الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...3

الحالة
موضوع مغلق

nasy

عضو مميز
هذا الشبل من ذاك الاسد

لف ودوران وعدم مصداقيه يدفع ضريبتها المستثمر

وحش السوق

موقوف
السلام
كنت مرة ثانية باحتماعين من اول الصبح وباكر ايضا والاسبوع الجاى ....مت واللة.
عموما ......اتتنى الاخبار ان بعض المحافظ ناوين يدخلون على السهم من تحت ...وقد اتصلوا على بعض ملاك السهم لعمل ما يلزم ...ما اعرف شنو اتفقوا علية الى الان .....واذا وصلنتى الاخبار راح افضحهم هالمرة اذا كان فى شر للناس ومانى ساكت ....الاحتمال الكبير انهم يصعدون السهم حد اعلى ثم ينزلون فية مع تجميع قوى جدا وضغط رهيب ....ثم رفعة الى مستويات كبيرة جدا (كل هذا بعلم اللة ) والحركة راح تبدا يوم السبت والاحد بتذب شديد ......ارجوا الحذر الشديد ....بعض الملاك القدم وبعض الجدد معروف عنهم باللعب الشديد ....وتحاليل والا غير تحاليل ما عندهم غشمرة ويبون السهم باي طريقة ......هذة احد الفرص اللى ما تتعوض مثل فرصة الاتصالات والمشاريع وغيرها...اطلب الصبر القليل ...لقد مضى الكثير
ودمتم

adelsaqer

عضو نشط
نصيحة لله للمضارب والمستثمر لحد يشتري السهم

adelsaqer

عضو نشط
الادارة سيئة انا تعاملت مع السهم وخسرت والسبب الادارة اكو ادارة في العالم عندها بيعة اتحقق منها ارباح تلف وتدور علي المساهمين وعلي ادارة البورصة شوف تعامل ادارة التمدين مع صفقتهم وشوف تعامل ادارة الاهلية وقارن بين اسعار السهمين بعد الاعلان عن الصفقتين وشوف الفرق بعينك حبيبي انا خسرت وابي الخير للناس عشان جذيه نصحت والله يبارك حق الجميع

atoz

عضو نشط
السلام
كنت مرة ثانية باحتماعين من اول الصبح وباكر ايضا والاسبوع الجاى ....مت واللة.
عموما ......اتتنى الاخبار ان بعض المحافظ ناوين يدخلون على السهم من تحت ...وقد اتصلوا على بعض ملاك السهم لعمل ما يلزم ...ما اعرف شنو اتفقوا علية الى الان .....واذا وصلنتى الاخبار راح افضحهم هالمرة اذا كان فى شر للناس ومانى ساكت ....الاحتمال الكبير انهم يصعدون السهم حد اعلى ثم ينزلون فية مع تجميع قوى جدا وضغط رهيب ....ثم رفعة الى مستويات كبيرة جدا (كل هذا بعلم اللة ) والحركة راح تبدا يوم السبت والاحد بتذب شديد ......ارجوا الحذر الشديد ....بعض الملاك القدم وبعض الجدد معروف عنهم باللعب الشديد ....وتحاليل والا غير تحاليل ما عندهم غشمرة ويبون السهم باي طريقة ......هذة احد الفرص اللى ما تتعوض مثل فرصة الاتصالات والمشاريع وغيرها...اطلب الصبر القليل ...لقد مضى الكثير
ودمتم

ناطرين أخبارك :D

وحش السوق

موقوف
الادارة سيئة انا تعاملت مع السهم وخسرت والسبب الادارة اكو ادارة في العالم عندها بيعة اتحقق منها ارباح تلف وتدور علي المساهمين وعلي ادارة البورصة شوف تعامل ادارة التمدين مع صفقتهم وشوف تعامل ادارة الاهلية وقارن بين اسعار السهمين بعد الاعلان عن الصفقتين وشوف الفرق بعينك حبيبي انا خسرت وابي الخير للناس عشان جذيه نصحت والله يبارك حق الجميع

السلام
تدرى شنو اللى يخلينى افرح ...اننى اشوف الناس مستانسين وعلى وجهم ابتسامة ...صراحة اكون متفائل ....لو تلاحظ منذ مدة طويلة ونحن نتكلم عن هذا السهم والذى شرى على265- 270 فلس لم يخسر وانما الى الان هو فى حارة الامان .....واللى ما يبيع السهم لا يعتبر خاسر ...انا معاك ان فرص كثيرة طافت العالم فى الاسهم الاخرى ....بس فى اعتقادى ان ما سوف احصل علية سيكون اكثر بكثير (كنسبة وتناسب)من المخازن او الصناعات او الاتصالات . فلوسى مجمدة فى هذا السهم منذ مدة مثلى مثل بعد الناس ولكن انا منتظر لمدة ايام قبل الخروج (منتظر خبرين جيدين بعد) .

يجب ان يكون عنكم الصبر ...لانى اقول اذا كنت مضارب ....تصرف كمضارب وتحمل الكسب او الخسارة ولا تلوم نفسك او الناس وقل الحمدللة واذا كنت مستثمر .....فالسهم يحتاج وقت والاخبار جدا ممتازة على المدى القريب والبعيد .....ولا يغرك الحركات التى يعملها المحافظ والصناديق ....ترى نص البيع (او حتى معظمها )بيع وشراء بين بعضهم (بايع شارى) وهذة لخداع الناس .

almaymoni2007

عضو نشط
واللي خذاها ب 300 شيسوي

وحش السوق

موقوف

m666666

عضو نشط
اعتقد ان السهم عند اسعار الشراء والمفروص يصعد فوق ال 290 بشكل مؤكد

أبو فلسين

عضو نشط
الحيطه والحذر بتكون واجبه مع الاداره التعبانه وعتقد انه ملاك السهم ما يبونه يرتفع بالوقت هذا ؟؟

bnyder2002

عضو نشط
نقطة نظام / الحلقة الأخيرة من مسلسل «الأهلية»: قبول ورفض لعرضين في 24 ساعة!
كتب رضا السناري: بعد أن شغلت السوق بمسلسل من العروض والدراسة والرفض، أعلنت الشركة الأهلية القابضة «المضي قدما باجراء اللازم لاتمام صفقة» بيع 49 في المئة من الشركة الأهلية للمشاريع العقارية لصالح مركز ادارة السيولة البحريني- كما لو أنها تبيع «آي بي ان أمرو». وخلال هذا المسلسل كان سهم الشركة يحقق ارتفاعات سوقية الى حد أثار الشكوك بجدية العروض، وجدية الشركة في بحثها.
وتكفي الاشارة الى العروض التي أعلنت الشركة عن تلقيها، واستفاد منها سهمها وأسهم شركاتها التابعة والزميلة:
- عرض لبيع حصتها في «غلف انفست»
- عرض لبيع حصتها في «الشعيبة للصناعات الورقية»
- عرضان لبيع حصتها في «الأهلية للمشاريع العقارية»
وليس خافياً أن بعض المعنيين حاولوا تسريب معلومات لا يعرف صدقها من عدم صدقها، ليعلن مجلس الادارة الموقر بعد أسابيع من ارتفاع السهم والألاعيب المضاربية أن العرض رفض!
آخر فصول مسلسل «الأهلية» ارسالها الى سوق الكويت للأوراق المالية، افصاحين أحدهما بتاريخ 16 يوليو الجاري، تعلن فيه رفض عرض «اتش اس بي سي»، وربما كانت تراهن على أن يعاد السهم الى التداول، قبل أن تعود وترسل افصاحاً جديداً بتاريخ 17 يوليو، تعلن فيه قبول عرض آخر لبيع الشركة نفسها! لكن ادارة السوق، ولحسن حظ المتداولين، نشرت الاعلانين معاً.
هذه المعطيات تعرفها ادارة البورصة جيداً، وهي تعرف مسؤولياتها.
وفي الافصاح الذي نشر على موقع البورصة أمس، أعلنت الشركة أن مجلس الادارة اجتمع لمناقشة العرض المقدم من بنك «اتش اس بي سي» ممثلا عن احد عملائه لشراء 51 في المئة من الشركة الاهلية القابضة للمشاريع العقارية. «وقد قرر المجلس عدم قبول العرض المذكور نظرا لكون العرض المقدم قد اشترط الا تقل نسبة البيع عن 51 في المئة من الشركة الاهلية للمشاريع العقارية».‏
كما افادت الشركة الاهلية القابضة بانها «تلقت عرضا جديدا تاكيدا للعرض ‏السابق من السادة مركز ادارة السيولة المالية في مملكة البحرين بتاريخ 17-07-07‏ لترتيب صفقة بيع نسبة 49 في المئة من الشركة الاهلية للمشاريع العقارية على سعر 325 ‏فلساً للسهم الواحد، والتي سبق الاعلان عنها من خلال سوق الكويت للاوراق ‏ المالية بتاريخ 15-04-07، وقرر مجلس الادارة المضي قدما باجراء اللازم لاتمام ‏لانهاء الصفقة المذكورة وذلك من خلال قيام مركز ادارة السيولة المالية في مملكة البحرين بطرح الكمية المذكورة وبالسعر المذكور على عملائهم، ومن المتوقع ‏الانتهاء من عملية الطرح خلال 30 يوما.‏
وافادت الشركة الاهلية القابضة كذلك ان حجم الصفقة المتوقع سيكون نحو 90 ‏مليون دينار وان الربح المتوقع سيكون بحدود 31 مليون دينار اى ما يعادل 40 فلسا كويتيا للسهم الواحد من اسهم الشركة الاهلية القابضة

salem.srsr

عضو نشط
i mean..... teh film ( ahleaia

salem.srsr

عضو نشط
يعني راح نستانس انشاءالله بهالنهايه????????

والله ياخوي انا ما اقدر افيدك

وانا واحد من الناس الخسرانيين بالشركة

بس تفائل خير اذا اصدقوا بالبيعة وبتستانس ان شاء الله

1st choice

عضو نشط
ياجماعة الخير لاتحاتون نرد ونقول سعر السهم مغرى جدا
جميع المؤشرات ايجابية
السهم واقف على دعم حديدى
اعلان اتمام الصفقة والارباح المتوقعة منها
اعلان الصفوة عن شراء الورقية ب500الاسبوع القادم

انشاءالله الارتفاع من يوم السبت باذن الله

fen6as