شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين)

الحالة
موضوع مغلق

Sniper Stock

موقوف
يا شباب تكفون لحد يبيع ترى والله اللي صار اليوم شي تكتيكي إصبروا شوي علشان نعلمهم إن مو أهم اللي يتحكمون بالسهم .

هذه حركه بس للأسف الناس ما ادري شفيها ، ألحين امس ما باعوا بسعر 485 واليوم يسترخصون السهم ، يا للخسارة يا حيف على طوال الشوارب .

الرجاء من اللي ما باعوا يصبرون بس لي باجر وتبين صفقة الجزائر ، والسهم طاير فوووووووووووووووق بإذن الله تعالى . قولوا أميييييييييين .

انا قاعد اطلب حد ادنى...

ندور العيشه

عضو نشط
إفصاح

أتمنى من اداراة السوق المتابعه ويخلون اللي تعدوا ال 5% يفصحون عن حصصهم.

ما نبي تخاذل.​

b22

عضو نشط
شفوا اشسوى التجار اليوم فى سهم القرين وليدى التجار دقوا على بيتك ويقولون بيع

مستثمر ذهبي

عضو نشط
متى تتوقعون يبتون بصفقة الجزائر

باجر الثلاثاء موعد إعلان صفقة الجزائر ، والوعد باجر إن شاء الله ، علشان بس يعرفون الناس اللي باعوا ، وإن شاء الله تكون راسية على القرين وبتشوف السهم يغرد باجر .

قاروه

بوعبدالعزيز
أتمنى من اداراة السوق المتابعه ويخلون اللي تعدوا ال 5% يفصحون عن حصصهم.

ما نبي تخاذل.​

مو شرط محفظه وحده تملك كل الكميه

ممكن يقسمونها على عدة محافظ بنسب 4 %

بندر_

عضو نشط
ياجماااعه تراااكم ربحانين

واللي عنده فاايض بالميزانيه يشتري والوعد بشهر مارس

لا تخافوووووون هذا كان متوقع هالشي

شدواا حيلكم ولا تبيعووون بس

jeme_E

عضو مميز
يا خبر بفلوس اخر السوق ببلاش
الظاهر الهوامير تصافو بينهم وربعنا خافوا وقطوا على طول

هم مو غلط قط فوق وامسك تحت

باقي الاقفال بيكون لم ليفوق او بيخلونه عشان اللى ماخاف اليوم يخاف باجر

نصبر ونشوف

b22

عضو نشط
ماهقوتى باجر راح يرتفع راح ينزل الى 380 وهادى الصحيح وقول الى تقوله

مضارب شجاع

عضو نشط
ممكن احد يفسر لنا ليش المحافظ رفعت يدها على الطلب وخلته فاضى !!!!!!!
مو معقوله السهم وصل للحد الادنى وما عليه طلب
الرجاء تعليق على هذا الشئ

Sniper Stock

موقوف
على العموم هذا شئ متوقع انهم راح يشيلون ايدهم من الطلب..عشان الناس تخاف وتقط واللم صاير من تحت بالحد الادنى..

ويمكن باجر نتوقع النزول بالحد الادنى...

InUrEyEs

عضو نشط
كلمة قبل النوم يا ملاك السهم الصاروخي ..

نقاط مضيئه في مسيرة السهم القليلة :

* أول سهم تعليقه إسبوع من أول دقيقه إدراج .
* أول سهم يشهد طلبات شراء بأرقام فلكيه بالحد الأعلى .
* أول سهم لا يتفق الكبار على طريقة الإسحواذ من البداية .
* أول سهم من أسهم الإكتتابات يدلع ملاكه المكتتبين ويعطيهم حريه البيع بالوقت والقيمة اللي تعجبهم .

كل هذا هو السهم الصاروخي ( القرين )

ونعيد ونردد الكبار قبل الصغار يبونه فوق ...

وفوق هذا عند مشروع الجزائر تاريخ 17-7 يعنى بعد يومين يعنى السهم ان شاء الله طاااير محد راح اوقفه

وعنده انتخاب مجلس اداره

صاامدوووون ليمه الدينار بس يمكن اريح على 600 او 650

شكله مو اريح الا حطوله نقطت تفتيش وقف اجبارى

باجر ان شاء الله راح يوضح مشروع الجزائر واتمنى انه احد اعلا اكون اذا تم المشروع

بو متيح

عضو نشط
سلام عليكم

يا جماعة الخير أنتو قاعدين تكتبون بالنت وهو عالم إفتراضي ولكن واقع الحال شي ثاني , الناس لها الظاهر وما يعرفون دهاليز المهنه( وأنا واحد منهم) ...ومع إحترامي للجميع شلون تبون اللي يقرا تحليلاتكم وتوصياتكم أنه يثق بشخص يتكلم من خلال نت وبأسم مستعار ؟
أنا ما أحاكم النوايا لكن أقول مليون مره الواقع شي و الأماني شي ثاني ...وأنا بصراحه بعت ب480 وأتمنى إني أشتريه برخص في المستقبل لأن السهم بصراحة يسوى ويستاهل لكن حسبي الله على أهل الطمع والجشع اللي لو يحصل لهم يشترون الهوا جان ما يترددون يستخرجونه من رئة الفقير ....

الله يوفقكم ....وأتمنى من المولى يرزقكم .

Black

عضو نشط
الواحد اذا قام يحلل من غير ما يدخل التمني في تحليلة غالبا يشوف الاتجاه الصحيح ، لو رجعنا لقبل جم يوم و لو انت كنت اللي تبي تشتري السهم هل معقولة اتحط طلب مرة 150 مليون و مرة 260 مليون و مرة 130 مليون ، هذه الحركة معروفة انهم ما يبون احد يبيع من الناس و يبون السهم يرتفع ، و اعتقد ان السعر اللي تم ادراجه بالسوق ماهو سر على الكبار و هم عارفين جم راح يكون سعره بالضبط و التجار من السهولة انهم ياخذون ملايين من الخارج السوق (سوق الجت) بالاضافة للاكتتاب اللي كثيييير من الناس باعت بطاقاتها المدنية بمبلغ معين .
وطلعوا اشاعة انهم يبون ياخذون النسبة الكبيرة لتشكيل مجلس الادارة و ما ندري اذا كانت صج ولا جذب ، بس اللي اعرفه ان اللي يبي يشتري السهم من مصلحته انه ياخذه نازل و اللي يبيه نازل مستحيل انه يطلبه بالحد الاعلى بالارقام الخيالية هذه
و اللي باين و الله اعلم ان عندهم عدد كبير من الاسهم و كانوا يبون يبيعون مجموعة من الاسهم بسعر مرتفع فرفعوه 5 ايام علشان يوصل للنص و بعدين صار التحذف ، و حدث العاقل بما يعقل ، شلون واحد يطلب سهم فوق 100 مليون قبل يوم و اليوم معروض بالحد الادني على نفس السعر ولا ياخذه .
و اللي يقولون انهم يبون يشترون السهم بأي طريقة ، اعتقد الكل شايف ان السهم معروض بالحد الادني و من السهم ياخذون اللي يبونه بأي سعر .
و للعلم ، لو تسألوني عن السهم بقول لكم اعتقد (اكرر أعتقد) ان السهم راح يوصل لأسعار عالية و يمكن توصل للضعف بس متى ، الله يعلم
شوفوا شنو صار ببنك بوبيان و تعلم منه .
و الله يعين
سلام

bigbin78

عضو نشط
بصراحه اليوم
الوضع مو مضبوط
وصارت خيانة
وين الصمود
وين لا للبيع
الله يستر من باجر
ومن اعلان مناقصة الجزائر
وبالتوفيق للجميع .

مستثمر ذهبي

عضو نشط
على العموم هذا شئ متوقع انهم راح يشيلون ايدهم من الطلب..عشان الناس تخاف وتقط واللم صاير من تحت بالحد الادنى..

ويمكن باجر نتوقع النزول بالحد الادنى...

أُقسم بالله إن هذه حركتهم علشان يرهبون صغار المكتتبين ويخرعونهم بس ، انا أقول الوعد بعد إعلان صفقة الجزائر وعساني ما بعت أنا شنو خسران أنا ريال شاري بسعر الإكتتاب ، الخير بقبال إن شاء الله . والسهم طاير من الفرحه طاير بإذن الله .​

jeme_E

عضو مميز
سلام عليكم

يا جماعة الخير أنتو قاعدين تكتبون بالنت وهو عالم إفتراضي ولكن واقع الحال شي ثاني , الناس لها الظاهر وما يعرفون دهاليز المهنه( وأنا واحد منهم) ...ومع إحترامي للجميع شلون تبون اللي يقرا تحليلاتكم وتوصياتكم أنه يثق بشخص يتكلم من خلال نت وبأسم مستعار ؟
أنا ما أحاكم النوايا لكن أقول مليون مره الواقع شي و الأماني شي ثاني ...وأنا بصراحه بعت ب480 وأتمنى إني أشتريه برخص في المستقبل لأن السهم بصراحة يسوى ويستاهل لكن حسبي الله على أهل الطمع والجشع اللي لو يحصل لهم يشترون الهوا جان ما يترددون يستخرجونه من رئة الفقير ....

الله يوفقكم ....وأتمنى من المولى يرزقكم .

كلامك عدل وزين سويت قط فوق وامسك تحت

للاسف انيس ما طبقة هل شي وكنت انتظر يعدل
بس الحمدلله من قبل ومن بعد

باجر اول السوق اذا جذي الوضع بقط فوق وامسك تحت بذن الله
لان السوق اليوم يقول الناس خافت وخلصت

فبدى القط الا اذا عدل اخر السوق وهل شي صعبه لانه محد يشتري هل كميات الا المحافظ والمحافظ مستفيده من النزول

اولا تشتري كميات كبيره مره وحده
وبسعر حلو

والله يوفق الجميع والمحك اخر السوق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى