الشركة الخليجية الدولية للإستثمار ش.م.ك.م ( غلف انفست ) ..... 1

الحالة
موضوع مغلق

بوزييز

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2007
المشاركات
3,759
الإقامة
بالديره
نقدر نفول غلف انفست 300 فلس ؟

والله ياخوي كل شي جايز والكتاب مبين من عنوانه :) وان شاء الله قبل نهاية الشهر 300 فلس
 

ابو_العبادلة

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2007
المشاركات
218
غلف انفست فيها خير وانشاالله راح توقف على 300 فلس بكل سهوله

والاخبار عنها طيبه حيل واله ولي التوفيق
 

وحش السوق

موقوف
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
937
الإقامة
Kuwait

ابو_العبادلة

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2007
المشاركات
218
جريدة الوطن اليوم كاتبين خوش كلام عن الاهليه والغلف انفست في خبر ان وفد من شركة الاهليه غادر لبلد متوجه الى الامارات المفاوضات والتوقيع على العقد والعرض الذي عرض على الاهليه
وانشالله خير قدام
 

beckham_23

عضو نشط
التسجيل
16 سبتمبر 2004
المشاركات
398


غلف انفست تعتزم طرح صندوق بـ 200 مليون دولار

وفد "الأهلية" إلى الإمارات لإنجاز صفقة العقارية الأسبوع الجاري


كتب - سعود سلطان:
غادر وفد الشركة الأهلية للاستثمار الى الامارات نهاية الأسبوع الماضي لانجاز صفقة بيع 51 في المئة من الشركة الأهلية العقارية لاطراف اماراتية, يتفاوض نيابة عنها بنك (إتش اس بي سي), وكشفت مصادر مطلعة بان الأرباح المتوقع ان تحققها الأهلية للاستثمار في حال اتمام صفقة بيع الأهلية العقارية تقدر ب¯ 61 مليون دينار كويتي الى جانب تحقيق غلف انفست لما قيمته 18 مليون دينار كويتي جراء ملكيتها في تلك الشركة عبر الاهلية للاستثمار فضلا عن 1.5 مليون دينار كويتي ارباحا متوقع تحقيقها أيضا في حال اتمام صفقة بيع الورقية.
الأمر الذي يؤكد نمو معدل ارباح الشركتين خلال موازنة الربع الثالث لاحتساب عوائد تلك الصفقات خلال تلك الفترة في حال اعتمادها واتمامها.
ومن ناحية أخرى كشفت مصادر مطلعة بان شركة غلف انفست اوشكت على الانتهاء من اتمام الاجرادات النهائية والموافقات الخاصة بتأسيس صندوق استثماري خليجي برأسمال 200 مليون دولار اميركي في البحرين.
واوضحت المصادر بان الصندوق المزمع تأسيسه يختص في استثمار الأسهم بالأسواق الخليجية.
من جانب آخر افادت المصادر ذاتها بان الشركة تلقت مراسلات ايجابية وموافقات مبدئية من قبل الهيئة العامة للاستثمار لشراء ما نسبته 51 في المئة من اسهم شركة المواشي.
إلا أن المصادر أكدت بان الموافقات المبدئية التي حصلت عليها الشركة تأتي ضمن اطار عملية الشراء وليست الاسعار المقدمة علما بأن الشركة تقدمت بعرض 580 فلسا لسعر السهم وباجمالي قيمة صفقة تفوق 75 مليون دينار كويتي.
يذكر ان رأسمال شركة المواشي يقدر ب¯ 26 مليون دينار.
وأضافت المصادر بان شركة غولف انفست استطاعت تحقيق ارباح مجزية في نهاية النصف الأول مقارنة بالخسارة المحققة العام الماضي للفترة نفسها.
منقول من جريدة السياسة
 

وحش السوق

موقوف
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
937
الإقامة
Kuwait
ياجماعه من ( 8 ) فلوس صعود لغاية ( 2 ) فلس نزول ليش شالسالفه شصاير
شنو هذي لعبه وله شالسالفه

السلام
تغيير مراكز .....لا تخاف ....عادى
 

وحش السوق

موقوف
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
937
الإقامة
Kuwait
للرفع
 

Vaio

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2005
المشاركات
377
الإقامة
الكويت
المهم سيواجه مقاومتين قويتين على 236 و من ثم على 240 في حالة اغلاق السهم فوق 236 يعني السهم قام بخرق اقوى مسار هابط له و سيواجه مقاومه افقيه على 240 في حالة اختراق 236 و بعدها 240 سيكون هدف السهم 246 وبعدها 260 وبذالك من الصعب تراجع السهم الى الاسعار القديمه والله اعلم

اضاهر غلطة في الهدف 246 و اضاهر هدفه 244 المهم حتى لو اخطائة الهدف السهم مثل ما ذكرة عنده مقاومه قويه على 236 مو قادر يخترقها و احتمال السهم يتراجع الى 226. و هذا طبعا يعتمد على حركة الاهليه القولف صعد يومين في الوقت الي كانت الاهليه موقفينها عن التداول يعني نزول اليوم القولف شي طبيعي بس دعمها هو 226 والله اعلم
 

وحش السوق

موقوف
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
937
الإقامة
Kuwait


الله يسمع منك حبيبي

السلام
اقولكم الصراحة كنت ادرى من كم يوم راح يسوون الحركة البايخة (بالنسبة لى ....لانى ما احب الحركات هذة...وكنت اعملها من زمان ) بس تبون الصج هذة الحركة اهى اللى راح تثبت السهم فوق لمدة طويلة جدا (يمكن اسابيع او حتى اشهر ) لان الناس قاعد تبنى على العالى مع فرصة جنى الارباح على فترات قصيرة (سياسة الكر والفر مع مزجها بسياسة بايع شارى) واللى ما يعرف سياسة الكر والفر هى اعطاء الناس طعم (صغير بالاعلى ) مع الدعم الاسهم اللى تحت ثم يشترون الناس كميات ..لنقل 2 مليون او اكثر ...ثم يسحبون الدعم اللى كان حاطينة وتبدأ المحافظ او الاشخاص بعرض اسهم كثيرة لانزال السهم وعند يكون هناك مقاومة للنزول تبيع احد المحافظ على النازل (يبيعون على ربعهم) لجعل الناس تعتقد ان السهم نزل ثم يخمطون السهم على السعر اللى متفقين علية سابقا (وكنت افضح بعض المحافظ ..فعصبوا على..وقاموا يهيتون السالفة) .
عموما بكرا انشاء اللة يروحون الحد الاعلى على طول لتفويت الفرصة على الاشخاص او المحافظ الاخرى (واللة اعلم ...احتمال كبير ما يسوونة لانى فاضحهم شوى) ويتذبذب السهم قليلا لزوم تغيير المراكز (فالحذر ...ترى الكميات كبيرة ...فلا تخافون واصمدوا ترى الخير آتى).
كما قلت السهم قاعد يبنى على العالى وكان المفروض ان يتم التأسيس على 190 فلس او اقل بالنسبة لجلف انفست وعلى 255 فلس او اقل للاهلية ...الدعم السابق من قبل الاهلية لسهمها ثبت السهم على 270 فلس وينشكرون علية الاهلية (مع انى ما احبهم للعمايل اللى عملوها سابقا).
ودمتم
 

ابو_العبادلة

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2007
المشاركات
218
والله صرنا ما نعرف وين رايح هسهم في اخبار حلو عن لبيعه الاهليه

ولسهم بنزل كل يوم فلسين الى اربعه لو ما في اخبار شيصير

ارجو من الاخوان الى يتابعون لسهم والى عندهم اخبار عن السهم يفيدونا

ودمتم
 

vette

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2006
المشاركات
543
مصادر مطلعة تكشف للانباء عن الارباح النصف سنوية

غلف انفست تحقق 8.7 ملايين دينار بربحية 18 فلسا للسهم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى