بيانات السوق اليومية للميتاستوك آلياً

anar

عضو مميز
سويت الي قلتلي عليه ماتغير شي
وانا احدث تطلع لي هذي الرساله انظر لصوره وهذي الصوره بعد التحديث

هلا والله أخوي Pe4
أعتذر عن التأخر بالرد

صراحة ما عرفت سبب هذي الرسالة بس واضح عندك مشكلة يالإكسل

أنا مركب إكسل 2007 ويشتغل بدون مشاكل ولكني أخذت نسخة من نفس البرنامج ووضعتها على لابتوب قديم وعليه إكسل 2003 وجربت البرنامج ووجدت إنها تشتغل.

ياليت تجرب البرنامج على كمبيوتر ثاني .. وإذا إشتغلت يمكن تكون نسخة الإكسل إلي عندك تحتاج إلى إعادة تركيب

والله أعلم

مع خالص إعتذاري لعدم إستطاعتي إعطائك الجواب الشافي

anar

عضو مميز
الرفع للإستفادة إن شاء الله

المهمه

عضو نشط
الله يرحم والديك ووالد والديك فعلا البرنامج ممتاز او جميع البرامج ممتازه والله يكتب لك بكل حرف ورقم اجر يابو بدر وعسي عمرك طويل والواحد موعارف يطلع من جزاك.

المهمه

عضو نشط
الرفع للإستفادة إن شاء الله

بوبدر السلام عليكم اليوم شفت في المنتدي احد الاخوه الاعضاء حاط عنوان تحت مسمي ملف دعم ومقاومه يومي للسوق للعضو dr.maged هل هذا الملف من ضمن البرامج الي عدلت عليها وقدمتها لنا وشكرا بوبدر.​

anar

عضو مميز
الله يرحم والديك ووالد والديك فعلا البرنامج ممتاز او جميع البرامج ممتازه والله يكتب لك بكل حرف ورقم اجر يابو بدر وعسي عمرك طويل والواحد موعارف يطلع من جزاك.

حبيبي والله ... و يرحم والديك إن شاء الله .... و مشكور على كلامك الطيب :)

و أقل شي أقوله لك ... جزاك الله ألف خير على الدعاء الطيب :)

anar

عضو مميز
بوبدر السلام عليكم اليوم شفت في المنتدي احد الاخوه الاعضاء حاط عنوان تحت مسمي ملف دعم ومقاومه يومي للسوق للعضو dr.maged هل هذا الملف من ضمن البرامج الي عدلت عليها وقدمتها لنا وشكرا بوبدر.​

مشكور على الموضوع أخي الفاضل
وعلى فكرة أنا مسوي برنامج من مدة على نفس الموضوع وبعد ما شفت مشاركتك رفععت الصفحة في سوق الكويت للتذكير
وهذا هو الرابط:

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=78563

ما أعرف هل Dr.Majed مسوي نفس الشي ؟؟

anar

عضو مميز

للأسف أخي الفاضل كلامك طلع عدل .... فبعد التأكد وجدت أن الأخ ماجد ماخذ من برامجي اللي أنا مسويها و معدل عليها شوية و حتى مو ذاكر أصل الموضوع أو صاحبه.

هذا رابط موضوع ماجد: http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=111621

أنا كنت مسوي نفس الموضوع من فترة و حطيتلك الرابط بالمشاركة السابقة.

وعموماً أنا سأترك الموضوع لله أولاً و من ثم للأعضاء الأفاضل ليحكموا.

شاكر لك أخي العزيز إهتمامك :)

المهمه

عضو نشط
للأسف أخي الفاضل كلامك طلع عدل .... فبعد التأكد وجدت أن الأخ ماجد ماخذ من برامجي اللي أنا مسويها و معدل عليها شوية و حتى مو ذاكر أصل الموضوع أو صاحبه.

هذا رابط موضوع ماجد: http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=111621

أنا كنت مسوي نفس الموضوع من فترة و حطيتلك الرابط بالمشاركة السابقة.

وعموماً أنا سأترك الموضوع لله أولاً و من ثم للأعضاء الأفاضل ليحكموا.

شاكر لك أخي العزيز إهتمامك :)
هلا بوبدر انت قدها واكثر جميع برامجك انا منزلها ومستفيد منها وانا ضنيت انك طورت احد البرامج وانا ماحدثت البرنامج كلك خير وبركه الله لايحرمنا منك ولايحرمك الاجر.​

anar

عضو مميز
هلا بوبدر انت قدها واكثر جميع برامجك انا منزلها ومستفيد منها وانا ضنيت انك طورت احد البرامج وانا ماحدثت البرنامج كلك خير وبركه الله لايحرمنا منك ولايحرمك الاجر.​

بارك الله فيك ... وجزاك الله خير على دعائك

نجوبي

عضو نشط
اخوي أنار

سؤال برنامج ميتـا 3 يجدد البيانات لحاله دون تدخل منا كل عشر دقائق ؟؟؟؟ وأذا بذلك الشكل ممكن ان نغير الوقت بحيث يصير كل خمس دقائق ؟؟؟؟

مشكور مقدما وجزاك الله كل خير

anar

عضو مميز
اخوي أنار

سؤال برنامج ميتـا 3 يجدد البيانات لحاله دون تدخل منا كل عشر دقائق ؟؟؟؟ وأذا بذلك الشكل ممكن ان نغير الوقت بحيث يصير كل خمس دقائق ؟؟؟؟

مشكور مقدما وجزاك الله كل خير

هلا أخوي نجوبي

بعد فتح البرنامج بواسطة إكسل 2003 الإنجليزية تجد بالشريط العلوي Data

إضغط لتفتح لك نافذة أخرى
إبحث عن Import External Data ثم إضغط عليها
إضغط على Data Range properties
ثم قم بتغيير وقت التحديث refresh every |__| minute

برجاء إعلامي إذا أشتغل وياك

مع التوفيق

نجوبي

عضو نشط
مشكور يا اخوي وجزاك الله كل خير في الدنيا والاخره وأثابك الله خير الثواب بعدد حبات المطر واوراق الشجر.

سأجربه يوم الاحد اثناء التداول الرسمي .

نجوبي

anar

عضو مميز
مشكور يا اخوي وجزاك الله كل خير في الدنيا والاخره وأثابك الله خير الثواب بعدد حبات المطر واوراق الشجر.

سأجربه يوم الاحد اثناء التداول الرسمي .

نجوبي

جزاك الله خير على دعائك الكريم
وجمعني معاك في كل دعاء وكلمة ذكرتها

نجوبي

عضو نشط
هلا أخوي نجوبي

بعد فتح البرنامج بواسطة إكسل 2003 الإنجليزية تجد بالشريط العلوي Data

إضغط لتفتح لك نافذة أخرى
إبحث عن Import External Data ثم إضغط عليها
إضغط على Data Range properties
ثم قم بتغيير وقت التحديث refresh every |__| minute

برجاء إعلامي إذا أشتغل وياك

مع التوفيق

اخوي انار

اسف علي التأخير
جربت البرنامج اثناء التداول الصباحي وحطيت المدة 3 دقائق وهو شغال مضبوط بس هناك فرقية ثواني بنقل الداتا من موقع البورصه الي شاشة الاكسل . جزاك الله كل خير والحين جاء دورك لكي تطوره ليمشي مع الميتا ستوك مباشر .

نجوبي

anar

عضو مميز
اخوي انار

اسف علي التأخير
جربت البرنامج اثناء التداول الصباحي وحطيت المدة 3 دقائق وهو شغال مضبوط بس هناك فرقية ثواني بنقل الداتا من موقع البورصه الي شاشة الاكسل . جزاك الله كل خير والحين جاء دورك لكي تطوره ليمشي مع الميتا ستوك مباشر .

نجوبي

حياك الله أخوي نجوبي
فرقية ثواني التأخير في عملية التحديث سببها موقع السوق و كذلك سرعة الإنترنت عندك ولكن إذا كنت تريد تسريع عملية التحديث دون تغيرها من داخل البرنامج فيمكنك عمل ذلك أي وقت تريد بطريقة سهلة وهي الضغط على الزر الموضح بالصورة

إذا لم يكن الزر ظاهر لديك إفتحه عن طريق الخطوت التالية:

- Tools في أعلى الإكسل
- Customize
- ثم ضع صح على المربع الموضح بالصورة

و بهذا يمكنك تحديث البرنامج إي وقت تريد.

أما بخصوص تطوير البرنامج لكي يمشي مع الميتاستوك فأعتقد أن البرنامج حالياً ينتج الملف المطلوب للميتاستوك و هو المطلوب.
أما أبعد من ذلك فلا يمكن طبعا دمج برنامج إكسل و برنامج ميتاستوك مع بعضهما لأنهما برنامجين مختلفين تماماً.

وشكراً جزيلاً على مقترحاتك القيمة

نجوبي

عضو نشط
اخوي أنار

اعتقد موصعب علي انسان ذكي مثلك اللي محتاجينه برنامج صغير يقوم بنقا الداتا من برنامجك ( الاكسل ) ويطرشه للداون لودر والداون لودر يحوله للميتاستوك مباشر . او ربط الداون لودر مع برنامج الاكسل بحيث يسحب الداتا منه وهو يقوم بارسالها الي الميتا ستوك مباشر وليس اووف لاين مثل الذي يحدث الآن.

علي كل حال جزاك الله كل خير واثابك الله خير الثواب بعدد ما في هذا الكون من حبات غبار ....... عليك الحساب أذا حبة الرمل فيها 100 الف ذرة.؟؟؟

نجوبي

anar

عضو مميز
اخوي أنار

اعتقد موصعب علي انسان ذكي مثلك اللي محتاجينه برنامج صغير يقوم بنقا الداتا من برنامجك ( الاكسل ) ويطرشه للداون لودر والداون لودر يحوله للميتاستوك مباشر . او ربط الداون لودر مع برنامج الاكسل بحيث يسحب الداتا منه وهو يقوم بارسالها الي الميتا ستوك مباشر وليس اووف لاين مثل الذي يحدث الآن.

علي كل حال جزاك الله كل خير واثابك الله خير الثواب بعدد ما في هذا الكون من حبات غبار ....... عليك الحساب أذا حبة الرمل فيها 100 الف ذرة.؟؟؟

نجوبي

جزاك الله خير الجزاء و رزقك من نعيمه الرزق الحلال إن شاء الله

شكراً على دعاءك الطيب و إطراءك ونأمل أن نكون عند حسن الظن بإذن الله.

anar

عضو مميز
السلام عليكم
تعديل أو تحسين وتطوير بسيط على البرنامج و تم إضافة الإصدار الرابع في المشاركة الأولى و كذلك هنا.
ستجد زرين أحمر وأخضر عند فتح البرنامج فعليك أن تضغط الزر الأحمر أولاً ثم الأخضر ثانياً

الملفات المرفقه:

• Meta.v4.xls
    الحجم: 80.5 KB   المشاهدات: 414

نجوبي

عضو نشط
حبيبي أنار

جزاك الله كل خير الدنيا والآخره برنامج Meta.v4 روعه وغير معقول.

تسلم ايديك متي تسوي الكونكشن الاوتوماتيكي بين الميتا ستوك وبين برنامجك وجزاك الله كل خير .

نجوبي

أعلى