الاستاذ : قاصد كريــــــــــــــــم ,, لو سمحت

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة يزيد محمد, بتاريخ ‏15 يوليو 2007.

  1. يزيد محمد

    يزيد محمد موقوف

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
    السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

    الأستـــــاذ قاصد كريم ...
    هل لك أن تخبرني ,, أن تكمن قوة المؤشر ... وكذلك السيوله ,,

    اتمنـــــــــــــــي الأجابه؟


    ملاحظه .. ياشباب لااحد يتوقع أن الشغله فيها طقاق وهواش :D

    المثل يقول من حبك قصدك ​
    ,,
     
  2. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    في سابك
     
  3. يزيد محمد

    يزيد محمد موقوف

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
    اخوي قاصد ,, لا:eek:
     
  4. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    طيب فيه خيارات
     
  5. يزيد محمد

    يزيد محمد موقوف

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
    مو مشكله بس رد الشباب تراهم بينهالون عليه طقاق وبتشوف:d

    اما الأجابه ,, اعتقد انك تعرفها جيدأ لكن خربتك كريم
     
  6. يزيد محمد

    يزيد محمد موقوف

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
    الله يعوض علينا
     
  7. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    شوف يالغالي

    فهم السوال نص الاجابه

    فهمت بسوالك اين تكمن قوة المؤشر ... وكذلك السيوله في الفتره الحاليه

    وبعدين يخو ي ارفق على الكيبورد شوي . ترى عجلتك اكلت نص الحروف
     
  8. يزيد محمد

    يزيد محمد موقوف

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
    ولا يهمك صادق اني كنت مستعجل ,,, ولكن سؤ الي واضح واحتاج المزيد منك ياقاصد اكثر ,, كونك
    محلل اعلامي ,,, ولا انا غلطان المؤشر أين تكون قوته اقصد مالذي يصعد
    به للأعلي؟
     
  9. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    ياكافشني

    كيف امداك والله لونك تتسدح قدام الشاشة


    اهاه قصدك زياده الطلب وهذه من البديهيات طال عمرك
     
  10. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    صدق اللي فيه بلاء مايرتاح

    لا والله لاكفشتني ولا شي( معليش فككرتك مقتبس قبل التعديل)

    واصل ونواصل
     
  11. يزيد محمد

    يزيد محمد موقوف

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
    طيب اذا تساوي العرض والطلب مالذي يحصل للمؤشر ؟
     
  12. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    في العملات عندكم اذا تساوى العرض وطلب وش يصير ؟

    عندنا في السوق السعودي تضيع طاسه صغار المتداولين ويتهاوشون في المنتديات ناس تقول تصريف وناس تقول تجميع


    ونقول لم ياجمعه الخير اذا تماسك السعر لا يمكن وصفه لا تجميع ولا تصريف لين نشوف الغلبه لمن
     
  13. يزيد محمد

    يزيد محمد موقوف

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
    العملات والسوق السعودي واحد في طريقة العرض والطلب !!!!
    لكن تدري وش المشكله ان أي واحد يجي لكم من قسم العملات
    كانه خريج سجون :d حتما سيكون لقاء قاسي بيني وبينك علميا
    وجاهزين طال عمرك
     
  14. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض

    والله لاتلومنا شفنا عاقلكم يال مره

    حتما سيكون قاسي بس لا يهم ان عشناه في جو اخوي خنفشاري فاخر بانظمام كبيركم
     
  15. يزيد محمد

    يزيد محمد موقوف

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
    ياخوي انا ماتحدا معلومه طلبتها منك وانت جالس تدق الوتر الحساس
     
  16. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    ياخوي جاوبتك الله يجزاك خير

    ماتلقطها وهي طايره

    عاد تعرف متعود على مناقشة الشباب مثل ابومحسن

    فيه سوال ثاني قبل انام ولا نكمل بكره اثناء التداول

    تعرف اثناء التداول فاضي وبرا السوق من زمان ونفسي ارجف فيهم شوي

    بس متردد

    فاحسن حل ان نكمل باقي نقاشنا ونفكهم من شرنا

    وان كانت هناك مداخلت من بعض المكيشين فيا حبذا يساعدوني على السئلتك ( مادري عنها صحيحة املا ئياً)
     
  17. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    قبل ماروح ارقد

    يالله ياكريم ياحنان يامنان

    ان مالعب سعد الحارثي اساسي ان يفوز منتخبنا البحريني الشقيق
     
  18. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    هلا يزيد

    بالخير طال عمرك

    الطرق قد تختلف ولكن التأثير واحد في حالة زيادة عنصر منهم على اخر فينخفض السعر هنا في حالة زيادة المعروض على المطلوب وهناك ايضا كما في اي تجاره أخرى

    هنا تلعب النفسيات كثيرا بسبب المؤشر الغير موزون الذي تلعب به شركتان او ثلاث وتؤثر على بقية ملاك اسهم شركات السوق التي لاتمثل شئ في قيمة المؤشر .

    هناك ايضا صدق او لاتصدق دخل السوق في مرحله جديده بدخول التكتلات لغرض التأثير في السعر هبوطا وارتفاعا بمايخدم مصالح هذه التكتلات

    اذ لم تقتنع بامكانك الرجوع ل ابو فوز




    :D هههههههه
     
  19. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    لايكون في خطاء مطبعي فوق :D
     
  20. المتوكل باالله

    المتوكل باالله عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الشرقية
    لا يكون المربط هههههههههههههههههههههه