شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...3

الحالة
موضوع مغلق

bo fawaz

عضو نشط
الله واكبر

مكتوب او جمال هذا وانتوا اعقلنا وماشفنا منكم الاكل خير الله يهديكم

اتمنى انكم تشطبون مشاركاتكم لايش علينا واحد خبل ويكبر السالفه

انتوا اخوان وحبايب وتعوذو من الشيطان

jamalll

عضو نشط
الله واكبر

مكتوب او جمال هذا وانتوا اعقلنا وماشفنا منكم الاكل خير الله يهديكم

اتمنى انكم تشطبون مشاركاتكم لايش علينا واحد خبل ويكبر السالفه

انتوا اخوان وحبايب وتعوذو من الشيطان

[SIZE="[SIZE="5"]6"]حبيبي بو فواز روح اقرأ مشاركته السخيفة وكيفية اختيار الكلمات التي تعمل على تفرقة المجتمع، الحين الموضوع ماله اي تفسير الا انه موعاجبينه العيم من طريقة كلامة واسلوبه، يبا مافي فرق بين العربي والبدوي والعيمي احنا كلنا كويتيين ومافي داعي حق هالكلام.[/SIZE]

الرجاء من المشرفين انه ما يمسحون مشاركتي الى ان الأخ مكتوب يقرأ المشاركة، انا ابيه يتعلم شلون ، الرجاء الرجاء الرجاء عدم مسح مشاركتي الى ان يرد علي [/SIZE]

bo fawaz

عضو نشط
[SIZE="[SIZE="5"]6"]حبيبي بو فواز روح اقرأ مشاركته السخيفة وكيفية اختيار الكلمات التي تعمل على تفرقة المجتمع، الحين الموضوع ماله اي تفسير الا انه موعاجبينه العيم من طريقة كلامة واسلوبه، يبا مافي فرق بين العربي والبدوي والعيمي احنا كلنا كويتيين ومافي داعي حق هالكلام.[/SIZE]

الرجاء من المشرفين انه ما يمسحون مشاركتي الى ان الأخ مكتوب يقرأ المشاركة، انا ابيه يتعلم شلون ، الرجاء الرجاء الرجاء عدم مسح مشاركتي الى ان يرد علي [/SIZE]

الله يهديك يمكن الرجال يضحك شفيك حار اليوم

وسع صدرك الله يطول ابعمرك

wa7dany

عضو نشط

أخوي جمال... واذا ماحب العيم يعني شبيصير؟ بيطلعلهم قرون يعني مثلا.. الله يهداك بس ماله داعي الرد هذا.. طوف ياخوك.. لا تصيرون جباريت ياجماعة.. هذا قط علي كلمة .. وهذا خزني.. وهذا مادري شنو..
ياجماعة وسعوا صدوركم..
على فكرة أنا ماني عيمي بس حبيت أنبهكم على عدم الإندفاع وراء هالسوالف اللي مالها داعي أبدا.. احنا أكبر من جذي ياشباب..
احتراماتي لكم جميعا..
أخوكم الصغير وحداني

Sniper Stock

موقوف
جمال عندي كسور سهمين حلالك...:)

جمولي انت الجبير...

جمال انت قبل جم يوم عند اشارة الشيراتون ؟ اللي يقولي شفيك تخززز ؟؟؟؟ جان ارد عليه السلام عليكم...صرت بنقالي..

يلااااا عاد وشوووفووو السهم نازل وانطره ينزل بعد جم تكه عشان اخطفهم

wa7dany

عضو نشط

جمولي انت الجبير...

جمال انت قبل جم يوم عند اشارة الشيراتون ؟ اللي يقولي شفيك تخززز ؟؟؟؟ جان ارد عليه السلام عليكم...صرت بنقالي..

سنايبر تبيع السهمين على دينار؟ دينارين حق البانزين.. ها شقلت؟

ahmed18

موقوف
المنتدى قاعد ينزل الى مستوى هابط واذا ضل جذى نقول بيباى لان مستوانا أعلى من هالخرابيط

Sniper Stock

موقوف
سنايبر تبيع السهمين على دينار؟ دينارين حق البانزين.. ها شقلت؟

لا ابيهم حق عمولة البيعة عشان يصير عندي الكاش صافي حق 300 الف سهم اللي عندي:eek:

يعني 300 الف سهم ضرب 3 دينار = 900 الف دينار بعد خمس اسنين بيت العمر اذا الله احياني..بعبدالله السالم :p

jamalll

عضو نشط
انا ما اقول الا:

كل الكويتيين بجميع فصائلهم على راسي​

وتر ماني معصب ولا زعلان بالعكس بوفواز وستوك ووحداني والجميع اللي بالمنتدى على راسي وانا اكبر من هالامور لكن هاذي يسمونها عرات الصباح:)

عموما وين وصل سهمنا وينه المحلل خل يحركشنا بتحاليله:)[/center][/center][/center][/size]

Sniper Stock

موقوف
المنتدى قاعد ينزل الى مستوى هابط واذا ضل جذى نقول بيباى لان مستوانا أعلى من هالخرابيط

وسع صدرك..المنتدى هذا مثل الدوانية لابد يصير فيها شوية ترفيه وتبريد :D

اخونا جمال ومكتوب سوء فهم وتعود المياه الى مجاريهاا

wa7dany

عضو نشط

جمولي انت الجبير...

تعلن الخطوط الجوية القرينية عن اقلاع رحلتها رقم 510 .. على جميع السادة الركاب التوجه الى البوابه الأن.. مع ملاحظة السادة الركاب الترانزيت النزول عند البوابة رقم 480 :D

wa7dany

عضو نشط
انا ما اقول الا:

كل الكويتيين بجميع فصائلهم على راسي​

وتر ماني معصب ولا زعلان بالعكس بوفواز وستوك ووحداني والجميع اللي بالمنتدى على راسي وانا اكبر من هالامور لكن هاذي يسمونها عرات الصباح:)

عموما وين وصل سهمنا وينه المحلل خل يحركشنا بتحاليله:)[/center][/center][/center][/size]

كفو والله.. هذا العشم فيك.. وعلى قولة الجاملي يبيلنا أحد يحركشنا

Sniper Stock

موقوف
عندي احساس انها راح تتعلق اليوم..

:confused:

الملفات المرفقه:

الحجم: 30.5 KB   المشاهدات: 172

wa7dany

عضو نشط
لا ابيهم حق عمولة البيعة عشان يصير عندي الكاش صافي حق 300 الف سهم اللي عندي:eek:

يعني 300 الف سهم ضرب 3 دينار = 900 الف دينار بعد خمس اسنين بيت العمر اذا الله احياني..بعبدالله السالم :p

سنايبر ال 900 ألف هذي عقب 5 سنين ماتييبلك بيت بالجهراء (مع كامل احترامي للمنطقة والأخوان اللي يسكنونها والله ما أقصد شي ترى.. لاينط لنا أحد بعد من الشباب ويقول شفيها الجهراء.. مافيها شي ورب الكعبة زين :D )

jamalll

عضو نشط
سنايبر ال 900 ألف هذي عقب 5 سنين ماتييبلك بيت بالجهراء (مع كامل احترامي للمنطقة والأخوان اللي يسكنونها والله ما أقصد شي ترى.. لاينط لنا أحد بعد من الشباب ويقول شفيها الجهراء.. مافيها شي ورب الكعبة زين :D )

:)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))

wa7dany

عضو نشط
يبا محد يبي يبيع بهالأسعار.. غصب السالفة ولا شنو؟

أنا بعرف هذيل عميان ولا مفتحين؟

الظاهر الجماعة اقتـنعوا :D

اي بحبحوها شوي عشان تلقون من يقط عليكم.. سهم القرين 435 فلس شيسوون فيها يشترون باكيت زقاير؟ انزين واللي مايدخن شلون يعني؟

Sniper Stock

موقوف

شقصدك يعني بالجهرا ؟؟؟؟ مو ماليه عينك

<< شفيه :p

شباب تابعوووو القرين وشوفوا الطلب بازدياد مطرد...شدوو الاحزمه حان وقت خض البطون

wa7dany

عضو نشط
شقصدك يعني بالجهرا ؟؟؟؟ مو ماليه عينك

<< شفيه :p

شباب تابعوووو القرين وشوفوا الطلب بازدياد مطرد...شدوو الاحزمه حان وقت خض البطون

هههههههههههه تصدق سنايبر أول ماقريتها قلت شفيه سنايبر؟ :eek:

أصلا أنا كنت أمدح الجهراء عشان جذي قلت ماتحصل فيها بيت اب 900 ألف :D

zgombi

عضو نشط

مشرفنا الفهلوي من الجهره الحين بيصنك بعجره ههههههههههههههههههههههههههههههه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى