع الناس تترك التداول وتجابله وتنقلب مسرحيه

صح السانك فواز والله اييب الي فيه الخير وموفق (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D

بو سليمان

عضو مميز
النقاش مع كل الاسف عقيم اصبح في هذه الصفحة و بعيد عن الحوار المنطقي

أعلى