شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية ... 2

الحالة
موضوع مغلق
حتي كتابتي للحظه هذي وايضا مع العد التنازلي باقي 16 يوم و 10,30 ساعات ونص وثلاثون ثانية موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق

صج هالحجي يا جماعه

للرفع يا شباب [SIZEيا جماعه وصلتني معلومه من دوانية عروقه بالماي وانا معلوماتي ولله الحمد اقوله وبعد شهر الناس تدري ان كلامي 100% مو مدح ولكن حجي عروقه بالماي يقولك الخرافي الخرافي الخرافي يبي يدش علي القرين ويستحوذعلي كميات ومو راد علي السعر احد سمع هذا الكلام اخواني ارجو اخذ كلامي من ناحية الجد وللرفع اذا احد عنده نفس معلومتي مو تيوني يوم الادراج تقولون الخرافي دش علي السهم هاليومين الي يتله نفس مصادري تكفون يا الربع افيدونا خلونا اندش ونضبط امورنا وقت الادراج وحشره مع الناس عيد مثل ما ضبطنا بالهواتف انشاءالله ندش معاه وناخذلنا لقمه عاش الخرافي امبراطور السوق موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ="6"]
[/SIZE]

kobr

عضو نشط
انا قلتلك راح يصير سهم بودينار اذا الكلام صحيح.

Sniper Stock

موقوف
مرحبا شباب ...

عندي جم سؤال يا ريت تجاوبونا ... انا ادري انكم انقثيتوا من كثر الاسئله لكن ما عليه غشم ما نعرف شي

1- انا عندي شهاده باسمي وفيها زوجتي وعيالي وامي وابوي ... هل يعني انها مدموجه وخالصه ؟

2- اقدر افتح حساب تداول حقي وحق اخواني معنه ما عندي توكيل لهم

3- واذا نزلت القرين والسهم وصل 6 دنانير ان شاء الله .. اقدر ابيع حق اخواني؟

مشكورين يا شباب وسامحونا ... واللي يجاوب له 1000 سهم منحه

غاويه :D غااااااااااااااااويه:D غاااااااااااااااااااااويه :eek: :eek: :eek:

المستكشف

عضو نشط
الدبوس: «بوبيان للبتروكيماويات» تدرس الاستحواذ على شركات في السوق

للرفع يا شباب [SIZEيا جماعه وصلتني معلومه من دوانية عروقه بالماي وانا معلوماتي ولله الحمد اقوله وبعد شهر الناس تدري ان كلامي 100% مو مدح ولكن حجي عروقه بالماي يقولك الخرافي الخرافي الخرافي يبي يدش علي القرين ويستحوذعلي كميات ومو راد علي السعر احد سمع هذا الكلام اخواني ارجو اخذ كلامي من ناحية الجد وللرفع اذا احد عنده نفس معلومتي مو تيوني يوم الادراج تقولون الخرافي دش علي السهم هاليومين الي يتله نفس مصادري تكفون يا الربع افيدونا خلونا اندش ونضبط امورنا وقت الادراج وحشره مع الناس عيد مثل ما ضبطنا بالهواتف انشاءالله ندش معاه وناخذلنا لقمه عاش الخرافي امبراطور السوق موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ="6"]
[/SIZE]

الدبوس: «بوبيان للبتروكيماويات» تدرس الاستحواذ على شركات في السوق

كتب حسين كمال : قال نائب رئيس مجلس الادارة في شركة بوبيان للبتروكيماويات دبوس مبارك الدبوس أن الشركة تدرس حاليا بعض الاستحواذات على شركات لم يذكر خلالها أنها ستكون على شركات مدرجة أم شركات عادية.

محمد2000

موقوف
إدراج 'القرين' في 9 يوليو

اعلن المدير العام لشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية وليد العصفور ان مجلس ادارة الشركة اعتمد الاثنين 9 يوليو المقبل ليكون تاريخا لادراج اسهم الشركة في السوق الكويتي.
وقال: 'يسرنا ان نعلن للمساهمين انه تم الاتفاق مبدئيا مع السوق على تاريخ الإدراج اثر لقاء جمع بين كل من العصفور المدير العام للشركة وفالح الرقبة مساعد المدير العام لشؤون الشركات في السوق.
واضاف: ندعو من لم يقم بعملية الدمج ان يبادر بمراجعة المقار المحددة لذلك لدمج اسهمه حتى يتمكن الجميع من تداول السهم بكل سهولة ويسر، وعليه فقد ثمن العصفور موقف وزير التجارة والصناعة الايجابي عاليا، وكذلك موقف ادارة البورصة على ما قامت به من جهود واضحة وبذل ما لديها من امكانات وتسخيرها لاجل راحة المساهمين ومصالحهم.

القبس الاحد 24/6/2007

aadm1

موقوف
إدراج 'القرين' في 9 يوليو

اعلن المدير العام لشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية وليد العصفور ان مجلس ادارة الشركة اعتمد الاثنين 9 يوليو المقبل ليكون تاريخا لادراج اسهم الشركة في السوق الكويتي.
وقال: 'يسرنا ان نعلن للمساهمين انه تم الاتفاق مبدئيا مع السوق على تاريخ الإدراج اثر لقاء جمع بين كل من العصفور المدير العام للشركة وفالح الرقبة مساعد المدير العام لشؤون الشركات في السوق.
واضاف: ندعو من لم يقم بعملية الدمج ان يبادر بمراجعة المقار المحددة لذلك لدمج اسهمه حتى يتمكن الجميع من تداول السهم بكل سهولة ويسر، وعليه فقد ثمن العصفور موقف وزير التجارة والصناعة الايجابي عاليا، وكذلك موقف ادارة البورصة على ما قامت به من جهود واضحة وبذل ما لديها من امكانات وتسخيرها لاجل راحة المساهمين ومصالحهم.

القبس الاحد 24/6/2007

مو ملاحظين اعضاء ورئيس مجلس الادارة شدين حيلهم بالنسبه للادراج والدمج ومستعيلين حيل ؟؟ مع انه مو من صالحهم لانه احتمال يدش احد ويشتري نسبه بالشركه ويطلعون اوت ؟؟ المعني اكيد عندهم خبر او مخططين مع شركه او تاجر كبير عشان يخلونه يستحوذ علي اسهم الشركه وهذا اللي مخليهم مستعجلين علي الادراج اكيد اكو هدف ديرووو بالكم .....

ابوهيا

عضو نشط
مرحبا ياحلوين، بالنسبه لي انا وزوجتي وعيالي هل يحتاج دمج والا اروح على طول ابيع بيوم الادراج؟

m.h.a

عضو نشط
مرحبا ياحلوين، بالنسبه لي انا وزوجتي وعيالي هل يحتاج دمج والا اروح على طول ابيع بيوم الادراج؟

مرحبتين ياحلو !!!
اذا كلكم بشهاده وحده روح بيع دايركت
اذا كل واحد بشهادة لازم تدمج

جذاب الاسهم

عضو جديد
أشتري اسهم القرين 500 فلس وابي كميه كبيره
اللي جاد في البيع انا والله اشتري
وشكرا

hassankoc

عضو نشط
للبيع750فلس حالا

أشتري اسهم القرين 500 فلس وابي كميه كبيره
اللي جاد في البيع انا والله اشتري
وشكرا

اخوي اذا تشتري حط رقمك البياعه وايد علي 500 فلس وموفق انت والبايعين موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق

عجاج

موقوف
عندي اسهم باسم اخواني وابي ادمجهم بس الوالد متوفي

سيدة اعمااال

عضو نشط
وانا بعد للبيع 20000 سهم في ورقه وحده مدموجين والسهم بدينار

kobr

عضو نشط
يا جماعه الكلام الي قاعد يوصلي اقسم بالله العظيم كلام قوي ما ادري ليش القرين شالسالفه شباب ما عندكم معلومه من بيدش علي السهم انا اعرف امور يعلم الله لو اقوله جان كل واحد فيكم يعرض اسهمه بحدود 700 و900 فلس للبيع اول شيء خلوكم معاي ليش العصفور مستعيل ويبي ينزل الشركه بالسوق مبجر وشادين حيلهم الكبار يبون الشركه تنزل ليش :eek: :eek: :eek: ثانيا يحثون المستثمرين علي الدمج اكثر من مره روحو دمجو تدرون ليش الفاهم يفهم من غمزه هذي شركة بيتروكيماويات مو شركة بيع برد حبايبي واخواني شكلهم يبون يلمون السهم باسعار تحت ويحدونكم علي البيع باسعار رخيصه علساس تقول ابيع واسافر وهذا خوش وقت وانتو ما تدرون شالسالفه عموما الي مبين اكبر من جذي والرسول ص عليه وسلم يقول (( حب لاخيك ما تحب لنفسك )) موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

hassankoc

عضو نشط

khaled_y

عضو نشط
شركة بوبيان والمدرجة حاليا بالبورصه وهي اغراضها ذات اغراض شركة القرين ادرجت عام 1997 وسعر السهم وقت الادراج 400 فلس ووقتها كان في ركود اقتصادي واسعار البترول منخفضه , ووصل سعر سهم بوبيان 990 فلس ,,,,,واللبيب بالاشارة يفهموووووووووو

kobr

عضو نشط
يا جماعه الكلام الي قاعد يوصلي اقسم بالله العظيم كلام قوي ما ادري ليش القرين شالسالفه شباب ما عندكم معلومه من بيدش علي السهم انا اعرف امور يعلم الله لو اقوله جان كل واحد فيكم يعرض اسهمه بحدود 700 و900 فلس للبيع اول شيء خلوكم معاي ليش العصفور مستعيل ويبي ينزل الشركه بالسوق مبجر وشادين حيلهم الكبار يبون الشركه تنزل ليش :eek: :eek: :eek: ثانيا يحثون المستثمرين علي الدمج اكثر من مره روحو دمجو تدرون ليش الفاهم يفهم من غمزه هذي شركة بيتروكيماويات مو شركة بيع برد حبايبي واخواني شكلهم يبون يلمون السهم باسعار تحت ويحدونكم علي البيع باسعار رخيصه علساس تقول ابيع واسافر وهذا خوش وقت وانتو ما تدرون شالسالفه عموما الي مبين اكبر من جذي والرسول ص عليه وسلم يقول (( حب لاخيك ما تحب لنفسك )) موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

كلامك صح بورصة جمبزه يمكن لان ملاك السهم قليل تقربيا 400 الف وفي ناس ماتبيع اول شئ وفي ناس تستثمر ماتبي تبيع واكبر نسبه موجوده في شؤون القصر ممسوكه توقع يعني صعود.:confused:

شركة بوبيان والمدرجة حاليا بالبورصه وهي اغراضها ذات اغراض شركة القرين ادرجت عام 1997 وسعر السهم وقت الادراج 400 فلس ووقتها كان في ركود اقتصادي واسعار البترول منخفضه , ووصل سعر سهم بوبيان 990 فلس ,,,,,واللبيب بالاشارة يفهموووووووووو

الشركة أخوي زينه حق اللي يصبر
و الفرق بين بوبيان و القرين هو أن بوبيان رأسمالها أقل من النصف من رأسمال القرين هذا أولا و ثانيا الشركة وزعت اليوم أرباح 50فلس نقدي و 10 منحة بعكس القرين اللي ما وزعت شيئ لمدة سنتين ..
أنا أقول هذا الكلام من باب إنا إذا شفنا السهم ب 450 أو 600 فلس ما نخترع و ننصدم ... ياجماعة السهم فيه خير حق اللي ينساه كم سنة و موفقين خير يا رب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى