شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 4

الحالة
موضوع مغلق

الهادى

عضو نشط
انعقدت وخلصت في
9-6-2007
وعقب نزول المنح بتشوف انطلاقه تسرك بذن الله
وشكلها بدت

انطلق بتروجلف
والمجموعه

شبقى :)

ياخى لاتزعل منى ترى الكلام الى قاعد تقوله نطبيل حق انسان كذاب لاذمه ولاضمير قال ارباحنا 50 فلس وقال رايح تشوفون الاسعار العاليه بعد تفصيخ السهم والمشاريع وسحبوها منه مابقى عنده الا خيبته ياخى رجال كذب على الفقرآء المساكين وقطهم على صخر رجاء ترى انت بنصيحتك حق الاخ اعتقد بانك ظلمته عفوا بالتعبير لان محط حاط بجيبك شى اذكر وراك حساب يوم الميعاد لان لوسمع كلامك وشرى وهو حتما يخسر من ورى هذا اللعين النصاب والله لو فيه تطبيق قانون او قوانين مفعله بالبورصه كان هذا ابو بوز دخل السجن من زمان وهو مكانه المفترض ان يكون فيه واخيرا لعنة الله على الكذابين والمنافقبن وهو جميع خصال النفاق فيه

((بن حسين))

عضو نشط
ياخى لاتزعل منى ترى الكلام الى قاعد تقوله نطبيل حق انسان كذاب لاذمه ولاضمير قال ارباحنا 50 فلس وقال رايح تشوفون الاسعار العاليه بعد تفصيخ السهم والمشاريع وسحبوها منه مابقى عنده الا خيبته ياخى رجال كذب على الفقرآء المساكين وقطهم على صخر رجاء ترى انت بنصيحتك حق الاخ اعتقد بانك ظلمته عفوا بالتعبير لان محط حاط بجيبك شى اذكر وراك حساب يوم الميعاد لان لوسمع كلامك وشرى وهو حتما يخسر من ورى هذا اللعين النصاب والله لو فيه تطبيق قانون او قوانين مفعله بالبورصه كان هذا ابو بوز دخل السجن من زمان وهو مكانه المفترض ان يكون فيه واخيرا لعنة الله على الكذابين والمنافقبن وهو جميع خصال النفاق فيه

قول الله كريم
صدق انا الاسبوع اللي طاف كنت تعبان نفسيا والسبب الانتظار وانا قاعد اشوف السوق كله مشلع واسهم البدر كل مالها بهبوط

لكن مالنا الا الصبر

jeme_E

عضو مميز

السلام عليكم
ما ازعل منك بالكعس انت ماغلطت ولا سبيت واحنا اهني بالمنتدى ندخل عشان نتناقش بدون تجريح
وكل واحد يقول اللى عنده ونحاول نوصل للفايده

اخوي السهم تفصخ على 350
يعني اي واحد يبيع بأقل من هل سعر خسران اكيد مافيها روح وتعال

السوق كله طمر باقي اسهم البدر وقليل غيرها

سعره مغري جدا للمحافظ وخاصه الاسلاميه للدخول عليه

السهم مكرر الربحيه ماله ممتاز
وتوزيعاته حلوه خلنا صريحين غيره تشتريه وسنه مايعطيك شي

اما بخصوص المشاريع اللى تقول انسحبت انا نفسك من الاخوان سعمت انه جراند ومن الاخوان قالوا مو جراند
والمرجح الاكبر مو اهي والعلم عند الله من كلام البدر ومن كلام الاخوان اهني

لو البدر ماعنده فلوس ممكن محافظ ثانيه تستأذنه وتدخل على السهم

واعتقد ان الكميات اللى انباعت كلها قاعده تلم بس من منوا شوف عاد انت

واتحدى احد يقولي باع الا واهوا يبي يروح سهم ثاني جايه عليه خبر اكيد
ويفكر يرد على هل سهم

وانا مو قاعد اطبل لسبب
لو السهم مرتفع فرضا لما سعر 600
وعندي كميه كبيره اطبل عشان اصرفها
ولكن السهم قووووووووووعه

يعني لو بمشي كميتي اكون خسران

ووالله ماعندي فيه شي واني طلعت من اسهم البدر كلها ودشيت بمجموعه عشان لاتطوفني الفرصه وخسرت ورديت على البدر الحين

لان جايني عليها كلام قوي حيل يقول خلص التجميع وقريب الانطلاق
انا عن نفسي اعتمده ودشيت بتروجلف بكل ماعندي
وكل واحد حر

وانا مو قاعد اقول لحد اشتر انا اقول للي يملكها حرام تبيع بهل سعر وانت خسران لما قرب الفرج

وكلامي واضح قاعد اقوله بتروجلف انطلقت بذن الله وشوف كلامي الاربعاء صح او خطا
والمجموعه لما قلت انطلقت شوف اخر صفقات من متى ماشفناها على السهم شيدل عليه

ولما قلت شنو بقى وانا صاح بقى جراند والسياحيه بس
خاصه ان سوقنا ينطلق مجموعات

ولعلمك اني ناصح اكثر من واحد من ربعي الخاصين بالسهم بره المنتدى
وشروا على 360
و 370 بعد توهم

واللي يبي يبيع بهل سعر واهوا خسران الله يعوض عليه
واللى يبي يصبر بذن الله الفرج قريب وما اوعد بشي بس بتشوف

وبالاخير موفقين بذن الله وعسى الله يقرب الفرج ويفركم ويفرحنا لفرحتكم

BO-MUBARAK

عضو نشط
اتمنى من العزيز الكريم ان يرجع السهم الى نشاطه وان لا يخسر الناس اموالهم كفاية الوقت اللي اخذه منهم وهم يطمحون للربح الكريم ليعينهم على متطلبات الحياة اللتي اصبحت صعبة .

انا متفائل ان يشاء الله بان سهم جراند راح يعكس اتجاهه الى الاعلى باذن الله من الاسبوع القادم .....بس انتو قولو يـــــارب

C-oNtROoL

عضو نشط
اذا يت عالتحليل الفني السهم يقول انا بترند صاعد

شرط لا يغلق 340 ويكون الافتتاح 345 أو 350

((بن حسين))

عضو نشط

bo_azoz

عضو نشط
عن طريق صكوك لتمويل مشاريعها بـ 300 مليون دولار
«المستثمرون» البحريني يوفر سيولة لـ «جراند»

يعتزم بنك «المستثمرون» ومقره البحرين توفير سيولة تبلغ 300 مليون دولار الى شركة المشروعات الكبرى العقارية «جراند» عن طريق اصدار صكوك اسلامية عالمية بهدف تمويل الكثير من المشروعات من ضمنها بناء برجين في البحرين بتكلفة 30 مليون دينار بحريني وذلك بالتعاون مع شركة المجموعة الدولية للاستثمار
وسيتم بناء برجين: الأول تجاري والآخر سكني بنظام البناء والتشغيل والتحويل الـbot لمدة 30 عاماً ومن المنتظر أن يبدأ العمل في المشروع الأسبوع الجاري وهو مملوك الى شركة جراند البحرين وهي فرع من جراند الكويت بالتعاون مع بنك «المستثمرون» الذي يملك في الشركة %7.35والذي سيقوم بتوفير السيولة اللازمة.

ومن ناحية أخرى من المتوقع أن يتقدم بنك «المستثمرون» بطلب الى مصرف البحرين المركزي بهدف تسجيل أسهمه في سوق البحرين للأوراق المالية على أن يقوم برفع رأس ماله المدفوع الى 150 مليون دولار بعد تسجيل الأسهم والحصول على موافقة المصرف المركزي وبعد الحصول على الموافقة من البحرين سيتقدم البنك بطلب الى سوق الكويت للأوراق المالية وكذلك سوق دبي المالي
وبعد الحصول على موافقة المصرف المركزي سيكون رأس مال «المستثمرون» 93 مليون دولار مقابل 80 مليون دولار حاليا وبعد ادراج المصرف سيتم رفع رأس المال الى 150 مليون دولار بحيث ستخصص حصة الى المساهمين الحاليين وحصة أخرى لمساهمين استراتيجيين في البحرين وخارجها, وكان البنك قد رفع رأس ماله المدفوع الى 80 مليون دولار من 50 مليون دولار عن طريق توزيع أسهم منحة بنسبة %60.

BO-MUBARAK

عضو نشط
عن طريق صكوك لتمويل مشاريعها بـ 300 مليون دولار
«المستثمرون» البحريني يوفر سيولة لـ «جراند»

يعتزم بنك «المستثمرون» ومقره البحرين توفير سيولة تبلغ 300 مليون دولار الى شركة المشروعات الكبرى العقارية «جراند» عن طريق اصدار صكوك اسلامية عالمية بهدف تمويل الكثير من المشروعات من ضمنها بناء برجين في البحرين بتكلفة 30 مليون دينار بحريني وذلك بالتعاون مع شركة المجموعة الدولية للاستثمار
وسيتم بناء برجين: الأول تجاري والآخر سكني بنظام البناء والتشغيل والتحويل الـbot لمدة 30 عاماً ومن المنتظر أن يبدأ العمل في المشروع الأسبوع الجاري وهو مملوك الى شركة جراند البحرين وهي فرع من جراند الكويت بالتعاون مع بنك «المستثمرون» الذي يملك في الشركة %7.35والذي سيقوم بتوفير السيولة اللازمة.

ومن ناحية أخرى من المتوقع أن يتقدم بنك «المستثمرون» بطلب الى مصرف البحرين المركزي بهدف تسجيل أسهمه في سوق البحرين للأوراق المالية على أن يقوم برفع رأس ماله المدفوع الى 150 مليون دولار بعد تسجيل الأسهم والحصول على موافقة المصرف المركزي وبعد الحصول على الموافقة من البحرين سيتقدم البنك بطلب الى سوق الكويت للأوراق المالية وكذلك سوق دبي المالي
وبعد الحصول على موافقة المصرف المركزي سيكون رأس مال «المستثمرون» 93 مليون دولار مقابل 80 مليون دولار حاليا وبعد ادراج المصرف سيتم رفع رأس المال الى 150 مليون دولار بحيث ستخصص حصة الى المساهمين الحاليين وحصة أخرى لمساهمين استراتيجيين في البحرين وخارجها, وكان البنك قد رفع رأس ماله المدفوع الى 80 مليون دولار من 50 مليون دولار عن طريق توزيع أسهم منحة بنسبة %60.

ليش اخبار جراند ما تنحط في شريط اخبار البورصة ؟؟؟!!!!!

bo_azoz

عضو نشط
ليش اخبار جراند ما تنحط في شريط اخبار البورصة ؟؟؟!!!!!

والله يا اخوي العزيز الظاهر ما يبون الاخبار على السهم علشان التجميع على الراحه ليش يوم بالعالي ويوم بالنازل والعلم عند الله بس الاخبار السكاتي تبشر وانا واحد من الناس ناطر لا محاله خسران بالسهم والله كريم:rolleyes:

BO-MUBARAK

عضو نشط
يا جماعة الخير ترى الاسبوع هذا انتهى بالنسبة لي لان من بداية الاسبوع
والسهم مكانك ثابت او نازل يعين راح انتظرالاسبوع القادم يوم السبت لان خلاص ماراح اشوف السهم الا كل سبت فيه خير والا لا :(

حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا سامي البدر انت وزبانيتك

الحين مانبي الا الارباح واقط هالسهم انا كنت اصبر الناس والحين خلاص امصخت .

((بن حسين))

عضو نشط
يا جماعة الخير ترى الاسبوع هذا انتهى بالنسبة لي لان من بداية الاسبوع
والسهم مكانك ثابت او نازل يعين راح انتظرالاسبوع القادم يوم السبت لان خلاص ماراح اشوف السهم الا كل سبت فيه خير والا لا :(

حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا سامي البدر انت وزبانيتك

الحين مانبي الا الارباح واقط هالسهم انا كنت اصبر الناس والحين خلاص امصخت .

طول باااالك

اسهم البدر بالعناية المركزة

وان شاء الله تتعافى بعد ما تطير الطيور بارزاقها

وعندي احساس انه متفق بالخفاء مع مدراء المحافظ

انه ماراح يشغل اسهمه الا بعد ما ينام السوق

علشان ينال رضى المحافظ عليه ويشتغلون على السوق كله ويجنون ارباحهم وبعدها يدشون عليه لما تجي ساعة الصفر يرفعونه الى فوق ويجنون الارباح ساعتها عدل من الناس​

jeme_E

عضو مميز
طول باااالك

اسهم البدر بالعناية المركزة

وان شاء الله تتعافى بعد ما تطير الطيور بارزاقها

وعندي احساس انه متفق بالخفاء مع مدراء المحافظ

انه ماراح يشغل اسهمه الا بعد ما ينام السوق

علشان ينال رضى المحافظ عليه ويشتغلون على السوق كله ويجنون ارباحهم وبعدها يدشون عليه لما تجي ساعة الصفر يرفعونه الى فوق ويجنون الارباح ساعتها عدل من الناس​

اشوفه يتفلت وماسكينه

BO-MUBARAK

عضو نشط
عندي اقتراح اذا ما شغل السهم للاعلى نستولي على املاكه في الكويت
لا واملاك كل الجناعات :) اظاهر ما ينفع وياه الا هالسوالف وين بيروح وراه
وراه

bo_azoz

عضو نشط
قالولك الشباب طول بالك ها شرايك الفرج قرب لا تقط

الحالة
موضوع مغلق
أعلى