الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية ش.م.ك ...2

سجل توقعك لسعر الكويتية الصينية قبيل وبعد الإدراج

• مجموع المصوتين
    38
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

سهمى طاير

موقوف
رد

الأخ سهمي طاير

ترى مو شرط سهم التأسيس ربحان يعتمد على المؤسسين ونوع النشاط , نعم السركات اللي تأسس الحين قاعده تربح بس أحب أذكركم بشركة الميلامين وشركة الإطارات اللي الناس أكتتبو فيها وتاليها حتى راس مالها ما رد لهم ولا قادرين يوصلون حق مكتب المحاسب المالي لتصفية الشركه.

أعتفد اني بحط موضوع خاص عن هالشركتين لتعم الفايده.

وشكرا

جزاك الله خير

اتمنى تفيدني باموضوع

واكون شاكرلك

fahad011

عضو نشط
جم واصل السعر يا شباب مع الشكر

أبو فلسين

عضو نشط
للاسف ماكو ادراج بالوقت الحالى

ka3000

عضو نشط
للرفع

جم وصل سعرها بصراحه افكر بالاستثمار فيها ارجو الافاده

أبو فلسين

عضو نشط
120 تقريبا

signalindex

موقوف
صبحكم الله بالخير يا اخوان انا قاعد امر كل يوم الصبح على الموقع واطالع اذا في احد عارض شي للبيع بعد ما خربتها ويا الدلالوه ومع الاسف جنه السهم صار عزيز عليهم والسعر اللي انا حاطه شوي اسمعو هالسالفه انا سويت جولة على سوق الجت وفريت محل محل وكل ما سالت احد تشتري الصينيه قال ايه اشتري اقوله بجم ايقول 120 فلس اقوله زين انا ابي اشتري منك ب 140 فلس ايقولي لا سعرك اشوي بكل وقاحه وكلهم نفس الشي زين انت ما تخاف الله تشتري من الناس بهالاسعار.
انا ليما الحين عند كلمتي اشتري الصينيه ب 140 فلس من الشريطيه

قلناها من زمااان

صبحكم الله بالخير يا اخوان انا قاعد امر كل يوم الصبح على الموقع واطالع اذا في احد عارض شي للبيع بعد ما خربتها ويا الدلالوه ومع الاسف جنه السهم صار عزيز عليهم والسعر اللي انا حاطه شوي اسمعو هالسالفه انا سويت جولة على سوق الجت وفريت محل محل وكل ما سالت احد تشتري الصينيه قال ايه اشتري اقوله بجم ايقول 120 فلس اقوله زين انا ابي اشتري منك ب 140 فلس ايقولي لا سعرك اشوي بكل وقاحه وكلهم نفس الشي زين انت ما تخاف الله تشتري من الناس بهالاسعار.انا ليما الحين عند كلمتي اشتري الصينيه ب 140 فلس من الشريطيه

الملاك الأساسيين الكبار طبعا.. لا يحق لهم التحكم بأسهمهم (البيع اقصد) الا بعد سنتين من ادراج الشركة بالسوق حسب ماهو مذكور بنشرة الاكتتاب وحسب القوانين التي نعرفها

ونسبة تغطية الاكتتاب 250 % (نسبة قليلة جدا لشركة مساهمة عامة) فهذه فرصة لملاك السهم من صغار المكتتبين للتحكم برفع السعر ووضع من يريد ان يشتريه بوضع حرج جدا سواء لمن يطلبه الآن او للمحافظ و الصناديق

استغلوا قلة تغطية الاكتتاب بإمساك اسهمكم وعدم البيع..منو كان يتوقع ان القرين تصل الى 480فلس!!

اما بهذا الوضع وخصوصا لمن يعرض السهم ب110فلس و الا 115فلس والا 120فلس ..كيف تريدون المحافظ او من يريد ان يدخل على السهم ان يحترم السهم!!! وانتم نفسكم لا تحترمون السهم هذا اذا كان من يعرض يمتلك السهم فعلا!!
يا جماعه الشركة شغالة وللمره المليون نقولها شغالة و ربحانة ولا تنجرفوا وراء من يهدف لتنزيل سعرها حتى يبيع اسهمه عليكم عند نزولها ..امسكوا اسهمكم ...ولا نضحك على بعضنا بأن هناك من يشتري و يبيع!! فهذه شركة مساهمة عامة لا يمكن تحويل شهادات الاسهم يعني ممنوووع قانونيا....ولا احد يجرؤ على اعطاء ضمان لشخص لا يعرفه

والمضحك ان الادراج قريب و هناك من يعرض السهم بسعر متدني جدا فهل يصبر سنتين ولا يستطيع ان يصبر 5 شهور!! معقول هالكلام!!

لا تلومهم

للبيع 12000 سهم الصينية+12000 الوطنية
السعر عبر الخاص للإثنين معاً

ملاحظة هامة:
البيع بدون وصل أمانة والله يبارك للجميع

للبيع أسهم الصينية 12000 سهم على بطاقتين
السعر 1800 دينار

ملاحظة :

للمراجعة يرجى الاتصال على الرقم 6032233
البيع بدون وصل أمانة

signalindex

موقوف
صبحكم الله بالخير يا اخوان انا مثل ما وعدتكم اني اكشف هالناس هذا انا اليوم اقولكم الحمدلله انا احنا رجال عند كلمتنا وكل يوم امر على المنتدى اشوف اذا في احد من الشريطية يبي يبيعني لكن ماكو احد لذلك ارجو من الاخ بو عثمان مشرف المنتدى تغيير سعر هذا السهم الى اعلى سعر وصله واهو 140 فلس واي شخص يطلب السهم باقل من هالسعر يتم ايقافه مباشرة واي شخص يعرض باقل من هالسعر يتم ايقافه ايضا لانه يعتبر نوعا ما نصاب ولا ماكو احد يبيع حلاله برخيص بالرغم من انه مطلوب بالعالي وانا ورى هالسهم ليما يوصل الى سعره الحقيقي واللي تجار سوق الجت ما يبون الناس اترزق الله واتعرف سعر هالسهم .
واليوم انا راح اعدل على سعر الطلب :
مطلوب اسهم الشركة الصينية بسعر 145 فلس مع كافة الضمانات وشكرا لكم
ملاحظه : التواصل على العام وليس الخاص عشان نكون واضحين امام الجميع

صبحكم الله بالخير يا اخوان انا مثل ما وعدتكم اني اكشف هالناس هذا انا اليوم اقولكم الحمدلله انا احنا رجال عند كلمتنا وكل يوم امر على المنتدى اشوف اذا في احد من الشريطية يبي يبيعني لكن ماكو احد لذلك ارجو من الاخ بو عثمان مشرف المنتدى تغيير سعر هذا السهم الى اعلى سعر وصله واهو 140 فلس واي شخص يطلب السهم باقل من هالسعر يتم ايقافه مباشرة واي شخص يعرض باقل من هالسعر يتم ايقافه ايضا لانه يعتبر نوعا ما نصاب ولا ماكو احد يبيع حلاله برخيص بالرغم من انه مطلوب بالعالي وانا ورى هالسهم ليما يوصل الى سعره الحقيقي واللي تجار سوق الجت ما يبون الناس اترزق الله واتعرف سعر هالسهم .
واليوم انا راح اعدل على سعر الطلب :
مطلوب اسهم الشركة الصينية بسعر 145 فلس مع كافة الضمانات وشكرا لكم
ملاحظه : التواصل على العام وليس الخاص عشان نكون واضحين امام الجميع

إذا تشتري على الثقة وبدون وصل أمانة أنا أبيعلك شقلت؟

signalindex

موقوف
إذا تشتري على الثقة وبدون وصل أمانة أنا أبيعلك شقلت؟

صبحك الله بالخير ان شاء الله انك ثقه لكن يا خوك الدنيا حياة وموت ولا احد ظامن اخرته وما يضمن حق عيالك وعيالي غير وصل الامانه وانا ياخوك ماني شريطي ولا ابي ضمان غير وصل الامانه وانت شايف خير واحنا مثلك لكن مثل ما قلت الدنيا حياة وموت عسى الله يطول بعمارنا .
اذا بتبيع انا اشتري منك اي كميه بالسعر اللي قلته وماكو شي اسمه عمولة دلال .

نص عليمي

عضو نشط
اذا يكتب لي البائع وصل امانة

انا اشتري اي كمية ب 160

والله اني جاد​

كوستا

عضو نشط
signalindex

نص عليمي

الله يجزاكم خير على هالأسعار
مع التحيه

أبو فلسين

عضو نشط
السعر وصل 160 الله يزيد ويبارك ان شاء الله :)

AL-QATARE

عضو نشط
سؤال عن وصل لامانه

شنو اضراره على الشخص في المستقبل ؟

شنو يكون فيه محدد السعر فيه نفس مبلغ الشراء ولا مفتوح القيمة ؟؟

وهل يجوز له الشاري قانونيا بمطالبت البائع عدد الاسهم عند الف والدوران من البايع ولا بس يسترد القيمة المشتراه به بس

ياريت احد يرد علي ها لاسئله على شان الكل يستفيد

Zero

عضو نشط
السعر وصل 160 الله يزيد ويبارك ان شاء الله :)

السهم ينباع خارج المنتدي بين الاصدقاء والاهل على 200 فلس

انا صراحه استغرب هالاسعار :)

أبو فلسين

عضو نشط
عسي يجينى صديق شقردى :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى