الشركة الخليجية الدولية للإستثمار ش.م.ك.م ( غلف انفست ) ..... 1

الحالة
موضوع مغلق

البواردي

عضو نشط
ودي اشوف تحليل
ما ادري ليش هالشركه محد معطيها ويه هههههههههههههههه
ترى قبل جم اسبوع كانت بـ190 فلس والحين شوفو جم
وراح تروح بس ما اعرف اهدافها
فلو سمحتو احد يتكرم ويعطينا شارت هالشركه مع تحليل بسيط
ولكم جزيل الشكر

بوزييز

عضو نشط
ودي اشوف تحليل
ما ادري ليش هالشركه محد معطيها ويه هههههههههههههههه
ترى قبل جم اسبوع كانت بـ190 فلس والحين شوفو جم
وراح تروح بس ما اعرف اهدافها
فلو سمحتو احد يتكرم ويعطينا شارت هالشركه مع تحليل بسيط
ولكم جزيل الشكر

حبيبي البواردي تقول محد عنده اسهم غلف انفست الا انا انت محد معبرنا والله شوف مشاركاتي من متى
ولا احد معطيني ويه :(

vette

عضو نشط
السلام عليكم هدف السهم بأذن الله 268 بعد كسر القمة 236 والاغلاق فوقها

منقول من منتدى النوادى للمحلل
راعى الناقه
جزاه الله خير

وحش السوق

موقوف
السلام
السهم ممسوك ....والملاك غير مرتاحين للنزول القوى (ممكن تشوف ذلك من حركة السهم منذ كان 200 فلس قبل كم يوم ) .
اعتقد (واللة اعلم ) ان ارباح السهم احسن من الاهلية وراح يتذبذب حول الاسعار الحالية .
الاسبوع الطاف حدث تسرب من الاهلية الى جلف انفست والورقية (اعتقد ان هناك تسريب لربحيت السهم من الاهلية ) .
عموما ....انا ما اقول ان الاهلية مو زينة (هى الكل بالكل بالنسبة لمجموعة العوضية....خذ مثال المجموعة الدولية وبتروجلف) ولكن اقول ان الاهلية سوف ترتفع اكثر بكثير من باقى المجموعة عند الارتفاع المتتالى .
انشاء اللة جلف انفست راح ترتفع بالحد الاعلى ولكن عند نقطة معينة راح ترتفع بتباطؤا .
وسلامتكم

USEF

عضو نشط
انزين ياجماعة ليش هالنزول القوي اليوم شنو السبب كان معروض بالحد الادنى ومحد راضي يشيله ؟

Vaio

عضو نشط
اضاهر غلطة في الهدف 246 و اضاهر هدفه 244 المهم حتى لو اخطائة الهدف السهم مثل ما ذكرة عنده مقاومه قويه على 236 مو قادر يخترقها و احتمال السهم يتراجع الى 226. و هذا طبعا يعتمد على حركة الاهليه القولف صعد يومين في الوقت الي كانت الاهليه موقفينها عن التداول يعني نزول اليوم القولف شي طبيعي بس دعمها هو 226 والله اعلم

وين المحللين شنو سافروا :)

بالعكس و ضع الغولف جيد بس اهم شي ان لا يسكر تحت 226 و انا ذاكر هل شي من اول ما ارتد من 244 عشان جذي انا حاط التحليل قبل لا يوصل هل سعر بس انا ناطر تاكيد للدعم عشان احط اهداف السهم في الصعود

سلفادور

عضو نشط
ان شاء الله مايطول لي اخر الاسبوع اهو والاهلية وبعدين فوق ان شاء الله هذي موتوصية ولاكن توقع واحساس فقط لاغير

سلفادور

عضو نشط
ماعليك يالغالي اشلون يربح لازم ايخسرك بس يبيلك رد بول علشان تصبر اشوي وتربح باذن الله بس شغله اليوم عجبني وزاد من الاحساس اللي عندي انه فوق ان شاء الله هالاسبوع والاسبوع الياي وبزيد كميتي باجر ان شاء الله معا اني جذي خسران 22 فلس

سلفادور

عضو نشط
سهم بورتلانديحقق ارباح 186.2 فلس للسهم في النصف الاول 2007 وللعلم ان غلف انفست تملك مانسبتة 5.53% في بورتلاند كما هو معلن حتي هذة اللحظة في موقع السوق اضف الي ذلك الارباح المتوقعة من بيع الورقية (تمت الصفقة )- والعقارية في حال اتمام الصفقة كما هو معلن خلال الثلاث اسابيع القادمة وايضا من صفقة بيع الاهلي المتحد وذلك عن طريق ملكيتة في بورتلاند اللذي بصفتة يمتلك مانسبتة 10% في تمدين أ الطرف البائع ودمتم

Vaio

عضو نشط
الغولف قام بكسر مساره الهابط الذي كان بمثابة دعم للسهم و يحتاج الاسبوع المقبل بان السهم قد كسره فعلا.ان لم يستطع السهم بالاغلاق فوقه سيكون كمقاومه له .السهم لديه دعم على 218و 212 .في حالة اغلاقه تحت 212 سيتجه السهم الى 206 اي يلمس مساره الصاعد . والى حد الان لا توجد اي مؤشرات على ان سهم ستجه للصعود. مقاومة السهم الحاليه 224
والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 80.2 KB   المشاهدات: 230
    الحجم: 60.3 KB   المشاهدات: 235

وحش السوق

موقوف
السلام
:)
ودمتم

وحش السوق

موقوف

وحش السوق

موقوف

بوزييز

عضو نشط
انطر شوى (وبأذن الرحمن )راح تستانس

اي استانس اي بطيخ انا بعتها على 220 فلس وماخذها والله على 255 فلس ( 50 الف سهم ) والله يعوض علينا وعليكم

لا وعندي بعد 33 الف سهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى