شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية ... 2

الحالة
موضوع مغلق

kobr

عضو نشط
أشتري اسهم القرين 500 فلس وابي كميه كبيره
اللي جاد في البيع انا والله اشتري
وشكرا

تكفه مووقت هالاسعار باقي اسبوعين وسعرك يغري:((

بوعبدالوهاب

عضو نشط

كلامك صح بورصة جمبزه يمكن لان ملاك السهم قليل تقربيا 400 الف وفي ناس ماتبيع اول شئ وفي ناس تستثمر ماتبي تبيع واكبر نسبه موجوده في شؤون القصر ممسوكه توقع يعني صعود.:confused:

كلامك عدل 100% ونتمنى ان الله سبحانه يرزقنا بأعلى الاسعار

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

kobr

عضو نشط
السلام بوعثمان لاتبيع بهالسعر في واحد يشتري 500.

bigbin78

عضو نشط
مبروك لملاك السهم اعلان رسمي خبر الادارج وبالتوفيق
وانشالله البيع مو اقل من 600 فلس
والله ولي التوفيق

Spring Son

عضو نشط
السلام عليكم ...

قبل كم يوم قلت بمشاركه ان الشركه عليها العين من اكثر من جهه ...

وكنت اقصد شركات استثماريه و أخرى اجنبيه ...

اليوم ابشركم انا وصلني خبر قبل فتره ان بوبيان للبتروكيماويات بتحاول الاستحواذ على القرين ( عالاقل تحصل على نسبه مؤثره فيها )

بس الصراحه ما كنت متأكد ... بس شوفو هالخبر ... وكل واحد يفهم نفسه

الخبر يقووووووول :

الدبوس: «بوبيان للبتروكيماويات» تدرس الاستحواذ على شركات في السوق

كتب حسين كمال : قال نائب رئيس مجلس الادارة في شركة بوبيان للبتروكيماويات دبوس مبارك الدبوس أن الشركة تدرس حاليا بعض الاستحواذات على شركات لم يذكر خلالها أنها ستكون على شركات مدرجة أم شركات عادية.
كلام الدبوس جاء خلال تصريحاته عقب الجمعية العمومية للشركة أمس والتي عقدت بنسبة حضور بلغت 75.40 في المئة الذي أكد خلالها أن الشركة تسعى الى استمرارية المحافظة على أدائها والاستمرارية في مجال البتروكيماويات والخوض في المشاريع المتخصصة لهذا المجال.
ولفت الدبوس الى أن أداء الشركة للسنة المالية المنتهية في ابريل الماضي يعتبر تاريخيا بكل المقاييس, اذ بلغ صافي الأرباح 40.6 مليون دينار أي ما يعادل 97.07 فلس للسهم الواحد قبل استقطاع الاحتياطات والتوزيعات، بارتفاع قدره 85 في المئة مقارنة بالعام الماضي حيث كان صافي أرباح الشركة 22 مليون دينار.
وبين أن اجمالي حقوق المساهمين أرتفع بنسبة 24 في المئة عن السنة السابقة اذ بلغت 237 مليون دينار للسنة المالية المنتهية في ابريل الماضي, وقد تخطى اجمالي موجودات الشركة حاجز 321 مليون دينار لأول مرة في تاريخ الشركة، حيث يتضح من نتائج الشركة أن النمو المتواصل في الأداء والربحية يرجع الى سنوات مضت من التخطيط والاستثمار والذي كانت محصلته النتائج الجيدة للشركة.
وبين الدبوس أن التوزيعات المحصلة من شركة ايكويت للبتروكيماويات مازالت تشكل القاعدة الأساسية وأحد أهم روافد ايرادات الشركة، في حين أن ايرادات الاستثمارات الأخرى للشركة تنامت بشكل كبير، الأمر الذي قلل من اعتماد الشركة على توزيعات ايكويت كايراد أساسي، الا أن التزام الشركة في استثماره الرئيسي في ايكويت يتجلى في الاستثمارات المتجددة في الشركة الكويتية للأولفينات بذات نسبة الملكية البالغة 9 في المئة من اجمالي رأسمال الشركة، حيث متوقع البدء بالتشغيل التجريبي لايكويت 2 في نهاية العام 2008.
ووافقت الجمعية العمومية العادية للشركة على توزيع أرباح نقدية بنسبة 50 في المئة أي بواقع 50 فلساً للسهم الواحد على المساهمين المقيدين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية، وتوزيع أسهم منحة بنسبة 10 في المئة من رأس المال المدفوع أي بواقع 10 أسهم لكل 100 سهم على المساهمين المقيدين بالسجلات.
ووافقت أيضا على تجديد تفويض مجلس الادارة بشراء 10 في المئة من أسهم الشركة وفقا للمادة 115 مضافا بالقانون رقم 132 وقرار وزير التجارة.
وفي الجمعية العمومية غير العادية وافقت على زيادة رأسمال الشركة بمقدار 4.2 مليون دينار وهو يمثل ما نسبته 10في المئة من رأس المال وذلك باصدار 24 مليون سهم توزع على المساهمين المسجلين في سجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية كأسهم منحة مجانية بواقع 10 أسهم عن كل مئة سهم وتغطية هذه الزيادة من أرباح السنة المالية المنتهية في 30 أبريل الماضي.

ملاحظه مهمه :

هذي أكثر فتره مرة على بورصة الكويت يكون فيها سيوله بهالضخامه

التجار مو عارفين وين يودون السيوله ...

انا كنت متزن و عقلاني بتوقعاتي ... بس هالمره ماراح أتوقع شي ..

حتى لا أفقد أتزاني :)

يوسف_007

عضو نشط
أشتري اسهم القرين 500 فلس وابي كميه كبيره
اللي جاد في البيع انا والله اشتري
وشكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
أنا عندي19 ألف سهم وأنا والله أبيع مع كافة الضماناة وجاد وهذا رقم تليفوني 9772023

الأريش

عضو نشط
أرجو من الأخ بوعثمان شطب الكاتب كذاب الأسهم من الموقع لأن قاعد يحط أسعار وهمية ويلعب على الناس

hassankoc

عضو نشط
للبيع750فلس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى