منو الاحسن شقق التمليك بالكويت او بمصر ؟!؟!

الحالة
موضوع مغلق
انا لو يعطيوني شقه بلاش بمصر ما اخذها

عموما مثل ما قالوا الاخوان

عندج الامارات الاستثمار فيها وايد حلو

وعندج انا شريت شقه بالامارت تقريبا 18 الف كويتي

من قبل جم سنه والحين بعتها 32,5 الف

الحمد لله والشكر على كل حال

والحين مفكر اخذ ارض براس الخيمه

أو اخذ شقه بالكويت

وشكرا

مبروك و حمد الله على رزقه :p

و انا نفسك فكرت بأرض براس الخيمه او في "عمان" لان وايد يمدحونها يقولون اراضي برخص التراب و بمواقع حلوه

و اذا صبرتي عليها جم سنه بتشوفين شلون تيبلج دبلات:eek:

بس انا شاكه بهالموضوع خاصه انه معاي وحده بالدوام قالت لي ان ربع ريلها عندهم اراضي بعمان طايحه بجبدهم ماتوا و هم يدللون عليهم مو راضين ينباعون ؟!!؟ :mad:

هالكلام على ذمتهم و الله أعلم ؟!؟! :confused:

الاخت الفاضله كويت

النصيحه اليوم بفلوس كره بلاش وانا عندي كله بلاش .

انا اقول الكويت افضل في المتاجرة صج انها سعرها غالي بس افضل بوايد
لانه مصر غير اشتثماريه لانها بعيدة عن شقق السياحية .
وهذا راي انا وانتي حرة .

شكرا على النصيحه المجانيه ;) :D

سهم مرتاح

عضو نشط

eissa

عضو نشط
يا شباب اللي يبي ارض او بيت في راس الخيمه عندي كل طلباتكم وعلى فكره اخوي ( كيوت_25 ) وهذي نصيحه لك وراح تدعيلي انشاء الله مو شرط تشتري من عندي اشتر من بره بس اقول مستقبل راس الخيمة جدا ممتاز وكل يوم يزيد السعر وبعد 5 سنوات راح تكون كل المشاريع اللي قاعد يشتقلون فيها خالصة وبعدين بتشوف الارض بتوصل جم وهذا مني وعد وبعدين حتى لو بتبيع بعد شهر ان اضمنلك اني ابيعلك الارض مو اقل من 500 دينار ربح والله ولي التوفيق الاتصال 7301030 للاستفسار ز

على حد علمـي التجـار هابين بلاردن هل يومـين

صاااج بس تصدق ما اواطن الشامييين لو يعطوني ارض ببلاش ما خذيتها :mad:

<<<<<<<<<<<<<< :rolleyes: أقص ايدي ان ما عطوها راحت تركض ... لوووووووووووووول :D

و شكرا على المشاركه :p

يا شباب اللي يبي ارض او بيت في راس الخيمه عندي كل طلباتكم وعلى فكره اخوي ( كيوت_25 ) وهذي نصيحه لك وراح تدعيلي انشاء الله مو شرط تشتري من عندي اشتر من بره بس اقول مستقبل راس الخيمة جدا ممتاز وكل يوم يزيد السعر وبعد 5 سنوات راح تكون كل المشاريع اللي قاعد يشتقلون فيها خالصة وبعدين بتشوف الارض بتوصل جم وهذا مني وعد وبعدين حتى لو بتبيع بعد شهر ان اضمنلك اني ابيعلك الارض مو اقل من 500 دينار ربح والله ولي التوفيق الاتصال 7301030 للاستفسار ز

أولا : انا أختك كـيـوت :p مو أخوك :mad:

ثانيا : دزلي على الخاص التفاصيل و العروض الي عندك و الله يكتب الي فيه الخير ;)

ثالثا : شكرا على المشاركه :D

sa3od29

عضو نشط
السلام عليكم ....والله اختي اذا تبين نصيحتي ونصيحة اخوو لا تفكرين بالعقار لعدة اسباب طبعا لا بالكويت ولابره الكويت...اما بالنسبه للكويت فراح تصير عندنه طفره سكنيه بعد سنتين تقريبا لان في تقريبا اربع مناطق جديدة يعني تغطي احتياجات الطلب الي بالكويت..الشي الثاني الكويت على انفتاح من الشمال الي الجنوب...الشي الثالث اذا قل الطلب نزل السعر..يعني اذا بتاخذين شقه الحين لو قلنا مثلا 45الف بعد سنتين بجم بتبيعينها وبجم راح تأجرينها هني الحجي..ولو قلنا اجرتيها 250دينار ..يعني يبيلج تقريبا 15 سنه علشان تردين راس مالج...اما بخصوص الدول الخارجيه الحين صارت مثل العرب او الخليج دش فيها النصب والاحتيال يعني مو مثل قبل في امان شوي..حتى صاحبي كان يشتري ويبيع بدول الخليج والعرب الحين وقف شغله لان صار نصب من الدول نفسها من المشاريع نفسها.....وانا الي قلته كله من تحليلي وهذه نظرتي الواقعيه للمستقبل فانصح بشي غير العقار وشكرااااااااااااااااااااااااااااااا :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى