شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

ميكانيكي

عضو مميز
شارت اسبوعي :)

المقاومه الاولى 178 وكسرها

الثانيه انشالله 192 خفيفه

القويه 198

الرابعه 220

الخامسه 240
السادسه 310

والله اعلم :)

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.2 KB   المشاهدات: 557

apollo

عضو نشط
اعلى امر شراء بالحد الادنى 20000 سهم
غريب :confused:

قاروه

بوعبدالعزيز

الملفات المرفقه:

الحجم: 6.3 KB   المشاهدات: 471

apollo

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي قاروه
س: هل تغير شي بالنسبه لنقاط الدعم والمقاومة للسهم ام ان الحال على ما هو عليه؟

قاروه

بوعبدالعزيز
جزاك الله خير اخوي قاروه
س: هل تغير شي بالنسبه لنقاط الدعم والمقاومة للسهم ام ان الحال على ما هو عليه؟

وياك ان شاءلله

السؤال هذا نتركه لمحلليلنا :)

قاروه

بوعبدالعزيز
زيادة نسبة الاجل على السهم من الاسبوع الماضي

اقل من 3 شهور الحالي = 3040000 زياده بمقدار 1800000

اقل من 6 شهور الحالي =300000 نقص بمقدار 160000

اقل من 9 شهور=300000 جديد

apollo

عضو نشط
مساكم الله بالخير
عندي ملاحظة وسؤال

انا ملاحظ-وصححولي ان كنت مخطئ- ان اللي قاعد يصير عند حاجز ال 190 هو نفسه اللي صار عند سعر 182
كان كل ما يلامس هالسعر يرتد على طول واستمر على هالحال اكثر من يوم الى ان تمكن من اختراقه الى المستويات الحالية

اما سؤالي فهو بخصوص الاجل مثل ما ذكر قاروه .. هل زيادة كميات الاجل على السهم يعتبر شي ايجابي ولا سلبي بالنسبة له؟

الغريبة

عضو نشط
وأنا ملاحظ الشى نفسه مثل ما قلت اخوى نفس احساسى والله

almaymoni2007

عضو نشط
مساكم الله بالخير
عندي ملاحظة وسؤال

انا ملاحظ-وصححولي ان كنت مخطئ- ان اللي قاعد يصير عند حاجز ال 190 هو نفسه اللي صار عند سعر 182
كان كل ما يلامس هالسعر يرتد على طول واستمر على هالحال اكثر من يوم الى ان تمكن من اختراقه الى المستويات الحالية

اما سؤالي فهو بخصوص الاجل مثل ما ذكر قاروه .. هل زيادة كميات الاجل على السهم يعتبر شي ايجابي ولا سلبي بالنسبة له؟

أتوقع أنه سلبي لأنه كل ما زاد الآجل كل ما كان صيده يضغطونه وينزلونه علشان ينتهي ويبيعون برخص وبعدين يطلعونه بعد ما خسرو الناس مثل ما هو صاير في عقارات متحده مجرد رأي شخصي والله أعلم

apollo

عضو نشط
اليوم السهم مندقر
شفيه عسى ما شر

الغريبة

عضو نشط
اى واللة السهم اليوم يرجع ورى ما أدرى شفيه السهم اليوم صار يرد يا اااا ليت واحد من اخوانى اللى عنده خبره يفيدنا وينورنا اللة ينور دنياه اذا ممكن يا اخوان

المعوشرجي79

عضو نشط
اى واللة السهم اليوم يرجع ورى ما أدرى شفيه السهم اليوم صار يرد يا اااا ليت واحد من اخوانى اللى عنده خبره يفيدنا وينورنا اللة ينور دنياه اذا ممكن يا اخوان

شوف اخوي كميات اجل كبيرة اليوم تم بيعها وصانع السوق عنده خبر فيشيل ايدينه على السهم واعتقد له ارتداد قريبا باذن الله بس اخذها مني السهم ورقي 100%

الغريبة

عضو نشط
مشكور اخوى المعوشرجى على الرد بس قولى شنو يعنى ورقى 100% ؟

المعوشرجي79

عضو نشط

يعني ما عنده شي غير برج العاصمة الخدعة الي عاش بها المساهمون وعيشوها فيها ملاك السهم ، والادهى والامر من هذا انه لانية في دمجها مع مجاميع اخرى من مجاميع شركة الدار كونها تابعة لتلك المجاميع لذلك تنتظر رحمة الله فقط :)

الغريبة

عضو نشط
اللة كريم اخوى المعوشرجى وأن شاء اللة تطلع فوق اشوى ويربح منها الجميع وبالتوفيق اخوى ومشكوووووووووووووووووور على ردك

البيرق

عضو نشط

يعني مافيها ارباح تشغيليه بس مايمنع اشوفها بصعود انشاله مع العلم انها كانت عليها توصيه لان ألي بلغني وصاني علي جيزان والاكتتاب وصاني علي أدنك بس يبيلها شويت صبر وأنشاله انا اليوم باليل أمرهم الدوانيه واستفسر اكثر واتصل علي ^&#&#%#

المعوشرجي79

عضو نشط
يعني مافيها ارباح تشغيليه بس مايمنع اشوفها بصعود انشاله مع العلم انها كانت عليها توصيه لان ألي بلغني وصاني علي جيزان والاكتتاب وصاني علي أدنك بس يبيلها شويت صبر وأنشاله انا اليوم باليل أمرهم الدوانيه واستفسر اكثر واتصل علي ^&#&#%#

مو كل توصية تضبط ومو كل من يوصي يوصي :)

وعلى فكرة اسهم البحر الخبير والغير خبير يعرف انها في صعود بسبب الارباح الخيالية ونية بيع جيزان نسبة من شركة وساطة وغيرها من الاخبار وافلام البحر مستمرة ( ماقصر بصراحة ) وكلنا مع الركب والله كريم ان شاء الله اخوي وان شاء الله يكسر الـ 200 فلس

البيرق

عضو نشط
مو كل توصية تضبط ومو كل من يوصي يوصي :)

وعلى فكرة اسهم البحر الخبير والغير خبير يعرف انها في صعود بسبب الارباح الخيالية ونية بيع جيزان نسبة من شركة وساطة وغيرها من الاخبار وافلام البحر مستمرة ( ماقصر بصراحة ) وكلنا مع الركب والله كريم ان شاء الله اخوي وان شاء الله يكسر الـ 200 فلس

انت تدري ان شر كة الاكتتاب مو تبع البحر تبع المدينه وعليها زيادة راس مال وكان سعر الاكتتاب بسعر 147 فلس والحين بسعر 290فلس وانا مااطبل لي اي شر كة مع العلم ان مشاركاتي قليله بس انصدمة من الي وصي عليهم ودشيت جيزان وطلعت ودشيت الاكتتاب وللحين فيها وثق بالله ملي نيه في شي بس حبيت اوضح امور وانا شاكرلك وسامحني اذا اطلت عليك

المعوشرجي79

عضو نشط
انت تدري ان شر كة الاكتتاب مو تبع البحر تبع المدينه وعليها زيادة راس مال وكان سعر الاكتتاب بسعر 147 فلس والحين بسعر 290فلس وانا مااطبل لي اي شر كة مع العلم ان مشاركاتي قليله بس انصدمة من الي وصي عليهم ودشيت جيزان وطلعت ودشيت الاكتتاب وللحين فيها وثق بالله ملي نيه في شي بس حبيت اوضح امور وانا شاكرلك وسامحني اذا اطلت عليك

يا اخوي اذكر الله بس انا ما جبت طاريك انا قلت بشكل عام ان مو كل من يوصي يوصي يالحبيب ولا انت رايتك بيضة ونقدر كل الي يبي يفيد اخوانا كلهم وعسا الله يرزق الكل :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى