للمتابعه ..... سهم سلطان

ALMFJR

موقوف
الله يسلمك طال عمرك والله شوف المحللين تقريبا كلهم اجمعوا انة ان قفل فوق 630 فهى اشارة دخول ونتمنى لكل اخوانا الربح الوفير ومشكور لفرحك وعقبال مانفرح لك بعد
طبعاليست دعوةللشراء حتى محد يطلع باجر او بعد شوى يقول المفجر يطبل ترى والله احلقة صفر واطبل على قرعتة هههههههههههههه نضحك لحد يصدق

Mariner9k

عضو نشط
الحمد لله احنا كبا وفاهمين شنسوى وثل ما احب الخير لك ولى غيرك ممومعقولة تكرهونها لى :) ....... البيع والشراء الكل حر ..... بس الكل عارف ان السهم محمل بارباح ومااخذ حاصلة من الصعودة وانا وانت ننياز :) :) انا اطبل وانت الزم :) :) لا يبة الكل حر بفلوسة بس تمنيت اكون راكب معاك على سرعة 610 :) وانشاءالله اصيدك على 630 R B M

صقرالبحر

عضو نشط
للمتابعه سلطان اليوم

تحياتي

Dary

عضو نشط
مبروكين مقدما ان شاء الله :) الحركه قاعده تزيد

ALMFJR

موقوف
اقروا كلامى عدل وتراة فية فايدة لسلطان لانة يملك المخازن وبهالطريقة يربح سلطان
طبعا هالكلام منقول من قسم الاشاعات بمنتدى النوادى

مصادر تقول ان جهود تبذل , لموافقة الكونجرس على الميزانيه المطلوبه للجيش الأمريكى بالعراق , وتأكد بعض المصادر ان الموافقه سوف تتم قبل العطله الصيفيه .

وحسب معلوماتى المتواضعه ان العطله الصيفيه عندهم اول الشهر القادم , أى مسألة الموافقه سوف تتم خلال اقل من عشرة ايام , والله اعلم

اكرر للمتابعة فقط وان شاء الله تتم الموافقه عشان نعيد حساباتنا

والتأكيد عليها من قبل عضو آخر

تم تأكيد الخبر على العربيه اليوم , وخلال اسبوع راح يتم منافشه جاده بين الرئيس بوش و الديمقراطيين , وهناك امل كبير بموافقة الديمقراطيين على مطلب الرئيس , باستبعاد شرط جدولة انسحاب الجيش من العراق , وان شاء الله راح نسمع اخبار طيبه ( للمتابعه

العكش

عضو نشط
اقروا كلامى عدل وتراة فية فايدة لسلطان لانة يملك المخازن وبهالطريقة يربح سلطان
طبعا هالكلام منقول من قسم الاشاعات بمنتدى النوادى

مصادر تقول ان جهود تبذل , لموافقة الكونجرس على الميزانيه المطلوبه للجيش الأمريكى بالعراق , وتأكد بعض المصادر ان الموافقه سوف تتم قبل العطله الصيفيه .

وحسب معلوماتى المتواضعه ان العطله الصيفيه عندهم اول الشهر القادم , أى مسألة الموافقه سوف تتم خلال اقل من عشرة ايام , والله اعلم

اكرر للمتابعة فقط وان شاء الله تتم الموافقه عشان نعيد حساباتنا

والتأكيد عليها من قبل عضو آخر

تم تأكيد الخبر على العربيه اليوم , وخلال اسبوع راح يتم منافشه جاده بين الرئيس بوش و الديمقراطيين , وهناك امل كبير بموافقة الديمقراطيين على مطلب الرئيس , باستبعاد شرط جدولة انسحاب الجيش من العراق , وان شاء الله راح نسمع اخبار طيبه ( للمتابعه

صدتك يالمفجر اشعندك اهنيه :p

فرقة حسب اللة طلعت من المجموعة وحولت على سلطان

Mariner9k

عضو نشط
كيف حالك يالمفجر ..... ممكن تحليلك على سلطان اليوم وشنو كان يصير علية ...... بس انا ترى مالى شغل متقول عينى حاره بس صت من شوى على 630 وشوية على 610 ...... يله انشاءالله اسبوع الياي يتحرك ويشلع على حسب المحللين 750 وماراح اقطة الا فوق 710 :)

ABO GHANEM

عضو نشط
والله فرق مابين مجموعه تبي تعزز و تنشط السوق
ومجموعه ماتفكر الا في زياده اصول الشركه علي حساب المساهمين
وعدم المبالات في وضع مجموعتها من ناحيه الاخبار و تعزيز الثقه بين الشركه والمحافظ و صغار المساهمين ( وله اعيال العم كافي ياملاك م اجيليتي ) .
واعتقد اليوم الي صار خروج مسثمر او صندوق
والله يكون بالعون يا ملاك م اجيليتي
تفرح يوم واطالع السوق ايام

ALMFJR

موقوف
صدتك يالمفجر اشعندك اهنيه :p
ههههههههههههههههه العكش نقزرها مع سلطان لحد ما يرتفع سهمنا
فرقة حسب اللة طلعت من المجموعة وحولت على سلطان
الظاهر انت ملبوس ويبيلك زار وتدور فرقة حسب الله
كيف حالك يالمفجر ..... ممكن تحليلك على سلطان اليوم وشنو كان يصير علية ...... بس انا ترى مالى شغل متقول عينى حاره بس صت من شوى على 630 وشوية على 610 ...... يله انشاءالله اسبوع الياي يتحرك ويشلع على حسب المحللين 750 وماراح اقطة الا فوق 710 :)

عالبركة اخوى وماعليك نقدر نسميها خضة او رجفة لأهل السهم وطاح اللى طاح من الضعاف وبقى الناس اللى يستحقون هالسهم فية وراح يكافئونهم بالارتفاع اللى جاى لا محالة ونتمنى هالاسبوع يبرد جبد ملاكة هالسهم
انا ماجبت ملاحظة حق عينك انت اللى قلت عن نفسك هههههههههههههههههههههههههههه

Mariner9k

عضو نشط
صبحك الله بالخير يالمفجر ..... :) كيف حالك وانشاءالله استمتعة بعطلة نهاية الاسبوع :) ..... شعندك من اخبار تفرحنا فيها غير العين ههههههه :)

ALMFJR

موقوف
بعد اخونا العوضى ما قصر جاب لنا الخبر مال امريكا وموافقة الكونجرس مالهم عالميزانية واللى راح تستفيد منها اجيليتى استفادة جدا ممتازة واكيد معاها سلطان
انا بخير وشكرا عالسؤال

saad52

عضو نشط
صباح الخير ياشباب.......
سؤال السهم بتفصخ على هالسعر ولا شنو؟؟؟؟
بعد جم يوم الجمعيه العموميه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المؤشراتي2

عضو نشط
اتوقعله صعود 100فلس قبل الجمعية العموميه على الاقل
والله يرزق ملاكه

صراخه كنت راضي 50 فلس قبل الجمعيه ؟الحين ابي راس المال ما كو فايده سهم ق ن ا ع ي ;)

bin_thawi

عضو نشط
السلام عليكم.يااخوان انا متابع قديم بس مثل ما تلاحظون مشاركاتي شوي.
بس صراحة اللي جبرني اكتب سلطان وحركاته البايخه.سهم بكره جميعته ولا تعلق.......شهالمصاخه.
تصدقون مو كفو اصحابها والله يخلي امريكا وعقودها اللي صبت في حضنهم

المؤشراتي2

عضو نشط
حياك الله اخوي بن ضاوي دام قلت عقود الامريكان .ما ورطنا الا صانع السوق على هالاسهم البايخه{بيان سلطان مخازن

أعلى