بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
الشورى خالد

شكرا على الخبر
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
انشاء الله يصعد الاسبوع الجاى وان كان الاحتمال ضعيف لانه ما استطاع كسر حاجز 670 بقوه لامن الاخبار الجديده يمكن تحفز السهم لمزيد من الصعود لاكن مو السبت الاحد يمكن لاكن لازم يكسر 670 فلس السبت وبقوه
ادرى ناس وايد ماتحب تسمع هذا الكلام لاكن الواحد لازم يذكر كل الاحتمالات حتى السيئه منها والقرار بالشراء او البيع مسئوليه شخصيه
 

ابوو لوورا

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2005
المشاركات
195
(((( ما شاء الله دخول موفق وإن شاء الله راح يستمر الصعود
استاذي العزيز السهم حارص عليه حيل حيل
ولما بعت ماكان نيتي افرط بالسهم لأني اكتفيت منه
التمويل الخليجي
مهضوم سعره السوقي
فهي شركه لوبنعملها مقارنه مع البنوك والشركات الأخرى لعلمنى ان السهم مضلوم
سعره
السعرالحقيقي(( بالدينار ))يفترض
اضف الى ادارته الممتازه
عمومن مبروك للجميع هاذا الصعود
ومنها للأعلى
 

ابوو لوورا

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2005
المشاركات
195
انشاء الله يصعد الاسبوع الجاى وان كان الاحتمال ضعيف لانه ما استطاع كسر حاجز 670 بقوه لامن الاخبار الجديده يمكن تحفز السهم لمزيد من الصعود لاكن مو السبت الاحد يمكن لاكن لازم يكسر 670 فلس السبت وبقوه
ادرى ناس وايد ماتحب تسمع هذا الكلام لاكن الواحد لازم يذكر كل الاحتمالات حتى السيئه منها والقرار بالشراء او البيع مسئوليه شخصيه
انت خبير نفط اشجابك اتحلل اسهم
عمومن حبيب قلبي السهم شوف تداوله اليوم بالبحرين اذا صعد اعرف انه راح يكسرها بسهوله
والأسعار الحاليه راح تكون من الماضي
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811

بيت التمويل الخليجي يصدر برنامج صكوك بقيمة مليار دولار أميركي

أعلن بيت التمويل الخليجي أمس عن اصداره برنامج الصكوك المتوسطة المدى (EMTN) المتوافقة مع أحكام الشريعة الذي تبلغ قيمته مليار دولار أميركي. وتصل مدة استحقاقه الى 5 سنوات وحصل على تصنيف ائتمان أولى BBB- من مؤسسة ستاندر أند بور. ويتطابق هذا التصنيف مع التصنيف الذي حصل عليه بيت التمويل الخليجي من نفس المؤسسة وكان بذلك من أول البنوك الاستثمارية الاسلامية يحصل على هذا التصنيف في العالم.
وتعتبر هذه أول صكوك يصدرها بيت التمويل الخليجي حيث تم تعيين كل من دريسدنير كلينورت واتش اس بي سي كمسجلين ومدراء رئيسيين للاصدار الذي تصل مدته الى 5 سنوات. ويأتي اصدار هذه الصكوك في أعقاب قيام البنك مؤخرا بالاعلان عن نطاق الأسعار (2.50 الى 3.00 دولار أميركي للسهم الواحد) لشهادات الايداع الدولية الذي ينوي بموجبها ادراج أسهمه في سوق لندن للأوراق المالية. كما يأتي اصدار هذه الصكوك متماشية مع استراتيجية البنك التي كشف عنها في الربع الأول من هذا العام والتي تضمنت استخدام الميزانية العمومية بشكل أكثر فاعلية بهدف تحقيق عوائد أفضل للمساهمين.
وتعليقا على اصدار الصكوك قال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي عصام جناحي «بناء على الأداء المالي الممتاز للبنك والذي كان من آخر مؤشراته تحقيق زيادة في صافي الأرباح بلغت 27 في المئة خلال الربع الأول من العام، قام بيت التمويل الخليجي بدراسة عدة خيارات لتنويع مصادر تمويله على المدى القصير والمتوسط وذلك بهدف دعم خطط التوسع التي ينوي البنك تنفيذها كما تم ايضاحه في الاستراتيجية المتوسطة المدى التي كشفنا عنها مؤخرا. ان برنامج الصكوك هذا الذي تصل قيمته الى مليار دولار أمريكي، هي من أولى المبادرات التي ستساعد بيت التمويل الخليجي على التوسع. كما يخطط بيت التمويل الخليجي الى ادراج هذه الصكوك في سوق البحرين للأوراق المالية».
أما نائب الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي بيتر بانايوتو فعلق قائلا «ستقوم الصكوك وبشكل كبير بتمويل المحفظة الاستثمارية الاستراتيجية للبنك والمكونة من 70 في المئة من أسهم مصرف الخليجي التجاري في البحرين وحصته في بنك كيوانفست البالغة 15في المئة وهو يعتبر أول بنك اسلامي استثماري في قطر».
ولن يتم طرح هذه الصكوك في الولايات المتحدة الأمريكية الا أنه من المقرر ادراجها في سوق لندن للأوراق المالية.
وينوي كل من دريسدنير كلينورت واتش اس بي سي بالاضافة الى بيت التمويل الخليجي القيام بحملة ترويجية عالمية للتعريف بالاصدار الجديد تشمل منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا، ولقد بدأت هذه الحملة في البحرين في 26 يونيو وتستمر لمدة أسبوع وتنتهي في سنغافورة في 3 يوليو.
وكان بيت التمويل الخليجي قد قام سابقا بالحصول على تمويل مرابحة بقيمة 300 مليون دولار أميركي بالتعاون مع مصرف رافسن المركزي ووست ال بي.

منقول من جريدة الرأي العام ..... والله يرزق الجميع

 

بوزييز

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2007
المشاركات
3,758
الإقامة
بالديره
يعطيك العافيه اخوي بومحمد على نقل الخبر وان شاء الله هالخبر يكون من صالح السهم بيوم السبت
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811
يعطيك العافيه اخوي بومحمد على نقل الخبر وان شاء الله هالخبر يكون من صالح السهم بيوم السبت


الله يعافيك

والله يكتب مافيه الخير للجميع

 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
انت خبير نفط اشجابك اتحلل اسهم
عمومن حبيب قلبي السهم شوف تداوله اليوم بالبحرين اذا صعد اعرف انه راح يكسرها بسهوله
والأسعار الحاليه راح تكون من الماضي
انا مانى محلل لاكن هذا كلام محللين اثبتت الايام صدق تحليلاتهم وعلى فكره مو شرط السهم فى الكويت يتبع الى يحدث فى تداول البحرين من كم يوم كان السهم مقفل فى البحرين والكويت ولا حركه عموما الى فى الجدر يطلعه الملاس يا بو لوورا
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
بيت التمويل الخليجي يصدر برنامج بقيمة مليار دولار أمريكي وحائز على تصنيف أولي Bbb- من ستاندر أند بور

سوق البحرين 28/06/2007

أعلن بيت التمويل الخليجي اليوم عن إصداره برنامج الصكوك المتوسطة المدى (emtn) المتوافقة مع أحكام الشريعة الذي تبلغ قيمته مليار دولار أمريكي. وتصل مدة استحقاقه إلى 5 سنوات وحصل على تصنيف ائتمان أولى Bbb- من مؤسسة ستاندر أند بور. ويتطابق هذا التصنيف مع التصنيف الذي حصل عليه بيت التمويل الخليجي من نفس المؤسسة وكان بذلك من أول البنوك الاستثمارية الإسلامية يحصل على هذا التصنيف في العالم.

وتعتبر هذه أول صكوك يصدرها بيت التمويل الخليجي حيث تم تعيين كل من دريسدنير كلينورت و إتش إس بي سي كمسجلين ومدراء رئيسيين للإصدار الذي تصل مدته إلى 5 سنوات. ويأتي إصدار هذه الصكوك في أعقاب قيام البنك مؤخرا بالإعلان عن نطاق الأسعار (2.50 إلى 3.00 دولار أمريكي للسهم الواحد) لشهادات الإيداع الدولية الذي ينوي بموجبها إدراج أسهمه في سوق لندن للأوراق المالية. كما يأتي إصدار هذه الصكوك متماشية مع إستراتيجية البنك التي كشف عنها في الربع الأول من هذا العام والتي تضمنت استخدام الميزانية العمومية بشكل أكثر فاعلية بهدف تحقيق عوائد أفضل للمساهمين.

وتعليقا على إصدار الصكوك قال السيد عصام جناحي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي "بناءا على الأداء المالي الممتازة للبنك والذي كان من آخر مؤشراته تحقيق زيادة في صافي الأرباح بلغت 27 في المائة خلال الربع الأول من العام، قام بيت التمويل الخليجي بدراسة عدة خيارات لتنويع مصادر تمويله على المدى القصير والمتوسط وذلك بهدف دعم خطط التوسع التي ينوي البنك تنفيذها كما تم إيضاحه في الإستراتيجية المتوسطة المدى التي كشفنا عنها مؤخرا. إن برنامج الصكوك هذا الذي تصل قيمته إلى مليار دولار أمريكي، هي من أولى المبادرات التي ستساعد بيت التمويل الخليجي على التوسع. كما يخطط بيت التمويل الخليجي إلى إدراج هذه الصكوك في سوق البحرين للأوراق المالية".

أما السيد بيتر بانايوتو، نائب الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي فعلق قائلا "ستقوم الصكوك وبشكل كبير بتمويل المحفظة الاستثمارية الإستراتيجية للبنك والمكونة من 70% من أسهم مصرف الخليجي التجاري في البحرين وحصته في بنك كيوانفست البالغة 15% وهو يعتبر أول بنك إسلامي استثماري في قطر."

ولن يتم طرح هذه الصكوك في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أنه من المقرر إدراجها في سوق لندن للأوراق المالية.

وينوي كل من دريسدنير كلينورت و إتش إس بي سي بالإضافة إلى بيت التمويل الخليجي القيام بحملة ترويجية عالمية للتعريف بالإصدار الجديد تشمل منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا، ولقد بدأت هذه الحملة في البحرين في 26 يونيو وتستمر لمدة أسبوع وتنتهي في سنغافورة في 3 يوليو.

وكان بيت التمويل الخليجي قد قام سابقا بالحصول على تمويل مرابحة بقيمة 300 مليون دولار أمريكي بالتعاون مع مصرف رافسن المركزي و وست إل بي
 

الملفات المرفقه:

  • تمويل.jpg
    تمويل.jpg
    الحجم: 34.5 KB   المشاهدات: 255

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
بيت التمويل الخليجي يصدر صكوكا متوسطة المدى قيمتها مليار دولار

القبس 28/06/2007


أعلن بيت التمويل الخليجي اصدار برنامج الصكوك المتوسطة المدى Emtn المتوافقة مع احكام الشريعة الذي تبلغ قيمته مليار دولار اميركي وتصل مدة استحقاقه الى 5 سنوات وحصل على تصنيف ائتمان اولي Bbb- من مؤسسة ستاندرد اند بورز. ويتطابق هذا التصنيف مع التصنيف الذي حصل عليه بيت التمويل الخليجي من المؤسسة نفسها وكان بذلك من اول البنوك الاستثمارية الاسلامية يحصل على هذا التصنيف في العالم.


وقال: تعتبر هذه اول صكوك يصدرها بيت التمويل الخليجي، حيث تم تعيين كل من دريسدنير كلينورت واتش اس بي سي كمسجلين ومديرين رئيسيين للاصدار الذي تصل مدته الى 5 سنوات، ويأتي اصدار هذه الصكوك في اعقاب قيام البنك اخيرا بالاعلان عن نطاق الاسعار 250 الى 300 دولار اميركي للسهم الواحد لشهادات الابداع الدولية التي ينوي بموجبها إدراج اسهمه في سوق لندن للاوراق المالية. كما يأتي اصدار هذه الصكوك متماشيا مع استراتيجية البنك التي كشف عنها في الربع الاول من هذا العام، والتي تضمنت استخدام الميزانية العمومية بشكل اكثر فاعلية بهدف تحقيق عوائد افضل للمساهمين.

جناحي

وتعليقا على اصدار الصكوك قال عصام جناحي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي 'بناء على الاداء المالي الممتاز للبنك والذي كان من اخر مؤشراته تحقيق زيادة في صافي الارباح بلغت 27 في المائة خلال الربع الاول من العام قام بيت التمويل الخليجي بدراسة عدة خيارات لتنويع مصادر تمويلية على المديين القصير والمتوسط وذلك بهدف دعم خطط التوسع التي ينوي البنك تنفيذها. كما تم ايضاحه في الاستراتيجية المتوسطة المدى التي كشفنا عنها اخيرا. ان برنامج الصكوك هذا الذي تصل قيمته الى مليار دولار اميركي هو من اولى المبادرات التي ستساعد بيت التمويل الخليجي على التوسع. كما يخطط بيت التمويل الخليجي الى ادراج هذه الصكوك في سوق البحرين للاوراق المالية'.



انايوتو

أما بيتر بانايوتو، نائب الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي فعلق قائلا 'ستقوم الصكوك وبشكل كبير بتمويل المحفظة الاستثمارية الاستراتيجية للبنك والمكونة من 70% من اسهم مصرف الخليجي التجاري في البحرين وحصته في بنك كيوانفست البالغة 15% وهو يعتبر اول بنك اسلامي استثماري في قطر'.

ولن يتم طرح هذه الصكوك في الولايات المتحدة الاميركية الا انه من المقرر ادراجها في سوق لندن للاوراق المالية.

وينوي كل من دريسدنير كلينورت واتش اس بي سي بالاضافة الى بيت التمويل الخليجي القيام بحملة ترويجية عالمية للتعريف بالاصدار الجديد تشمل منطقة الشرق الاوسط وآسيا واوروبا، ولقد بدأت هذه الحملة في البحرين في 26 يونيو وتستمر لمدة اسبوع وتنتهي في سنغافورة في 3 يوليو.


وكان بيت التمويل الخليجي قام سابقا بالحصول على تمويل مرابحة بقيمة 300 مليون دولار اميركي بالتعاون مع مصرف رافسن المركزي ووست ال بي.
 

بو سليمان

عضو مميز
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
8,919
الإقامة
الكويت /عريفجان
نعود للغة الارقام الصعبة
740
690
640​
 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
السلام عليكم



دعم = 620

مقاومه = 680

الماكد فوق خط الصفر
لكن اشارت التقاطع غير واضحه

كمية التداول جيده نسيبا
 

الملفات المرفقه:

  • 4.JPG
    4.JPG
    الحجم: 45.8 KB   المشاهدات: 229

الاحرش

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2007
المشاركات
1,372
الإقامة
عريفجان
يعطيكم الف عافيه

على ماتقومون به منجهد

وتمنياتي الصعود الي 800 لست بطماع:)
 

الشورى خالد

عضو نشط
التسجيل
15 أغسطس 2004
المشاركات
932
كل اللي كانوا طالبين السهم على 620 فلس قبل الساعة 11:50 دقيقة إن شاء الله يكونون استفادوا استفادة قصوى من التحليل.
أول أهدافكم إن شاء الله 660 / 670 فلس ، نترك الأهداف الأعلى لوقت لاحق.

أما اللي مو عاجبه ويقول حبربش ما لنا شغل فيه .. يبيله وقت طويل على ما يتعلم ;)

موفقين إن شاء الله
(( السلام عليكم جزاك الله خير بالتحليل الفني أين إتجاه السهم
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
اشلون تداوله اليوم فى البحرين او الخليج
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
السبت نطلب ب ال50 وان شاء الله يكطون علينا....
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
عموما باب الطلبات مفتوح من 620 الى 720 والبيع نفس الشىء شنوا الرقم السحرى كل واحد وقناعته
 

مضـــارب

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
207
عموما باب الطلبات مفتوح من 620 الى 720 والبيع نفس الشىء شنوا الرقم السحرى كل واحد وقناعته

صحيح باب الطلبات والعرض مفتوح بحد أدنى أو أعلى لكن فيه طلبات بعيدة المنال مثل واحد يطلب سهم بالحد الأدنى مع العلم انه السهم في صعود أو العكس يعرض بالحد الأعلى والسهم في حالة انتكاس وهبوط مستمر !!!!!!!!!!!!!!!!
 

UNDER_0

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
788
انا بعته ب 660 والحمدلله بربح والصراحه ودي ارد ادش عالسهم بسعر انزل شوي .... مجرد إحساس انه الوضع بيكون متذبذب الاسبوع القادم خاصه انه جلسة طرح الثقه يوم الاثنين وربعنا بالسوق ما يصدقون خبر​
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى