خبر عاجل... موعد ادراج القرين للبتروكيماويات..!!!!!

الفال الطيب

عضو نشط
الشؤون الإقتصادية 09/05/2007 00 م الكويت - 9 - 5 (كونا) -- قالت شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية ان ادارة سوق الكويت للاوراق المالية وافقت على بدء عمليات دمج اسهم الشركة مع مطلع يونيو المقبل تمهيدا لادراج اسهمها في (بورصة الكويت).
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ مبارك عبدالله المبارك الصباح في تصريح صحافي اليوم ان عملية دمج اسهم الشركة ستأخذ فترة الشهر تقريبا لتتم عملية الادراج وتداولها بعد ذلك مشيرا الى انه سيتم نشر اعلانات بهذا الشأن في الصحف قريبا.
واضاف ان المشاكل التي واجهت عمليات دمج وادراج اسهم الشركة في البورصة انتهت اثر الاجتماع الذي تم بين وزير التجارة والصناعة فلاح الهاجري ومجلس ادارة الشركة يوم الاثنين الماضي.
واشاد بالجهود التي بذلها مدير عام السوق صالح الفلاح ونائبه فالح الرقبة اللذين قاما بتذليل العقبات التي واجهت عملية الادراج.
يذكر ان الشركة تأسست بمرسوم اميري عام 2004 برأسمال يبلغ 110 ملايين دينار وبعدد اسهم بلغت مليار و 100 مليون سهم تساهم شركة صناعة البتروكيماويات البترولية الحكومية بنسبة 10 في المئة من رأسمالها.(النهاية) م غ ع / ج خ كونا091720 جمت ماي 07

khalid2002

عضو نشط
مشكووور على الخبر الحلوووووو 00 بارك اللة فيك00

zancop

عضو نشط
مشكور على هذا الخبر

الفال الطيب الف شكر لك على نقل الخبر الله يجزاك خير الجزاء والف مبروووووووووك الملاك الســـــــــــــهم الحديدي حديد بابتروكماويات حدييد

yoyo1983

عضو نشط
شكرا على الخبر

c200

موقوف
كم تتوقعون ينزل السهم يالسوق كم السعر اعيد واكررر كم السعر
اناا ودي ديناار بس هم نص ديناار يرضيني

برجاء تذكرون كلامي عند الادراج

السلام عليكم وموفقين يا ملاك انا عن نفسي راح اطلب السهم اول يوم من بداية نزوله ب 330 فلس اذا عطوني خير وبركه ولكن حسب خبرتي اعتقد راح ينزل بين 390 و430 فلس لان المشاريع والبنك التجاري ومحمود حيدر يبون يسيطرون والله العالم ويعتمد علي العرض والطلب ولكن عندي معلومه الا وهي ان مستثمرين خليجيين راح يدشون علي السهم واذا طلع هذا الكلام صحيح ايضا راح تشوفون 520 فلس وفوق والله اعلم موفقين وبالتوفيق (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ))

jamalll

عضو نشط
حبيبي خذها مني الادراج مو اقل من 500 فلس وبعدها بسنة راح تشوفه فوق 750 فلس وقول ما قال بوحسين ولا شرايك بوجمبزة:)

jamalll

عضو نشط
شباب ما وصلكم خبر عن ترسية مشروع الجزائر على القرين ؟ لان المفروض يوم 9\5\2007 تعلن النتائج

ابارك للجميع بهذا الخبر ..ونصيحه لوجه الله لحد يبع السهم هذا السهم لو ناخذ ورقه وقلم ونحسب بالارقام تكلفته ونحذف الارباح المحمل بها راح يطلع السهم بسعر 62 فلس حسب اعلان الشركه حيث اعلنت بأنها مرحله ارباح 2006و2007 يعني الى اكتتب بسعر 105 واتاه ارباح عامان 42 فلس مع الاخذ بالعلم بأن هذه الارباح فقط من ملكية القرين في شركة ايكويت للبتوكيماويات يعني من غير عمل الشركه طبعا على حسب كلام الشركه بأن مصنعها سوف يبداء الانتتاج بعام 2008 ..هذا السهم عباره السهم الواعد وحرام ينباع وبأذن الله سوف اتكون له صولات وجولات ...ونصيحه من للمستثمرين بأن يجمعو بالسهم والوعد بأذن الله سنتان فقط اكبر دلليل على هذا الكلام شركة سابك السعوديه كم كانت عند الاكتتاب وكم سعرها الان مقارنه مع سعر الاكتتاب وشركة كيان الان كم سعر الاكتتاب وكم عدد اسهمها

الفال الطيب

عضو نشط
وانا بعد وياكم ... اقول سعر القرين راح يكون فوق ال 500 ...... انا متفاءل حيل.. بسبب انها محمله بالأرباح. وهنيه السبب الرئيسي اللي يجعل هالمجاميع اللي دكروها الاخوه... تتسابق عشان تتصافق علي حصص مؤثرة فيها. وانا انشالله بعرضها بال 600 وعساها تتحقق قولوا امييييييييين.

اخي الفال الطيب يرجي فتح الرسائل الخاصه لديك للضروره

سهم خسران

عضو نشط
ثانكس على الخبر الجميل

الفال الطيب

عضو نشط
عزالله هدي سوالفك ياراعي الطويله... بس فالحلي جيب ورقه وقلم نسوي حسبه لارباح القرين راح تكون جديه وجديه ... وانت كل يوم خسران. ياعمي اسمع كلامي وبيع بال600..... لا وبعد تبيني ابيع شركتي الحلوه الثانيه. لا وألف لا. يابو طلول.... هاردلك.

أبو فلسين

عضو نشط
يا طيبها اذا وصلت 400 أنجاز اعتبره :)

موفقين ملاك السهم

حبيبي خذها مني الادراج مو اقل من 500 فلس وبعدها بسنة راح تشوفه فوق 750 فلس وقول ما قال بوحسين ولا شرايك بوجمبزة:)
صبحك الله بالخير يا الجاملي حبيب والله انا لي مشاركة لو تشوفها حطيت توقعات اسعاري وانشاءالله قبل الادراج اي معلومه اتييني واعرف منو بدش علي السهم راح اتواصل معاكم ولكن مثل ما قلتلكم ثبتوا كلامي عند دخول مستثمرين خليجيين كما سمعت والي الان ماني متأكد من الخبر ولمه اتاكد ابلغكم ليعم الخير علي البياعه والجميع وراح تشوفون اسعار تفوق ال 500 فلس موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

أعلى