الشـــــــــــــــــــــــــــــــــيوخ ابخص ....

King__q8

عضو نشط
ربي يحفظك

مشكورين اخواني

بس بالله عليكم تخبروني اي شي عن المستثمر الدولي و الله قاط 70 الف دينار و خسران 60 % من فلوسي

الله يوفقكم و يرزقكم رزق الحلال

الاجابه على سؤالك اتخوف .. انا ليست ممن تابع هسهم .. ولكن المؤشرات الفنيه الايام الجايه ماهى طيبه .. واتمنى ان تسألن شخص متابع سلوك هسهم لانها اصح من التحليل الفنى له وخصوصا بعد نزوله هنزله

Sniper Stock

موقوف
انا عن نفسي مابيع...انطر

Sniper Stock

موقوف
كنق مو فاهم على كلامك وضح

Sniper Stock

موقوف
كنق اخوي كل مضارب وله استراتيجيه ماشي عليها..وترجع للمضارب نفسه انا عن نفسي ادش كمضارب بكذا شركة اللي عليها كلام ممكن تصيب وممكن تخيب وككلمة تخيب اهيه للمضارب فقط واذا خابت معاي وقيمة السهم نزلت اعتبرها سهم استثماري على مدى طويل اما ترد بنفس السعر اللي انا شاريه او تعوضني بارباح السهم

وعشان جذيه احنا دايما كمضاربين لما تنزل من قيمه السهم نعتبرها خسارة واهيه بالحقيقه ليست خسارة خسارة وقتيه كنا نطمح يوم يومين نربح على كل سهم 5 فلوس اقل او اكثر .

ولو تلاحظ اخي الكريم توقيعي عن الصبر لما اضعه كتوقيع بل نصيحه وفادتني حيل من اخوي الجبير ميثم الشخص ويسمحلي ان اذكر اسمه بالمنتدى اهوا وسيط بسوق الكويت للأوراق الماليه بشركة الرباعيه..قالي بالحرف الواحد السوق مايخوف بس الناس داشين كمضاربه يتخوفون من السهم اللي قاعد ينزل واهمه نوعين نوع يستسلم ويقط السهم بأدنى من اللي شراه..والنوع الاخر يغير سياسته من مضارب الى استثماري...

ونصيحة اخوي ميثم الشخص الصبــــــــــــــــــــــــــــــــر

الوانيت1

عضو نشط
كنق اخوي كل مضارب وله استراتيجيه ماشي عليها..وترجع للمضارب نفسه انا عن نفسي ادش كمضارب بكذا شركة اللي عليها كلام ممكن تصيب وممكن تخيب وككلمة تخيب اهيه للمضارب فقط واذا خابت معاي وقيمة السهم نزلت اعتبرها سهم استثماري على مدى طويل اما ترد بنفس السعر اللي انا شاريه او تعوضني بارباح السهم

وعشان جذيه احنا دايما كمضاربين لما تنزل من قيمه السهم نعتبرها خسارة واهيه بالحقيقه ليست خسارة خسارة وقتيه كنا نطمح يوم يومين نربح على كل سهم 5 فلوس اقل او اكثر .

ولو تلاحظ اخي الكريم توقيعي عن الصبر لما اضعه كتوقيع بل نصيحه وفادتني حيل من اخوي الجبير ميثم الشخص ويسمحلي ان اذكر اسمه بالمنتدى اهوا وسيط بسوق الكويت للأوراق الماليه بشركة الرباعيه..قالي بالحرف الواحد السوق مايخوف بس الناس داشين كمضاربه يتخوفون من السهم اللي قاعد ينزل واهمه نوعين نوع يستسلم ويقط السهم بأدنى من اللي شراه..والنوع الاخر يغير سياسته من مضارب الى استثماري...

أنت ياسوالف بورصويةأنسا ن صادق مع نفسك وتحب الخير للغير وتتكلم من واقع تجربة....شكرا لك وأنشاء الله يستفيد المعنى بالامر.....////....

King__q8

عضو نشط
:d يا استاذي سوالف بورصوية اشرايك ممن يتوقع ان سنامي تصحيحيه راح تضرب شواطئ سوق الكويت عن القريب العاجل .. ترى ما بقى ورانا الا شحاطة جدتى لارهنها :d

الملفات المرفقه:

الحجم: 104.4 KB   المشاهدات: 188

قاروه

بوعبدالعزيز

المضارب الي ينزل عليه السهم لا يعتبره سهم استثماري بل يطبق مبدأ وقف الخساره دون تردد في البيع

Sniper Stock

موقوف
كخبرتي للتصحيحات اللي سبقت جم تتوقع التصحيح

15% بالميه ممكن رقم رقمين او اقل من 15%

وانا مستغرب من كلمتك تسونامي والتخويف الحركه التصحيحيه ماتخوف وكل سوق صاعد بشكل مطرد لازم له جني ارباح

15 % بالكثر الحركة التصحيحيه وبعدها انشاءالله بصعود واترك الموضوع لأخواني الاكبر مني والافهم مني وشاكرك اخوي كنق

بس هونها وفكنا من تسوناميك الله يكفينا شرك

Sniper Stock

موقوف
المضارب الي ينزل عليه السهم لا يعتبره سهم استثماري بل يطبق مبدأ وقف الخساره دون تردد في البيع

والله اخوي قاروه انا من ضحايا بعض الشركات اللي نزلت اكثر من 30 بالميه من القيمه الكاملة اللي مضارب فيها تذكرونها شركة التبريد والحمدالله عوضتني بالارباح قبل ثلاث اسنين وكانت توزيعتها 70 على كل سهم واليوم الثاني بايع والحمدالله ربحت ولو انها طولت معاي كمضارب :(
وعندي امثله على كذا شركة ادش مضارب واذا نزلت اخليها استثماري بلكي :) تعوضني :) :)

King__q8

عضو نشط
وضع السوق محير لرواده نوعا ما.. فمنهم متفائل باكمال صعوده الذي ابتدء من شهر ابريل ومنهم يرى انه لا بده من البدء بعملية التصحيح اي الاتجاه نحو النزول وهم نوعين فمنهم ما يرا النزول الحاد والفتره قصيره ومنهم من يرا نزول تكتيكي هادئ وبفتره طويله نسبينا !!
ولكن لا بده من سرد بعض الحقائق وهيه :
1. الصعود كان قويا والفتره كانت طويله وتقارب 3 اشهر ولا بد ان موجة الرسم التحليلي تكتمل.
2. فترة الصيف فتره من المتعارف عليها فترة التقاط انفاس.
3. الربع الثالث وبانتهاءه بالعاده يكون السوق قد اتم عملية التصحيح ليبدء في الربع الرابع بالانطلاق جديده واخص نشاط المحافظ
4. من العرف ان الاخبار التى تنشط السوق بالعاده تخف بالصيف ويتم ادخارها لربع الرابع المعروف بالنشاط والمضاربه فيه.
5. الوضع السياسي ساخن هذا الصيف مما يرمى بظلاله على حركة السوق والوضع الاقتصادي.

على العموم انا حاليا مراقب بالسوق وقراري لشراء اي سهم يكون بركاده وتأني وانتقائ لاني لا اريد ان يكون الصيف لدي صيفين .... انتهى

هذا كان رأي من قبل يومين تقريبا .. اهناك نوعين من التصحيح .. منها تصحيح تكتيكي اي تدريجي لا يفقد زواره الثقه بسوق ولا يكون طارد للمستثمرين ولكن يحتاج فتره طويله ... وفي تصحيح سريع وعنيف وفترته الزمنيه اقل من الاول .. على العموم انا ما اتمنى ان يكون هناك سونامي بس يا ولد عمي من ينقرص من الحيه يخاف من الحبل .. والحذر بهزمن وهالفتره واجبه

اما بخصوص المضارب .. فقناعتي ان ما يحسب ربحه بالبيعه وشروه الوحد .. بل يحسب ارباحه بفتره زمنيه محدده .. فيربح من سهم ويخسر من سهم بس المحصل لا بد ان تكون مفرحه .. وهذا وجهة نظر

قاروه

بوعبدالعزيز
والله اخوي قاروه انا من ضحايا بعض الشركات اللي نزلت اكثر من 30 بالميه من القيمه الكاملة اللي مضارب فيها تذكرونها شركة التبريد والحمدالله عوضتني بالارباح قبل ثلاث اسنين وكانت توزيعتها 70 على كل سهم واليوم الثاني بايع والحمدالله ربحت ولو انها طولت معاي كمضارب :(
وعندي امثله على كذا شركة ادش مضارب واذا نزلت اخليها استثماري بلكي :) تعوضني :) :)

هذا اكبر غلط

وفي فرق بين المضاربه والاستثمار (المضاربه لها اساسيات والاستثمار له اساسيات وكل منهم يختلف عن الاخر )

واذا تبي امثله كثيره منها

قروب المخازن الي شراهم بالعالي هل عوض ؟

واذا تبي نصيحه اي شركه تنزل معاك 8 % بيع بخساره يمكن تنزل اكثر واكثر

Sniper Stock

موقوف
ياااااااكنق انا ملاحظ انا وياك متفقين بس جنا قاعدين بدوامه وكلنا على حق انا من الناس اللي احسب ارباحي على كل شركة وكلن وطريقته وانا معاك فيهم اللي يبيع ويشتري وبين فترة وفترة يحسب جم طلع من الراس المال اللي دش فيه

King__q8

عضو نشط
ياااااااكنق انا ملاحظ انا وياك متفقين بس جنا قاعدين بدوامه وكلنا على حق انا من الناس اللي احسب ارباحي على كل شركة وكلن وطريقته وانا معاك فيهم اللي يبيع ويشتري وبين فترة وفترة يحسب جم طلع من الراس المال اللي دش فيه

يا استاذي .. المهم ان تستثمر اموالك بطريقه مربحه ومقنعه لك .. انا مقسم افلوسي 70% استثمار و 20% مضاربه اسبوعيه و 10% دعم

King__q8

عضو نشط
رسالة شكر

رسالة شكر لقاروه .. لحسن ادارة واشرافه الطيب للمنتدى

King__q8

عضو نشط
اصول

كثر الكلام حول سهم اصول .. ويا كثر المضاربين والمستثمرين اللى اخسرو فيه .. وتوقعاتى جايه من دراستى لسلوك هسهم والرسوم التحليليه وان هسهم له صوله وجوله ولكن لم يحن السعر المناسب ولا الوقت للبدء .. الوقت من الصعب التكهن فيه لان بين اضلوع ملاكه .. ولكن السعر يمكننا اتنبئ فيه واللى يرتضون اهل السهم ابدء بجولاته .. وسعر 170 (-2+)

King__q8

عضو نشط
يوم السبت ماله وما عليه 16/6

حطو اعيونكم على الاسهم التاليه للمراقبة حركتهم .. علما بان الوقت الحالي ووضع السوق غير مطمئن ( بالكويتي .. حامض حلو) ولكن حسب المعطيات من التحليل الفني والاخبار الوارده الي ... كان علي ذكرها من باب ارزقني ورزق من حولي:

1. غلف انفست (احتمال الصعود 75%)

2.العقاريه (احتمال الصعود 90% وتوقع راح يتعرض لضغط عالى)

3.سلطان (احتمال الصعود 80%)

King__q8

عضو نشط
مما يشاع

يقال التعليميه فى وراها شئ راح يحركها .. والخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش

قاروه

بوعبدالعزيز
حطو اعيونكم على الاسهم التاليه للمراقبة حركتهم .. علما بان الوقت الحالي ووضع السوق غير مطمئن ( بالكويتي .. حامض حلو) ولكن حسب المعطيات من التحليل الفني والاخبار الوارده الي ... كان علي ذكرها من باب ارزقني ورزق من حولي:

1. غلف انفست (احتمال الصعود 75%)

2.العقاريه (احتمال الصعود 90% وتوقع راح يتعرض لضغط عالى)

3.سلطان (احتمال الصعود 80%)

ممكن تذكر لنا معطيات التحليل الفني والاخبار الوارده ؟

أعلى