المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 10

الحالة
موضوع مغلق

AL.MOUSAWI

عضو نشط
السلام عليكم :) مساكم الله بالخير جميعا شلونكم شخباركم احلى ما بالمجموعة صراحه اهي هالقروب الطيب اللي بنفس الوقت ادري انه مقهور ومحروق قلبه عسى الله يعينكم .. توني راجع من السفر وانا بره شبكت جان ادخل على الموقع ولا اشوف العالم ليلحين تتحلطم وتدعي على هذا الب...ر رديت الكويت شبكت دخلت اليوم ولا نفس الكلام ونفس الموال .. يا جماعة خلاص فهموا السالفه اي سهم لا بد ان تكون له رفعة مستحيل انه يبقى على حاله ( الاسهم الطبيعية ) اما بالنسبة لسهم المجموعة اللي يتحكم فيه واحد مثل ..... هذا سهم مو طبيعي لانه رفعته ونزلته تكون على حسابنا احنا ( انا انحشت من هالسهم الفقر لكن تضامنا معاكم ) يعني اذا بيرفعه لمصلحته الشخصية وماله شغل فيك صادف انك استفدت معاه اوكي ما صادف قطك على صخر واذا نزل السهم وخلاه على وضعه الراكد الميت هم بعد لمصلحته الشخصية وماله شغل بالمستثمرين اللي مجمدة فلوسهم وحتى ما يقدرون يبيعونها ويطلعون من هالسهم النحس .. مع انه الشركه تحقق ارباح والاخبار ايجابية لكن مصلحته الشخصية اهم واولى من اي مستمثر ثاني .. فا انا قريت كلام الاخوان اللي يقولون برمضان وللي يقول بعد العيد واللي يقول السنه اليايه وانا اقولكم متى ما اشتهى .. يعني الموضوع بالنسبه لل... شهوة ومصلحة شخصية فقط لا غير .. الله المستعان ..

كلامك اخوي 100% نفس الكلام قاله لي محلل مالي معروف للجميع وقال لي حرفيا ان البدر قال" اللي عاجبه يقعد بالمجموعة يقعد واللي مو عاجبه يطلع " يعني بالعلن يبشر بالخير وان اللي باع راح يتحسف وبقعداته الخاصة يقول عكس الكلام ،، والله حرام هذا الحصني يستفيد ويحلب فلوسنا وأحنا ناكل الحصرم ،،، آآآآآخ يالقهر ، العكش _ المفجر _ أبوفلسين ( استعدوا ) تتذكرون سالفه سوق السلاح باجر راح أروح السوق واشتري الحبال بس خلكم جاهزين .

jeme_E

عضو مميز
كلام منطقي 100/100

انا اقول سمعنا

بالرمضان وغيره

عموما مثل ما قلنا ونعيد

البدر مقتنع ان محد راح يرفع اسهمه غيره بس يكابر

اليوم لاحظة تغير قوي لنسبة المجموعه في جراند

كأنها قاعد تبيع او تنقل ملكيه

ام عبدالعزيز

عضو نشط
[

السلام عليكم

الحمدلله طلعت من هالسهم التعبان والله يعينكم عليه واتمنى من الله ان يرزق الجميع والي عنده طولت بال يصبر والي ما يقدر يطلع ويدخل على سهم يعوضه خسارته:d :d :d

almaymoni2007

عضو نشط
كلام منطقي 100/100

انا اقول سمعنا

بالرمضان وغيره

عموما مثل ما قلنا ونعيد

البدر مقتنع ان محد راح يرفع اسهمه غيره بس يكابر

اليوم لاحظة تغير قوي لنسبة المجموعه في جراند

كأنها قاعد تبيع او تنقل ملكيه

وهم السياحيه اليوم عليها تحرك والله العالم

العكش

عضو نشط
أخوي العكش مساك الله بالخير ،، والله يا العكش من كثر ما كرهت الدولية كرهت اني اشارك فيها فأرجوا السموحة منك لأني أشوف مشاركاتك بس ماأرد ( عقده نفسية ) وأنت تدري فيني أني مشاكس ومهاجم ( رأس حربة ) بس البـ ....ـر مسخها حيل ولوع جبودنا بس قول انشاء الله ان ( وحش حولي ) يعترف عليه ويقول هذا شريكي ويتدبس مثل ما دبسنا بأسهمه الفقرانه،، وكل عام وانت بخير وعيدك مبارك مقدما .

ههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسك موتني من الضحك :) وان شاء الله تعود لسابق عهدك وتتألق بمداخلاتك المميزة وتتحفنا بآخر تشبيهاتك الإبداعية التصويرية ;) وبعدين اتهقى سوق السلاح يعطينا شغلنا اللي نبيه من غير من يسألونا حق شنو تبون هالأغراض ;)

العكش

عضو نشط
اخوي كويتي من ذهب أول شيء الحمدلله على السلامة وقدوم مبارك ، وكلامك هذا منطقي وهذه احدى الأدوات التي يتنفس البدر من خلالها ولو كانت تلك الأداء غير موجودة لكان السهم مشعلل فوق !!!!!!! ولكن هي الرغبة والأهواء عندما تتمكن من الشخص لاتجعله يرى سوى من زاوية واحدة فقط مصلحته الشخصية أو في حكم ما يدور في فلك مصلحته الشخصية واللبيب بالإشارة يفهم ;)

mr9oot

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني واعيالي الاعزاء الي انا الاحظه في كل منتدي هو السب والقذف

علي شي لا معنا له وهو ( سامي البدر ) انا ابي اعرف فيكم احد يملك

مليون سهم مثلأ ؟؟؟

لو كنتم تملكون مليون سهم فيها وكذالك نصف مليون سهم في جراند

خولها علي ربكم يا اخواني

يجماعه كل مافي السالفه الوقت وفارق الوقت مهم لنا جميعا وفعلأ طولها

وهو تغريبا 70/100 يظارب في الاسهم او كمحفظه والله اعلم

ولاكن عن القريب راح تشوفون شي الله اعلم فيه واحتمال كبير هاليومين

وياليت .. الكلام يكون بالمفيد افظل ولكم جزيل الشكر والعرفان

متداول_1

عضو نشط
ان كان سامى البدر روج بان الحركه على السهم فى شهر رمضان فهو كاذب الف مره.
لانه انا كنت موجود بالجمعيه العموميه الغير عاديه وانا جريت منه الكلام بخصوص تصريح صيف ساخن وطلبت من الصحفيين تسجيل ما يقوله.

ما معناه انه اذا كذب فى صيف ساخن فلماذا لا يكذب بخصوص شهر رمضان.

وبصراحه انا ناطر مؤتمر الشفافيه اللى يبى يسويه لانه لى حساب معاه طويل

بو بندر 2000

عضو نشط
يا اخون شبعنا من الكلام وانتفخ راسي من كثرة الهرج :eek:

يقول المثل لسان طويل والحيل قاصر وش الدبرة الله يعين:p

jeme_E

عضو مميز
النيجه الاخير ان الارتفاع مجهول ولكن مضمون

اليوم لاحظة شغله غريبه
من هي
المجموعة الخليجية للمال / 22.90%
التى تملك هذه النسبة بجراند قديمه ولا توها ‏

أرقام

عضو نشط
نتمى نتمى ان تتحرك المجموعه كلها والله يسمع منكم

ALMFJR

موقوف
كلامك اخوي 100% نفس الكلام قاله لي محلل مالي معروف للجميع وقال لي حرفيا ان البدر قال" اللي عاجبه يقعد بالمجموعة يقعد واللي مو عاجبه يطلع " يعني بالعلن يبشر بالخير وان اللي باع راح يتحسف وبقعداته الخاصة يقول عكس الكلام ،، والله حرام هذا الحصني يستفيد ويحلب فلوسنا وأحنا ناكل الحصرم ،،، آآآآآخ يالقهر ، العكش _ المفجر _ أبوفلسين ( استعدوا ) تتذكرون سالفه سوق السلاح باجر راح أروح السوق واشتري الحبال بس خلكم جاهزين .

السلام عليكم

حيالله اخونا الموسوى وكل الشباب الطيبه وما يحتاج اذكر اساميكم عزيزين على قلبى والله
الموسوى اى والله اتذكرها بس الرجال بربوع مصر حاليا تحبله بالمطار نعلقه بالجسر هههههههههههههههههههههههه ونفشتش شناطه يمكن نلقى فيها موعد التحرك للأٍسهم ههههههههههههه
انا استأذنكم عندى شغل ماراح اكون موجود اثناء التداول يمكن اشارك بعد التداول او بالليل سلام

c200

موقوف
السلاااام علااكم ورحمت الله وبركاته
برقيه صادرة
الرجاء من الاخوة والاخوات اخذ الحيطه والحذر حيث لوحض في الاواني الاخيرة كثرت المشاركاا الجديدة وهي عبارة عن تحلطم وتونون وتشمت في الشيخ البدر ومعنا كلاامهم بيعو سهم مايسوي
ملاااااحظه اذا كثرو اهل المشاركات الجديدة علي سهم معين وقامو يسبون ويلعنون معنااتها السهم مقبل علي صعوووووووود

BMW2007

عضو نشط
يسعد صبااحك
عقب البطاا قلي وش الاحوااال

c200

موقوف
يسعد صبااحك
عقب البطاا قلي وش الاحوااال
ياصبااح النور والهنا والسرووور
الوضع سيأ والنوايه مخيفه

كويتي من ذهب

عضو نشط
السلاااام علااكم ورحمت الله وبركاته
برقيه صادرة
الرجاء من الاخوة والاخوات اخذ الحيطه والحذر حيث لوحض في الاواني الاخيرة كثرت المشاركاا الجديدة وهي عبارة عن تحلطم وتونون وتشمت في الشيخ البدر ومعنا كلاامهم بيعو سهم مايسوي
ملاااااحظه اذا كثرو اهل المشاركات الجديدة علي سهم معين وقامو يسبون ويلعنون معنااتها السهم مقبل علي صعوووووووود

انت تقول اخوي انه فيه مشاركات جديده وانا ارد عليك وقولك شوف مشاركات الاخوان من قبل تقريبا 4 اشهر وانت راح تعرف اذا كانت التحلطم على السهم العيس توه جديد ولا قديم .. الناس تقول الصبر .. لكن هم بعد لا تلوم الاوادم اللي تشوف كل الشركات ترتفع والناس تستفيد الله يزيدها وملاك سهم المجموعة محلك راوح وشكرا ..

c200

موقوف
انت تقول اخوي انه فيه مشاركات جديده وانا ارد عليك وقولك شوف مشاركات الاخوان من قبل تقريبا 4 اشهر وانت راح تعرف اذا كانت التحلطم على السهم العيس توه جديد ولا قديم .. الناس تقول الصبر .. لكن هم بعد لا تلوم الاوادم اللي تشوف كل الشركات ترتفع والناس تستفيد الله يزيدها وملاك سهم المجموعة محلك راوح وشكرا ..
ليش تقعد علي سهم سو جمبزة بيع وشتر بيع وشتر اسمع نصيحت محلل الاسهم السعودي زعروور فرحاان جمبز اخوي ماالك الاالجمبزة واذا شفت الجمبزة اكثرت علاااا المجموعه جمبز مع البدر والشله التعباانه يمكن تستفيد علااا اضهورهم

كويتي من ذهب

عضو نشط
ليش تقعد علي سهم سو جمبزة بيع وشتر بيع وشتر اسمع نصيحت محلل الاسهم السعودي زعروور فرحاان جمبز اخوي ماالك الاالجمبزة واذا شفت الجمبزة اكثرت علاااا المجموعه جمبز مع البدر والشله التعباانه يمكن تستفيد علااا اضهورهم

ومنو قالك انه انا عندي بالمجموعة اصلا :) انا طلعت من هالسهم التعيس من زمان والحمد الله قاعد اظارب على الاسهم اللي فعلا تحس انها اسهم تصعد وتنزل حالها حال الاسهم الطبيعنية .. لكن مشاركاتي اهنيه مع الاخوان لاني كنت معاهم يوم من الايمام وتدبست بهالسهم لكن الحمد لله طلعت منه ولا بربح بعد لكن عقب تنقيعه شهر ونص .. والفال لباجي الاخوان اللي صار لهم شهور وهم ناطرين وكل ما يطلع البدر يصرح بتصريحاته المعتداة وفي الاخر ماكو شي .. اول تصريح جان تذكر ( راح اخلي اللي باع السهم يتحسف عليه ) ( راح يكون صيف ساخن للمجموعة ) يلا وين !!!!
وعلى طاري المجمبزه جان انك خبير بهالجمبزه شوف منو الجمبازيه ودربهم على هالشي :) احنه بسوق للمضاربة وهذا رزق من الله سبحانه وعلم يدرس وتحاليل مو جمبزه على قولتك لكن يمكن انها بمفهومك انت تسميها جمبزه هذا شي يرجع لك وشكرا ..

DR_SQR

عضو نشط
العكش وينك اليوم :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى