شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية ... 2

الحالة
موضوع مغلق

m.h.a

عضو نشط
استفسار

انا خالي عنده اسهم شركة القرين يبي يعطيني اياهم

الاسهم باسمه ولكن انا ابي اخليهم باسم شلون
بالنسبة للدمج لازم حظوره ولا عادي انا ادمجهم

اول شي مايصير تحولهم بأسمك مباشره
1/ لازم تحولهم بأسم أمك .
2/ بعد يوم تحولهم من الوالدة لأسمك.
حوسههههههههههههههههههه
بس شتسوي عوزين كده

متداول مبتدئ

عضو نشط
وهل يشترط حظور امي
عشان احولهم باسمها ، وعدين
عشان احولهم باسمي لازم حظورها

طيب اذا ابي اسوي دمج لازم حظور صاحب العلاقة
ولا عادي

asfoor71

عضو نشط
ما عليكم امر

عندى اسهم انا واولادى بشهاده وحده وزوجتى بشهاده وحده ابى ادمجهم بسمى شلون لازم ورقه تنازل مصدقه من البنك ولا شلون الطريقه اللى يعرف يجاوبنا وله الاجر اذا يصير بعقد الزواج ؟

أبوفهـيد

عضو نشط
شكله اليوم بتصير ذبحه على الدمج
الله يعين

العتيبيQ8

عضو نشط
عندى اسهم انا واولادى بشهاده وحده وزوجتى بشهاده وحده ابى ادمجهم بسمى شلون لازم ورقه تنازل مصدقه من البنك ولا شلون الطريقه اللى يعرف يجاوبنا وله الاجر اذا يصير بعقد الزواج ؟

تقدر تدمجهم بسمك عن طريق احظار تنازل من البنك بسم الزوجه
ومرات يمشون بعقد الزواج بس التنازل اضمن
تحياتي

بانوراما

موقوف
السلام عليكم

نشتري اسهم القرين من 295 فلس الى 315 فلس على حسب الكميه

حرام عليك بس 295 الي 315

انت تعلم ان السهم يسوي اكثر من ذلك بكثير

لا تستغلون الناس يرحم والديكم وتبيعونهم شي باقل من سعره

حرام عليك بس 295 الي 315

انت تعلم ان السهم يسوي اكثر من ذلك بكثير

لا تستغلون الناس يرحم والديكم وتبيعونهم شي باقل من سعره

هذا سوق يا زنكلوني جم تبيه يشتري 500 فلس هم ما يصير في السوق يتحدد العرض والطلب وخلو الريال يترزق الله الي بيبيع يبيع تلقاه مقتنع بالسعر والي ما يبي يبيع تلقاه يجلب بسعره حتي لو يوصل دينار لو تسالني انا اقولك اقل من 800 فلس ما ابيع اخليه استثماري هذا سهم وكل شخص حر برايه موفقين
(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
هذا سوق يا زنكلوني جم تبيه يشتري 500 فلس هم ما يصير في السوق يتحدد العرض والطلب وخلو الريال يترزق الله الي بيبيع يبيع تلقاه مقتنع بالسعر والي ما يبي يبيع تلقاه يجلب بسعره حتي لو يوصل دينار لو تسالني انا اقولك اقل من 800 فلس ما ابيع اخليه استثماري هذا سهم وكل شخص حر برايه موفقين
(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):d :d :d :d :d

مشكور يا بورصه جمبزه

الخليجي 1

عضو نشط
بالتوفيق إن شاء الله

أتمنى للجميع التوفيق بالدمج وأنصحكم على الراحة لا تستعجلون ترى الدمح مفتوح الى 4/7/2007 وبالتوفيق للجميع مرة أخرى.

فارس العنزي

عضو نشط
اليوم من الساعة 2.5 وأنا بالبورصة ورقمي 5 ، بس مالله قسم إني أدمج اليوم ، والسبب إن إخواني وقعوا على النموذج بس ما إعتمدت التوقيع من البنك ، لأن بدمج الأولى للوقود نفس الشي عملت وقالي الموظف أهم شي الوالد يكون توقيعة معتمد من البنك .
ولكن في القرين نصيحة لحد يروح إلا وجميع التنازلات موقعة من البنك

والله هالشركة دشينا فيها وابتلشنا كل هذا علشان تدش البورصة صارها فتره طويله اشدعوه بيصنعون الذره

يا ريتني ما اكتتبت فيها وشريت راحه بالي واخذتلي دراعتين وطقم الماس ابرك والله :d :d :d

يا شباب وشابات بخصوص دمج القرين رحت انا اليوم الي الضجيج ووصلت الساعة الخامسه وخمسه واربعون دقيقه جان ادش السرداب والساعة السادسه والنصف طلع اسمي عطوني رقم وكان جدامي 23 شخص وصعدت فوق وفجأه شفت مسؤلهم ينقاله بو فهد ماني قايلكم اسمه اخاف يقول فضحتنا عموما \شافني وشاف رقمي جان يدزني صوب المكتب الي فيه حريم يعني معاملات الحريم وكلملي ام مشاري هناك الي حتي بدقيقه ما طولت بالعربي 5 دقايق انا خالص ودمجت ولو اني من زمان رايحله جان ما رحت السرداب وخذيت رقم عموما اخواني الي استنتجته اذا ما تعرف احد انت خلال ساعه وربع بالكثير هم خل نقول ساعة ونصف انت خالص من الدمج لا تنسون علي كل معاملة دمج مبلغ دينارين ونصف موفقين
(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D

حمدان

عضو مميز
للأستفادة للأخوان ... فى مبنى سوق الكويت الأوراق المالية . يتم توزيع أرقام منذ الساعة 4 قبل تدشين العمل الساعة 5 ... ويطلب دخول كل عشرين رقم تقريبا ... الوضع جدا سلس ومبسط للشخص الجاهزة أوراقة للدمج ... وعلى الرغم من أضاعتى شهادة اسهم فى ظرف دقايق .تم الدمج عن طريق الرقم المدنى وبوجود صورة من الشهادة الأصلية ...وبالتوفيق للجميع

قليل البخت

موقوف
إعـــــــــــــلان

دمج أسهم شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية عن بدء إجراءات دمج أسهم شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية إعتبارا من يوم السبت الموافق 02/06/2007 حتى 04/07/2007 يوميا وذلك خلال الفترة المسائية من الساعة 05:00 إلى 09:00 عدا أيام الخميس والجمعة وسوف يتم استقبال الراغبين في الدمج من أقارب الدرجة الأولى والأزواج في كل من :
1. مبنى سوق الكويت للأوراق المالية – الدور الأرضى .
2. قاعة سوق الكويت للأوراق المالية ( مجمع تالا– منطقة الضجيج محافظة الفروانية )

يجب على طالب الدمج تقديم المستندات التالية :
- صور البطاقات المدنية لجميع الأفراد الذين يشملهم الطلب.
- إثبات رسمي بالصلة بين الزوجين والأبناء (شهادة ميلاد – أو عقد زواج – أي مستند آخر)
- تنازل مصدق عليه من أحد البنوك أو أي جهة رسمية بعدم وجود مانع لدى المتنازل من نقل ملكية الأسهم إلى طالب الدمج.
- يجوز تقديم وكالة رسمية تتيح التصرف ( التنازل ).
- يكتفي بحضور المتنازل وتوقيعه أمام الموظف المختص.
- ينوب الأب أو الولي الطبيعي عن أبنائه القصر في التوقيع على التنازل.
- ينوب الوصي على القصر ممن تشملهم وصايته في التوقيع على التنازل.
- الأشخاص من 21 سنة فما فوق يوقعون عن أنفسهم ويوقع عنهم وكلاؤهم بموجب وكالات منهم أو تنازل معتمد.
- يجب أن تكون الزوجية قائمة بين الزوجين عند تقديم التنازل من أحدهما للآخر.
- يتحمل طالب الدمج بكامل المسئولية عن صحة وسلامة البيانات والمستندات التي يقدمها سواء أمام السوق أو المتنازل أو الشركة أو الغير بما فيها المسئولية الجزائية والتعويض.
للإستفسار : 2992186 - 2992195 - 2992185 - 2992193

فارس العنزي

عضو نشط
للأستفادة للأخوان ... فى مبنى سوق الكويت الأوراق المالية . يتم توزيع أرقام منذ الساعة 4 قبل تدشين العمل الساعة 5 ... ويطلب دخول كل عشرين رقم تقريبا ... الوضع جدا سلس ومبسط للشخص الجاهزة أوراقة للدمج ... وعلى الرغم من أضاعتى شهادة اسهم فى ظرف دقايق .تم الدمج عن طريق الرقم المدنى وبوجود صورة من الشهادة الأصلية ...وبالتوفيق للجميع

لتصحيح المعلومة يبدأ توزيع الأرقام من الساعة 3 العصر​

abo aseel

عضو نشط
اليوم من الساعة 2.5 وأنا بالبورصة ورقمي 5 ، بس مالله قسم إني أدمج اليوم ، والسبب إن إخواني وقعوا على النموذج بس ما إعتمدت التوقيع من البنك ، لأن بدمج الأولى للوقود نفس الشي عملت وقالي الموظف أهم شي الوالد يكون توقيعة معتمد من البنك .
ولكن في القرين نصيحة لحد يروح إلا وجميع التنازلات موقعة من البنك

اخوي انا عندي اسهم باسمي وباسم اخوي بدمجهم باسم الوالدة لازم نمودج البنك

STocK^IndeX

عضو نشط
استفسار : اذا الأسهم بأسماء الابناء فقط اقدر اخليهم بس ابن واحد فقط ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى