الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...3

الحالة
موضوع مغلق

متداول_1

عضو نشط
الحين تذكروا مشاركتى بيوم 2 يونيو . شنو كان مكتوب فيها

نبى التقييم من اخوانا وخاصه المشرفين.

wawnon

عضو متميز
واو نون جزاك الله خير وما قصرت

جنك شاري في هالشركه :)

اجمعين حبيبى والله يوفقك يارب

عاد تصدق لو كل سهم امسكه واحلله واكون شاريه جان عندى اسهم السوق كله ، انا حللت السهم الفتره الماضيه مع اليوم والسبب احد الاصدقاء فى السوق طلب منى بان احلل السهم وانا وعدته عندما تتسنى لى الفرصه وفعلا كنت حريص على انى ارفق له الشارت....

الله يوفقكم يارب...

المناور

موقوف
--------------------------------------------------------------------------------

اقتصــــــــــــاد

«الأهلية» تبيع «العقارية» لمركز السيولة البحريني محققة أرباحاً 28.5 مليون دينار
علمت الوطن من مصادر مطلعة أن مجلس ادارة الشركة الاهلية القابضة اختار في اجتماعه أمس العرض المقدم من مركز ادارة السيولة المالية (مصرف استثماري اسلامي - البحرين) بدلا من عرض بنكhsbc اتش اس بي سي فيما يتعلق ببيع %49 من حصة «الاهليه» في الشركة الاهلية للمشاريع العقارية بسعر 325 فلساً للسهم الواحد.
وقالت المصادر أن مجلس الادارة وبعد دراسة مستفيضة رأى أن تكون الادارة في المشاريع العقارية تحت سيطرة مجلس ادارة الشركة الأم لمصلحة المساهمين وهو ما رجح التوجه لبيع الحصة لمركز ادارة السيولة البحريني بينما كان بنك Hsbc قد تقدم لشراء حصة تبلغ %51 وهو ما يعني سيطرة البنك على ادارة الشركة وهو ما رفضه مجلس ادارة الاهلية.
وأوضحت المصادر ان اجمالي الصفقة يتراوح من 90 الى 95 مليون دينار تصب جميعها في صالح الشركة الاهلية القابضة التي تمتلك الشركة بنسبة %100 ويبلغ صافي ربح الاهلية من الصفقة بحدود 28.5 مليون دينار حيث سيحقق ذلك ربحية لسهم الشركة الاهلية يقارب 35 فلساً للسهم الواحد.
وأكدت المصادر على أن الشركة الاهلية ستتجه في الفترة المقبلة لاستغلال هذه السيولة التي توفرت لديها حيث لديها خطة استراتيجية للتوسع في السوق المحلي وأسواق عالمية أخرى بهدف اقتناص بعض الفرص .
أما توجه الشركة العقارية بعد دخول الشريك البحريني فسيتجه الى بناء وتأسيس منتجع سياحي يحمل اسم الشركة الاهلية للمنتجعات السياحية بكلفة تصل الى 50 مليون دينار ممولة ذاتيا من قبل الشركة التي أصدرت صكوكا في العام الماضي بحدود 200 مليون دولار كما ستتجه الشركة العقارية لانجاز قريتين سياحيتين وهما قرية بدرة وقرية جبلة بكلفة تتراوح من 11 الى 15 مليون دينار.

تاريخ النشر: الثلاثاء 17/7/2007

lafi1214

عضو نشط
المصدر من صديق لي قريب من مجلس الادارة
قالي وقلت ابشركم
وتأكيد الخبر تم نشره بجريدة الوطن
وسلامتكم

«الأهلية» تبيع «العقارية» لمركز السيولة البحريني محققة أرباحاً 28.5 مليون دينار
كتب جمال رمضان :
علمت الوطن من مصادر مطلعة أن مجلس ادارة الشركة الاهلية القابضة اختار في اجتماعه أمس العرض المقدم من مركز ادارة السيولة المالية (مصرف استثماري اسلامي - البحرين) بدلا من عرض بنكHSBC اتش اس بي سي فيما يتعلق ببيع %49 من حصة «الاهليه» في الشركة الاهلية للمشاريع العقارية بسعر 325 فلساً للسهم الواحد.
وقالت المصادر أن مجلس الادارة وبعد دراسة مستفيضة رأى أن تكون الادارة في المشاريع العقارية تحت سيطرة مجلس ادارة الشركة الأم لمصلحة المساهمين وهو ما رجح التوجه لبيع الحصة لمركز ادارة السيولة البحريني بينما كان بنك HSBC قد تقدم لشراء حصة تبلغ %51 وهو ما يعني سيطرة البنك على ادارة الشركة وهو ما رفضه مجلس ادارة الاهلية.
وأوضحت المصادر ان اجمالي الصفقة يتراوح من 90 الى 95 مليون دينار تصب جميعها في صالح الشركة الاهلية القابضة التي تمتلك الشركة بنسبة %100 ويبلغ صافي ربح الاهلية من الصفقة بحدود 28.5 مليون دينار حيث سيحقق ذلك ربحية لسهم الشركة الاهلية يقارب 35 فلساً للسهم الواحد.
وأكدت المصادر على أن الشركة الاهلية ستتجه في الفترة المقبلة لاستغلال هذه السيولة التي توفرت لديها حيث لديها خطة استراتيجية للتوسع في السوق المحلي وأسواق عالمية أخرى بهدف اقتناص بعض الفرص .
أما توجه الشركة العقارية بعد دخول الشريك البحريني فسيتجه الى بناء وتأسيس منتجع سياحي يحمل اسم الشركة الاهلية للمنتجعات السياحية بكلفة تصل الى 50 مليون دينار ممولة ذاتيا من قبل الشركة التي أصدرت صكوكا في العام الماضي بحدود 200 مليون دولار كما ستتجه الشركة العقارية لانجاز قريتين سياحيتين وهما قرية بدرة وقرية جبلة بكلفة تتراوح من 11 الى 15 مليون دينار.

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=524823&pageId=39

cable

عضو نشط
لو يبيعون اللى يبيعن مكو غايده معاهم اكبر نضابين

fen6as

عضو نشط
صبحكم الله بالخير
لما الحين ماكو اخبار بالبورصه عن الصفقه
لا يكون بس اشاعه

المناور

موقوف
بلغ ربح (اهلية) 7,5 مليون د.ك لل6 أشهر المنتهية في30-6-07‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة الشركة الاهلية القابضة
ِ(اهلية)قد اجتمع امس الاثنين الموافق 16-07-2007، واعتمد البيانات
المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-06-2007، وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-07 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-07‏
ِ الربح(د.ك) 440,479 7,593,186‏
ربحية السهم(فلس كويتي) ,6 9,7‏
علما بان صافى الربح يتضمن ارباح غير محققة بمبلغ 12,308,458 د.ك وذلك لفترة
الستة اشهر المنتهية فى 30-06-2007 .‏
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-06 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-06‏
الربح(الخسارة)(د.ك) (1,789,690) (9,613,378)‏
ربحية(خسارة) السهم(فلس كويتي) (2,3) (12,2)‏

fen6as

عضو نشط
بلغ ربح (اهلية) 7,5 مليون د.ك لل6 أشهر المنتهية في30-6-07‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة الشركة الاهلية القابضة
ِ(اهلية)قد اجتمع امس الاثنين الموافق 16-07-2007، واعتمد البيانات
المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-06-2007، وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-07 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-07‏
ِ الربح(د.ك) 440,479 7,593,186‏
ربحية السهم(فلس كويتي) ,6 9,7‏
علما بان صافى الربح يتضمن ارباح غير محققة بمبلغ 12,308,458 د.ك وذلك لفترة
الستة اشهر المنتهية فى 30-06-2007 .‏
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-06 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-06‏
الربح(الخسارة)(د.ك) (1,789,690) (9,613,378)‏
ربحية(خسارة) السهم(فلس كويتي) (2,3) (12,2)‏

مشكور يالمناور
اكو اخبار عن البيعه؟؟

وحش السوق

موقوف
mtaher
عضو نشط

السلام
الف تحية لاخوانى وخاصةwawnon وVeoi والشبيبة الآخرين
جاءنى مايلى ...واللة اعلم.....احتمال يتم ايقاف الاهلية (وربعها) غدا بناء على طلب الاهلية واحتمال يطول يومين حتى يتم الاعلان الرسمى
ويمكن دروا الاهلية اننى سحبت الشكر المقدم لهم ولذلك قطوا باذنى هل الخبر (يعنى مشلخها)
عموما ان شاء اللة خير (واللى بالجدر يطلعة الملاس) وسوف نرى .
عاد الصراحة كنت اشوى معصب وقلت على وعلى اعدائي بس نصبر ونشوف .
اذا لم تتم البيعة الحالية يعنى هذة دعوة صريحة للخروج (وانا عندى يقين بأنها مخلصة)
ودمتم

احتمال هذة الشئ يصير

السلام
شكلة صار وتأكد الخبر .....ترى انا منصدم من ارباحهم مثلكم ...بس اذا تأكدة البيعة احتمال حدوث الاتى ...نزول سريع الى الادنى (واللة اعلم الى 248 فلس ) ثم صعود قوى جدا ....لا تنسون المحافظ تبى نوعية هذة الاخبار الممتازة(بالنسبة لهم..ومصيبة بالنسبة لنا) لتجميع السهم على الواطى ثم الانطلاق للاعلى ...ولا تنسون ان معظم الناس شارية على 270 فلس وهذا بحد ذاتة صمام امان ...ومحد يبى يخسر .......ارجوا الحذر عند البيع والشراء ...وارجوا تقييم الامور بشدة حتى لا تخسروا .
ودمتم

banker14

عضو نشط
عزيزي mtaher

شلون وقفوا الأهلية بدون إعلان ؟

بس هناك إعلان عن الأرباح

K.U

عضو نشط
موقفين التداول عليها ؟؟؟ اليوم

وحش السوق

موقوف
عزيزي mtaher

شلون وقفوا الأهلية بدون إعلان ؟

بس هناك إعلان عن الأرباح

واللة ما ادرى ...بس الخبر اللى يانى اول امس وتاكد امس ان الاهلية متعمدة هذا الشئ حتى لا يصير انهيار للسهم ...وناوين يحافضون على السهم باي طريقة ...اوعتقد ان تلك الحركة راح تعزز ثقت المشترين الجدد بالاسهم المباعة ...حتى لا يهونون او يعطون سعر اقل للصفقة .
انا اجزم (وهذا رايي) انهم ناوين على الارتفاع باى طريقة ...حيث يوجد خطط طويلة الامد للتكييش (واللة اعلم ...يبون تمويل ممتاز لمشروع خيران).
كلشى بعلم اللة ....واحنا هنى نتوقع الحركة المقبلة (مثل الشطرنج) وتقدر تسمية علم الاحتمالات (حتى الاستخبارات فى العالم كلة يستعملون ذلك الشئ لخططهم )
ودمتم

Vaio

عضو نشط
واللة ما ادرى ...بس الخبر اللى يانى اول امس وتاكد امس ان الاهلية متعمدة هذا الشئ حتى لا يصير انهيار للسهم ...وناوين يحافضون على السهم باي طريقة ...اوعتقد ان تلك الحركة راح تعزز ثقت المشترين الجدد بالاسهم المباعة ...حتى لا يهونون او يعطون سعر اقل للصفقة .
انا اجزم (وهذا رايي) انهم ناوين على الارتفاع باى طريقة ...حيث يوجد خطط طويلة الامد للتكييش (واللة اعلم ...يبون تمويل ممتاز لمشروع خيران).
كلشى بعلم اللة ....واحنا هنى نتوقع الحركة المقبلة (مثل الشطرنج) وتقدر تسمية علم الاحتمالات (حتى الاستخبارات فى العالم كلة يستعملون ذلك الشئ لخططهم )
ودمتم

انا الي اشوفه حركة اليوم عمري ما شفتها بالبورصه و حركة اليوم خلتني بعد ما اثق بهل شركه كلش يخافون ينهار عندهم صفقه تبي تربحهم ذهب يوقفون التداول ولا من غير اعلان يعني الناس معلقه غريبه هل شركه..لو يبون يعززون السهم جان مع خبر الارباح التعبانه ياكدون خبر البيعه عشان يعطي دافع للسهم للصعود بس والله سياسة هل شركه تعبانه مع الاسف ..حتى صار عندي احساس ان حجي الجرايد و الي قالولي واخبار الي بالمنتدى مو صحيحه حول الصفقه و خايفن يقولون ما تمت فيشوفن ردة فعل المساهمين قويه وهذي اول مره اتنرفز من سهم :((

Nagooshy

عضو نشط
يااجماعه اشصار على الوفد

يقولون طاحت عليهم الطياارة

( من عين الناس )

وحش السوق

موقوف
انا الي اشوفه حركة اليوم عمري ما شفتها بالبورصه و حركة اليوم خلتني بعد ما اثق بهل شركه كلش يخافون ينهار عندهم صفقه تبي تربحهم ذهب يوقفون التداول ولا من غير اعلان يعني الناس معلقه غريبه هل شركه..لو يبون يعززون السهم جان مع خبر الارباح التعبانه ياكدون خبر البيعه عشان يعطي دافع للسهم للصعود بس والله سياسة هل شركه تعبانه مع الاسف ..حتى صار عندي احساس ان حجي الجرايد و الي قالولي واخبار الي بالمنتدى مو صحيحه حول الصفقه و خايفن يقولون ما تمت فيشوفن ردة فعل المساهمين قويه وهذي اول مره اتنرفز من سهم :((
السلام
عاد الا زعلك يا عزيزى فيو ....ترى انت احد مصادرى بالتحليلات ويشهد اللة اعتمد على الله ثم عليك .
انا معاك الحركات قوية واذونا فيها ...يبى يدعمون السهم ثم يبيعون على العالى مرة وحدة ويخلون السهم يبط على عينة .
يا يخلون السهم سهم مضاربة ..او يخلونة سهم استثمار ...مو يوقفونة على سعر مدة طويلة ثم اول ما يتنفس يبيعون على طول (والناس تلحقهم على طول ومعذورين هالناس) يبى اذا ما يعرفون كيفية ادارة الاسهم انا مستعد اساعد ومع بقية الشباب القادر بس بشرط ان تكون العملية معلومة للجميع بدون خش وتدسدس وتنفيع للاخرين ..
ولا تزعل انا مصبر نفسى لان فلوسى فى هذا السهم ومنتظر والان اعتقد ان هناك خير كبير والمشكلة بملاك السهم وحركات الاهلية الغير ناضجة.

اخواني حركة ان يوقفونا عن التداول تحت طلب الشركة كانت البورصة اعلنت من الصبح بس الموضوع خارج عن سيطرة الشركة هذي غلطة البورصة او تقصير من ادارة البورصة وماظنتي اتفاق مسبق مايقدرون يلعبونها بهطريقة

يعنى اذا كلامك صح ...شلونقلتكم قبل يومين راح يسوون الحركة هذة ...يعنى ساحر ...عزيزى كل لعب بلعب وانا للحين منتظر هاليومين .
واوجة كلامى للعوضية ...واللة اذا فقدوا الناس الثقة بالسهم راح تصير مثل ما صار بالمخازن وربعها ....
ودمتم

وحش السوق

موقوف
للرفع

متداول_1

عضو نشط
والله ربحيه تفشل 6, فلس يعنى ست أعشار الفلس .

الله لا يوفقهم. ثلاث اشهر وهذه الربحيه

والروايه الثانيه انهم رفضوا البيعه والذمه على الراوى

علما عبدالله العوضى قالى وجهه لوجهه ان البيعه تامه ومجرد استلام الفلوس وكان هذا الكلام فى بدايه شهر يونيو. مما يعنى ان رئيس مجلس الاداره كاذب فى كل ما يقوله

salem.srsr

عضو نشط
العوض علي الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى