المركز المالي الكويتي ( المركز )

Vaio

عضو نشط
يفتح قاب وارد .
وصارت ثلاث مرات في قناة الصعود الحالية
لكن بالـ 400 صعبه جدا .. جدا إلا إذا في خبر صاروخي .. مدفون ومحد يعرفه.

إأعتقد إذا صارت بتكون بـ 390 ولكن الأهم اللحين شنو القمة المتوقعة ;)
اعتقد بتكون من ( 405 و 410 ) بس نوصل لهالأسعار بعدها راح نتكلم :cool:

والله راح تتحدد القمه اذا ارتد من اي مقاومه له باجر ..حلاته يعلق بعد باجر:rolleyes: ....حتى لو ما علق لو اغلق باجر على 405 او 410 بس من غير لا يكون مرتد من حد اعلى يعني السهم راح يكون هدفه 435 :D ...يالله الله كريم بس احسن شي الواحد يسكت و ما يتكلم لي باجر بعد تسكيرة السوق بعدها الواحد يحلل...على العموم موفقين يا اخوان وانشالله باجر الكل يستانس :D :D :D

Vaio

عضو نشط
مبروك التعليقه.. منها للاعلى ان شاء الله.
حبايبنا Vaio... سهم استثماري.. يعطيكم العافية. بس ودنا نعرف تداول اليوم غير شي ولا لأ؟

الله يبارك فيك :D

Vaio

عضو نشط
يفتح قاب وارد .
وصارت ثلاث مرات في قناة الصعود الحالية
لكن بالـ 400 صعبه جدا .. جدا إلا إذا في خبر صاروخي .. مدفون ومحد يعرفه.

إأعتقد إذا صارت بتكون بـ 390 ولكن الأهم اللحين شنو القمة المتوقعة ;)
اعتقد بتكون من ( 405 و 410 ) بس نوصل لهالأسعار بعدها راح نتكلم :cool:

اشاريك فيني قتلك احتمال يفتح قاب على 400 ;)

* بريق الماس *

عضو نشط

Vaio

عضو نشط

Vaio

عضو نشط
احتمال اليوم يرجع الى 385 و بعدها يرتد والله اعلم

احلى صانع سوق انا شايفه فنان تشكيلي ;)

Vaio

عضو نشط
لا جديد على تحليل السهم والحمد لله اليوم كانة تعليقته حلوه ولاكن السهم غدا يواجه مقاومه على 390 في حالة تجاوزه سيصل الى 400 ولاكن مؤشر Rsi مرتفع

والله الموفق و انشالله الاخوه المحللين الي بهل صفحه تصدق تحاليلهم عشان نصعد معاهم بس المتابعه الشديده غدا والله الموفق

السهم اليوم اخترق 390 و و صل الى 400

أولا مبروك للملاك اللي ماسكين السهم ..
منطقة جني الأرباح المتوقعة بين 400 و405 وقتها نقدر نعتمد على المؤشرات لتأكيدها .

ولكن اقرب هدف واضح هو 420 ..

مثل ما قال الاخ العزيز ان السهم وصل الى هدفه و اغلق على 395 لان كان عنده مقاومه على 400 و هو مسار صاعد

الملفات المرفقه:

الحجم: 122.2 KB   المشاهدات: 396

ميكانيكي

عضو مميز
نصيحه لأصحاب سهم المركز المالي ترا عطانه اشارة هامر قويه للتنبيه باجر

ونصيحه ترا هذا المركز المالي اخذ نصيبك واطلع ترا يمص الدينار منك بسهوله

وبالتوفيج :)

سهم استثماري

عضو نشط
طبعا ليست دعوة للبيع أو للشراء ..
صانع السوق للمركز مبرمج وماشي بالملي ..
نكمل ونرفق شارت اليوم يدعم توقعاتنا وشارتنا بالأمس ;)

* كل صعود يحدث بعده تصحيح دليل على صحة صعود السهم وأنا أشوف المركز من اكثر الأسهم إقناعا بالصعود بس يبيله واحد مفتح يعرف متى يدخل ومتى يطلع ويمشي معاه لآخر المشوار السهم جدا مظلوم حتى بالأسعار الحالية ..

* الاخ ميكانيكي اعتقد يقصد الرجل المشنوق لأن الهمر تجي بنهاية الترند النازل ومع هذا ليست الرجل المشنوق ولكن شكلها غير مطمئن لأن إي شمعة حمراء وتجي بالأسفل راح نكون وقتها متأكدين من نجمة السماء التشاؤميه ... وللي للحين ماسك السهم راقب التداول الحاسم باجر أما دخلنا بموجة صعود جديدة ونخرج من قناة الصعود الحالية لقناة صعود اكثر حده أو ........ وننتظره بالأسفل من جديد طبعا نتكلم عن المضاربين .

الملفات المرفقه:

الحجم: 195.1 KB   المشاهدات: 407

Vaio

عضو نشط
طبعا ليست دعوة للبيع أو للشراء ..
صانع السوق للمركز مبرمج وماشي بالملي ..
نكمل ونرفق شارت اليوم يدعم توقعاتنا وشارتنا بالأمس ;)

* كل صعود يحدث بعده تصحيح دليل على صحة صعود السهم وأنا أشوف المركز من اكثر الأسهم إقناعا بالصعود بس يبيله واحد مفتح يعرف متى يدخل ومتى يطلع ويمشي معاه لآخر المشوار السهم جدا مظلوم حتى بالأسعار الحالية ..

* الاخ ميكانيكي اعتقد يقصد الرجل المشنوق لأن الهمر تجي بنهاية الترند النازل ومع هذا ليست الرجل المشنوق ولكن شكلها غير مطمئن لأن إي شمعة حمراء وتجي بالأسفل راح نكون وقتها متأكدين من نجمة السماء التشاؤميه ... وللي للحين ماسك السهم راقب التداول الحاسم باجر أما دخلنا بموجة صعود جديدة ونخرج من قناة الصعود الحالية لقناة صعود اكثر حده أو ........ وننتظره بالأسفل من جديد طبعا نتكلم عن المضاربين .

كلامك ميه بالميه صانع السوق عجيب و يمشي بالملي بس يبيله واحد شيطان مثله..الشمعه لا تمثل اي شكل بالنسبه للشموع اليابانيه بس كان رجوعه شي طبيعي لان ارتد مثل ما قلت اخوي من سقف مسار صاعد اذا باجر اخترقه شي زين بس ما اعتقد اعتقد راح يتراجع الى 380 او 375 اعتقد هذا سعر الدخول بالنسبه للسهم

فلس

عضو نشط
vaio وسهم أستثماري الله يعطيكم العافية على التحاليل المميزه

ميكانيكي

عضو مميز
vaio وسهم أستثماري الله يعطيكم العافية على التحاليل الممتازه وعدل كلامك انا قصدي هانجنج مان :)

Vaio

عضو نشط
كلامك ميه بالميه صانع السوق عجيب و يمشي بالملي بس يبيله واحد شيطان مثله..الشمعه لا تمثل اي شكل بالنسبه للشموع اليابانيه بس كان رجوعه شي طبيعي لان ارتد مثل ما قلت اخوي من سقف مسار صاعد اذا باجر اخترقه شي زين بس ما اعتقد اعتقد راح يتراجع الى 380 او 375 اعتقد هذا سعر الدخول بالنسبه للسهم

الصراحه انا حبية صانع السوق حق هل سهم انسان محترم :D
صج اهو ذيب نزله لي 370 و استغل نزلة السوق بس عشان يخرع الناس و يخليهم كثر ما يقدرون يعرضون على 370 و صعده لي 380 يعني فوق 375

بس اهم شي كان اغلاقع على 375 يعني عند مساره الصاعد بس احتمال يخليه ينزل اشوي لي 365 مجرد يلمس ويرتد والله اعلم

السهو

عضو نشط
الصراحه انا حبية صانع السوق حق هل سهم انسان محترم :D
صج اهو ذيب نزله لي 370 و استغل نزلة السوق بس عشان يخرع الناس و يخليهم كثر ما يقدرون يعرضون على 370 و صعده لي 380 يعني فوق 375

بس اهم شي كان اغلاقع على 375 يعني عند مساره الصاعد بس احتمال يخليه ينزل اشوي لي 365 مجرد يلمس ويرتد والله اعلم

يلمس ويرتد ما كو مشكل

بس يقعد يستعرض وازد مشكل

مشكور حبيبنا فايو بصراحه متابعه جميله لشركة عملاقة تدار من قبل محللين ومضاربين صعبين

السهم اساسيا ممتاز

فنيا اعتقد اصبح ممتاز

السوق شنو وضعه وشنو مساره للايام القادمة غامض

بس خلنا نتفاؤل

hamany

عضو نشط
هناك اشاعة بأن ارباح النصف الأول مجتمعة تقارب 50 فلس والله اعلم

Vaio

عضو نشط
يلمس ويرتد ما كو مشكل

بس يقعد يستعرض وازد مشكل

مشكور حبيبنا فايو بصراحه متابعه جميله لشركة عملاقة تدار من قبل محللين ومضاربين صعبين

السهم اساسيا ممتاز

فنيا اعتقد اصبح ممتاز

السوق شنو وضعه وشنو مساره للايام القادمة غامض

بس خلنا نتفاؤل

بعد شنو نسويله :cool: اهو يبي يحرك السهم على كيفه

انا اعتقد ان السوق يبي يصحح بس انا ما احلل مؤشر السعري عشان جذي ما اعرف دعمه ولا مقاوماته بس انا اعرف ان يبي يصحح من خلال تحليلي للاسهم ان اكثر الاسهم اوصلو حق مقاومات هذا يعني ان السوق يبي يصحح بس ابنفس الوقت في اسهم وايد ليلحين ما اصعدو و اهم عند الدعم و اعتقد هذيل الاسهم اهم الي راح يصعدونه اشوي او يعدولون المؤشر...و حط بالك ان نهاية الربع الثاني قارب على النهايه و من الحين في اشاعات ان اسهم كثيره محققه ارابح ممتازه فاكيد راح راح يصعد السوق الايام المقبله هذا تحليلي الخاص والله اعلم ....بس انا متفائل من الاسهم بس اهمي شي الواحد يعرف حركة السهم

سهم استثماري

عضو نشط
التحليل رقم 3 للمضاربين فقط
السهم ما عليه خوف للمستثمرين .

الملفات المرفقه:

الحجم: 177.8 KB   المشاهدات: 319
    الحجم: 4.2 KB   المشاهدات: 326

Vaio

عضو نشط
التحليل رقم 3 للمضاربين فقط
السهم ما عليه خوف للمستثمرين .

تسلم اخوي على التنبيه ..

بس بعقب عليك على جم شي ان الشموع اذا تتكون تنظر فقط الى الموجه الي هيه فيها يعني اهي في اي موجه تكون راح تعكس هل موجه صعودا ام نزولا و اعتقد نزل اليوم ويمكن باجر لي 365 يعتبر كافي لان يعكس شكل الشمعه ...:D

بس هذي مو نجمة المساء ...

نجمة المساء هي شمعه تاتي من بعد مسار صاعد وتكون اعلى من الشمعه لليوم الذي يسبقها وهي تعتبر نوع من النواع الدوجي والدوجي هي شمعه تكون صغيرة الحجم كجسم الشمعه اما الضلال تكون متساويه
او مختلفه بالطول بشكل بصيط جدا ...

اما في حالة سهم المركز جسم الشمعه صغير والضلال السفلي اطول بكثير من الضلال العلوي ولو لم يكن لديها ضلال علوي لعتبرناها الرجل المشنوق او يكون الضلال السفلي اطول مما هو عليه يعني يكون اقل من سعر اغلاق اليوم الذي يسبقه...

و اخيرا السهم لم يقم بتشكيل اي شمعه من الشموع اليابانيه المعروفه اما ارتداده امس واليوم هذا شيء طبيعي بسب جني الارباح فقط لا غير

الملفات المرفقه:

الحجم: 71.4 KB   المشاهدات: 323
    الحجم: 45.4 KB   المشاهدات: 316

سهم استثماري

عضو نشط
أخوي Vaio
نترك المركز ونسولف بالشموع :confused:

طيب :cool:

في نوعين لا نخلط بينهم :
1_ Evening Star Bearish
2_ Evening Doji Star Bearish

يعني مو شرط تكون دوجي مثل ما تفضلت ;) وأنا ذكرت النوع الأول بالحرف ( نجمة المساء ) وكنت مرفق قبل أشوي صورة للمركب :rolleyes:

وبعدين تقول :

الشموع اذا تتكون تنظر فقط الى الموجه الي هيه فيها يعني اهي في اي موجه تكون راح تعكس هل موجه صعودا ام نزولا و اعتقد نزل اليوم ويمكن باجر لي 365 يعتبر كافي لان يعكس شكل الشمعه ...

وبصراحة ما فهمت هالجملة وشنو تقصد !
عموما إذا كنت تقصد إنها لازم تكون بعد موجة صعود وفهي تكونت بعد موجة صعود ..

وبعدين من شروط نجمة السماء إن تفتح بقاب عن الشمعة اللي قبلها .. نقول تفتح بفجوه فقط ( ركز ) وتكون الشمعة اللي بعدها حمراء .

يعني الظلال سواء كان فوق أو تحت مو مهم صحيح مستحب إن يكونون متساويين ولكن مو شرط ومرفق شارت لعقارات الكويت وفيها نفس المركب ( نجمة السماء ) وشوف الظلال هل كانت متساوية وشوف هالسهم صعد أو نزل ;)

واخيرا كلامك هذا :
السهم لم يقم بتشكيل اي شمعه من الشموع اليابانيه المعروفه

هالكلام غير صحيح عندنا مركب معروف وهو ( نجمة السماء ) وشرحناها بالأعلى .

المهم يا شباب خلونا من الشموع اللحين ونبي نركز مع المركز :D
وترا صانع السوق غير طبيعي وممل احيانا ;)

الملفات المرفقه:

الحجم: 13.1 KB   المشاهدات: 341

فلس

عضو نشط
الله يجزاكم خير.......... كلامكم يونس ويخلي التفائل موجود بأذن اللله

أعلى