شركه اجال القابضه الجزء الثاني

الحالة
موضوع مغلق

kuwaitse2008

عضو نشط
اي تاجر خليجي هذا البدر حارق اسهمه كالعادة من 99 الى 92 باكر 60

سويسرا

عضو نشط

للبيع اجال الكمية 500 الف بسعر 320 فلس

الرجاء المراسلة على الخاص عدم الازعاج من دلالين سوق الجت ماستقبل

والي مو عاجبة يضرب راسة بالحيط لاللعروض اقل من 300 فلس

دلالين سوق الجت غلوم وغيرة الله يوووزو على سوالفكم

أضرب وأهرب

عضو نشط
آنا بسوي خصم

للبيع 50 ألف سهم آجال بسعر 270 فلس ولفترة محدودة

الرسته جوكى

عضو نشط
سهم قيمتة 92فلس مو 93 فلس و سبوع الياي 90 استريح
;حدك واثق يعنى نزول مفتعل للتجميع
اهم يعرضون بس منو الشراي اهم ;)

المتفائلون

عضو نشط
عرض ...

للبيع 100 الف اسهم " اجال القابضة " بسعر 90 فلس ...

fbr3000

عضو نشط
لاحو ولا قوه الا بالله حبيبى لاتفاول ووين الملاين اللى معروض كلها 200 الف او اقل عند بوسالم معروضه بس اما الوسطاء الباقين ماعندهم العرض هذا لا واذا بتحول يقولك تطلع عليك 94 فلس
وسهم راس ماله 30 مليون تلقاه ب 90 فلس انا اتحداك اذا نزله تحت 90 فلس ياخوى اتقى الله فى نفسك شنو 30 فلس اخاف شاريلك علج مستكه بالبقاله

90 فلس نزله

كحيلان30

عضو نشط
مادام الشباب عندهم معلومه انه راح يوصل 30 فلس نطر الاسعار هذى .......علما اننى مكتتب 245 فلس عشان نزيد الكميه

الفال الطيب

عضو نشط

صج لك قلب... وقاعد تحاول تخليها اشاعه ينزل لهذا الرقم ..!!
ويا ويلك من دعاوي الناس عليك بظهر الغيب... من المكتتبين والخسرانين بالسهم.
وما ادري شلون مو خايف منهم , لانك الان انت الشخص الاول اللي ذكر هذا الرقم التعيس , وان شاءالله ما يحدث هذا , لاننا احنا نمشي على كلام خير البريه , سيد الخلق محمد -صلى الله علي وسلم- حينما قال (تفائلو بالخير تجدوه).
واحنا من الناس المكتتبين , وما لنا الا الصبر , والعوض على الله ..
ونصيحه ..
لاخواني , هذه احدي حركات المحافظ للتطفيش وحرق الاعصاب , لا يهمونكم ..
واحسن وسيله للتعويض الان .... التبريد على السهم.
-- وبالتوفيق للجميع --

ماكو فايده , الى الان الاخ مصر على رقم 90 فلس , 30 فلس.
فال الله ولا فاله..
انظرو المشاركه بصفحة 65 شقاعد يقول .
لكن ما عليكم , الان مناديب محافظ شركات البدر شغالين بالمنتديات لتكسير العظام , وتجميع الاسهم برخص التراب ..
-- لكن لا للبيع بهذه الاسعار -
بل ننتظر اكثر اذا حدث نزول لا قدر الله نشتري معاهم للتبريد على السهم الغثيث التابع للجروب الاجرب ..

ضرغام

عضو نشط
الاخوان الي يوهمون الناس بان السهم رايح وراح يوصل الي 30 او60 فلس
انا مالومهم لانهم الظاهر مايعرفون الاسهم عدل
الاسهم يوم تحت ومحد من الناس يصد لها ويوم فوق والكل يبيها
يوم من الايام سهم مشاريع سعره 180 فلس
واغلب اسهم البنوك اغلبها اسعارها رخيصه
والصناعات الوطنيه سعرها بحدودال300 فلس
والمدينه كانت معروضه بحدود 120 فلسوغيرها من الاسهم مثل منا القابضة من240 فلس الي2000
شوفهم اليوم كم اسعارها
اخواني الاسهم يبيلها صبر ماراح تصعد بين يوم وليله
والاخوان الي باعوا بالاسعار الرخيصه ابي الفلوس الي استلمته من الشاري وينهم اكيدانصرفوا ولااستفدت منهم او حاطهم بسهم نايم نفس
حالة أجال القابضه

الرسته جوكى

عضو نشط
90 فلس نزله

1. انا قلت ان شاء الله ماتشوفه تحت 90 فلس مبين عليك مستانس وهى واضحه انها تكسير مجاديف بس ببينلك شى انا ابى واحد من الدلالين يثبتلنا انه صار تداول على 93 92 91 حتى السالفه مو سالفه عرض وبس انا بعرض على 80 فلس يعنى خلاص العرض انشر يعنى مو شرط خلهم يعرضون على كيفهم والله دنيا اللى خلا استحواذ تنعرض نفس اجال 90 فلس اذا صج معروض بالاسعار هذى اجل شوف شلون اذا قعد سهم واحد بسوق- استحواذ شنو عندها غير مدار وراس مالها 250 مليون وصعد من 81 فلس لين 90 فلس باسبوع ولا مافى عروض
  2. وشوف اجال راس مالها وشوف محافظها بالبحرين والسعوديه والكويت

fbr3000

عضو نشط
من ما خذيت السهم و هوا ينزل مالي مصلحة من نزولة خسارتي 45% و شركة تقول بتوزع ليش يزل في وايد ععروض يعني شركة قاعة تبيع ليش ?? في ادراج و شركة علا كلامكم بتوزع ليش ننزل و شكلة سبوع ياي 85 فلس بعدها نشوف ما دري شلون تقارن استحواذ اجال ترى اجال ناذلة من 240 لين 90 فلس راعيااجال معروف بسوالفة تقارنة بلدار شوف اجال عادي راعيها ينزل اجال لين 30 مو غريبة انا بشوف ممتى يوقف نزولة

الرسته جوكى

عضو نشط
من ما خذيت السهم و هوا ينزل مالي مصلحة من نزولة خسارتي 45% و شركة تقول بتوزع ليش يزل في وايد ععروض يعني شركة قاعة تبيع ليش ?? في ادراج و شركة علا كلامكم بتوزع ليش ننزل و شكلة سبوع ياي 85 فلس بعدها نشوف ما دري شلون تقارن استحواذ اجال ترى اجال ناذلة من 240 لين 90 فلس راعيااجال معروف بسوالفة تقارنة بلدار شوف اجال عادي راعيها ينزل اجال لين 30 مو غريبة انا بشوف ممتى يوقف نزولة
حدك بالغه العربيه ميه ميه;)

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
مع تقديري لمشاعر ملاك هذه الشركة .. وما حدث من انخفاض حاد في سعر سهمها مما أدى الى خسارة كل من يملك سهماً في هذه الشركة ... وكان الله في عونهم ..

الا أن هناك قواعد و ضوابط للمشاركة في المنتدى يجب أن تحترم .. حتى يستمر هذا المنتدى كمقصد لكل باحث عن معلومة مفيده في عالم المال والاعمال.

فأرجوا منكم جميعاً أن تتعاونوا معنا في تحقيق هذا الهدف أو الغايه من وجود هذا المنتدى .. عن طريق الألتزام بأدب الحوار و عدم التشكيك في ذمة الغير.

ومن يرى منكم أنه وقع في خسارة نتيجة ادارة احد الشركات فعليه أن يسلك أحد السبل القانونية لأسترجاع حقه .. و أفضل هذه السبل أو الوسائل هي حضور الجمعية العمومية و ابداء رأيه خلالها أو الاعتراض على أحد بنود جدول الاعمال .. كما فعل أخوانكم في شركة أستحواذ.

يا جماعة ... عمر الكلام الي تقولونه ما يؤدي الى نتيجه .. السوق عرض وطلب و اذا السهم ما أنعرض في المنتدى تلقونه معروض في مكان ثاني..

أتمنى منكم أنكم ما تحرجوني بهذا الموضوع.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى