شركة نور للأتصالات ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏4 يوليو 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    يلوح بالأفق بوادر توجه شركة نور للأستثمار لطرح شركة نور للأتصالات والتابعه للأكتتاب الخاص لزيادة رأس مالها البالغ 500 ألف دينار فقط لاغير ... حيت قامت الشركة الأم بتأسيس نور للأتصالات هذا العام وتنوى زيادة رأس مالها لتتواكب مع الطموح الأستثمارية للشركة الأم ... يذكر أن شركة نور للأستثمار تملك مانسبتة 10 % من شركة الأتصالات الأردنية حيث قامت بشراء جزء من حصة الحكومة الأردنية وبلغت 25 مليون سهم بقيمة 164 مليون دولار ...كما دخل بيت التمويل الخليجى وشركة فرانس تيلكوم لشراء حصص مقاربة فى شركة الأتصالات الأردنية والتى تأهلت للمراحل النهائية للمنافسة على رخصة تشغيل شركة الأتصالات فى قطر . يذكر أن سبق لشركة نور للأستثمار أبدت أهتمام بالغ فى قطاع الأتصالات وقد دخلت كونسورتيوم لرخصة الهاتف الثابت فى المملكة العربية السعودية .لهذا تهدف الشركة الأم لوجود كيان تابع لها يخوض هذا الغمار المحموم ...وبالتوفيق للجميع ​
     
  2. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    كما توقعنا قبل شهرين
    رح 49% من نور للاتصالات بعد رمضان
    'نور' تنتظر قرار المركزي المصري لدخول المنافسة على شراء بنك القاهرة
    عدد القراء: 17

    جانب من الغبقة وناصر المري في الوسط


    25/09/2007 كتبت مي مأمون:
    قال نائب رئيس مجلس ادارة شركة نور للاستثمار المالي والعضو المنتدب ناصر المري ان الشركة تنتظر حاليا قرار البنك المركزي المصري بتعيين مستشار بيع من اجل بدء اجراءات المنافسة على بنك القاهرة الذي اعلن عن نية الحكومة المصرية تخصيصه اضافة الى بنك العربي للاستثمار وذلك ضمن تحالفها مع البنك التجاري الكويتي للاستحواذ على بنوك في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وذلك بعد احدث صفقة للنور في بنك ميزان، وذلك خلال تصريح صحفي على هامش غبقة الشركة السنوية لموظفيها.
    وعن صفقة الاستحواذ على البورصة الهندية قال المري ان الشركة حاليا تنظر في العراقيل القانونية التي وضعتها البورصة الهندية من حيث رفضها للاستحواذ اي مستثمر اجنبي على اكثر من 25% من البورصة في حين تسعى 'نور' للاستحواذ الكامل.
    واوضح ان الشركة مازالت تمشي على خططها الاستراتيجية التي وضعتها منذ عامين من حيث التوسع في القطاعين المالي والمصرفي واختيار فرص استثمارية اخرى مميزة وقد اعطاها تحالفها مع البنك التجاري قوة في هذا المجال، وعلى هذا المنوال حصلت الشركة منذ يومين على ترخيص عمل الشركة العربية للاوراق المالية في السعودية التي تمتلك فيها نور بالاشتراك مع الصناعات الوطنية وبريم الذراع الاستثمارية لنور حصة 55% من اصل 300 مليون ريال هو رأس المال.
    اما في ما يخص الارض التي اشترتها الشركة في شرم الشيخ في مصر فأوضح المري ان الارض التي تبلغ مساحتها 110 آلاف متر مربع ستقيم الشركة عليها مع شركاء استراتيجيين مشروع منتجع سياحي محافظ ولكنه الآن قيد الدراسة والاعداد مبينا انه لم يتم حتى الآن تحديد تكلفة المشروع وتوقيت البدء فيه.



     
  3. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    توقع عبرالوطن إدراج «العربية للأوراق المالية» في السعودية خلال 3 سنوات
    ناصر المري: «نور» تتنافس للاستحواذ على بنك القاهرة وتستعد لطرح %49 من «نور للاتصالات» للاكتتاب في أكتوبر
    كتب سعيد حبيب:

    قال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة نور للاستثمار المالي ناصر عبد المحسن المري أن الشركة ستتقدم بعرض مشترك للاستحواذ على %80 من أسهم بنك القاهرة الذي تتطلع الحكومة المصرية لبيعه، بهدف التوسع في السوق المصرفي المصري الذي يتمتع بفرص نمو واعدة وقوية خاصة في مجال الخدمات المصرفية الشخصية
    وأوضح المري لـ «الوطن» على هامش الغبقة الرمضانية التي أقامتها الشركة أول من أمس أن «نور» تنتظر معلومات متعلقة بشروط المنافسة على حصة الأغلبية في بنك القاهرة من البنك المركزي المصري للبدء فورا في الدخول الى حلبة المنافسة وذلك عن طريق تحالف (كونسورتيوم) ستشكله الشركة لهذا الغرض مع بنك عالمي.. وربما محلي في ظل التوقعات التي تؤشر الى أن المنافسة ستكون صعبة في ظل حرص معظم الشركات الاستثمارية والبنوك الخليجية والأجنبية علي التوسع في السوق المصري الواعد.
    وأكد المري أنه وبحسب لجنة «متابعة أعمال الطرح لبيع أسهم بنك القاهرة» فانه سيتم الاعلان عن العرض الفائز لمستشار طرح%80 من أسهم البنك بنهاية شهر سبتمبر الجاري، وذلك في أعقاب توصل اللجنة ذاتها الى تحديد قائمة مختصرة من 5 عروض هي الأكثر قبولا فنيا من بين 13 عرضا صحيحا تقدمت بها 15 مؤسسة من كبرى المؤسسات المالية الدولية للفوز بمهمة مستشار الطرح، علما بأن مهام المستشار تدور حول ثلاثة محاور أساسية هى تقييم أسهم رأسمال البنك وتقييم وعرض بدائل لاستراتيجية البيع ثم تنفيذ حملة تسويقية سعيا للوصول لأعلى سعر ممكن في اطار الضوابط التي يحددها البنك المركزي المصري، فيما سيتم عرض البدائل المطروحة من قبل المستشار المالي على الحكومة المصرية بصفتها المالك.
    وحول امكانية تشكيل تحالف بين شركة نور للاستثمار والبنك التجاري الكويتي خاصة في ظل الوفاق الذي يصاحب الشركة والبنك وتجاربهما السابقة في صفقة الاستحواذ على البنك الوطني المصري وبنك تركي فاينانس وتجربتهما الحالية المتمثلة في التحالف الذي ينافس للفوز بالرخصة الثالثة للنقال في الكويت قال المري «نعتز بشراكتنا مع «التجاري» في ظل الاتفاق التام الذي يسود مشاريعنا المشتركة والذي بدا واضحاً في تجاربنا السابقة.. لكن كل الاحتمالات مفتوحة.. ربما نشكل تحالفاً مع «التجاري» وربما مع بنك عالمي آخر وفقا للظروف وريثما تتضح الرؤية ونحصل على كافة الشروط المتعلقة بآليات المنافسة».

    نور للاتصالات

    ومن ناحية أخرى ذكر المري لـ «الوطن» أن «نور» ستبدأ في تسويق شركتها التابعة «نور للاتصالات» وذلك بعد زيادة رأسمالها الى 100 مليون دينار، ومن المقرر أن تطرح الشركة %49 من أسهم «نور للاتصالات» للاكتتاب على سعر 110 فلوس للسهم الواحد عقب عيد الفطر مباشرة (في أكتوبر) علما بأن «نور» تستهدف ادراج شركتها التابعة لها في سوق دبي المالي في الوقت المناسب، خاصة أن الشركة وبعد بدء أنشطتها التشغيلية حققت حضوراً لافتاً في السوقين السعودي والباكستاني والأسواق الخليجية حيث سبق أن نافس كونسورتيوم بقيادتها على مزاد رخصة الهاتف الثابت في السعودية.

    بورصة نيودلهي

    وأشار المري الى أن المفاوضات التي تجريها «نور» للاستحواذ على حصة في بورصة نيودلهي تعثرت حاليا نتيجة مشاكل قانونية متعلقة بالقوانين الهندية التي تمنع المستثمرين الأجانب من تملك حصة الأغلبية، وهي ذات الحصة التي تسعي نور للاستحواذ عليها في بورصة نيودلهي مضيفاً«المفاوضات تعثرت.. لكنها مازالت مستمرة..لم تصل بعد الى طور التجميد.. نجري مفاوضات يومية ومن المرجح أن نتوصل الى صيغة توفيقية خاصة أن الاستثمار في بورصة نيودلهي مغر والدليل على ذلك تقدم عدد من المنافسين للاستحواذ على حصة فيها» علماً بأن قائمة أبرز المتنافسين على حصص مؤثرة في بورصة نيودلهي تضم الى جانب نور للاستثمار كلا من «فاينانشال تكنولوجيز» الهندية و«هواريزون» الأمريكية لادارة الأصول فيما يتراوح سعر سهم بورصة نيودلهي بين 130 الى 165 روبية هندية.

    العربية للأوراق المالية

    وأشار المري الى أن كونسورتيوم بقيادة «نور» حصل على الموافقات النهائية من وزارة التجارة والصناعة السعودية لانشاء شركة جديدة تحمل اسم الشركة العربية للأوراق المالية برأسمال يبلغ 300 مليون ريال سعودي علما بأن الكونسورتيوم يستحوذ على حصة تبلغ %55 من هذه الشركة ويتكون من كل من مجموعة الصناعات الوطنية القابضة التي تعتبر «نور» ذراعا استثمارية لها الى جانب شركة«اوايون» وهي ذراع الوساطة المالية التابعة لـ «نور» فيما تبلغ نسبة مساهمة المستثمرين السعوديين %45 وهم أفراد يأتي على رأسهم الشيخ محمد بن سعيد والشيخ حمد الغماس.
    وتوقع المري أن تبدأ الشركة الجديدة بمزاولة نشاطها في السعودية خلال 3 شهور من الآن، علماً بأنها ستعمل في مجال الوساطة المالية وادارة الأصول والاستثمار المالي بكافة أنواعه الى جانب تغطيتها أيضا للقطاع العقاري، على أن تبدأ «العربية للأوراق المالية» في استهداف السوق السعودي مع التركيز على الأسواق الخليجية كخطوة أولية تمهيداً للتوسع اقليميا في الأسواق العالمية مرجحاً أن يتم ادراجها في سوق الأسهم السعودية خلال 3 سنوات من الآن.

    منتجع سياحي

    ونوه المري الى أن «نور» فازت بعطاء أرض في مصر تبلغ مساحتها نحو 110 آلاف متر مربع تعتزم الشركة استغلالها لانشاء منتجع سياحي، وذلك في أعقاب التجربة الاستثمارية الناجحة للشركة والتي نتج عنها نمو محفظتها العقارية في مصر بواقع %100 خلال العام الماضي حيث كانت قد اشترت عقارات متنوعة سكنية وتجارية في وقت سابق.
     
  4. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    «نور» وحصتها في «الاتصالات الأردنية»
    حول نية «نور» في زيادة حصتها في شركة الاتصالات الاردنية البالغة %10 عبر شراء حصة بيت التمويل الخليجي او الحكومة الأردنية قال المري «جميع الاحتمالات واردة، فالاستثمار يجعل كل الأبواب مفتوحة.. وكل النوافذ مشرعة.. اما عن المفاوضات في هذا الشأن فنحن لم نجر مفاوضات في هذا السياق حتى الان».
    وأضاف ان نور للاستثمار وعن طريق شركتها التابعة التي تحمل اسم «نور الأردنية الكويتية للاستثمار» حققت حضورا لافتا في السوق الأردني عبر تأسيسها لشركة المطار الدولي التي ستنفذ توسعة مطار الملكة علياء الدولي وإعادة تأهيله وتشغيله في الأردن بعد فوز تحالف مطارات باريس بالعطاء الذي يصل حجم الاستثمار فيه الى 500 مليون دولار، حيث يضم الائتلاف مؤسسة ابو ظبي للاستثمار التي تستحوذ على مانسبته %40 وشركة «نور» التي تمتلك مانسبته %25 وشركة (جي اند بي) التي تستحوذ على نسبة %20 حيث دخلت كمستثمر ومقاول في هذا المشروع و(ادجو) الحاصلة على %10 وأخيرا (مطارات باريس) المشغل بنسبة %5 من المشروع الى جانب مشروع «التاكسي المميز» المنتظر تشغيله في الأردن قبل نهاية العام الحالي بحجم استثمار يصل الى حوالي 11.2 مليون دولار كما انها تدرس حاليا مشاريع عدة في السوق الأردني.

    تاريخ النشر: الثلاثاء 25/9/2007
     
  5. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw

    قريبا وخلال الأسبوعين المقبلين سوف تطرح شركة نور للاستثمار الاكتتاب الخاص فى شركة نور للاتصالات ...
    كما تسعى شركة نور للاستثمار لزيادة حصتها فى شركة الاتصالات الاردنية البالغه 10% حيث تنوى الشركة شراء مانسبتة 11 % بسعر 4600 دينار اردنى ...
    ومن المحتمل ان تتفاوض نور لشراء نسبة 11 % من حصة الحكومة الاردنية او من بيت التمويل الخليجى ...
    وبالتوفيق للجميع​
     
  6. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    'نور تل' للاكتتاب بسعر 110 فلوس اعتبارا من منتصف نوفمبر
    تطرح شركة نور تل للاتصالات للاكتتاب منتصف الشهر الجاري، وتكلفة سعر السهم في الاكتتاب ستكون 110 فلوس.
    والشركة الجديدة التي ستدير شركة الاتصالات الثالثة في حال فوز نور وتحالفها بالحصة المطروحة للتنافس، لديها أصول حالية تحقق عوائد لا تقل عن 8 في المائة.
    إلى ذلك أوضحت المصادر ان نور تبحث فرصا كثيرة حاليا للاستثمار في السوق الأميركي لاسيما بعد أزمة الرهونات العقارية الأخيرة التي خلفت فرصا استثمارية مجدية على المدى الطويل للشركات الراغبة في الاستثمار في هذا السوق.
     
  7. qatel4

    qatel4 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    667
    عدد الإعجابات:
    0
    ما في خبر عن الاكتتاب؟
     
  8. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    السلام عليكم اخوى
    الخبر يقول الأكتتاب منتصف الشهر الحالى
    وبالتوفيق للجميع​
     
  9. Bo Rashed

    Bo Rashed عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2006
    المشاركات:
    116
    عدد الإعجابات:
    0
    يعني بيخلون الناس تكتتب على أساس الإتصالات الثالثة
    طيب إذا خسرو المناقصة شيسوون الناس ؟ يقولون لهم عليكم واحد ؟
     
  10. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw

    عقدت شركة نور للاستثمار العزم لطرح لتسويق شركة نور للاتصالات
    مطلع فبراير المقبل ...
    ومن المنتظر أن يقوم بتسويق الاكتتاب بيت التمويل الكويتي
    وسوف تحتفظ شركة نور للاستثمار بحصة مؤثرة من هذا الاكتتاب

    وبالتوفيق للجميع
     
  11. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    نور للاتصالات» في الكويت
قبل نهاية مارس
    الأحد, 20 يناير 2008
    أكد نائب رئيس مجلس الادارة في شركة نور للاستثمار ناصر المري انه تم الانتهاء من الإجراءات المالية والتنظيمية لانشاء شركة «نور للاتصالات» وسيتم طرح الشركة في الكويت قبل نهاية الربع الأول من العام الحالي.

    واوضح المري أن الشركة الجديدة لن تعمل في الاتصالات فقط بل سيمتد نشاطها ليغطي بعض المجالات مثل تقنيات «DSL» و «واي مكس». كما ستقوم الشركة الجديدة بامتلاك نسب في شركات أردنية وعمانية في قطاع الاتصالات. يذكر أن الشركة الأم وهي «نور للاستثمار» لها تطلعات خارجية في العديد من الدول الخليجية والعربية مثل سورية والأردن وعمان. وتعد «نور للاتصالات» أولى اذرع «نور» في الدخول إلى قطاع الاتصالات.
     
  12. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    الحكومة الأردنية تبيع باقي حصتها في "الاتصالات" لـ الضمان بقيمة 191 مليون $
    GMT 18:45:00 2008 الأحد 20 يناير
    عصام المجالي



    نور الكويتية تخسر الصفقة
    الحكومة الأردنية تبيع باقي حصتها في "الاتصالات" لـ الضمان بقيمة 191 مليون $

    عصام المجالي من عمّان:
    علمت "إيلاف" أن اتفاقية بيع باقي مساهمة الحكومة الأردنية في مجموعة الاتصالات الأردنية أي ما نسبته 11.6 في المئة من رأسمال الشركة والبالغ عددها (29.131.991) سهما لصالح الوحدة الاستثمارية للضمان الاجتماعي بواقع (4.66) دينار للسهم الواحد ستوقع صباح يوم غد الاثنين بمقر الهيئة التنفيذية للتخاصية.
    وبلغت قيمة الصفقة 135.8 مليون دينار أردني ما يزيد عن 191.2 مليون دولار، ليرتفع إجمالي حصة الوحدة في رأسمال الشركة إلى 29 في المئة ، مما يعني خروج شركة نور الكويتية للاستثمار المالي من مضمار سباق الاستحواذ على هذه الحصة، والتي أعلنت في وقت سابق أنها تفاوض الحكومة لشراء حصتها المتبقية في "الاتصالات".
    وتمتلك "نور" الكويتية حالياً 10 في المئة من أسهم "الاتصالات الأردنية" كانت اشترتها منتصف العام الماضي ضمن المرحلة الثانية من تخاصية الشركة بصفقة وصلت قيمتها إلى 129 مليون دينار.
    وتنفيذا للمكرمة الملكية السامية، قرر مجلس الوزراء تخصيص ما نسبته 3 بالمائة من أسهم الشركة لصالح منتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية بأسعار تفضيلية يتم تحديدها لاحقا. وكان مجلس الوزراء قد وافق، بناء على تنسيبات مجلس التخاصية، على بيع باقي أسهم الحكومة في مجموعة الاتصالات الأردنية لصالح لوحدة الاستثمارية للضمان الاجتماعي.
    وتعتبر هذه الاتفاقية خاتمة عملية تخاصية شركة الاتصالات الأردنية والتي مرت بمراحل عدة بدأت في عام 2000 حيث تم حينها بيع ما نسبته 40 في المئة من أسهم الشركــة إلى الشريك الاستراتيجي فرانس تيليكوم من خلال شركة جيتكو (ائتلاف شركة فرانس تيليكوم والبنك العربي) بالإضافة إلى بيع 8 في المئة من أسهم الشركة إلى مؤسسة الضمان الاجتماعي. وفي المرحلة الثانية لتخاصية الشركة، تم لاحقا في عام 2002 بيع ما نسبته 10.5 في المئة من أسهم الشركة من خلال أسلوب العرض العام الأولي، توزعت على النحو التالي: 3.5 في المئة للأفراد الأردنيين و 2 في المئة لمؤسسات مالية محلية وعربية و5 في المئة لمؤسسة الضمان الاجتماعي.
    وفي عام 2006 تم بيع 11 في المئة مـن أسهم الشركـة إلى شركـة فرانس تيليكوم. كما تم بيع ما نسبته 10 في المئة إلى شركـة نور للاستثمارات الماليـة الكويتية وبيع ما نسبته 5في المئة من أسهم الشركة إلى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي من خلال عرض ثانوي خاص.

     
  13. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    قال ان أحد البنوك الأمريكية يسعى للمساهمة في زيادة رأسمال الشركة
    ناصر المري: »نور« تطرح »نور للاتصالات« بنهاية الربع الأول وتسعى لإطلاق شركة عقارية

    قال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة نور للاستثمار المالي ناصر المري ان الشركة تخطط للمنافسة على مناقصة تخصيص مصفاة النفط الاردنية حيث قدمت عرضها المالي ومازالت في مراحل التأهيل.
    واوضح المري بحسب »الوهج« الالكترونية ان نور استكملت الاجراءات الادارية والمالية لطرح شركة تحمل اسم نور للاتصالات في الكويت قبل نهاية الربع الاول، علما ان الشركة تعمل في مجال الاتصالات والدي اس ال والتكست والواي ماكس.
    وذكر المري ان نور تسعى لانشاء شركة عقارية تعمل بمثابة الزراع العقاري لـ »نور« على ان تؤسس الشركة صندوقا عقاريا للعمل في السوق الخليجي وستحافظ نور على %25 من الصندوق الذي رأسماله المتغير سيتراوح بين 5 الى 50 مليون دينار وتخطط الشركة لطرحه في مارس المقبل.
    وذكر المري انه سيتم زيادة رأس المال في 15 فبراير الذي سينتج عنه 100 مليون دينار زيادة في حقوق المساهمين في الشركة ولو اخذنا عليها قرضا بمعدل اقتراض واحد الى واحد سيكون معنا 200 مليون دولار زيادة في اصول الشركة، وسوف نتوجه بالاستثمار في الكويت والخليج بنسبة %75 وفي السوق العالمي بنسبة %25 وهي الاسواق الواعدة، وهناك بنك اجنبي يأمل ان نفتح له الفرصة لتمويل زيادة رأس المال وهو بنك عالمي امريكي الجنسية.

    تاريخ النشر: السبت 2/2/2008
     
  14. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    نور« لديها %10 من أسهمها
    نمو أرباح »الاتصالات الاردنية« الى 133 مليون دولار في 2007
    عمان ـرويترز: قالت مجموعة الاتصالات الاردنية وهي الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات هاتفية أرضية في الاردن ان صافي أرباحها في عام 2007 ارتفع بنسبة %8.6 الى 94.5 مليون دينار 133 مليون دولار بفضل ازدهار خدمات الانترنت واستغلال أفضل للسيولة المالية.
    وقالت الشركة ان الايرادات ارتفعت بنسبة %9.6 في عام 2007 الى 379.9 مليون دينار من 362.9 مليون دينار في الفترة نفسها من العام السابق.
    يذكر ان شركة نور للاستثمار المالي تتملك %10 من اسهم الشركة.

    تاريخ النشر: الاربعاء 6/2/2008


     
  15. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    رسميا ينطلق الاكتتاب فى شركة نور للاتصالات يوم الاحد المقبل الموافق 6 / 4 / 2008 عن طريق بيت التمويل الكويتي...
    سنوافيكم قريبا بمزيد من التفاصيل حول هذا الطرح ...
    وبالتوفيق للجميع
     
  16. بوحظين

    بوحظين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2001
    المشاركات:
    1,195
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اخوي العزيز حمدان شاكر لك على الاخبار الطيبة
     
  17. زيزوم11

    زيزوم11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2007
    المشاركات:
    182
    عدد الإعجابات:
    0
    هل الاكتتاب شرعى فى هذه الشركه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مع الشكر الجزيل
     
  18. بورش

    بورش عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,660
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    دار بالبورصة
    يعطيك العافيه.
    بس لو تسألنا منو الشريحه الي تقدر تكتتب في هذا الاكتتاب الخاص
    وكم الكمية الي اقدر اكتتب فيها, ومتى ينتهي الاكتتاب
    ويعطيك العافيه
     
  19. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    العفو طال عمرك ... اخوى بوحظين
    طالما بيت التمويل الكويتي ( وكيل القبض ) تعتبر الشركة شرعية ( والله اعلم )
    وبالتوفيق للجميع
     
  20. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    الله يعافيك يارب ,,,
    الاكتتاب متاح للجميع ...
    100.000 ألف سهم الحد الادني ومضاعفتها ...
    سعر سهم الاكتتاب 110 فلس ...
    فترة الاكتتاب شهر اعتبارا من 6 ابريل ...
    جميع ماسبق توقعات شخصية ...ولمزيد من التأكيد ترقب قريبا التفاصيل
    وبالتوفيق للجميع
     
حالة الموضوع:
مغلق