شركة الصناعات المتحدة ( ص متحدة ) .....2

الحالة
موضوع مغلق

عقاب

موقوف
هذا التحليل :)

الدعم 385

المقاومه 415

440

التوقع اسبوعين او اقل شوي :)

والله اعلم :)

مشكووووووووووووووووووور

على التجاوب السريع:cool:

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
بصراحه تحاليلكم روعه

وتغسل الكبد :>

انا ماني ناقص عنكم بحط تحليلي الخاص

انا اقول

اذا صناعات متحده تعدى خط 61% فيبوناتشي بكميه تداول عاليه

راح تشوفه يلامس نسبة 161.8% فيبوناتشي

بالكلام السهل

اذا اخترق 420 راح يوصل 470 اقل او اكثر بتكه

ماراح اسبق الزمن بالاهداف الباقيه لكن ننتظر اولها يتحقق

مقاومات 420 - 440 - 470

دعم 405

وقف خساره 385

هذا تحليلي والله اعلم​

albostan

عضو نشط
أتمنى صعود لهذا السهم هالأسبوع بس ما أتوقع وأعتقد راح يكون فيه نزول والصعود الحقيقي اللي أتوقعه راح يكون في شهر نوفمبر فوق 500 فلس إنشاءالله وراح الكثير والخير بإذن الله بالطريق الله يوفق ويرزق الجميع هذا تحليلي الشخصي والله أعلم

أبو فلسين

عضو نشط
السهم صاكينه بنج على مخه الظاهر صانع السوق ضرسه يعوره :p

سهمى خضر

عضو نشط
أتمنى صعود لهذا السهم هالأسبوع بس ما أتوقع وأعتقد راح يكون فيه نزول والصعود الحقيقي اللي أتوقعه راح يكون في شهر نوفمبر فوق 500 فلس إنشاءالله وراح الكثير والخير بإذن الله بالطريق الله يوفق ويرزق الجميع هذا تحليلي الشخصي والله أعلم

كلام منطقى, انا بعت بال 405 وبرجعله اذا نزل , وانشالله ما ينزل ويفرح ملاكه , بس شكله راح يرتد الأيام القادمه لى 390

albostan

عضو نشط
نصيحه إللي باع ويبي يرجع للسهم يراقبه لأن صعدته ما لها مقدمات وإذا صعد ما راح تلحقون عليه مثل يوم يصعد من 255 فلس والله يرزق الجميع إنشاءالله :D :eek: :)

nabeels8

موقوف
مصدر: الصناعات المتحدة الكويتية تعتزم انشاء مصنع للكيماويات

دبي (رويترز) - قال مصدر مطلع يوم الثلاثاء إن شركة الصناعات المتحدة الكويتية التابعة لشركة مشاريع الكويت (كيبكو) تعتزم اقامة مصنع للكيماويات باستثمارات 300 مليون دولار في الكويت.
وتعتزم الشركة انشاء المصنع الذي تبلغ طاقته الانتاجية 400 ألف طن سنويا في مشروع مشترك مع بنك الكويت الصناعي.
وقال مسؤول تنفيذي بالبنك لرويترز على هامش مؤتمر للبتروكيماويات في دبي "نعتزم الدخول في مرحلة التصميم في غضون ثلاثة شهور وانجاز أعمال الانشاء بحلول 2010."
ويقام المشروع بمنطقة الشعيبة الصناعية وينتج حامض الترفثاليك النقي وهو مادة خام تستخدم في صناعة البوليستر.
وسيصدر حامض الترفثاليك بشكل رئيسي الى الاسواق الاسيوية.
وقال المسؤول ان بنك الكويت الصناعي سيبيع جانبا من حصته في المشروع في مرحلة لاحقة. كما قد تطرح أسهم المشروع للاكتتاب العام في غضون ثلاث سنوات.

al7mly

عضو نشط
نصيحه إللي باع ويبي يرجع للسهم يراقبه لأن صعدته ما لها مقدمات وإذا صعد ما راح تلحقون عليه مثل يوم يصعد من 255 فلس والله يرزق الجميع إنشاءالله :D :eek: :)

والله كل ماشوف مشاركتك اتفائل ... الله يجزاك خير ...

al7mly

عضو نشط
مصدر: الصناعات المتحدة الكويتية تعتزم انشاء مصنع للكيماويات

دبي (رويترز) - قال مصدر مطلع يوم الثلاثاء إن شركة الصناعات المتحدة الكويتية التابعة لشركة مشاريع الكويت (كيبكو) تعتزم اقامة مصنع للكيماويات باستثمارات 300 مليون دولار في الكويت.
وتعتزم الشركة انشاء المصنع الذي تبلغ طاقته الانتاجية 400 ألف طن سنويا في مشروع مشترك مع بنك الكويت الصناعي.
وقال مسؤول تنفيذي بالبنك لرويترز على هامش مؤتمر للبتروكيماويات في دبي "نعتزم الدخول في مرحلة التصميم في غضون ثلاثة شهور وانجاز أعمال الانشاء بحلول 2010."
ويقام المشروع بمنطقة الشعيبة الصناعية وينتج حامض الترفثاليك النقي وهو مادة خام تستخدم في صناعة البوليستر.
وسيصدر حامض الترفثاليك بشكل رئيسي الى الاسواق الاسيوية.
وقال المسؤول ان بنك الكويت الصناعي سيبيع جانبا من حصته في المشروع في مرحلة لاحقة. كما قد تطرح أسهم المشروع للاكتتاب العام في غضون ثلاث سنوات.

مشكور علي الخبر .. والي الامام يالصناعات

albostan

عضو نشط
يعطيك العافيه يا أخ نبيل على هالخبر والله يجغله في ميزانك إنشاءالله والله يوفقك ووفق الجميع بإذن الله

kw8e

عضو نشط
السهم فيه صعدة حلوة قريباً إن شاء الله ... بعد ما تنتهي الصفوة من بيع اسهمها

سهمى خضر

عضو نشط
يا اخوان السهم فى نزول تدريجى وعنده دعم بال400 , من خلال متابعتى الأيام اللى طافت كان السهم يقفل على 410 وبعدها بأيام 405 , واليوم 400, واتوقع بعد ايام 390 والله العالم , هذا مجرد توقع يمكن اكون فيه غلطان , والله يكتب اللى فيه خير

albostan

عضو نشط

أنا أمس قلت هالكلام بس أنا ما أعلم الغيب ولكن هذه طرية هالسهم لما يكون في خبر حلو عليه وقبل ما يصعد يلعن والدين السهم يخلي الملاك يزهقون عمرهم تشوف كل الأسهم مرتفعه وهو نازل وبعدين ما تشوفه إلا بتعليقات وما نلحق عليه وأنوقع هذي آخر نزله للسهم قبل لا يغادر الرقم المشؤم 405 هذا تحليلي الشخصي من متابعه السهم والله أعلم الله يوفق ويرزق الجميع يارب

امبركو

عضو نشط
أنا أمس قلت هالكلام بس أنا ما أعلم الغيب ولكن هذه طرية هالسهم لما يكون في خبر حلو عليه وقبل ما يصعد يلعن والدين السهم يخلي الملاك يزهقون عمرهم تشوف كل الأسهم مرتفعه وهو نازل وبعدين ما تشوفه إلا بتعليقات وما نلحق عليه وأنوقع هذي آخر نزله للسهم قبل لا يغادر الرقم المشؤم 405 هذا تحليلي الشخصي من متابعه السهم والله أعلم الله يوفق ويرزق الجميع يارب

أنا أشهد يااخوى البستان ،،
ان الرقم 405 رقم مشئوم ويبط الجبد ، واللغز المحير والحفره وعقدة السهم ....

لك تحياتى ،،

albostan

عضو نشط
شاكرلك أخوي أمبركو بس بضيق خلقك شوي بس تحمله كم يوم أتوقع راح يرجع على الرقم المشؤم غدا وأنصح إللي يبي يدخل على السهم يراقبه جيد غدا في إحتمال ولو ضعيف ولكن العلم عند رب العالمين أن يكسر الرقم المشؤم غدا ( على فكره أمبركو كنت في القاهره من كم يوم ولما وصلت الفندف قالي غرفتك 405 قلتله غيرها قالي دي والله كويسه قلتله غيرها وإلا أطلع من الفندق فغيرها لي ولما طلعنا قلت حق الربع ما أركب بيجو 405 الظاهر إني تعقدت من هالرقم )

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
شباب سؤال !؟

هل الصناعات المتحده تملك 12% من القرين للبتروكيماويات !؟

انا بحثت عنها بصراحه ولقيت ان :

-- / مباشرة وغير مباشرة الكويتية الوطنية للمشروعات الصناعية وآخرين / 12.22%‏

تملكها بالقرين

ويقال ان هالشركه مملوكه بالكامل لصناعات متحده !؟

معا العلم ان شركة الصناعات المتحده تملك شركه اسمها الشركه الاهليه للمشروعات الصناعيه

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
اذا كان فعلا تملك بالقرين

فأنا ارفع القبعه لأداره الشركه

بتخارجها من اسماك وشراء حصه سدافكو من اسماك والدخول على القرين

هنيئاً للأقتصاد الكويتي

خالد 44

موقوف
شباب سؤال !؟

هل الصناعات المتحده تملك 12% من القرين للبتروكيماويات !؟

انا بحثت عنها بصراحه ولقيت ان :

-- / مباشرة وغير مباشرة الكويتية الوطنية للمشروعات الصناعية وآخرين / 12.22%‏

تملكها بالقرين

ويقال ان هالشركه مملوكه بالكامل لصناعات متحده !؟

معا العلم ان شركة الصناعات المتحده تملك شركه اسمها الشركه الاهليه للمشروعات الصناعيه

نعم تملكها بنسبة 90%​

BuFawaz

موقوف
الشركات التابعة والزميلة للصناعات المتحدة
شركة الغاز الصناعية المتحدة 100.00 %

الشركة الكويتية الاهلية للمشاريع الصناعية 100.00 %

الشركة المتحدة للتطوير العقاري 100.00 %

شركة الاسنت المتحد 60.00 %

الشركة المتحدة للمشروعات النفطية (الكويت) 39.46 %

همبل للاصباغ – الامارات العربية المتحدة 21.20 %

همبل للاصباغ – قطر 21.20 %

همبل للاصباغ – البحرين 16.30 %